Sunday 21 January 2018

كيفية التجارة بأمان الخيارات الثنائية


الحيل.


الحيل باستخدام الخيارات الثنائية هي للأسف شائعة جدا، كما يمكنك أن تقول من قائمتنا من وسطاء الاحتيال والخدمات. إذا كنت تشعر بالقلق إزاء الوقوع فريسة، وهذا الدليل يشرح كيفية تجنب الحيل في المملكة المتحدة.


هي الخيارات الثنائية عملية احتيال؟


باختصار، لا. الثنائيات هي، في رأينا، منتج جيد. ومع ذلك، هناك وسطاء عديمي الضمير وغيرهم من مقدمي الخدمات هناك تستعد للتجار غير مدروسة. ويرجع ذلك إلى الثنائيات كونها غير منظمة إلى حد كبير وغير خاضعة للرقابة عندما جاء لأول مرة إلى السوق & # 8211؛ التي تغيرت الحمد كثيرا في السنوات الأخيرة. ولكن مع الفضيحة الفنانين لا يزال هناك، ما يمكن للمستهلكين القيام به لتجنب الحيل الخيارات الثنائية والتركيز بحتة على تداولهم؟ قراءة هذا البرنامج التعليمي على الحيل والتجارة فقط مع وسطاء موثوق!


قد لا تكون قائمة الحيل فعلا مفيدة على الرغم من & # 8211؛ مشغلي تغلق وإعادة فتح في كثير من الأحيان أن الحفاظ على القائمة يصبح وظيفة بدوام كامل. وهناك خيار أفضل للمستهلكين هو اكتشاف علامات التحذير، وإذا كان هناك أي شكوك على الإطلاق & # 8211؛ انتقل ببساطة إلى موفر آخر. قائمة الحيل يمكن أن يحميك فقط من التهديدات الموجودة اليوم & # 8211؛ تعلم كيفية عمل الفنانين كون وتضليل المستهلكين يمكن أن تبقى لكم آمنة لسنوات قادمة.


هناك عدد من الطرق التي الحيل المرتبطة بالخيارات الثنائية سيحاول وكسب المال. ومع ذلك، هناك أيضا بعض الإشارات الحمراء الواضحة التي يمكن أن تحذر المستهلكين مسبقا من أن كل شيء قد لا يكون جيدا. كما في أي وقت مضى، المأثور القديم & # 8220؛ إذا كان هناك شيء يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، فمن المحتمل أن & # 8221؛ ينطبق. إذا كنت قد واجهت أي من أدناه، أود أن ننصح بعلاج بعناية فائقة & # 8211؛ وإذا كنت في أي شك، وترك هذا وسيط معين & # 8211؛ هناك الكثير من السماسرة المشروعة، جديرة بالثقة. ليست هناك حاجة لتحمل المخاطر مع أي شركة قد يكون لديك شكوك حول.


أفضل 3 وسطاء موثوق بهم.


بالنسبة لأولئك الذين يريدون ببساطة لتجنب الحيل وبدء التداول دون قراءة هذا الدليل كله، تذهب مع أي من هؤلاء الوسطاء:


خدمة تسمى ميشارجيباك تقدم خدمة استشارية لمساعدة الضحايا على استرداد أموالهم. وهي توفر خدمة مجانية تتيح لك معرفة ما إذا كان لديك حالة. أشياء مثل السحب غير المدفوعة، أو المدفوعات غير المصرح بها يمكن المطالبة بها عن طريق البنوك أو شركات بطاقات الائتمان، وهذه الشركة متخصصة في التعامل مع تلك المنظمات. وتختلف مجموعة الخدمات حسب كل حالة، ولكنها قد تكون قادرة على المساعدة:


كيفية تجنب الغش.


ابحث عن علامات التحذير المدرجة أدناه!


المكالمات الباردة.


ومن غير المرجح أن يسعى الوسيط السمعة للحصول على عمل جديد من خلال إجراء المكالمات الباردة والاتصال بك من اللون الأزرق. ومن المرجح أن أي دعوة تتم بهذه الطريقة، سوف تنطوي على ادعاءات غير واقعية حول الخيارات الثنائية، والأرباح المحتملة التي يمكن الحصول عليها من التداول بها. وقد تشمل هذه الوعود تحقيق عوائد فورية وعالية وتقليل أي مخاطر.


بالإضافة إلى المكالمات الهاتفية، يمكن لبعض مشغلي البريد الإلكتروني أيضا مباشرة، في بعض الحالات، مما يشير إلى فتح حساب بالفعل. أي من هذه الطرق في الاتصال هو علامة تحذير فوري. شنق، وحذف أي رسائل.


شروط المكافأة.


مصدر واحد من القضايا المتكررة هو عن طريق مكافآت الإيداع. وكثيرا ما يكون للسماسرة الأكثر صرامة بعض الشروط غير الأخلاقية للغاية. وقد تتضمن هذه الإجراءات ربط الإيداع الأولي حتى يتم الوفاء بعدد معين من الصفقات (متطلبات الدوران). وسوف تشمل الإيداع الأولي (وليس فقط أموال المكافأة). جعل الودائع بشكل فعال أموالهم بمجرد تسليمها. تأكد من قراءة هذه الشروط قبل أخذ مكافأة، أو إيداع.


التداول الآلي.


ويشمل هذا التحذير الروبوتات الآلية والإشارات، ولكن أيضا الحسابات المدارة، حيث وعد مدير حساب أرباح ضخمة. هناك تضارب واضح في المصالح لمديري الحسابات. إذا حققت ربحا على المدى الطويل، فإن الوساطة تؤدي إلى خسارة طويلة الأجل على حسابك. مدير الحساب، الذي يعمل من قبل الوسيط، من المستبعد جدا أن يكون لديك المصالح التجارية في القلب. في حين أنها قد تجادل خلاف ذلك، السماح لشخص آخر التجارة بالنسبة لك من المرجح جدا أن تنتهي في خسائر. ويمكن لهؤلاء المديرين أيضا تشجيع التجار على الاستثمار بطريقة تتجاوز إمكانياتهم، وهو أمر خطير بشكل خاص. الخيارات الثنائية هي استثمار عالية المخاطر / مكافأة عالية. لا ينبغي أبدا أن تكون مخفية المخاطر من قبلك من قبل الوسيط الخاص بك أو مدير الحساب.


& # 8216؛ كسب المال عبر الإنترنت & # 8217؛ تسويق.


ترتبط العديد من هذه العلامات التحذيرية & # 8211؛ هذا النوع من التسويق مرة أخرى يخفي المخاطر & # 8211؛ تماما مثل المتصلين الباردة ومديري الحسابات. ذي & # 8220؛ كسب المال عبر الإنترنت & # 8221؛ و & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛ والتسويق المحيطة الخيارات الثنائية غير مسؤولة بشكل صارخ. هناك العديد من المواقع، مع أشرطة الفيديو إنتاج عالية التي تبدو جذابة جدا. وسوف يقترحون جعل المال من السهل، وربما حتى تشير إلى أنها نسخ المستثمرين الشهيرة. هذه كلها عمليات احتيال. أي الترويج الذي يخفي، أو دونيبلايس، وطبيعة عالية المخاطر للتجارة الثنائية ليست صادقة. الخيارات الثنائية ليست وسيلة لجعل المال السهل، ويجب أن لا تباع بهذه الطريقة. هذا الشكل من الدعاية للخيارات الثنائية هو عموما الأكثر خطورة بالنسبة للمستهلك. إذا واجهت تسويقا من هذا النوع، فلا تتابع.


مسارات تحويل المبيعات.


مسار التحويل هو موقع ويب سيؤدي إلى زيادة عدد الزيارات إلى وسيط. كزائر لهذا الموقع، قد لا تكون حتى علم كنت قد أعيد توجيهها إلى وسيط. تعمل مسارات التحويل هذه بشكل عام على & # 8220؛ الثراء & # 8221؛ التسويق المذكورة أعلاه، ولكن ليس دائما. المسألة هنا هي أن المستهلك سيتم تمريرها إلى وسيط، الذين لا يعرفون شيئا عن. بعد زيارة القمع، سوف يحصل العميل الجديد على مكالمة من وسيط عشوائي يطلب إيداع. في حين أن هذا قد يبدو غريبا لأولئك الذين لم يسقطوا ضحية لذلك، فإن بيع فعالة من الفضيحة الخيارات الثنائية من قبل موقع قمع، يعني العديد من الناس مخدر.


السعر التلاعب.


وسيشمل بعض الوسطاء خطا ضمن شروطهم على غرار: & # 8220؛ قد لا تعكس أسعارنا أسعار السوق الفعلية & # 8221 ؛. لسوء الحظ لن يتم صياغتها بوضوح كما هو، حيث أن الآثار واضحة & # 8211؛ وضعوا أسعارهم الخاصة. إذا كان الوسيط هو الطرف المقابل في أي تجارة، وأنها أيضا تعيين الأسعار، سيكون من الصعب جدا جدا لتحقيق أي وقت مضى الربح مع هذا الوسيط. يتم تداول العملاء مقابل الوسيط، ويقررون أسعار الإغلاق. أحد الطرفين سيؤدي إلى خسارة & # 8211؛ وأنها لن تكون وسيط. بحث شروط التداول واحذر من أي إشارات إلى أرقام التسوية على أساس أي شيء آخر غير الأسعار العالمية الحقيقية.


لذلك هذه هي بعض علامات التحذير الرئيسية التي يجب أن تجعل أي توقف تاجر جديد محتمل ويسأل ما يقال لهم. إذا عثرت على أي مما سبق، فحدد الوسيط المعني & # 8211؛ والتجارة في أماكن أخرى.


وبالإضافة إلى ذلك، قد يحاول التجار الجدد وتنفيذ الخاصة بهم & # 8216؛ العناية الواجبة & # 8217؛ على العلامة التجارية. حتى هذا ومع ذلك، قد تحمل المخاطر. والسبب هو، وكذلك مشغلي احتيال، وهناك مواقع المراجعة التي هي أيضا غير شريفة. هناك طريقتان يمكن للمستهلكين حماية أنفسهم والعثور على مراجعات جديرة بالثقة. الطريقة الأولى هي النظر في العروض في أماكن أخرى على موقع المراجعة & # 8211؛ إذا تم الترويج لحيل أخرى، ثم الاستعراضات ليست ذات مصداقية. اطرح هذا السؤال على الموقع:


هل هناك انتشار لإعلانات الروبوت؟ هل هناك وعود بعوائد عالية؟ هل هناك إفصاح كاف عن المخاطر؟ هل يمكنك الاتصال بالموقع أو أصحاب المواقع؟


الطريقة الثانية هي التنظيم. في المملكة المتحدة، تنظم سلطة السلوك المالي بعض وسطاء الخيارات الثنائية. يحدث هذا فقط عندما يقدم الوسيط شكلا من أشكال التداول التي يغطيها قانون فكا & # 8211؛ عقود الفروقات (كفدس) على سبيل المثال.


والسبب في ذلك هو المهم لأن الشركات فكا المنظمة يجب أن نكون حذرين حول الذي يعزز لهم أيضا.


إذا كان موقع الخيار الثنائي يسرد العلامات التجارية التي تنظمها الهيئة (كما نفعل!)، فإن هذا يشير إلى مستوى من المصداقية والحماية. يجب أن يكون هذا الموقع صادقا تماما حول الطبيعة العالية المخاطر للخيارات الثنائية، ويجب أن يكون الأفراد مسؤولين، ومقرها في المملكة المتحدة الذين يعملون عليه. وإذا لم تفعل ذلك، فإن شركات فكا لن تسمح بتسويقها لعلاماتها التجارية.


هنا، هو مستوى آخر من التعقيد. سعت بعض السماسرة الخيارات الثنائية للتسجيل مع فكا. هذه ليست هي نفسها التي تنظمها لهم. من أجل تنظيم شركة من قبل فكا، فإنها تحتاج إلى تقديم أشكال إضافية من التداول، وليس فقط الثنائيات. والعلامة التجارية التي تقدم الخيارات الثنائية فقط لن تكون منظمة تماما من قبل فكا. ويرجع السبب في ذلك إلى أن الخيارات الثنائية تخضع حاليا للتنظيم والترخيص من قبل لجنة المقامرة في المملكة المتحدة. وبالتالي فإن قائمة السماسرة الخيارات الثنائية التي تنظمها فكا هو في الواقع صغيرة جدا.


الخدمات المدرجة في القائمة السوداء.


الطريقة البريطانية.


التسويق في استخدام هنا هو العلم الأحمر واضح. أشرطة الفيديو التي تشير إلى أكثر من 500K £ وقد أحرز في أقل من شهر هي حول واضحة كما يحصل. وللأسف فإن الادعاءات ليست صحيحة. هذه عملية احتيال صريح، وتجنب & # 8220؛ بريت ميثود & # 8221؛ أو أي مخططات مرتبطة بها. وتشمل هذه & # 8220؛ جيسون تايلور & # 8221؛ و أي & # 8220؛ مليونير صانع & # 8221؛ مخطط يرتبط بهذا الاسم، أو طريقة بريت.


الأسلوب البريطاني هو عملية احتيال التي تم استخدامها من قبل. هنا هو ما تحتاج إلى معرفته لحماية أموالك.


ما هي الطريقة البريطانية؟


و بريت ميثود تعد بأن تكون استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي يمكن أن تجعلك مئات الآلاف من الدولارات في غضون بضعة أسابيع. لسوء الحظ، هو آخر تكرار من عملية احتيال قديمة.


الطريقة البريطانية ليست شيئا جديدا. كان يسمى سابقا الأسلوب الاسترالي وطريقة كانوك، وفي كل مرة كان الموقع لإغلاق بسبب سمعته السيئة. حتى الرجل الذي يفترض أن اخترع أسلوب تجارة عبقري هو نفسه.


جيسون تايلور.


هو دائما نفس الصورة الأسهم، فقط تغير اسم من جيك ميسون لجيك بيرتو والآن جيسون تايلور.


هناك العديد من الشهادات وهمية على الموقع، ولكن لا يخطئ كل منهم تتكون تصريحات مع صور الأسهم من الناس الذين لم يسمعوا من هذه الطريقة.


وبالمثل، فإن جميع الوعود التي قطعتها الطريقة البريطانية هي الأكاذيب. الموقع وعود أساسا مكاسب فورية وغير محدودة، ولكن يوفر القليل من المعلومات حول كيف تريد تحقيق هذا الهدف.


الموقع أيضا وعود للحصول على انك بدأت مجانا، وهو كذبة أيضا. بعد إكمال التسجيل المجاني الخاص بك، يتم رفض لك الوصول إلى النظام إلا إذا قمت بإيداع 350 $. ولكن حتى لو قمت بإجراء إيداع، لا يزال لديك متعود الوصول لأنه لا يوجد نظام. ذهب المال، وأنك لن ترى ذلك مرة أخرى.


تجنب الطريقة البريطانية بأي ثمن. أيضا، يكون على بينة من كل نسخة مستقبلية من عملية احتيال. في كل الاحترام، سيكون هناك طريقة الألمانية وطريقة أمريكية، وسوف من المرجح جدا أن تستخدم بالضبط نفس الأساليب ليقوم الناس.


نسخ بوفيه.


مرة أخرى، الملعب المبيعات هو العلم الأحمر واضح. هذا هو عملية احتيال، والبقاء بعيدا.


ويشير الفضيحة إلى أن العملاء يمكن أن يتمتع الثروة باتباع الطريقة التي أنشأتها وارن بوفيه. المستثمر الشهير لاتخاذ مواقف طويلة الأجل، وهذا الاحتيال على الإطلاق أي اتصال مع بوفيه نفسه.


وشملت هذه العملية الزوار اضطروا للانضمام إلى وسيط معين (تكتيك احتيال آخر أوضح أعلاه) وجعل وديعة من أجل الحصول على الوصول إلى نظام & # 8220؛ & # 8221؛. لا يوجد نظام، ولن يحصل المتداولون على أي أموال يتم إرجاعها. تجنب.


Ultimate4Trading.


والخبر السار هنا هو أن الموقع Ultimate4Trading تم حظره لزوار المملكة المتحدة. العملية غير شريفة وينبغي تجنبها.


المليونير مخطط.


عملية احتيال أخرى التي مرة أخرى، يتم حجبه بحمد لله في المملكة المتحدة. مرة أخرى، الوعد ب & # 8220؛ الثراء & # 8221؛ هو في طليعة التسويق ولكن العملية برمتها هو عملية احتيال. إلى النقطة التي حتى الموقع هو الآن ملاذا للبرامج الضارة. ابتعد.


القائمة السوداء للوسيط.


وفيما يلي بعض الوسطاء الذين تلقينا تقارير موثوقة عن سوء خدمة العملاء، أو ما هو أسوأ. مرة أخرى، يتم تغطية العديد من التكتيكات المستخدمة في مقالنا على تجنب الحيل & # 8211؛ هذه القائمة هي للأسف ليست شاملة حتى إذا كان أي من الإجراءات أدناه الصوت مماثلة لغيرها من السماسرة كنت قد تأتي عبر، والابتعاد عنها & # 8211؛ واسمحوا لنا أن نعرف.


العديد من أسوأ الوسطاء قد أغلقت بحسن الحظ، ولكن دائما يكون على بينة من استخدام العلامات التجارية غير المنظم إلا إذا كنت قادرا على التحقق من جودتها. ليست جميع العلامات التجارية غير المنظمة غير جديرة بالثقة، ولكنها تعني المزيد & # 8216؛ العناية الواجبة & # 8217؛ مهم.


شروط المكافأة قفل في الإيداع الأولي حتى يتم الوفاء متطلبات دوران X30. الودائع الخاصة بك هي لك حتى تختار للتجارة بها. يجب على الوسيط عدم حظر سحب الودائع قبل أن يتم تداولها. تجنب.


وقد أغلقت أوبتيك الآن للعمل. وقد تركت اللوائح الأكثر صرامة التي أدخلتها سيسيك (الذي رصد أوبتيك) الشركة مع أي خيار سوى وقف التداول. ومن شأن زيادة التنظيم مساعدة الصناعة من خلال الضغط على الشركات التي تستخدم التسويق المضلل أو الخداع لكسب المال من العملاء.


بوس كابيتال.


وكان بوس كابيتال وسيط شعبية قبلت التجار الولايات المتحدة. وقد أدى عدم وجود لوائح قوية إلى تمكينهم من العمل باستخدام أساليب مشكوك فيها. وهي شركة أخرى أغلقت نتيجة تحسين التنظيم.


ستراتكس كانت شركة جلبت انتباهنا من قبل العملاء الساخطين (انظر الصفحة شهادة). وتستخدم الشركة المكالمات الباردة، ومديري الحسابات وجعل عمليات السحب صعبة للغاية. لا ينصح.


شركة أخرى تلقينا الكثير من المراسلات فيما يتعلق كفدستوكس. وهم يستخدمون معظم التكتيكات التي نوقشت أعلاه، بما في ذلك المكالمات الباردة. معظم الاتصالات التي استلمناها تقول أن مدير الحساب شجع على إيداع أكبر وأكبر قبل اختفائه.


WMoption.


OptionNow.


Safe24Option.


LBinary.


CTOption.


OneTwoTrade.


خيار كبير.


OptionFM.


إذا لم يتم سرد وسيط هنا، وهذا لا يعني أنها آمنة. في حين أننا نحاول إدراج أكبر عدد ممكن من وسطاء غير شريفة ممكن، تظهر شركات جديدة بانتظام. لراحة البال، والتمسك وسطاء المراجعة لدينا، واستخدام جدول المقارنة للعثور على وسيط الذي يناسبك.


هل تداول الخيارات الثنائية آمن؟


تداول الخيارات الثنائية هو الشيء الأكثر عصرية في التداول في الوقت الحالي، ولكن كما هو الحال مع أي شيء جديد نسبيا ويتم الإعلان عنه على نطاق واسع كوسيلة لكسب المال بسرعة، يجب أن تسأل نفسك ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية آمنة. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على اتخاذ مواقف "كل شيء أو لا شيء" حيث تحاول تحديد السعر الذي سيتم القيام به لسلعة، مؤشر، الأسهم، أو العملة. إذا كنت الفوز الاستثمار الخاص بك، عليك كسب المال، وإذا فقدت، فسوف تفقد المال.


لا يمكن التنبؤ بها تماما في السوق. الخيارات الثنائية لديها تعادل كبير بسبب بساطته. فمن السهل على الناس أن يفهموا الفكرة وراء تداول الخيارات الثنائية. وعلى هذا النحو، فإنها تميل إلى رسم المقامرين الذين ليس لديهم الوقت أو الصبر لمحاولة فهم الأعمال المعقدة للأسواق المالية، والذين لن يستثمروا الوقت والطاقة في تطوير تقنيات التداول التي تكون مربحة باستمرار. فقط لأن تداول الخيارات الثنائية يميل إلى جذب الناس الذين ينخرطون في هذه السلوكيات القمار لا يعني كل من يتاجر الخيارات الثنائية يفعل ذلك بطريقة غير مدروسة. فمن الممكن لتخطيط واختبار الصفقات الخاصة بك مع الخيارات الثنائية، تماما كما أنه من الممكن القيام بذلك مع الخيارات التقليدية أو أنواع أخرى من التداول.


هل تداول الخيارات الثنائية آمن أم لا؟


لذلك هو تداول الخيارات الثنائية "آمنة؟" كل هذا يتوقف على كيفية تعريف كلمة. إذا كنت تعرف ذلك بأنه شيء خال من المخاطر، فإن الجواب هو لا. بالطبع ينطوي تداول الخيارات الثنائية على خطر. حتى لو كان لديك طريقة كبيرة، لا يوجد شيء على الاطلاق ضمان الأداء في المستقبل، مهما كان تاريخ هذه الطريقة. إذا كان لديك طريقة موثوق بها، ومع ذلك، لديك احتمالات جيدة من النجاح، لذلك إذا كنت التجارة بمسؤولية، يمكنك التعامل في المخاطر المحسوبة بدلا من المخاطر العمياء. كل عمل ينطوي على درجة معينة من المخاطر المحسوبة، والتداول لا يختلف. في هذا المعنى، كيف "آمنة" هو ببساطة يعتمد عليك وكيفية التعامل مع التداول الخاص بك.


أقل شيء "آمن" يمكنك القيام به في ما يتعلق بأموالك هو استثماره دون الاعتراف المخاطر الخاصة بك. إنه شيء واحد للمقامرة عمياء للتسلية، مع العلم أنك من المحتمل أن تخسر، أو في الطرف المعاكس القطبية من النطاق، للمخاطرة أموالك بحذر ورعاية، في أعقاب الطريقة التي تعرف أن تكون موثوقة (في حين لا يزال الاعتراف المخاطر) . انها أخرى تماما أن نعتقد أنه لا يوجد خطر وأنك عبقري مع طريقة مضمونة، وهذا هو أسرع وسيلة لانقاص المال. الاعتراف المخاطر الخاصة بك والتخفيف من ذلك.


تحقق من وسطاء.


الجانب الآخر من هذا السؤال ينطوي على طبيعة السماسرة التي تختارها لاستثمار أموالك مع. وقد أصبح تداول الخيارات الثنائية في الآونة الأخيرة صناعة دولية مزدهرة تلبي احتياجات تجار التجزئة في جميع أنحاء العالم. وفي هذه الحالة، فإن العديد من الوسطاء الذين يقدمون خدماتهم لم ينظموا بعد. بعض السماسرة ليس لديهم نية في أن تصبح منظمة، على الرغم من أن العديد منهم في عملية تخضع لتنظيم. التنظيم هو بالتأكيد زائد زائد عندما يتعلق الأمر الثقة سلامة وسيط، ولكن ذلك هو سمعة. بعض السماسرة نحب تشمل بانك دي ثنائي، تراديروش و 24Option. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول هؤلاء الوسطاء على موقعنا.


قواعد الخيارات الثنائية.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


هل ينبغي تنظيم الخيارات الثنائية؟ ما هو المستوى الحالي من التنظيم؟ هل يكفي أو ربما ضيق جدا؟ نحن الإجابة على جميع الأسئلة.


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


كلمة ثنائية تقف على "(شيء وجود) جزأين". الخيارات الثنائية تختلف عن الطرق التقليدية لأن الصفقات لها نتيجتين ممكنتين، إما خسارة كاملة لأصل أو ربح مع تعويض ثابت. لا يوجد استرداد جزئي. ويمكن أن تشمل هذه الأصول الأموال بأي عملة أو أسهم أو سلع ثمينة مثل الذهب والمؤشرات ... إلخ. وفي مجال التجارة والأعمال، تعد الخيارات الثنائية طرقا بسيطة لتداول الأصول الأساسية مع مراعاة تقلبات القيمة السوقية لهذه الأصول. وكلما كان المستثمر أكثر خبرة، كلما كان قادرا على التنبؤ بالتقلبات.


الحصول على خيار ثنائي الروبوت مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه.


الحاجة إلى التنظيم.


وقد زادت الصفقات الثنائية الخيارات في العقود الأخيرة باعتبارها المشاريع التجارية الأكثر المفضلة عبر الإنترنت. يقوم التجار بجمع المال عن طريق التنبؤ بتوجيهات الأصول على منصات وسطاء مختلفين. ومع ذلك، ازدادت حوادث وسطاء مزورة سرقة المال من الصعب كسب من التجار في تدابير متساوية. لحل هذه المشكلة، بدأت العديد من الحكومات لإضفاء الشرعية على وتنظيم أنشطة الخيارات الثنائية لضمان التجار التجارة بأمان وبشكل آمن مع أموالهم لكسب الأرباح.


العديد من البلدان لديها الجهات التنظيمية المالية التي تنظم السماسرة الذين يقدمون خدمات الخيارات الثنائية للتجار. بعض الدول مثل أعضاء الاتحاد الأوروبي تقبل الوسطاء الذين يتم تسجيلهم من قبل وكالة تنظيم بلد واحد. على سبيل المثال، الترتيب الذي سيسيك (ثنائي السماسرة خيارات منظم في قبرص) مع دول الاتحاد الأوروبي. قد يدعي الوسطاء الاحتياليون أن لديهم ترخيص من هيئة تنظيمية في بلد معين. ومع ذلك، فمن مسؤوليتكم والتاجر لمضاعفة التحقق من أن المنظم قد سجلت بالفعل وسيط. تحتاج أيضا إلى التأكد من أن رخصة الوسيط لا تزال سارية المفعول.


تداول الخيارات الثنائية صناعة مغرية تماما للتجار وكذلك الأفراد غير المهرة الذين لا يعرفون الكثير عن التداول ولكن لا يزال يحاول كسب المال منذ الصفقات سريعة وسهلة الفهم. وهي تستند ببساطة إما على نعم أو لا. وقد جذبت هذه البساطة الوافدين الجدد إلى الأسواق المالية. ومع ذلك، كلما كانت المشاركة مرتفعة جدا، فإن المخاطر المعنية متناسبة أيضا. وقد أثارت صفقات الصناعة المستضافة على بعض المنصات استجابة سلبية هائلة من جانب المستثمرين بسبب حالات الخداع. يتم التداول أساسا على منصات الإنترنت. ولأن معظم هذه المنصات تعمل خارج نطاق اللوائح التنظيمية، يكون المستثمرون أكثر عرضة لخطر الاحتيال. ولهذه األساليب غير املنظمة للتداول دوافع لتزويد املستثمر مبكسب سلبي متوسط ​​عموما دون احتماالت صافي ربح، وهو خارج نطاق قواعد الهيئات الرقابية. وتنقسم الشكاوى إلى ثلاث فئات هي الحرمان من استرداد الأموال أو حسابات العملاء الائتمانية أو تسديد الأموال للعملاء وسرقة الهوية والاستخدام غير الأخلاقي للبرمجيات لتوليد صفقات خاسرة بشكل عام.


للتحقق من الحيل والسرقة، والمطلوب هو التأكد من أن المستثمرين & # 8217؛ المال هو الذهاب إلى حساب موثوق به من طرف ثالث والتي هي آمنة للحفاظ على مع حتى تأتي النتيجة. وهذا جزء إلزامي من الاستثمار بموجب اللوائح الحكومية من قبل الجهات التنظيمية المالية الحكومية. كانت هناك دائما الحاجة إلى ضمان ممارسات التداول العادلة في الخيارات الثنائية بحيث أموال العملاء ليست في خطر الحصول في الأيدي الخطأ. والعدد المتزايد بالفعل من الحيل هو إنذار للهيئات الحكومية وغيرها من الهيئات التنظيمية للتحقق من الإصلاحات لتنظيم التجارة الثنائية وتعزيز القوانين ضد الاحتيال.


السوق الحرة عادة ما يكون الخيار أفضل بكثير من ضيق تنظيم السوق.


التنظيم في الولايات المتحدة.


بموجب قوانين الأوراق المالية الاتحادية في الولايات المتحدة، لا تحتاج الشركة إلى تقديم أو بيع الأوراق المالية بشكل قانوني ما لم يتم تسجيل العرض والبيع لدى المجلس الأعلى للتعليم أو الإعفاء من هذه التسجيلات الأمنية. يتم توفير شروط العقود الثنائية مع عائد محدد للمستثمر من خلال سعر الأوراق المالية في قاعدة كتاب السياسة الأمنية للشركة ولا يجوز بيعها إلا إذا كانت مسجلة، والإعفاءات من التسجيلات تعطى في محددة الحالات فقط. وفي غياب أي تسجيل أو إعفاء، يمكن أن يفهم عرض أو بيع الخيار الثنائي بأنه غير قانوني. إذا كان أي من المنتجات التي تقدمها منصات التداول الخيارات الثنائية هي مقايضات المستندة إلى الأمن، سيتم تطبيق متطلبات إضافية.


أيضا، بعض منصات التداول الخيارات الثنائية تعمل كموزعين وسيط غير مسجلين. يجب على أي شخص التسجيل لدى هيئة الأوراق المالية السعودية كوسيط وسيط في حال انخرط في إجراء معاملات الأوراق المالية لحسابات الآخرين. يجب أن يتم تسجيل جميع العروض المقدمة من قبل أي منصة تداول الخيارات الثنائية، لشراء أو بيع الأوراق المالية، وإجراء المعاملات في الأوراق المالية، وتلقي التعويض القائم على المعاملة مع المجلس الأعلى للتعليم. وقد أنشأت المنظمة قائمة مفتوحة للوسطاء المسجلين تسمى فيرورا بروكيرشيك.


يقوم الوسطاء بتبادل أمني غير مسجل بواسطة بعض الطرق غير التقديرية. ومع ذلك، هناك قضايا حيث لا يكون الوسيط المسجل ملزما بتسجيل تبادل.


نادكس (أمريكا الشمالية مشتق الصرف): نادكس هو هيئة الصرف الذي يعمل بين الوسطاء والتاجر. ومع ذلك، فإنها تأخذ الضرائب من المستثمرين وكذلك التجار خلال جميع أنواع المعاملات. وهو مرخص من قبل كفت. أنها تعمل أكثر مثل وسيط. في الوقت الحاضر، نادكس هو واحد فقط الولايات المتحدة وسيط الخيارات الثنائية المنظمة التي هي مخولة قانونيا للتعامل مع المواطنين الأميركيين.


كفتك الخيارات الثنائية التنظيم.


لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) هي هيئة تنظيمية تنظم بموجب قانون تبادل السلع في الولايات المتحدة. يجب تسجيل جميع الشركات والأفراد الذين يتاجرون مع الجمهور أو يقدمون المشورة بشأن التداول مع الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) في الولايات المتحدة. يضمن كفتك الشفافية والتسويق المفتوح الحفاظ على الكفاءة في نفس الوقت، وحماية الاحتيال وحماية الأموال العامة. وسيتعين على الوسطاء الالتزام بالقانون للقيام بأعمال تجارية مع المقيمين في الولايات المتحدة وإجراء صفقات في السوق الأمريكية، في حين أنه ليس من غير القانوني أن يضع المقيمون الأمريكيون صفقاتهم مع وسطاء في الخارج. وهذا هو السماسرة المسجلة في بلدان أخرى لا يمكن أن تقبل التجار الولايات المتحدة، لذلك يمكن للتجار الاختيار بين عدد قليل من وسطاء غير المنظم الذين لا يزالون يقبلون عليها على الرغم من فرصة كبيرة للقبض عليهم وغرامة. يعتبر غير قانوني للوسطاء لقبول العروض، أو الدخول في صفقات الخيارات الثنائية مع المواطنين الأمريكيين إذا لم يتم إجراء هذه المعاملات في سوق عقد معين. يتم إجراء استثناءات مع العملاء الأمريكيين الذين لديهم قيمة صافية تتجاوز 5 ملايين دولار.


في حال اشترى بعض المواطنين الخيارات الثنائية من وسيط غير مسجل، فإنه قد لا تحصل على الفوائد الكاملة والأمن الذي يوفره الأمن الاتحادي التي يتم توفيرها للمستثمرين لحماية استثماراتهم. وبالإضافة إلى ذلك، قد لا يتمكن المستثمرون الأفراد من متابعة سبل الانتصاف المتاحة للعروض غير المسجلة.


التنظيم في أوروبا.


لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات، المعروفة باسم سيسيك، هي الوكالة التنظيمية المالية لجمهورية قبرص وربما هو أفضل هيئة تنظيمية معروفة في عالم الخيارات الثنائية. وبما أن قبرص هي واحدة من الاقتصادات الأقل تقدما في أوروبا، فإن العديد من المستثمرين يميلون إلى التفكير في البلاد مع وجود نظام تنظيمي مالي قليل أو معدوم بحيث يكون من الأسهل عليهم الاستثمار، ولكن السبب الحقيقي هو أن الضرائب منخفضة في قبرص. وتقع على عاتق اللجنة التزامات بالإشراف والرقابة السليمة عند تفتيش الوسطاء. وبدون المرور، لا يسمح للسماسرة بالتعامل مع المستثمرين في البلاد. هناك مراقبة دقيقة وفحص جميع الوثائق اللازمة قبل التخليص. يتم التعامل مع الوسطاء مثل الشركات المالية والحصول على مكافآت أيضا، ولكن هناك قواعد. ويهدف التشريع الجديد إلى اقتلاع إساءة استخدام الحقوق الممنوحة للسماسرة، على سبيل المثال في حالة الإشارة غير الصحيحة إلى الأحكام والشروط التي يتبعها الابتزاز لحجب الانسحاب من قبل التاجر. لاحظت اللجنة أن البنود & # 038؛ فالظروف المذكورة عادة ليست مفهومة. وغالبا ما تستخدم المكافأة أيضا للابتزاز لوقف التاجر من سحب الأموال. وجميع هذه الممارسات معوقة في إطار عمل التشريع الجديد. وعلى الرغم من كل هذه المعايير، فإن التداول العادل تماما غير ممكن. تواجه سيسيك الكثير من الأنشطة الاحتيالية لسوء السلوك والخداع مثل جميع الهيئات الثنائية خيار التنظيم الأخرى. وأصبحت العديد من الحالات شعبية جدا، مما يشكل مثالا للهيئات المنظمة، حتى يمكن إدخال تحسينات على السياسات. ووجد أن الوسطاء غير مسجلين؛ تصدر تحذيرات ضدهم.


التنظيم في أستراليا.


أستراليا هي واحدة من أكبر منتجي التجار الخيارات الثنائية. هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية هي هيئة الكومنولث مستقلة. يجب أن يكون كل كيان يتعامل مع أي نصائح تتعلق بالخيارات الثنائية مرخصا من قبل الخدمات المالية الأسترالية. عندما يكون هناك شبهة حول الخداع، يتم استرداد الترخيص. أوبتيك، وسيط مسجل مع سيسيك ولكن ليس في أسيك، هو مثال للوسطاء الذين شاركوا في عمليات احتيال أو غير مسجلة وتم إدراجها في قائمة السلامة العامة. يسمح للعملاء الأستراليين باستخدام الوسطاء المسجلين في نيوزيلندا أيضا. ومع ذلك، فإن تجار الخيارات الثنائية الأسترالية معروفون بالتجار الذين يتاجرون بأكبر الودائع، وهم متعلمين جيدا ويعرفون كثيرا ما يفعلونه.


التنظيم في المملكة المتحدة.


منذ عام 2005، كان يطلق عليه الرهان والقمار. وفي المملكة المتحدة، من المحتمل جدا إدخال تعديلات على التشريع، ويمكن للمستهلكين في نهاية المطاف تقديم مستوى من الحماية لم يتمتعوا به في السابق. وكانت المملكة المتحدة دائما واحدة من البلدان الرئيسية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية في الماضي. منذ تداول العملات الأجنبية هي مشابهة جدا للتجارة الثنائية، قررت السلطات البريطانية لإضفاء الشرعية على التداول عبر الإنترنت أيضا. ويسمح للمتداولين بالاستثمار مع كل من الوسطاء الذين تنظمهم المملكة المتحدة وكذلك أي دولة أوروبية أخرى لديها قواعد تنظيمية مماثلة. سماسرة أيضا من كلا النوعين ويسمح للقيام بأعمالهم. سابقا كانت السيطرة على تداول الخيارات الثنائية مع لجنة القمار. في عام 2018، كان هناك إجراء عملية استشارة للحكم على ما إذا كان تنظيم الخيارات الثنائية سيكون من الأفضل التعامل معها من خلال سلطة السلوك المالي، فكا، التقرير الذي لا يزال يتعين أن يأتي. ولكن من المهم تخصيص أن فكا ليست الهيئة التنظيمية الرسمية في المملكة المتحدة في الوقت الحاضر، حيث أن هذه الصناعة برمتها في المملكة المتحدة هي في فترة انتقالية.


التنظيم في فرنسا.


في فرنسا، الخيارات الثنائية لا تنظم ولكن هي قانونية. وقد وضعت هيئة الأسواق المالية الفرنسية (أمف - أوتورس ديس مارتشيس فينانسيرس) قائمة سوداء لبعض الخيارات الثنائية التي تعتبر محفوفة بالمخاطر، ولكن القائمة تتكون من كل شركة ثنائية كبرى. فمن المستحسن دائما للتجار الفرنسيين للاستثمار فقط مع الوسطاء الأوروبيين.


التنظيم في نيوزيلندا.


وقد لوحظت السلطات المالية في نيوزيلندا قبول إضفاء الشرعية على الخيارات الثنائية لجلب الزبائن في الراحة. تداول الخيارات الثنائية القانونية في البلاد. في الواقع، يتم أخذ هذه الصناعة الجديدة باعتبارها واحدة من أهم مكونات النظم المالية للبلاد. وقد حرصت الدولة على وضع قواعد تنظيمية محددة من أجل إعفاء الوساطة المالية المزورة، وتقوم بهذا العمل هيئة الأسواق المالية (فما).


التنظيم في إيطاليا.


كونسوب هي الهيئة التنظيمية في إيطاليا. وهذا يضمن مشاركة شفافة من جميع السماسرة مع عدم وجود معلومات مطمعا الحفاظ على دقة المعلومات عن الوسطاء. يتم سرد أسماء الشركة حيث يمكن للناس الاستثمار بأمان. السلطات الإيطالية صارمة جدا عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية، يصدر كونسوب تحذيرات حول الشركات غير المصرح بها التي تقدم خدمات الخيارات الثنائية والغرامات بمبلغ يصل إلى 500،000 €. عندما يتعلق الأمر بقبول معايير الهيئات الرقابية في البلدان الأخرى، يتم مراجعة جميع التراخيص الصادرة عن السلطات الخارجية مرة أخرى وفقط بعد موافقة المجلس.


استنتاج.


ومن الجدير بالذكر أن الخيارات الثنائية هي ابتكار مالي في العالم المعاصر، وبالتالي لم تقم السلطات المالية بعمل كبير لإقامة نظام قانوني محدد جيدا للتجارة بين المستثمرين والسماسرة. وقد تم مؤخرا صياغة الإطار التنظيمي لتنظيم الخيارات الثنائية.


على الرغم من أن تداول الخيارات الثنائية سهل جدا، إلا أن هناك نسبة كبيرة من السكان الذين يترددون في الاستثمار.


على مدى السنوات القليلة الماضية، تم مقارنة تداول الخيارات الثنائية مع صناعة القمار، وتعمل إلى حد كبير دون أي تنظيم. ومن الواضح أن العديد من وسطاء الخيارات الثنائية المتاحة على شبكة الإنترنت تقع في أماكن بعيدة عن الشاطئ. على الرغم من ذلك، بسبب الضغط المكثف من قبل جماعات المصالح الاستهلاكية والهيئات التنظيمية، وهناك تحول نحو تنظيم هذه الصناعة. منذ بداية عام 2018، وضعت العديد من الدول جدول أعمال إنشاء مجموعة محددة جيدا من المبادئ التوجيهية التنظيمية لتداول الخيارات الثنائية في بلدانهم لحماية المواطنين & # 8217؛ مال. على الرغم من أن غير راض تماما وداعمة للصناعة التنظيمية تماما، وقد فهم العديد من السماسرة الرائدة أن هناك مزايا الشرعية.


الحصول على خيار ثنائي الروبوت مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه.


مقالات مماثلة:


مايك & # 8217؛ s تاجر السيارات (مايكل فريمان سهم علمه مجانا) إق الخيار (أفضل ثنائي خيارات وسيط الموقع) كوبيوب (نسخ أفضل التجار مجانا) إشارات الخيارات الثنائية (كسب المال باستخدام هذه أفضل الخدمات إشارة) أفضل الخيارات الثنائية وسطاء (أفضل وسطاء لكل منطقة) ثنائي الاختيار روبوت الخيار والتحقيق في الغش (تعلم لتجنب الحيل التداول)


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الصفحات الدولية.


لوس ميجوريس روبوتس دي أوبسيونيس بينارياس (إسبانول) روبوتر فور بيناري أوبتيونين (ديوتسش) ميلورس روبوتس أوب أوبتيونس بينيرس (فرانسيس) I ميغليوري روبوت في أوبزيوني بيناري (إيتاليانو) ميلهوريس روبوس دي أوبسوز بينارياس (بورتوغز دو برازيل)


المراجع والمزيد من القراءة.


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة


الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)


كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين من المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.


إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)


الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.


وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول عن طريق التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.


ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.


افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.


يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).


واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.


في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.


أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.


المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.


يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.


كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.


وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .


بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.


الاتجاه الصعودي والهبوط.


هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.


العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.


هل يتم تنظيم No1options؟


معاينة موقع الويب.


في حين يتم تنظيم بعض الوسطاء، والبعض الآخر لا. Moreover, while being regulated can be beneficial to traders in terms of safety and security, regulated status does not automatically guarantee high quality service or even the highest standards in customer treatment. “Is No1options regulated?” is a common question that potential traders ask us. And the answer is no – No1options is not a regulated binary options broker. Despite the fact that No1options is not regulated, we have not received any complaints or scam reports about this broker.


This is primarily because the highly competitive financial markets ensure compliance and the highest standards. In addition, our customers can trust Fair Binary Options to review all brokers and inform traders about any scams or crooks in a very transparent manner. With No1options, traders are guaranteed endless trading opportunities from one of the leading binary trading platforms online today. With the growing popularity of binary options, No1options has committed to providing traders with a superb experience with regards to features, security, education, tools and user-friendliness.


No1options is committed to excellence in the provision of a platform which both institutional and private investors around the globe can utilize. Their customer support staff are also on hand 24/7 to assist traders, while professional brokers guide traders along their trading journey. Some of the benefits of No1options trading platform include: Web-based, therefore no download required; simple trading – clear and easy to grasp explanations; Diversity in product range; User-friendly experience in trading; Safe – options state clear profit/ risk ratios; and Easy and fast deposits/ withdrawals. No1options is guided by its vision to provide traders with a safe, convenient, and all round best trading experience you can ever have.


Their execution and pricing modules guarantee the utilization of advanced and updated technologies. Through their partnership with Reuters feeds provider, No1options receives accurate live data streams. Their terms and conditions state clearly the difference between the option prices indicated and real time market prices. The broker also provides expiry graphs on any given moment, providing traders with confidence and dispel any questions they may have. Client funds deposited to No1options are kept in a segregated account.


These binary options funds are only used for trading binary options via the No1options site upon the client giving their instructions – and are therefore never utilized for any other reason. No1options exposures and liabilities are handled professionally and the broker guarantees profits payouts based on their terms. No1options partners include experts in risk management and derivatives, professional forex brokers, as well a payment processors. Because No1options covers all aspects of binary options trading, traders are guaranteed to enjoy the very best trading experience. When you join the No1options family, you trade like the pros.


No1options Minimum Deposit.


Like many binary options brokers who will typically set the minimum deposit amounts, the No1options minimum deposit is set at $100. While this low amount means less trading, it is advantageous in that it allows traders more flexibility when trading binary options. You may fund your minimum deposit into your trading account in your preferred currency and using the secured method that is most convenient for your particular needs. Your funds will be reflected within a short time period. No1options utilizes the best security protocol in the world today, which is the SSL protocol, in ensuring the safety and security of client funds.


When it comes to deposit process, No1options is committed to ultimate security. Traders may fund their minimum deposit through a variety of reputable and secure payment methods in various currencies in a process that is safe, simple and fast. Following methods are at traders’ disposal Credit Card – Depositing using credit card is a secure and fast method that comes highly recommended by the broker. At present, No1options supports the following Credit or Debit card: Visa, MasterCard, Maestro, Visa Electron and Maestro UK or Switch.


Traders should note that Maestro online requires 3D Secure for authentication. Traders will therefore have to register with their bank for a 3D code before they fund their minimum deposit via Maestro deposit. Wire Transfer – This method of depositing enables traders to send money directly from their bank account into their No1options binary options trading account, thereby eliminating the need for payment services. Traders can also fund their minimum deposit via wire transfer, although there may be fees associated with such transfers.


E-Wallets – E-wallets are arguably the fastest growing deposit methods in the online trading industry and No1options has not been left out of this growing trend. No1options allows traders to deposit using all the major e-wallets including Skrill, UKash and Netteller. No1options requires that traders fill in their credit card information every time they want to make a deposit. As inconvenient as this may be, there are valid security concerns around this measure.


This broker will not store any financial data that traders enter to transact as a way of reducing credit card fraud. It is recommended that you use credit cards for faster and easier transacting on No1options, rather than the wire transfer which may incur fees and typically takes a longer time to process. No1options minimum deposit provides traders with the opportunity to begin trading binaries with as little as $100. Once you have opened your trading account, you will be taken to an automated deposit page at which you may make your minimum deposit. For assistance in funding your minimum deposit, contact No1options via Live Chat or email.


No1options Mobile Trading.


No1options developed their mobile trading apps to enable traders to enjoy fast and convenient access to their binary options trading accounts while on the go. The mobile trading services offered by No1options enable traders to easily trade binaries on their mobile devices. No matter their geographic location, traders can access their trading account, monitor market conditions and execute trades successfully. The No1options mobile apps are part of a new generation solution that incorporates numerous innovations that today drive the binary options industry.


This is one of the reasons why No1options remains a number one trading platform offering top class services. Great from all angles and sides, this mobile trading solution allows for multiple trading, as well as switching to multiple or line views from the default window setup. The No1options mobile apps support trading in 5 different binary options types: traditional options, pairs, long terms, one touch and fast trading options. The broker intends to add forex trading which is not binary options in the strict sense due to the fact that it suffers from a trading system that is complicated. Nevertheless, traders on No1options will be able to enjoy this opportunity soon. No1options also added 2 interesting features for traders to leverage pivot strategy or Fibonacci.


Traders are today able to utilize the Fibonacci calculator for purposes of calculating levels and thereby make trading decisions faster. This resembles the pivot calculator that may be used for purposes of enhancing ladder strategies. More options trading strategies are available for traders through the No1options academy section. Mobile traders on No1options have access to an asset list that is pretty standard as it offers approximately 20 indices and stocks each, along with twelve currency pairs. Featured commodities include sugar, wheat, coffee, gold, silver, platinum and oil.


The traded oil is LightSweet Crude and not WTI. This is a new benchmark which gained importance after the Keystone XL pipeline began to bring oil to Gulf refineries, thereby leaving fewer supplies for Cushing in Oklahoma. The No1options mobile trading platform is focused on the user experience by providing top notch features to enable any trader achieve their potential. Mobile trading services are complemented by great security, practical tools, a reliable trading environment, along with good educational resources.


The mobile trading apps offered by No1options are fast and user friendly, but not too complex or technical. These apps constitute some of the top optimized features in the industry today and work on both Android and iPhone devices, as well as directly within the browsers of smartphones, although independent of the operating system. All you need is a good internet connection and bandwidth to enjoy a very pleasant and satisfying experience trading binary options on the go.


No1Options USA.


So far, there are a lot of people who are keen on making an investment in binary options, and No1Options is one of the major brokers that that can be considered to trade with so far. This broker can be a perfect partner to trade binary options for traders from around the world. Thanks to the Internet and its advancements, it has become easier for so many people to understand how to invest in binary options.


One thing to realize with most of the legitimate brokers is that today they have opened their platforms to investors from all over the world. No1Options does not currently support US investors. USA traders will need to find another brokerage firm that supports binary trading, since No1Options is not available.


This does not, however, mean that they are illegitimate or a scam site. This only means that there are some regulations that are rather tricky which make it close to impossible for them to efficiently support investors from the US, and it is for this reason therefore that they try to make it as clear as possible for prospective investors so that you do not walk in with your hopes held high, only to have them quashed.


One of the most important things that binary options investors need is a transparent system, one where everything is done in a legitimate manner, where information is passed in a correct way. In the absence of such openness, it becomes harder for investors to benefit from the system because they are always clouded in doubt, which is something that most investors try to run away from.


Because of this reason, No1Options USA have made attempts to dissuade any false hope or claims that might be out there that they support trade in the US. To recap, No1Options does not support US traders, so in the event that you are looking to use the services, perhaps another broker firm would suffice.


No1Options Withdrawal.


From time to time there are individuals who normally go on and make a lot of noise and complaints about the No1Options withdrawal, especially when things are not happening like they hoped they would. When you take a closer look you come to realize that these individuals basically never took the time to look at the instructions carefully.


When you are using No1Options withdrawal you need to take a simple set of instructions carefully, especially since it takes your broker a longer time and a more tedious process to withdraw your money than to deposit it. This normally happens because bank payment systems require more paperwork and a different channel.


Once you have that out of the way, you will come to realize that binary options trading is actually a good thing. Trading binary options is a very good idea, especially if you know and are aware of how to eventually make your withdrawal into your account. Of course there are other features that you have to pay attention to, but essentially if you are not in a good position to withdraw your earnings from the platform, there would be no need for you to invest in the first place.


This is why it is important to highlight the fact that with No1Options withdrawal, you do not have much to worry about. Everything is as should be, and this brings a lot of confidence from the part of the investor. Our endeavor as FairBinaryOptions is to make sure that we provide all the right information that traderss can use, so that they are able to invest wisely.


We have to make sure that everyone has the right information to make your investment safer, and at the same time the right information that can help you appreciate the online binary options trade. This is therefore why we go out of our way to highlight the benefits that you get from No1Options especially with an emphasis on withdrawal. No1Options withdrawal platform is one of the best you will ever come across so far.


SHOF Marketing Ltd No1Options.


SHOF Marketing is the company that runs No1Options brand. This binary options broker has been highly sought on the broker list of Fair Binary Options because they have very low entrance barrier in the form of a very low minimum deposit requirement. Now, we are trying to turn up the transparency machine and reveal all traders the company behind this popular broker. No1Options has also one of the highest bonuses in the industry, which is reaching 200% with their VIP loyalty program. The best account also features access to all kinds of educational materials for customers – from e-books to one-on-one sessions with No1Options experts.


SHOF Marketing Ltd has made sure No1Options is accessible to the broadest set of traders from around the world, not only by lowering the minimum deposit to $100, but also by tailoring the entry account with 25% bonus and access to video library. No1Options e-book series are also thrown in so traders get all the important information on how to trade binary options if they are beginners with little experience. Higher account options also include account manager, risk free trades and more. all traders have the access to economic calendar, showing that SHOF Marketing Limited understands the importance of financial newswire. Another great tool with SHOF Marketing Ltd is that they have given No1Options a Fibonacci calculator – that is an advanced technical analysis tool.


No1Options brand management company SHOF Marketing is registered in Anguilla with offices in London in order to be closer to customers and partners which are mostly from europe. Even though the broker is not regulated they do not accept US customers. SHOF Marketing Ltd organized a very good customer service for the broker, however, traders can also take a look at FAQ on the website to move things faster when trying to solve some minor issues.


SHOF Marketing.


201 Rogers Office Building,


Wallace Rey Drive,


No1Option articles.


قوائم وسيط ثنائي.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment