Saturday 27 January 2018

مؤشرات تداول نادكس


التداول الاجتماعي الخيارات الثنائية.


مؤشر إنفستو ثنائي الخيارات.


إنفستو هو موقع على شبكة الانترنت مع مكتبة واسعة من أشرطة الفيديو التعليمية التعليمية والمؤشرات وأنظمة إشارة جيدة لمجموعة متنوعة من أنماط التداول. ويستند الخدمة في انكلترا ومسجلة مع فس، رقم 82888880. تسجيل بسيط سوف تحصل على الوصول إلى أشرطة الفيديو التدريب مستوى تمهيدي في حين أن أوبريج مرة واحدة من 100 $ سوف تحصل على حزمة كاملة. وشملت 3 مؤشرات / أنظمة إشارات MT4 استنادا إلى بسار و ماسد و ستوشاستيك وأكثر من 300 ساعة من مقاطع الفيديو التي تم تنظيمها في عدة دورات تستهدف الجوانب الفنية مثل عصي الشموع واستراتيجية الخيارات الثنائية وتجار الفوركس. انقر هنا لاستعراض إنفستو الكامل.


نادكس إشارات الخيارات الثنائية.


الهدف من هذا الموقع هو تعليم المبتدئين كيفية التداول، ولكن يذهبون أبعد من ذلك. يمكن للمتداولين من أي مستوى تعلم شيء من أشرطة الفيديو وإشارات المؤشر هي أداة تداول قيمة. أنها تنتج سهلة لمتابعة إشارات الدخول والخروج التي تسير جنبا إلى جنب مع دروس الفيديو.


هم MT4 مؤشر المكونات الإضافية على أساس ثلاثة مؤشرات القياسية. مكافئ وقف والعكس، ماسد وما يسميه مؤشر الخيارات الثنائية ولكن هو في الحقيقة مجرد مؤشر ستوكاستيك (مؤشر المفضلة). المؤشرات تتبع الأسعار وتوليد إشارات لأنها تستوفي معايير محددة مسبقا، عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع مؤشرات مؤكدة ومتزامنة أنها تؤدي بشكل جيد. التحذير، والموقع لا معطف السكر عليه، هو أن تحدث إشارات كاذبة، أنها لا توفر أي ضمانات للنجاح البري.


هذا هو المكان الذي أشرطة الفيديو تأتي في متناول اليدين، وأنها تعلم أساليب مختلفة من التقاط إشارات جيدة وإزالة الإشارات الكاذبة للمساعدة في ضمان معدلات الفوز التي من شأنها أن تنتج الأرباح مع مرور الوقت. أقترح استخدامها للحصول على أقل فهم أساسي للاتجاه جنبا إلى جنب مع استخدام مستويات الدعم والمقاومة.


من أجل استخدام مؤشرات نادكس سوف تحتاج أيضا إلى استخدام MT4. إذا لم يكن لديك فإنه من السهل تحميل كذلك ولكن لا تصل إلى منصة. ستستخدم الرسم البياني MT4 للتحليلات والإشارات الأساسية التي ستستخدمها لإدخال الصفقات على نادكس. بمجرد تحميل المؤشرات ضبط الإطار الزمني الذي تريد، وسوف يظهر المؤشر في الجزء السفلي، وسوف تولد إشارات في الوقت الحقيقي.


من أجل استخدامها إلى أقصى استراتيجيتها المحتملة أمر لا بد منه، ببساطة متابعتهم عمياء لن تنتج نتائج جيدة. وتشمل الاستراتيجية أشياء مثل اتخاذ إشارات الاتجاه فقط. يجب اختيار انتهاء الصلاحية استنادا إلى الإطار الزمني للرسم البياني الذي تستخدمه. أقترح على الأقل 30 دقيقة عصي الشموع، وأنا أفضل ساعة واحدة ويوم واحد لتداول بلدي، لكنها سوف تعمل على ما يرام مع 2 و 5 الرسوم البيانية دقيقة لتداول 5 دقائق و 20 دقيقة انتهاء نادكس.


لمزيد من المعلومات حول التداول نادكس، وذلك باستخدام منصة، وذلك باستخدام حساب تجريبي وضبط إعدادات بسرعة البرق تنفيذ سريعة يجب أن تقرأ مقالات بلدي المهوسون نصائح للتجارة نادكس و نادكس نصائح التداول. إعدادات الحساب الخاص بك والإعدام بسرعة.


دليل ميداني للمؤشرات التقنية في ناديكس.


هل تفكر في فتح حساب على ناديكس؟ إذا كان الأمر كذلك، فإنك تنضم إلى موقع تداول الخيارات الثنائية مع الكثير لتقدمه. هذا هو الموقع حيث أنها التجارة أبدا ضدك، ويمكنك التجريبي لطالما كنت ترغب. يمكنك التمتع السيطرة لا مثيل لها على الصفقات الخاصة بك، وراحة البال التي تأتي مع الولايات المتحدة الأمريكية الصرف المنظم. على رأس كل تلك الفوائد، يمكنك أيضا الحصول على الاستفادة من الرسوم البيانية ناديكس.


توب بروكرز الموصى بها.


نادكس الرسوم البيانية.


المخططات نادكس رهيبة! كنت فقط انقر على أيقونة صغيرة التي تبدو مثل ثلاثة تسلق الحانات بجانب العقد كنت مهتما في، وتحصل على الرسم البياني يمكنك توسيع لحجم كامل. فإنه يعرض بشكل جميل، وأنه يوفر لك أكثر من ذلك بكثير من ما سوف تحصل عليه من وسيط المتنافسة. معظم وسطاء الخيارات الثنائية تقدم الرسوم البيانية الصغيرة التي تعطي فقط العديد من المؤشرات الفنية للعب مع (أو لا شيء). نادكس يتيح الوصول إلى عدد قليل جدا! هذه هي كل الأدوات التي يمكن استخدامها لمساعدتك على خطة الصفقات الفوز.


دعونا التحقق منها.


طن من الرسوم البيانية والأدوات التقنية.


للعثور على المؤشرات الفنية على مخطط ناديكس الخاص بك، انظر إلى القائمة في أعلى المخطط. انقر على التقنية وسوف تظهر قائمة منسدلة في أعلى. تتضمن هذه القائمة حوالي اثني عشر مؤشرا فنيا، ولكل منها رسم تخطيطي للمساعدة في التعرف عليه. إذا نقرت على السهم الصغير في أقصى اليمين، يمكنك مشاهدة المزيد. يمكنك التمرير مرة أخرى باستخدام السهم قليلا على أقصى اليسار.


ما هي جميع هذه المؤشرات وما الذي يمكن أن تفعله لك؟


أرون: مؤشر أرون يساعدك على معرفة ما إذا كان السعر يتجه، مدى قوة هذا الاتجاه، وعما إذا كان الانعكاس قد يكون وشيكا. سطر واحد هو "أرون أسفل" خط واحد هو "أرون فوق" الخط. خط واحد يتتبع قوة الاتجاهات حتى. والآخر يتتبع قوة الاتجاهات لأسفل. فعندما يعبر خط واحد الآخر، فإن الزخم قد تحول واتجاه جديد آخذ في التطور.


متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر): يستخدم هذا المؤشر لقياس التقلب. فإنه لا قياس الاتجاه.


مذبذب رهيبة (أوسم): يعرض هذا الرسم البياني زخم السوق على مدى مجموعة من الفترات الأخيرة مقارنة مع الزخم على مدى مجموعة أكبر من الفترات. فهو يوفر لك وسيلة لمقارنة النشاط الأخير إلى النشاط على المدى الطويل.


بولينجر باند: يقيس هذا المؤشر التقلب. عندما العقد العصابات، وتقلب منخفض. عندما توسع، وهذا يدل على أن تقلبات عالية. إذا لمس السعر أو تجاوز النطاق العلوي، وهذا يشير إلى أنه قد يكون الوقت قد حان للبيع. قد يشير العكس (لمس أو تجاوز النطاق السفلي) إلى أن الوقت قد حان للشراء. بولينجر يوضح التقلب ويخبرك ما إذا كان السوق هو ذروة الشراء أو ذروة البيع.


تقلب تشايكين: إذا كنت تحاول اكتشاف تحول محتمل في الاتجاه بناء على التغيرات في التقلب، فقد يساعدك ذلك على أن يصبح ذلك واضحا من نشاط السعر.


مؤشر قناة السلع: هذا يخبرك إلى أي مدى انتقل السعر من متوسطه الإحصائي. مع ذلك، يمكنك تحديد ما إذا كان السوق قد يكون ذروة الشراء أو ذروة البيع، والتي بدورها يمكن أن تساعدك على معرفة متى لوضع التجارة وفي أي اتجاه.


مؤشر السعر المذبذب: يقارن هذا المؤشر سعر الإغلاق مع المتوسط ​​المتحرك، مما يؤدي إلى إزالة الاتجاه من السعر. الهدف من هذا المؤشر هو لمساعدتك على اكتشاف نقطة انعكاس في دورة أطول.


الحركة الاتجاهیة: قد یقول لك التقاطع في مؤشر الحركة الاتجاهیة (دمي) أن الوقت قد حان لإجراء عملیة شراء / بیع. هذه الخطوط ليست موثوقة تماما، لذلك فمن الأفضل أن ننتظر التقاء. أنها لا تشير بالضرورة لك اتجاه السعر يتغير. يقولون لك أن السعر لديه القدرة على عكس.


المتوسط ​​المتحرك الأسي: يرجى الاطلاع على الإدخال على "المتوسط ​​المتحرك" لمعرفة المزيد حول إماس. أما المتوسطات المتحركة الأسية فتضع وزنا أكبر على البيانات الحديثة مقارنة بالبيانات التاريخية. وهذا يعني أنها تتبع السعر عن كثب من المتوسطات المتحركة البسيطة.


إيشيموكو: يعرض هذا المؤشر خمسة أسطر ونوع من "السحابة". إنه مؤشر معقد إلى حد ما لمعرفة كيفية الاستخدام، ولكنه يمكن أن يساعدك على تحديد الدعم والمقاومة، واتجاهات السوق الفورية، وتحديد متى تكون ذكية لشراء أو بيع.


كج: هذا هو في الواقع شكل من أشكال مؤشر ستوكاستيك (انظر القسم على مؤشر ستوكاستيك لمزيد من المعلومات) والذي يتضمن خطا إضافيا يعرف بالخط J. مع هذا المؤشر، يمكنك معرفة ما إذا كان السوق هو ذروة الشراء أو ذروة البيع.


الانتقال المتوسط ​​التقارب التقارب (ماسد): ماسد هو شاقة بعض الشيء إذا كنت جديدا على ذلك. انها مؤامرات اثنين من المتوسطات المتحركة ورسم بياني تحت الرسم البياني. وتستخدم الأرقام الثلاثة التي تختارها لحساب المتوسطين المتحركين؛ والثالث يستخدم لحساب المتوسط ​​المتحرك للفرق بينهما. ما هو الأكثر أهمية أن نعرف كيف يمكن ماسد مساعدتك. عندما يوسع الرسم البياني والمتوسط ​​المتحرك الأسرع هو عبور واحد أبطأ، قد يكون هناك اتجاه جديد تشكيل. حركة الرسم البياني تتعارض مع حركة السعر قد تشير إلى انعكاس وشيك.


الزخم: يشير الزخم إلى مدى سرعة تغير الأسعار. عندما يتباطأ الزخم، قد يشير إلى أن السعر على وشك تحويل الاتجاه.


مؤشر التدفق النقدي (مفي): هذا مؤشر الزخم يشبه كثيرا مؤشر القوة النسبية، ولكن على عكس مؤشر القوة النسبية، فإنه يتم ترجيح الحجم. ويمكن أن أقول لكم عندما يكون السوق هو ذروة الشراء أو ذروة البيع؛ فإنه قد يشير إلى انعكاس.


المتوسط ​​المتحرك: المتوسطات المتحركة هي من بين المؤشرات الفنية الأساسية والبسيطة التي سوف تجدها. إذا كنت جديدا على التحليل الفني، أوصي بالتعلم عن هذه أولا. يستغرق سوى ثوان لإعدادها. هناك ثلاثة أنواع: المتوسطات المتحركة البسيطة، المتوسطات المتحركة الأسية، والمتوسطات المتحركة المرجحة (ويفترض أن هذا المؤشر على نادكس هو ما بسيط). لا تحصل على التقنية أيضا، ماس توفر لك مع خطوط أن السلس حركة السعر مع مرور الوقت، مما يتيح لك الشعور للاتجاه العام. فعندما تتخطى المتوسطات المتحركة (التي تتبع السعر عن كثب) أكثر من المتوسط، فإنها غالبا ما تشير إلى أن السعر على وشك تغيير الاتجاه.


مكافئ سار: سار يقف على "وقف والعكس". هذه القطعة قطع الكثير من النقاط قليلا فوق وتحت أشرطة السعر الخاص بك. إذا كانت النقاط فوق الأشرطة، فقد حان الوقت للبيع. إذا كانت أقل من القضبان، فهذا يعني أنك يجب أن تشتري. استخدامه لتحديد انعكاسات الاتجاه (حيث السعر "توقف وعكس"). تجنب ذلك في الأسواق متقلبة.


نقطة المحورية: هذا هو ببساطة مجال الدعم والمقاومة التي يميل السعر إلى "محور" حولها. إذا كنت تستخدم حركة السعر للتخطيط الصفقات الخاصة بك، وربما كنت تستخدم النقاط المحورية الكثير. في نهاية المطاف يمكنك أن تتعلم بقعة لهم من قبل العين وحدها.


مؤشر القوة النسبية (رسي): رسم هذا وسوف تشاهد خط يتأرجح بين، فوق، أو أقل من خطين أفقي. عندما يذهب الخط أقل من 40، يجب عليك شراء، وعندما يذهب فوق 80، يجب أن تبيع.


الانحراف المعياري: يوضح الانحراف المعياري الفرق بين متوسط ​​الأسعار وإغلاق الأسعار خلال فترة زمنية معينة. يمكنك استخدامه لقياس التقلب. الانحراف العالي يعني تقلبات عالية.


ستوشاستيك: سترى خطين يتأرجحان في أسفل المخطط، كما هو الحال في مؤشر القوة النسبية. مثل مؤشر القوة النسبية، هذا المذبذب يساعدك على تحديد متى يكون السوق في ذروة الشراء و ذروة البيع. استخدامه لتحديد انعكاسات الاتجاه وتقرر متى لشراء وبيع.


حجم: هذا هو مؤشر بسيط. إذا كان حجم يرتفع بالتزامن مع الاتجاه، فإنه قد يشير إلى اتجاه قوي. ولكن إذا انخفض حجم وفقا للاتجاه، وهذا قد يعني أن السوق على وشك عكس.


ويليامز٪ R: هذا المؤشر يخبرك عندما يكون السوق ذروة البيع أو ذروة الشراء. وهذا بدوره يخبرك عندما يكون الوقت المناسب لشراء أو بيع.


لعرض أي من هذه المؤشرات على الرسم البياني الخاص بك، ببساطة انقر على أيقونة المؤشر الذي كنت مهتما. سترى أنه يظهر. إذا كنت ترغب في إزالته، ببساطة انقر على نفس الرمز مرة أخرى. إذا قمت بالنقر فوق رمز آخر، لن يؤدي ذلك إلى إزالة المؤشر الحالي؛ فإنه ببساطة إضافة آخر. يمكنك إضافة العديد أو عدد قليل من المؤشرات إلى المخطط الخاص بك كما تريد.


إذا كنت العلامة التجارية الجديدة للتحليل الفني، وأنا ننصح بشدة ما يلي:


الحصول على نظام التداول! هذا يمكن أن يكون شيئا قمت بإنشائه بنفسك، أو شيء تقترضه من مصدر خارجي. من المحتمل أن تحصل على أول نظام تداول من شخص آخر. ليس هناك سبب لإعادة اختراع العجلة. فقط تأكد من أن لديك بالفعل نظام وليس مجرد استخدام المؤشرات عشوائيا.


استخدام نظام يعطي التقاء - وهذا يعني اثنين أو أكثر من إشارات تخبرك نفس الشيء. ولكن مقاومة الرغبة في إضافة عشرات المؤشرات إلى الرسوم البيانية الخاصة بك. وسيؤدي ذلك إلى تضارب المعلومات وسيغمر عينيك في نفس الوقت. وهذا سوف يؤدي إلى التداول الفوضى، وليس اليقين.


الرسومات التبويب.


رسم مجموعة متنوعة من خطوط لمساعدتك على حركة التداول السعر.


أثناء وجودك فيه، انقر على "رسومات" بجوار علامة التبويب "التقنية" أعلى المخطط. هنا سترى بعض الأشياء الأخرى التي يمكنك إضافتها إلى المخطط الخاص بك:


مستويات فيبوناتشي التصحيحية. هذه هي بعض المستويات التي يمكن أن تعول على الرسوم البيانية الخاصة بك والتي سوف تظهر المجالات حيث السعر قد يتردد أو عكس. أشكال الدعم والمقاومة حول هذه المستويات. لماذا ا؟ لأن التجار يتوقعون ذلك؛ مستويات فيبوناتشي هي نوع من نبوءة الوفاء الذاتي.


السهام. هذه هي مفيد إذا كنت ترغب في تبادل الرسوم البيانية الخاصة بك على الانترنت ونقطة على شيء للآخرين أن نرى.


غان مروحة. هذه الخطوط الزاوية يمكن أن تساعدك على التنبؤ حيث يمكن أن يتجه السعر في المستقبل. بل هي طريقة أخرى لتوضيح مجالات الدعم أو المقاومة.


أفقي، من نقطة إلى نقطة، الاتجاه، والخطوط العمودية. هذه هي مجرد خطوط أكثر فائدة يمكنك رسم على الرسوم البيانية لمساعدتك على تصور اتجاهات الحركة والدعم والمقاومة بوضوح.


نص. مثل السهام، وهذا مفيد إذا كنت ترغب في وضع الملاحظات على المخطط الخاص بك لنفسك أو للآخرين لنرى.


إذا كنت جديدا على التحليل الفني، قد تجد أنه من المحيرة أن بعض هذه هي تحت رسومات وليس تحت التقنية. قد تبدو أداة فيبوناتشي على سبيل المثال وكأنها تنتمي إلى القسم التقني. ولكن لأن هذا هو مجموعة من الخطوط التي رسم نفسك لتصور الاتجاهات، فإنه لا. وتشارك الخاصة بك في الواقع تشارك في المكان الذي رسم مستويات الارتداد. والأمر متروك لكم لتحديد مستويات عالية سوينغ والأرجوحة المنخفضة للاستخدام. الشيء نفسه ينطبق على فان فان.


علامة التبويب تخطيط.


وأخيرا، شيء واحد أكثر فائدة بالنسبة لك أن تعرف عن هو "تخطيطات" علامة التبويب. سترى هذا إلى يسار علامة التبويب رسومات. انقر على ذلك، وسوف تكون قادرة على حفظ قالب. هذا هو مفيد جدا إذا كان لديك كل ما تبذلونه من المؤشرات إعداد وتخصيص فقط بالطريقة التي تريدها، ولا ترغب في أن تضطر إلى تكرار كل هذا العمل الشاق في المستقبل. يمكنك بعد ذلك تحميل القالب بسرعة وسهولة في المرة التالية التي تجلس فيها للتداول.


الآن أنت تعرف بعض ما يمكنك القيام به مع الرسوم البيانية ناديكس! هذا هو حقا عدد مذهل من المؤشرات - أكثر حتى مما رأيت على بعض منصات الفوركس. تذكر أن لديك فقط خدش السطح من خلال قراءة هذا الدليل. للتداول بنجاح مع المؤشرات الفنية، يجب أن تصبح خبيرا في النظام الذي يستخدم واحد أو أكثر من هذه المؤشرات بشكل صحيح. تأكد من الاستفادة من اختبار تجريبي ناديكس. أنت لا تحتاج إلى أن تفقد تداول الدايم على ناديكس. تعلم عن طريق التداول المال الظاهري، ومن ثم التبديل إلى المال الحقيقي فقط عندما كنت على استعداد للفوز!


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


التحليل الفني.


الأسعار تأتي في أنماط.


ينظر المحللون الفنيون والمحللون الأساسيون إلى عوامل مختلفة لمساعدتهم على تحديد مكان السوق. كل طريقة لها مزاياها والتجار الناجحين في كثير من الأحيان استخدام مزيج من الاثنين معا.


إذا كنت من المحللين الأساسيين في تجارة القهوة (وليس عقد نادكس، بالمناسبة) سوف تسافر إلى كولومبيا وكينيا ومناطق أخرى للنظر في هطول الأمطار، والفدان المزروعة، ما إذا كانت النباتات كانت صحية، ما إذا كان الفاصوليا على الإضراب، تلك الأنواع من الأشياء. قد تنظرون في تكاليف النقل أو آراء الخبراء، وكلها لجعل تخمين متعلمة حول الطلب والعرض من القهوة في الأشهر المقبلة وما يجب أن يكون الثمن، على أساس تلك التوقعات.


وعلى النقيض من ذلك، فإن المحللين الفنيين لا يهتمون كثيرا بما ينبغي أن يكون عليه السعر كما هو عليه الآن. يبحثون عن أنماط واتجاهات تشير إلى ما قد يفعله السوق بعد ذلك. هناك العديد من الأدوات والأساليب لتحديد هذه الأنماط والاتجاهات، لكنها جميعا تقوم على فرضية واحدة: الحقيقة الوحيدة هي السعر.


أنماط العمل السعر.


واحد بسيط ولكن فعال نمط السعر للبحث عن هو الاتجاه. إذا كانت الأسعار في منحدر صعودي فمن المرجح أن تستمر صعودا. غالبا ما تعرض الأسواق نسخة من قانون نيوتن الأول: سوق يتحرك في اتجاه واحد يميل إلى البقاء في هذا الاتجاه حتى تتصرف من قبل قوة أخرى.


الكلمة الرئيسية هي "ربما". التحليل الفني الفعال يعني أنك تخطط دائما لغير متوقع. مع الخيارات الثنائية، وبطبيعة الحال، تم بناء هذا الحد من المخاطر في.


في بعض الأحيان الأنماط هي الاتجاهات. في بعض الأحيان يبحث المحللون عن التشكيلات العلوية والسفلية. وبعض استخدام أنماط تصحيح فيبوناتشي. إذا لم تكن قد سمعت عن تلك، فهي تقوم على عمل عالم الرياضيات الإيطالي ليوناردو من القرن الثالث عشر من بيزا، والمعروفة باسم فيبوناتشي، الذي جلب إلى أوروبا نظام الأرقام الهندوسية العربية وتسلسل الأرقام الهندية المعروفة في الغرب باسم تسلسل فيبوناتشي.


أرقام فيبوناتشي، التي تستند إلى الرقم 1.618، والمعروفة باسم في أو النسبة الذهبية، تظهر في جميع أنحاء الطبيعة، على شكل صدف و بينكونيس، على سبيل المثال، وأنها تظهر أيضا في سلوك الأسواق. ويستخدم المحللون الفنيون نسبة 61.8٪ كتراجع كبير عن تحرك السوق. الأسواق غالبا ما تتدفق في ما يسمى نسب التوافقية التي تخلق تحركات متناظرة. في كثير من الأحيان بعد ارتداد 61.8٪، المحللين يبحثون عن امتداد لتلك الخطوة، وغالبا إلى 161.8٪ أو بعض جزء من هذا العدد. إلى المحلل الفني، والسوق الذي يتجمع ثم ينخفض ​​بنسبة 61.8٪ من التحرك صعودا هو نمط مألوف.


ولأنها مألوفة، فإن التجار غالبا ما يضعون أوامرهم بالقرب من الخطوط التي تشير إلى أرقام فيبوناتشي أو تمثل اختراقات من التشكيلات العلوية أو الأسفل.


وهناك طريقة خاطئة بسيطة ولكنها قوية لرسم خطوط هي ببساطة ربط أعلى مستوياتها المتتالية ومنخفضة ومن ثم إبراز تلك الخطوط في المستقبل. وغالبا ما توجه الأسواق إلى تلك الخطوط.


المتوسطات المتحركة.


المتوسط ​​المتحرك هو متوسط ​​الأسعار خلال فترة زمنية معينة. ويسمى أحد أنواع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)، لأنه يعطي وزنا أكبر للأسعار الأخيرة. كما المتوسطات، فإنها تصفية خارج المتطرفة ومساعدة التجار تصور الاتجاه العام للسوق. المتوسطات المتحركة ليست واحدة فقط من أدوات التداول الأكثر استخداما، فهي الأساس لحساب العديد من المؤشرات الأخرى.


المؤشرات ومؤشرات التذبذب.


ويقوم المحللون الفنيون بإنشاء واستخدام عدد كبير من المؤشرات، وهي عادة حسابات تستند إلى المتوسطات المتحركة. المؤشرات قد تؤثر في حجم، وعدد من القراد صعودا أو هبوطا في صف واحد، أو زخم حركة السعر.


وغالبا ما يشير عبور خطين مختلفين في المؤشر أو الحركة من الإيجابية إلى السلبية إلى حدوث تغيير محتمل في الاتجاه. يستخدم المتداولون عمليات الانتقال هذه للمساعدة في تحديد نقاط التحول المحتملة في حركة السعر.


أكثر من 20 من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية متاحة على منصة ناديكس. وتشمل هذه المؤشرات مؤشر ستوكاستيك، ومتوسط ​​التقارب - التقارب المتوسط ​​(ماسد)، ومؤشر القوة النسبية، وبولينجر باندز. يمكنك ضبط المعلمات الخاصة بهم، محاولة استراتيجيات مختلفة لاستخدامها في الجمع، أو استشارتها جنبا إلى جنب مع خطوط الاتجاه والتحليل الأساسي.


الشيء المهم أن نتذكر حول المؤشرات هو أنه لا يوجد مؤشر يمكن التنبؤ بالمستقبل. فهناك عدد كبير جدا من المتداولين الذين يحاولون البحث عن مؤشرات مختلفة، أو حتى ابتكار مؤشرات جديدة، في البحث عن كأس مقدس أو شيء قريب منه. في بعض الأحيان يمكن أن يؤدي هذا إلى إيجاد أداة مفيدة، ولكن في كثير من الأحيان يتحول إلى الهاء أو مضيعة للوقت والطاقة.


ولكن في النهاية، لا يوجد كأس مقدس من التداول. أنت الكأس المقدسة، وقدرتك على تطبيق طريقة متسقة، والتحكم في مشاعرك، والتخطيط للحد من المخاطر، وتجنب الإفراط في التركيز، والاستمرار في التركيز على الهدف، الذي لا يكون على حق في الأسواق في كل وقت، ولكن على الدوام كسب المال على المدى الطويل، ويفضل أن يكون دون التأكيد على نفسك كثيرا.


الفرق الأساسي بين التحليل الأساسي والفني أن حركة الأسعار في الأسواق ليست عشوائية، ولكنها تتبع أنماطا تقوم على التفكير الجماعي لجميع المشاركين في السوق. كيف يمكن للمحللين التقنيين استخدام خطوط مرسومة بين نقاط تحول هامة في الرسوم البيانية للسعر من أجل توقع العمل المستقبلي للأسعار ماذا؟ المؤشرات الفنية وكيفية استخدام التجار لها للتنبؤ بعمل السعر.


كيف جيدا هل تعرف التحليل الفني؟


احرزت:


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


استخدام المؤشرات الرائدة لتداول ثنائيات أوتم.


هذا ويبينار التفاعلية يضم مؤسس مكتب مساعدة التجار، غيل ميرسر، يكشف عن قوة استخدام المؤشرات الرائدة التي المشروع حيث السعر سوف تتحرك في المستقبل ويسمح للتجار لتقليل المخاطر من خلال الاستفادة من الخيارات الثنائية من المال.


• كيفية استخدام ستوشاستيك لتحديد مناطق ذروة الشراء والمبالغة في البيع.


• كيفية تحديد الاختلاف باستخدام السعر و ستوشاستيك.


• كيفية الجمع الفعال بين حركة السعر و ستوشاستيك الاختلاف.


• کیفیة توقع مقدار الأداة التي ستنتقل قبل انتھاء صلاحیتھا.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


دون قيد أو شرط.


قوة العملة خادم الوقت الحقيقي.


هناك طريقة واحدة فقط لتداول الفوركس، وهذا هو أن تحليلات عمق العملة الاتجاه.


لماذا ا؟ يمكنك أن تقول لك & # 8217؛ لم يسمع من هذا، في كل من الخاص بك واسعة تجربة الفوركس & # 8230؛


لأن أزواج الفوركس تقودها العلاقات بين أزواج العملات.


فقط من خلال معرفة اتجاهات العملات يمكن أن نتوقع زوج العملات الاتجاه التجاري.


ذي & # 8220؛ سكريت & # 8221؛ هو عدم اختيار أزواج العملات ومتابعة تحركات الأسعار. بدلا من ذلك، يمكنك الاطلاع على مؤشرات العملات، والسماح لها ب & # 8220؛ أن تخبرك & # 8221؛ والتي أزواج العملات هي المرشحين التجارة عالية الاحتمال. 8 العملات الرئيسية تملي تحركات 28 أزواج العملات. كيف يمكنك أن تعرف ما هي أعلى الصفقات الاحتمالية؟


ولكن I & # 8217؛ سمعت من & # 8220؛ عدادات العملة & # 8221؛ وأنهم لا يعملون، أو أستطيع & # 8217؛ ر فهم كيفية التجارة على أساس تلك المعلومات !! نعم، فهي & # 8220؛ بسيطة جدا & # 8221؛ لإعطائك معلومات ذات مغزى. ولكن صحيح عميق تحليل اتجاه العملة سوف تساعدك على تحديد أعلى احتمال الفرص التجارية، بسهولة جدا.


نحافظ على خادم الإنتاج في شسكالب، بعض المناطق التي قد يتم تعيينها لاحقا إلى & # 8220؛ خاصة & # 8221؛ للأعضاء فقط.


في هذا الوقت، معظم المناطق مفتوحة للجمهور، ويمكن أيضا إضافة وجهات نظر جديدة من الوقت الحقيقي قوة قوة تتجه.


نحن نقدم تحليلات العملات المستمر تحديثها في الوقت الحقيقي والتي يمكنك استشارة والتاجر. هذه هي قوة العملة لقطات الرسم البياني، وبعضها يتم تحديثها كل دقيقة.


تحليلات العملات في الوقت الحقيقي في صفحة الروابط السريعة: شسكالب / كويك. يمكنك هنا & # 8220؛ تنزيل & # 8221؛ أو ببساطة عرض لقطات من وجهات نظر مختلفة لقوة العملة تتجه. سوف تحتاج إلى مساعدة في تفسير هذه البيانات في الوقت الحقيقي، ووضع استراتيجية التداول الخاصة بك، لذلك الاتصال لمناقشة كيف يمكننا مساعدتك في قرارات التجارة الخاصة بك.


كعضو في نادي شسكالب، سوف تتلقى الاستشارات الخاصة وفرصة لتعلم استراتيجيات وتكتيكات فوركس (أيضا العقود الآجلة على عقود الفوركس) و نادكس (الثنائيات والفروق) التي يمكن استخدامها لاختيار الصفقات المربحة.


البرمجيات الاحتكارية.


قدرات فريدة من نوعها مثل الدولة من الفن على مستوى القراد المؤشرات الرائدة التنبؤ حركة السعر.


تدريب شخصي.


يحصل الجميع على التشاور واحد على واحد مجانا، ثم نساعدك على الحصول على وتشغيلها في أقرب وقت ممكن.


دعم مستمر.


نحن نعمل معكم لتصميم التدريب لتناسب الجدول الزمني الخاص بك، والميزانية، ومستوى الخبرة.


نادكس الخيارات الثنائية.


هل أنت تاجر أمريكي؟ إذا كان الأمر كذلك، نادكس هو لك! إن لم يكن، انتقل لأسفل إلى قسم "الخيارات الثنائية المشتركة".


كنت قد وجدت للتو المنزل من نادكس دعم تحليلي منصة سلخ فروة الرأس الأكثر دقة في العالم. نادكس ينظم تماما، وتبادل حقيقي للخيارات الثنائية سلخ فروة الرأس. ولكن معظم التجار لا يعرفون كيف يتم استخدامه بشكل أفضل. تداول الخيارات الثنائية القائمة على الفوركس 24 ساعة في اليوم. الاشتراك في أشرطة الفيديو على يوتيوب / هايبرزكالبر أدناه للحصول على مقدمة كاملة. أفضل للاتصال هايبيرسكالبر @ غميل للحصول على استشارة مجانية في العمق للحصول على فكرة المشهد الكامل من الفوركس المشتقات الخيار القائم المتاحة.


هيبيرسكالبر هو الوحيد الصغير التكنولوجيا سلخ فروة الرأس المتاحة لمتاجر التجزئة.


الخيارات الثنائية المشتركة.


هل تريد التداول خارج الولايات المتحدة؟ ما يلي هو لك!


بغض النظر عن الموقع الفعلي الخاص بك، كل الخيارات الثنائية الأخرى بلاتفورمز، التي تعمل بواسطة قواعد مختلفة، لا يزال من الممكن السيطرة عليها من خلال استخدام هيبيرسكالبر لإطلاق شبه التلقائي.


تخيل الحصول على أقصى قدر من المكافأة لنسب المخاطر من 100٪ إلى 900٪ في غضون أقل من 5 دقائق، كل خمس دقائق! الآن العودة إلى واقع & # 8230؛


المنهجية.


نحن نقدم كل ما تحتاجه لتصبح تاجر متسق، أو لتحسين المهارات الموجودة لديك، بما في ذلك مهارات البرمجيات، ومهارات الإعداد الخادم، والتحليلات المتقدمة. إذا كنت ترغب في التجارة نادكس، الفوركس، أو غيرها من انتشار أو الخيارات الثنائية، ونحن نقدم الدعم التاجر الكامل.


نحن تصميم الاستشارات والبرمجيات حزمة لتلبية الاحتياجات الفريدة الخاصة بك ويأخذك في رحلة تطوير المعرفة والمهارات والثقة.


لتصبح تاجر ناجح، تحتاج إلى تحليل متخصص، رسم وتنفيذ. لا يمكنك أن نأمل في التجارة بفعالية دون برامج مخصصة مصممة خصيصا لهذا الغرض. محاولة استخدام & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ أو & # 8220؛ عام & # 8221؛ والبرمجيات لن تعمل، وربما سوف تفقد قدرا كبيرا من الوقت والمال في حين تكتشف هذه الحقيقة.


اختيار الوساطة.


دوكاسكوبي متاحة فقط للأشخاص من خارج الولايات المتحدة. نحن الآن أكثر تركيزا على تنفيذ ميتاترادر ​​4، ويمكن أن توفر الاستشارات في الولايات المتحدة أو الوساطة البحرية المتاحة للأشخاص في الولايات المتحدة.


المشهد الأمريكي هو أمر فظيع، ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على النفوذ وأدوات التداول التي تحتاج إليها.


تالينكس والتجارواي فور فوركس، فوركس فوركس فوركس، أور.


نادكس لنمط أمريكا الشمالية الموالية (الثور) انتشار أو الخيارات الثنائية على الفوركس.


تحليل صناع السوق & # 8217؛ (مم & # 8217؛ s) السلوكيات هي واحدة من عدة مؤشرات تؤثر على توقعاتنا من حركة السعر على المدى القريب. منصة هايبرزكالبر يتبع بشكل مستمر أنماط تحليل التدفق، ويستخدم هذا التحليل الحقيقي كأحد المؤشرات العديدة للقرارات التجارية على المدى القريب. (متداولو الفوركس المتقدمون فقط).


هيبيركس برو تحليل قوة القوة الاتجاه، انظر لدينا & # 8220؛ تحت الإنشاء & # 8221؛ خادم شسكالب هنا.


مرفق قوة العملة الوحيد الذي يمكن أن يساعدك في العثور على فرصة تداول الفوركس ومعرفة الاتجاهات مع مرور الوقت.


تقنية التداول الإضافية.


سنقوم بتدريس الكيفية التي يمكنك بها & # 8220؛ توسيع نطاق الدخول إلى المواقف & # 8221؛ و توزيع إدخالاتك بحيث تقوم بتحسين سعر الدخول الخاص بك واحتمالات النجاح أو على الأقل كسر على الصفقات التي قد تكون عادة خاسرة. عدد قليل من التجار يفهمون قوة المتوسط ​​ومواصلة العمل.


كما نقدم قوة تحليلات قوة!


الاتصال للحصول على مزيد من المعلومات.


استخدام النموذج أدناه لجدولة التشاور واحد على واحد مجانا!


(يرجى الإشارة إلى ما يهمك، مثل ناديكس أو الفوركس، والإشارة إلى مستوى خبرتك.)

No comments:

Post a Comment