Tuesday 30 January 2018

خيارات الأسهم دعوة مقابل وضع


أنواع الخيارات: المكالمات & أمب؛ يضع.


في اللغة الخاصة من الخيارات، وتنقسم العقود إلى فئتين - المكالمات ويضع. تمثل المكالمة حق المالك في شراء الأسهم. A يمثل يمثل حق حامل لبيع الأسهم.


أنواع الخيارات.


خيارات الشراء.


إن خيار النداء هو عقد يمنح المشتري الحق في شراء 100 سهم من حقوق الملكية الأساسية بسعر محدد سلفا (سعر الإضراب) لفترة محددة مسبقا. يجب على البائع أن يقوم ببيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يقوم بتمرير خيار شراءه قبل أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. على سبيل المثال، شركة وزيز الأمريكية الطراز 21 مايو 2018 60 دعوة تخول المشتري لشراء 100 سهم من الأسهم العادية شركة وزيز في 60 $ للسهم الواحد في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار 21 مايو 2018.


وضع خيارات.


الخيار "بوت" هو عقد يمنح المشتري الحق في بيع 100 سهم من المخزون الأساسي بسعر محدد سلفا لفترة زمنية محددة مسبقا. ويلزم خيار البائع "بوت" بشراء الضمان الأساسي إذا مارس المشتري عملية بيعه في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. وبالمثل، فإن شركة وزيز على الطراز الأميركي 21 مايو 2018 60 يتيح للمشتري بيع 100 سهم من الأسهم العادية لشركة وسيز بسعر 60 دولارا للسهم في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار في مايو.


عملية انتهاء الصلاحية.


في أي وقت من الأوقات، يمكن شراء خيار أو بيعه مع تواريخ انتهاء صلاحية متعددة. يشار إلى ذلك من خلال وصف التاريخ. تاريخ انتهاء الصلاحية هو آخر يوم يوجد فيه خيار. بالنسبة لخيارات الأسهم المدرجة، هذا هو عادة يوم السبت التالي يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. يرجى ملاحظة أن هذا هو الموعد النهائي الذي يجب على شركات الوساطة تقديم إشعارات ممارسة. يجب أن تطلب من الشركة أن توضح إجراءات ممارستها بما في ذلك أي مهلة قد تكون للشركة للحصول على تعليمات ممارسة في آخر يوم تداول قبل انتهاء الصلاحية.


هناك خيارات معينة وتنتهي في نهاية الأسبوع، نهاية الربع أو في أوقات أخرى. من المهم جدا أن نفهم متى ينتهي أحد الخيارات، حيث أن قيمة الخيار ترتبط ارتباطا مباشرا بانتهاء صلاحيته.


ممارسة الخيار.


خيارات المستثمرين ليس لديهم فعلا لشراء أو بيع الأسهم الأساسية التي ترتبط مع خياراتهم. فبإمكانهم وكثيرا ما يفعلون ببساطة إعادة بيع خياراتهم - أو "الخروج من مراكز الخيارات". إذا اختاروا شراء أو بيع الأسهم الأساسية التي تمثلها خياراتهم، وهذا ما يسمى ممارسة الخيار.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


ضع خيارا.


ما هو "وضع الخيار"


خيار الخيار هو عقد الخيار الذي يعطي المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع مبلغ محدد من الأمن الأساسي بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة. هذا هو عكس خيار الدعوة، الذي يعطي حامل الحق في شراء الأسهم.


كسر أسفل 'وضع الخيار'


يصبح خيار الشراء أكثر قيمة حيث ينخفض ​​سعر السهم الأساسي مقارنة بسعر الإضراب. وعلى العكس من ذلك، يفقد خيار الشراء قيمته مع زيادة المخزون الأساسي والوقت الذي يستغرقه انتهاء الصلاحية.


الوقت تسوس.


تنخفض قيمة خيار الشراء بسبب تسوس الوقت، لأن احتمال انخفاض السهم دون سعر الإضراب المحدد ينخفض. عندما يفقد أحد الخيارات قيمته الزمنية، تترك القيمة الجوهرية، أي ما يعادل الفرق بين سعر الإضراب ناقصا سعر السهم. فالخيارات التي يتم طرحها خارج نطاق المال والمال تكون لها قيمة جوهرية من الصفر لأنه لن يكون هناك فائدة من ممارسة الخيار. يمكن للمستثمرين بيع الأسهم قصيرة بسعر السوق الحالي، بدلا من ممارسة خيار الشراء خارج المال بسعر غير مرغوب فيه من الإضراب، مما سيؤدي إلى خسائر.


خيار الخيار الطويل.


على سبيل المثال، افترض أن المستثمر يمتلك خيارا واحدا وضع على الأسهم الافتراضية تازر مع سعر الإضراب من 25 $ تنتهي في شهر واحد. لذلك، يحق للمستثمر بيع 100 سهم من تازر بسعر 25 $ حتى تاريخ انتهاء الصلاحية الشهر المقبل، والذي عادة ما يكون ثالث الجمعة من الشهر. إذا انخفضت أسهم تازر إلى 15 $ ويمارس المستثمر الخيار، يمكن للمستثمر شراء 100 سهم من تازر ل 15 $ في السوق وبيع الأسهم لكاتب الخيار ل 25 $ لكل منهما. وبالتالي، فإن المستثمر سيجعل 1000 $ (100 × (25- 25 $)) على خيار وضع. لاحظ أن الحد الأقصى للربح المحتمل في هذا المثال يتجاهل القسط المدفوع للحصول على خيار الشراء.


[خيار وضع طويلة هو نوع واحد فقط من الخيارات عقد يمكنك استخدامها لوضع خلاف في صالحك. إذا كنت مهتما في الطرق الأخرى للانخراط مع سوق الخيارات والتجارة الطريقة التي المهنيين الأكثر نجاحا القيام به، ومن المؤكد أن تحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية.]


مثال الخيار القصير.


على عكس خيار الشراء الطويل، فإن خيار الشراء القصير يجبر المستثمر على تسليم أو شراء الأسهم من المخزون الأساسي. افترض المستثمر صعودي على الأسهم الافتراضية فاب، الذي يتداول حاليا عند 42.50 $، ولا يعتقد أنها سوف تنخفض إلى أقل من 35 $ على مدى الأسبوعين المقبلين. يمكن للمستثمر تحصيل قسط عن طريق كتابة خيار واحد على فاب مع سعر الإضراب 35 $ مقابل 1.50 $. وبالتالي، فإن المستثمر جمع ما مجموعه 150 $، أو $ 1.50 * 100. إذا أغلق فاب فوق 35 $، فإن المستثمر الحفاظ على قسط جمعها لأن الخيارات ستنتهي من المال وتكون لا قيمة لها. على العكس من ذلك، إذا أغلق فاب أقل من 35 $، يجب على المستثمر شراء 100 سهم من فاب في 35 $، وذلك بسبب الالتزام التعاقدي.


خيارات: المكالمات ويضع.


6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.


16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.


الخيار هو شكل شائع من مشتق. هو عقد، أو حكم من العقد، يعطي طرفا واحدا (صاحب الخيار) الحق، ولكن ليس الالتزام بتنفيذ معاملة محددة مع طرف آخر (المصدر الخيار أو كاتب الخيار) وفقا لشروط محددة . خيارات يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من أنواع كثيرة من العقود. على سبيل المثال، قد تصدر شركة سندات مع خيار من شأنها أن تسمح للشركة لشراء السندات مرة أخرى في عشر سنوات بسعر محدد. الخيارات التجارية المستقلة على التبادلات أو أوتك. وهي مرتبطة بمجموعة متنوعة من الأصول الأساسية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة لديها مخزونات كأصول أساسية، ولكن الخيارات المتداولة في البورصة لديها مجموعة كبيرة من الأصول الأساسية (السندات أو العملات أو السلع أو المقايضات أو سلال الأصول).


هناك نوعان رئيسيان من الخيارات: المكالمات ووضع:


توفر خيارات الاتصال لصاحب الحق الحق (وليس الالتزام) بشراء أصل أساسي بسعر محدد (سعر الإضراب)، لفترة معينة من الزمن. إذا فشل السهم في تلبية سعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، وينتهي الخيار ويصبح لا قيمة له. المستثمرون يشترون المكالمات عندما يعتقدون أن سعر سهم الأمن الأساسي سيرتفع أو يبيع مكالمة إذا كانوا يعتقدون أنها ستسقط. ويشار إلى خيار البيع أيضا باسم "الكتابة" & # 39؛ & # 39؛ خيار. تعطي خيارات التعيين المالك الحق في بيع أصل أساسي بسعر محدد (سعر الإضراب). ويلزم البائع (أو الكاتب) لخيار الشراء بشراء السهم بسعر الإضراب. يمكن ممارسة الخيارات في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. یقوم المستثمرون بالشراء إذا ما کانوا یعتقدون أن سعر السھم قد ینخفض، أو یبیعون ما إذا کانوا یظنون أنھ سیرتفع. وضع المشترين - أولئك الذين يحملون & كوت؛ طويل & كوت؛ - وضع إما المشترين المضاربة تبحث عن الرافعة المالية أو & كوت؛ التأمين & كوت؛ المشترين الذين يرغبون في حماية مراكزهم الطويلة في الأسهم للفترة من الوقت الذي يغطيه الخيار. وضع البائعين على & كوت؛ قصير & كوت؛ متوقعا أن يتحرك السوق صعودا (أو على الأقل البقاء مستقرا) سيناريو أسوأ حالة للبائع هو اتجاه هبوطي في السوق. ويقتصر الحد الأقصى للربح على قسط التأمين المستلم ويتحقق عندما يكون سعر أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية أو أعلى. الحد الأقصى للخسارة غير محدود لكاتب وضع غير مكشوف.


للحصول على هذه الحقوق، يجب على المشتري دفع علاوة الخيار (السعر). وهذا هو المبلغ النقدي الذي يدفعه المشتري للبائع للحصول على الحق في أن يكون الخيار هو منحها. يتم دفع القسط عند بدء العقد.


Q. أي من العبارات التالية حول قيمة خيار الاتصال عند انتهاء الصلاحية هو فالس؟


يمكن أن يؤدي الوضع القصير في نفس خيار المكالمة إلى خسارة إذا تجاوز سعر السهم سعر الممارسة.


ب - قيمة المركز الطويل تساوي الصفر أو سعر السهم مطروحا منه سعر التمرين، أيهما أعلى.


جيم - قيمة المركز الطويل تساوي الصفر أو سعر التمرين مطروحا منه سعر السهم، أيهما أعلى.


د. إن الموضع القصیر في نفس خیار المکالمة لھ قیمة صفریة لکل أسعار الأسھم تعادل أو تقل عن سعر التمرین.


تعرف خياراتك: أساسيات يضع ويدعو.


وقد أصبحت الخيارات جزءا متزايد الأهمية من الأسواق المالية، ويمكن أن تكون أداة قوية في العديد من الحالات المختلفة. ولكن كيف تعمل بالضبط؟


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


وبداية بالأساسيات ذاتها، تعتبر الخيارات جزءا من المجموعة الأكثر عمومية من الأدوات المالية المعروفة باسم المشتقات. وذلك لأن قيمتها مستمدة من الأصول الأساسية، مثل الأسهم، والصناديق المتداولة في البورصة، أو العقود الآجلة.


خيارات تأتي في اثنين من النكهات يضع ويدعو. والمكالمة هي الحق في شراء أسهم بسعر معين خلال فترة معينة من الزمن، في حين أن الحق هو بيع الأسهم بسعر معين خلال فترة زمنية معينة.


إن السعر الذي يمكن أن يمارس فيه الخيار - وبعبارة أخرى، السعر الذي يمكن شراء أو بيع السهم فيه يعرف بسعر الإضراب. ويعرف الوقت الذي ينتهي فيه الخيار بتاريخ انتهاء الصلاحية.


قد يختار المتداول إما شراء أو بيع خيار ما، أي أن هناك أربعة صفقات أساسية: شراء مكالمة (عموما استراتيجية صاعدة)، وبيع مكالمة (استراتيجية محايدة أو هبوطية)، وشراء وضع (استراتيجية هبوطية) أو بيع وضع (استراتيجية محايدة أو صعودية).


لوضع كل ذلك معا، ثم: إذا كان المتداول يشتري المكالمة 100 آذار / مارس على الأسهم أبك، وهذا يعني انه يدفع للحق في شراء أسهم أبك بين الآن ومارس انتهاء الصلاحية. (يمكن أن يمارس من الناحية الفنية الخيار الأمريكي قبل انتهاء الصلاحية، على الرغم من أن ذلك لن يتم إلا في حالات نادرة).


فكيف سيكلف ذلك الحق؟


حسنا، يتكون سعر الخيار من مكونين: القيمة الجوهرية وقيمة الوقت.


والقيمة الجوهرية متأصلة في سعر خيار ما، وهو مقدار ما يمكن أن يكون عليه الخيار إذا تم ممارسته على الفور. على سبيل المثال، إذا تم تداول أبك عند 105 $، فإن المكالمة 100-ستريك لديها قيمة 5 $ بقيمة جوهرية، ولا توجد قيمة جوهرية للمكالمة 110-ستريك. وعلى العكس من ذلك، فإن 110 وضع لديه 5 $ من قيمة جوهرية، ومئة وضع لها قيمة 5 $ من قيمة جوهرية.


ولكن هناك أكثر من سعر الخيار من قيمته الجوهرية. كما أن للخيار قيمة زمنية (تعرف أيضا بالقيمة الخارجية) لأن هناك دائما احتمال أن يتحرك السهم أكثر بين الآن وتاريخ انتهاء صلاحيته. يتم تحديد السعر المحدد للخيار من قبل الطلب في السوق، والتنبؤ القيمة الزمنية للخيار هو أكثر من صعبة بعض الشيء، ولكن المدخلات الرئيسية هي الوقت حتى انتهاء وتذبذب الأسهم.


خيار الخيار مقابل الخيار.


خيارات تعطي المستثمرين الحق و [مدش]؛ ولكن لا التزام و [مدش]؛ لتداول الأوراق المالية، مثل الأسهم أو السندات، بأسعار محددة سلفا، خلال فترة زمنية محددة يحددها تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. ويتيح خيار المكالمة للمشتري خيار شراء كمية متفق عليها من سلعة أو أداة مالية تسمى الأصول الأساسية من بائع الخيار في تاريخ معين (انتهاء الصلاحية) بسعر معين (سعر الإضراب). يعطي خيار الشراء للمشتري الحق في بيع الأصل الأساسي بسعر إضراب متفق عليه قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


ويسمى الحزب الذي يبيع الخيار كاتب الخيار. يدفع حامل الخيار كاتب الخيار رسما & مداش؛ ودعا سعر الخيار أو قسط. في مقابل هذا الرسم، كاتب الخيار ملزم بالوفاء بشروط العقد، إذا اختار صاحب الخيار ممارسة الخيار. بالنسبة لخیار المکالمة، یعني ذلك أن کاتب الخیار ملزم ببيع الأصل الأساسي بسعر التمرین إذا اختار صاحب الخیار ممارسة الخیار. وخيار الخيار، كاتب الخيار ملزم بشراء الأصول الأساسية من حامل الخيار إذا تم ممارسة الخيار.


رسم بياني للمقارنة.


الدوافع.


يرغب المشترون من خيار الاتصال في زيادة قيمة مادة العرض الأساسية في المستقبل، حتى يتمكنوا من البيع بأرباح. وعلى النقيض من ذلك، قد يشك البائعون في أن هذا لن يحدث أو قد يكونون على استعداد للتخلي عن بعض الأرباح مقابل عائد فوري (قسط) وفرصة لتحقيق ربح من سعر الإضراب.


یعتقد مشتري أحد الخیارات إما أنھ من المحتمل أن یسقط سعر الأصل الأساسي بحلول تاریخ التمرین أو یأمل في حمایة وضعیة طویلة علی الأصل. بدلا من تقصير الأصول، وكثير اختيار لشراء وضع، فقط قسط هو في خطر بعد ذلك. الكاتب لا يعتقد أن سعر الأمن الكامن من المرجح أن ينخفض. الكاتب يبيع وضع لجمع قسط.


سلاسل الإنتهاء والخيارات.


هناك نوعان من إكسيراشيونس للخيارات. لا يمكن أن يمارس النمط الأوروبي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن النمط الأمريكي يمكن أن تمارس في أي وقت.


يتم سرد سعر كل من خيارات الاتصال وخيارات وضع في ورقة سلسلة (انظر المثال أدناه)، مما يدل على السعر والحجم والفوائد لكل سعر المخالفة وتاريخ انتهاء الصلاحية.


سعر الإضراب.


لكل تاريخ انتهاء صلاحية، سوف سلسلة الخيارات قائمة العديد من الخيارات المختلفة، مع كل أسعار مختلفة. وتختلف هذه الأسعار بسبب اختلاف أسعار الإضراب: وهو السعر الذي يمكن فيه شراء أو بيع الأصل الأساسي. في خيار الاتصال، وانخفاض سعر السهم يكلف أكثر. في خيار الشراء، ارتفاع سعر السهم يكلف أكثر.


مع خيارات المكالمة، يأمل المشتري في الربح عن طريق شراء الأسهم بأقل من قيمتها الصاعدة. ويأمل البائع في الربح من خلال انخفاض أسعار الأسهم، أو ارتفاع أقل من الرسوم التي يدفعها المشتري لإنشاء خيار الاتصال. وفي هذا السيناريو، لن يمارس المشتري حقه في الشراء، ويمكن للبائع الاحتفاظ بالعلاوة المدفوعة.


مع خيارات الشراء، يأمل المشتري أن ينتهي خيار الشراء مع سعر السهم فوق سعر الإضراب، حيث أن السهم لا يتغير ويستفيد من القسط المدفوع لخيار الشراء. ويتحقق البائعون إذا انخفض سعر السهم دون سعر الإضراب.


الخيارات هي عالية المخاطر، وارتفاع مكافأة بالمقارنة مع شراء الأمن الكامنة. تصبح خيارات لا قيمة لها تماما بعد انتهاء صلاحيتها. أيضا، إذا كان السعر لا يتحرك في الاتجاه يأمل المستثمر، في هذه الحالة أنها لا تكسب شيئا من خلال ممارسة الخيارات. عند شراء الأسهم، وخطر مبلغ الاستثمار بأكمله الحصول على محو هو عادة منخفضة جدا. من ناحية أخرى، تعطي الخيارات عوائد عالية جدا إذا تحرك السعر بشكل كبير في الاتجاه الذي يأمل المستثمر. سيساعدك جدول البيانات في المثال أدناه على توضيح ذلك.


النظر في المثال الحقيقي للتداول الخيارات. في ما يلي مجموعة فرعية من الخيارات المتاحة ل غوغل (بحيث يكون الأصل الأساسي هنا هو مخزون غوغل) في اليوم الذي كان فيه سعر السهم حوالي 750 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، كما تم الحصول عليه من ياهو فينانس. تاريخ انتهاء صلاحية جميع هذه الخيارات في غضون يومين. خيارات الاتصال حيث سعر الإضراب أقل من السعر الحالي الحالي للسهم في المال.


من أجل البساطة، سنقوم بتحليل خيارات الاتصال فقط. يوضح جدول البيانات هذا كيف أن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر عالية، ومكافأة عالية عن طريق التناقض في شراء خيارات الاتصال مع شراء الأسهم. وكلاهما يتطلب من المستثمر أن يعتقد أن سعر السهم سيرتفع. ومع ذلك، خيارات الدعوة تعطي مكافآت عالية جدا بالمقارنة مع المبلغ المستثمر إذا كان السعر يقدر بعنف. الجانب السلبي هو أن المستثمر يفقد كل أموالها إذا كان سعر السهم لا يرتفع أعلى بكثير من سعر الإضراب. يمكن تنزيل جدول البيانات هنا.


خيارات التداول مقابل الأسهم المتداولة.


مع الخيارات، المستثمرين لديهم النفوذ. وعندما يكون التنبؤ دقيقا، يصبح المستثمر قادرا على كسب مبلغ كبير جدا من المال لأن أسعار الخيارات تميل إلى أن تكون أكثر تقلبا بكثير. ومع ذلك، فإن احتمال الحصول على مكافآت أعلى يأتي مع مخاطر أكبر. على سبيل المثال، عند شراء الأسهم، فإنه من غير المرجح عادة أن يتم محو الاستثمار تماما. لكن المال الذي ينفق خيارات الشراء محو تماما إذا تحرك سعر السهم في الاتجاه المعاكس مما كان متوقعا من قبل المستثمر.


ضع خيارات مقابل البيع القصير.


هناك طريقتان للمضاربين للرهان على انخفاض في قيمة الأصل: شراء خيارات الشراء أو بيع قصيرة. البيع القصير، أو التقصير، يعني بيع الأصول التي لا يملكها. وللقيام بذلك، يجب على المضارب أن يقترض أو يستأجر هذه الأصول (مثلا، الأسهم) من وسيطه، وعادة ما يتحمل بعض الرسوم أو الفوائد يوميا. عندما يقرر المضارب "إغلاق" المركز القصير، فإنه يشتري هذه الأسهم في السوق المفتوحة ويعيدها إلى المقرض (الوسيط). وهذا ما يسمى "تغطية" تلك الموقف القصير.


أحيانا يقوم الوسطاء بإجبار المراكز القصيرة على تغطية صفقاتهم إذا ارتفع سعر السهم إلى حد كبير بحيث يعتقد الوسيط أنه لن يكون هناك ما يكفي من المال في الحساب للحفاظ على المركز القصير. إذا كان سعر السوق من الأسهم في الوقت الذي يتم تغطية الموقف أعلى مما كان عليه في وقت التقصير، والباعة قصيرة تفقد المال. لا يوجد حد لمبلغ المال الذي يمكن أن يخسره البائع القصير لأنه لا يوجد حد لمدى ارتفاع سعر السهم. وعلى النقيض من ذلك، فإن الحد الأقصى لمبلغ الخسارة الذي يمكن أن يتكبده المشترون لخيارات الشراء هو المبلغ الذي استثمروه في الخيار نفسه. ويرى بعض المضاربين أن سقف الخسارة هذا هو شبكة أمان.

No comments:

Post a Comment