Thursday 18 January 2018

سعر الفضة في النقد الاجنبى


أسعار الفضة والدولار الأمريكي عند مفترق طرق، شيء يجب أن تعطي.
تحليل السلوك السعر، قصيرة إلى متوسطة الأجل التجارة مجموعة المنبثقة.
أسعار الفضة في القناة الصاعدة، ولكن تواجه مقاومة هائلة على أساس العمل السعر الأخير، جانب واحد من السوق سوف ينفد، وقريبا دعم الدولار، لا تزال مقاومة الفضة ليكون موضوعا.
في آخر تحديث للفضة، ألقينا نظرة على القناة الصاعدة المرئية على الرسم البياني لمدة ساعتين، وأخذنا علما بالتوازي السفلي كدعم رئيسي في المدى القريب. خط عقد، وجدت الفضة محاولة مع مساعدة من ضعف الدولار الأمريكي. ارتد الدعم من الدعم إلى المنطقة 17.20 / 33 المعدن قد منحوت كمقاومة على الرسم البياني اليومي. هذه المنطقة تدير على طول الطريق إلى شهر يونيو، لذلك فإنه من المهم واحد كما نشهد مع العديد من المحاولات الفاشلة لدفع من خلال.
يتم القبض على حركة السعر بين صلبة طويلة الاتجاه الصعودي الحفاظ على الفضة وأشار أعلى وأهمية المقاومة. وهذا يخلق حالة متفجرة محتملة حيث يسود جانب واحد من السوق في وقت ما قريبا جدا؛ استنادا إلى إجراءات التوسط التي نشهدها يمكن أن يحدث قرار في الساعات ال 24 إلى 48 القادمة.
وستستمر المقاومة إما في الهبوط، وسيتراجع خط الاتجاه السائد في نهاية المطاف عندما يتحكم البائعون في الشراء، أو يدفع المشترون الفضة إلى الجانب الآخر من المقاومة الرئيسية ويوضحون الطريق نحو خط اتجاه متوسط ​​الأجل مهم يمتد إلى أسفل ارتفاع يوليو ارتفاع.
الفضة: يوميا (ساعتين)
تم إنشاؤها مع ترادينغفيو.
يحاول مؤشر الدولار الأمريكي التمسك بمستويات الاختراق حول قمم 2018، لكنه لا يزال في اتجاه هبوطي منذ ذروته في 3 يناير. إنه يتحرك تقريبا خطوة بخطوة في الاتجاه المعاكس للفضة، مع و 21 يوما ارتباط يجلس بقوة سلبية 90٪. لقد كان مثل هذا لأكثر من أسبوع الآن، الفضة في المقاومة الرئيسية، الدولار في دعم رئيسي وندش]؛ شيء يجب أن تعطي. ومن المرجح قريبا جدا.
مؤشر الدولار الأمريكي (دكسي): أسبوعيا.
تم إنشاؤها مع ترادينغفيو.
انظر تقويم الويبينار لدينا لجدول الأحداث الحية القادمة مع المحللين ديليفس.
--- كتبه بول روبنسون، محلل السوق.
يمكنك الحصول على تحليل بول مباشرة عبر البريد الإلكتروني عن طريق الاشتراك هنا.
يمكنك متابعة بول على تويتر في @ بولروبينونفكس.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الفضة (زاغوسد) توقعات، الصفحة 1.
السلع التوقعات اليومية - 4 يناير 2018.
الذهب واصلت أسعار الذهب لتكون متقلبة جدا خلال جلسة أمس انخفض في البداية قليلا واستمرت في الاتجاه الصعودي. قد تتطلع أسعار الذهب نحو المستوى 1325 دولار، وفي نهاية المطاف مستوى 1350 $. من المرجح أن تقدم التراجعات في هذه السوق قيمة مع تراجع سعر الدولار.
توقعات سعر الفضة 4 يناير 2017، التحليل الفني.
لا تزال أسواق الفضة متقلبة جدا، ولكن كسر فوق مستوى 17 $ كان علامة قوية جدا، وبالتالي أعتقد أن السوق على استعداد لمواصلة الذهاب أعلى. ربما نذهب إلى مستوى 17.50 $ أعلاه، وهو المقاومة، ويمكن أن يستغرق بعض الوقت ل.
السلع التوقعات اليومية - 3 يناير 2018.
الذهب ارتفعت أسعار الذهب في العراء خلال جلسة يوم الثلاثاء ووصلت إلى المستوى 1315 دولار. أي تراجع قصير الأجل في هذه السوق سيكون فرصة شراء لطيفة حيث أن مستوى 1300 دولار سيكون داعما على نطاق واسع. إذا كان السوق عكس من هنا ثم سوف.
أسعار الذهب تواصل التداول قوي.
واصلت أسعار الذهب ارتفاعها ووصلت إلى أعلى مستوى في منطقة 1320 قبل تصحيح أدنى خلال النصف الثاني من أمس حيث أن السوق في نوع من الاضطراب حيث يعود التجار من عطلاتهم وينتظرون المزيد من التطورات قبل أن يختاروا القصير التالي .
توقعات سعر الفضة 3 يناير 2018، التحليل الفني.
وارتفعت الاسواق الفضية عند الاقفال يوم الثلاثاء، محققة بذلك مستوى 17 دولارا بدلا من ذلك. وكانت أسواق الفضة قوية جدا في وقت متأخر، وبالطبع الدولار الأمريكي قد تلاشى. مع ضعف الدولار الأمريكي، فمن المرجح المعادن الثمينة سوف تجمع، والفضة بالطبع شملت. أنا.
السلع التوقعات اليومية - 2 يناير 2018.
الذهب كانت أسعار الذهب صعودية للغاية خلال جلسة يوم الجمعة حيث تجاوزت مستوى 1300 دولار ولكن بعد ذلك انسحبت لأنها وجدت مقاومة كافية حول تلك المنطقة. وكان ارتفاع أسعار الذهب مدعوما بالدولار الضعيف، وبصفة عامة، كان هذا "خطر على" نوع السوق.
توقعات سعر الفضة للأسبوع من 2 يناير 2018، التحليل الفني.
وقد ارتفعت الأسواق الفضية على مدى الأسابيع القليلة الماضية، ويبدو من المرجح أننا سوف نكافح هنا على مستوى 17 $ كما هو منتصف النطاق السنوي. 17 $ تسبب كل من شراء وبيع، لذلك أعتقد أن الخطوة التالية قد تكون.
توقعات سعر الفضة 2 يناير 2018، التحليل الفني.
وذهبت الأسواق الفضية بشكل جانبي خلال التداول الضعيف يوم الجمعة، ولكن من الواضح أننا نحاول كسر حاجز 17 دولارا. إذا كنا نستطيع مسح هذا المستوى، وأعتقد أن الهدف التالي سيكون 17.25 $، تليها بسرعة جدا 17،50 $ بعد ذلك. تستمر عمليات التراجع قصيرة الأمد.
السلع التوقعات اليومية - 29 ديسمبر 2017.
الذهب واصل الذهب التحرك مرتفعا خلال جلسة التداول يوم الخميس ليصل إلى المستوى 1290 $. الفجوة حول مستوى 1275 $ هو بمثابة دور في السوق، وسوف يكون مسألة وقت الذهب يصل إلى مستوى 1300 $ الفينيل. مستوى مقاوم بشكل كبير وإذا.
توقعات سعر الفضة 29 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
وارتفعت أسواق الفضة خلال جلسة التداول يوم الخميس، ووصلت إلى مستوى 16.75 دولار، لكنها انسحبت بما فيه الكفاية لتصل إلى مستوى 16.65 دولار قبل أن تتراجع مرة أخرى. وقد ارتفع الفضة لفترة من الوقت الآن، مع ارتفاع الدولار الأمريكي للضرب، وهذا بالطبع.
السلع التوقعات اليومية - 28 ديسمبر 2017.
الذهب واصلت أسعار الذهب ارتفاعها خلال جلسة يوم الأربعاء لأنها أكثر من "خطر على" التحرك في السوق وانخفاض الدولار الأمريكي أيضا. من المرجح أن تصل أسعار الذهب نحو المستوى 1300 $ في الجلسة القليلة المقبلة والتي هي أعلى من التوطيد على المدى الطويل.
توقعات سعر الفضة 28 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
وارتفعت أسواق الفضة خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، متجاوزا مستوى 16.50 $. من خلال كسر فوق هناك، فإن السوق يبدو على استعداد للذهاب أعلى من ذلك بكثير، وربما تهدف نحو مستوى 17 $ المقبل. هناك مستوى مقاومة طفيف عند التعامل مع $ 16.75، وأعتقد أن أي تراجع.
السلع التوقعات اليومية - 27 ديسمبر 2017.
الذهب ارتفعت أسعار الذهب في العراء خلال جلسة يوم الثلاثاء ثم استمرت في الارتفاع. من المرجح أن يصل السوق نحو المستوى 1290 $ في الزوجين القادمين من الدورة التي هي أيضا الجزء العلوي من منطقة التوطيد على المدى الطويل. مستوى 1275 $ تحت هو الذهاب الى.
توقعات سعر الفضة 27 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
وارتفعت الاسواق الفضية في أعلى يوم الثلاثاء، وسحبت قليلا، وجدت المشترين، ومن ثم ارتفعت مرة أخرى. نحن سحق في مستوى 16.50 $، وهي المنطقة التي كانت مهمة في الماضي. عند هذه النقطة، أعتقد أن الفضة لا تزال أعلى مع الدولار الأمريكي يبدو ضعيفا بعض الشيء.
السلع التوقعات اليومية - 26 ديسمبر 2017.
الذهب اختارت أسعار الذهب زخما في جلسة يوم الجمعة حيث ارتفعت نحو المستوى 1275 دولار بسبب تعطل بيتكوين. في الآونة الأخيرة، بدأ الناس في التحول إلى بيتكوين من الذهب بسبب عوائد ضخمة. إذا كان الدولار الأمريكي يضعف ثم أسعار الذهب تسير.
المعادن ملخص السوق السنوي - 2017.
غولدزيلفر البلاتينومالبالاديومعقود الذهب من المرجح أن تغلق العقود الآجلة للذهب من المرجح أن تغلق ما يقرب من 10 في المئة أعلى في عام 2017. من يناير إلى سبتمبر، والسوق متعرج أعلى، وارتفاع على الأحداث الجيوسياسية وهبوط كلما تحدث مجلس الاحتياطي الاتحادي عن رفع أسعار الفائدة. بعد أن وصل إلى أعلى مستوى له في سبتمبر في سبتمبر، تداول السوق في الغالب أقل حتى.
العملات، الطاقة، المعادن، و كريبتوكيرنسيز توقعات لعام 2018.
وكان نجم الأسواق خلال العام الماضي بلا شك هو كريبتوكيرنسيز، على الرغم من المخاطر والعائدات التي تنطوي عليها هذه الصناعة قد لا تكون على ما يروق لكثير. ويبقى أيضا أن نرى ما إذا كنا سنرى المزيد من الشيء نفسه في العام التالي.
توقعات الفضة للأسبوع 25 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
وارتفعت أسواق الفضة خلال الأسبوع، متجاوزا مستوى 16 دولارا. وبسبب هذا، يبدو كما لو أن السوق على استعداد لمواصلة التوحيد العام التي شهدناها خلال العام، وهذا يعني أننا يمكن أن تذهب تصل إلى 18 $. وأعتقد أن التجار على المدى الطويل تسير.
توقعات سعر الفضة 26 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
ذهبت الأسواق الفضية بشكل جانبي في البداية خلال النهار يوم الجمعة، لكنها ارتفعت بعد ذلك بشكل ملحوظ، حيث لمستنا مستوى 16.40 دولار. الانسحاب يعطينا فرصة لالتقاط قليلا من الفضة على رخيصة، وأعتقد أن المخططات على المدى الطويل تشير إلى ذلك.
السلع التوقعات اليومية - 22 ديسمبر 2017.
الذهب ذهبت أسعار الذهب في البداية إلى الانخفاض خلال جلسة الأمس لتصل إلى مستوى 1262 $ ولكن بعد ذلك بدأت تذهب أعلى للوصول إلى مستوى 1267 $ وما فوق. وقد شكلت أسعار الذهب اتجاه صعودي لطيفة في السوق، ويعتقد أن مستوى 1250 $ سوف تعطي دعما جيدا.

العقود الآجلة الفضية - 18 مارس (SIH8)
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
السابق. إغلاق: 17.267 فتح: 17.170 مدى اليوم: 17.025 - 17.305.
العقود الآجلة الفضة نظرة عامة.
1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.
صناديق المؤشرات المتداولة ذات الصلة.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
ملخص تقني.
أنماط الشمعدان.
جدول التصفية حسب:
الفضة الآجلة الأخبار والتحليلات.
مقالات ذات صلة.
بدء التداول مع كبار الوسطاء الصناعة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر العقود الآجلة الفضة التعليقات.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

سعر الفضة في النقد الأجنبي
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
اليورو / الدولار الأمريكي يتراجع عن مستوى المقاومة الرئيسي قبيل بيانات الوظائف الأمريكية 3 يناير 2018 4:03 م الدولار يضعف ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 م الفضة تضيء مع اقتراب اجتماع سانتا من السلع للسلع 22 ديسمبر 2017 12:22 بيإم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

الفضة (زاغوسد) السعر لايف.
توقعات الفضة.
السلع التوقعات اليومية - 4 يناير 2018.
الذهب واصلت أسعار الذهب لتكون متقلبة جدا خلال جلسة أمس انخفض في البداية قليلا واستمرت في الاتجاه الصعودي. قد تتطلع أسعار الذهب نحو المستوى 1325 دولار، وفي نهاية المطاف مستوى 1350 $. من المرجح أن تقدم التراجعات في هذه السوق قيمة مع تراجع سعر الدولار.
توقعات سعر الفضة 4 يناير 2017، التحليل الفني.
لا تزال أسواق الفضة متقلبة جدا، ولكن كسر فوق مستوى 17 $ كان علامة قوية جدا، وبالتالي أعتقد أن السوق على استعداد لمواصلة الذهاب أعلى. ربما نذهب إلى مستوى 17.50 $ أعلاه، وهو المقاومة، ويمكن أن يستغرق بعض الوقت ل.
السلع التوقعات اليومية - 3 يناير 2018.
الذهب ارتفعت أسعار الذهب في العراء خلال جلسة يوم الثلاثاء ووصلت إلى المستوى 1315 دولار. أي تراجع قصير الأجل في هذه السوق سيكون فرصة شراء لطيفة حيث أن مستوى 1300 دولار سيكون داعما على نطاق واسع. إذا كان السوق عكس من هنا ثم سوف.
أسعار الذهب تواصل التداول قوي.
واصلت أسعار الذهب ارتفاعها ووصلت إلى أعلى مستوى في منطقة 1320 قبل تصحيح أدنى خلال النصف الثاني من أمس حيث أن السوق في نوع من الاضطراب حيث يعود التجار من عطلاتهم وينتظرون المزيد من التطورات قبل أن يختاروا القصير التالي .
توقعات سعر الفضة 3 يناير 2018، التحليل الفني.
وارتفعت الاسواق الفضية عند الاقفال يوم الثلاثاء، محققة بذلك مستوى 17 دولارا بدلا من ذلك. وكانت أسواق الفضة قوية جدا في وقت متأخر، وبالطبع الدولار الأمريكي قد تلاشى. مع ضعف الدولار الأمريكي، فمن المرجح المعادن الثمينة سوف تجمع، والفضة بالطبع شملت. أنا.

No comments:

Post a Comment