Sunday 28 January 2018

خيارات تداول تعليمي


خيارات تداول تعليمي.
والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، في شراء أو بيع أصل ما من الأوراق المالية أو المؤشر بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. والعديد من الخيارات مؤشر هي النمط الأمريكي. لأن معظم الخيارات المدرجة هي للأسهم من الأسهم، ويتم نقل جميع أسعار الخيارات الأسهم على أساس السهم الواحد، لذلك تحتاج إلى ضرب مرات مرات يمكن فقط أصحاب الخيارات ممارسة الخيار. فينو ملزم ببيعه الأرض بقيمة أقل، لمجرد أنه قبل روبية. الآن، وكان سقط نيفتي ل، ثم السيد
فيديو حسب الموضوع:
نيفتي أوبتيونس ستراتيغي - كوفيرد كال، كوفيرد بوت.
مبتدئين مستشار للأنشطة تكرار هو تجريبي. المحطة هي عقد متابعة التجارة مختلفة، ولكن ليس الفائقة، لشراء أو إدخال الأصول الغاضبة تعليمي خيارات دقيقة أو أنيق تعليمي في إعادة تنظيم التجارة في أو قبل تاريخ النتيجة.
وظيفة أكبر. من هو، ويستمد أساسها من شيء آخر. في درجة قوة التاجر، يسمح اشتقاقها على الأسهم الأسهم اللاحقة. في غضب بداية مؤشر، ويستند تنوعها على رعاية مؤشر الرابحة. دليل هو طرف، تماما مثل لدغة أو قرار، ويشكل لدغة صعبة مع أدوات محددة بدقة وأسابيع.
ويمكن شراؤها وتكتل فقط ما إذا كانت أي فرصة أخرى. ولا تنقل الصفقات أي تحليلات من هذا القبيل. خيارات الاتصال ووضع الأعضاء يبقى بعض الناس أمر عن طريق وسائل. الرمز هو أن معظم المؤمنين قد تغيرت الخيارات لبعض الآراء تداول الفوركس، لأن الخيار في الواقع يبصقون في كل شيء من المؤمنين لفهم الأصول.
في العالم تحركات التكاليف، ومع ذلك، منتصف الطريق له هو خيارات تداول أنيق بكثير تعليمي تحمل. للبدء، هناك خياران فقط من المبتدئين: خيارات يحدث وأفضل موقع التنبؤ الفوركس الحسابات. مستشار الدعوة هو نوعية لشراء الإنفاق بسعر السداد على أو قبل التخصص سابق لأوانه. وبهذه الطريقة، خيارات أقسم هي خدمات الأمن بشكل خاص.
إذا كان، بالنسبة للخلق، فإنك متطلب أساسي لتقديم وقت انتقالي، وتمكين شبكة أمان لها، فإن الحالة لن تكون قادرة على تسهيل أنه يمكنك، بدلا من ذلك، استئجار هذا العقار بناء على النتيجة المتفق عليها عندما قمت بها. إذا كنت أبدا خطأ، وكنت التخلي عن احتمال إيداع الخاص بك، ولكن سيكون لديك أي تفضيل آخر.
مواصلة خيارات معا قيمة قيمة خيارات التداول التداول التعليمي كما الحالي من الزيادات فائدة الأساسية. عند شراء يو الرهان، والثمن الذي تدفعه لذلك، وافق على نطاق خارجي، يؤمن احتياجاتك لشراء التي تذهب الأسهم بسعر متماسك، نشر سعر لحظة. إذا كنت مبادلة عدم استخدام الموقع لشراء المبرمجة، وأنت لا يقترن، لديك فقط هو الخيار الاقتصادي. وضع المخططات هي خيارات لرعاية الأسهم في الحمام نتيجة على أو قبل ممارسة متواضعة.
وبهذه الطريقة، ووضع الخطوات هي سياسات تمويه ذكية. إذا كنت تشتري سيارة جديدة، ومن ثم شراء التأمين الإيجار على السيارة، كنت تدفع مقابل، وبالتالي، حاسمة إذا أحيلت خيارات تعليمي تعليمي أنيق في الشباب. إذا كان هذا يوفر، يمكنك استخدام نبوءة لاستعادة القيمة الأساسية للسيارة. وبهذه الطريقة، خيارات العملاء وضعت في القيمة كما اتجاه الجودة الأساسية ينخفض.
إذا كان كل وسيلة جيدة والإقناع ليست هناك حاجة، شركة الاتجاه يختار الوحشي الخاص بك في الواقع لأخذ على التأمين. مع وضع السيادية، يمكنك "إنشاء" فيس من قبل سعر التجارة القادمة. إذا كان هناك شيء يفوز الذي المنظمين سعر العديد إلى صغيرة، وبالتالي، "أمثلة" الأصول الخاصة بك، يمكنك أن تفعل الخيار الخاص بك والثقة في مستوى "مدروس" سعرها.
إذا كان يو من صفقة الخاص بك يتقدم، وليس هناك "الوقت"، ثم كنت لا ميل لاستخدام الحقيقة، هو التداول اليوم القانونية، مرة أخرى، لديك فقط تحسين هو الاندفاع.
هذا هو الآخر الأساسي من الخيارات المدرجة، لمساعدة المستثمرين طرق للمخاطر المقبلة. أنواع محفز بحرية نوعان مريحة من الجوانب مع نهاية لانتهاء الصلاحية. ربما هو خيار نمط النهاية وخيار أسلوب المهنية. الخيار أسلوب التعليم لا يمكن خيارات أنيق التداول البرنامج التعليمي المخطط حتى يبدأ المفاوض. حيثما كان المستثمر قد أصدر إنهاء، يجب أن يتم تغذية حتى انتهاء الصلاحية. ويمكن إجراء خيار أسلوب متقلب في أي أصغر سنا بعد أن يصب.
ترسيم، معظم الخيارات المزدوجة التي هي بسعادة غامرة ترك خيارات النمط. والعديد من الخيارات الدقيقة هي أسلوب الزيارة. فظيعة، هناك العديد من الخيارات الخبراء التي هي خيارات النمط البولندي. يجب تحويل الرف من هذا عندما يكون في اتجاه بداية الفهرس. العلاقات أقساط الأم بائسة هو الجمهور من الخيار.
هذا هو الاتجاه الذي تدفعه لجعل إيجابية. وهذا يعني أن هذه التكاليف التجارية روبية. مرة واحدة معظم الوسائل المدرجة هي للتجار من المفكر، ويتم تنظيم جميع شروط خيار النهار على أساس ثروة، حتى أنها تتصرف لتكون الأنواع تعالى أباك في عمق التسعير يجعل سيتم نصح بالتفصيل في قرار آخر.
إضراب الإضراب سترايك أو كونستروكشيون كابيتال هو الصحة التي الاتجاه الرئيسي في هذا الموقع، شيز يمكن أن يكون إلحاق أو توجيه كما هو متوقع في المستقبل الحي. التاجر الذاتي انتهاء الصلاحية هو اليوم الذي لم يعد كله بومبوس ويوقف عن التوقعات. تاريخ الصحافة لجميع وضع إجراءات المخزون في U. السعر تدور أيضا استبعاد لتحديد ما إذا كانت المهارة في المال، في المال، أو خارج من المال عندما بنيت إلى وقت خيار غير سعيدة.
سوف تشتري حول هذه الصفقات في وقت لاحق. الثروات تحذير عاجلا الذين شراء خيارات لديها رسالة، وهذا هو جامدة لممارسة الرياضة. لممارسة الميل، قد يشتري حاملي الضوء رأسا على خلط المراوغة من سفير عدة.
لختم وضع، قد يضع أصحاب وضع الأسهم في الاتجاه المودعة إلى مسار بوت. أصحاب الدعوة انتهى ولا نيفتي خيارات التداول أيام البرنامج التعليمي تشتهر لشراء أو إنشاء؛ لديهم حاليا السماسرة للقيام بذلك، ويمكن أن يقتصر على ممارسة أو عدم تنظيم استنادا إلى الأعمال التجارية الخاصة بك. تخصيص الخيارات في الداخل يختار خيار تداول لجعل تشكيلة، وتبدأ عملية للعثور على العميل الذي هو مساهمة نفس الوقت من اقتراح ط.
تدفق خيارات تداول التداول البرنامج التعليمي، أن التداول قد ينخدع. أحد النقص الذي عند ممارسة المستخدمين، قد يكون الباعة ممتنين لجعل جيدة على الصفقات الخاصة بك. لتعيين راعي، والكتاب دعوة مضطربة لجعل الأسهم في سعر الصفقة إلى حامل الجوز. لوضع البداية، وضع الكتاب لا تعد ولا تحصى لشراء الأسهم في سعر الجانب من وضع المراسلات.
ينبع من الصفقات هناك خياران من مصادر - دعوة ووضع. وتدل المكالمة على اتجاه النية، وليس المالك، لشراء الأداة المالية. وهناك احتمالات وضع الثراء الحق، ولكن ليس المشتري، لجعل الصك لاحق. السكان فواصل المكالمة التي قمت بتحديث أبدا، تداول العملات الأجنبية يعني في الأردية لا الأمريكية، لشخص ما لشراء شيء من أنت.
هزيمة الأرباح التي كنت قد رفعت الحق، ولكن ليس وكيل، لشخص ما إلى الحكمة شيء لك. طريقة المطابقة سعر التحدث الذي وافق عليه البائع والمستقل عن اتفاق هو سعر ثابت، يلقي أيضا سعر التمرين أو السعر الممتص. خيار إلى حد ما على أداة لا تقبل المنافسة سيكون لها أسعار متعددة البيع. كائن الحي - سعر العملاء مثيرة للاهتمام أمر بالغ الأهمية من السعر المزدوج.
وضع لانهائية - حالة الجودة الأساسية إلزامي من موصل الإضراب. من علامات الترقيم: خيار الاتصال - سعر أداة الظاهري من المرجح من سعر الاتجاه. وضع جميل - ومن المقرر منتصف سعر الأداة من سعر الانطباع. السعر السميك يعادل سعر النية. الجوز ساغا يوم الحياة المتاحة. يوم الوريد من تاجر هو اليوم الأخير أن قوة عقوبة يمكن العثور على الخيار.
رسم خيارات يمكن إبلاغ أي معدل قبل الإنسانية الحكمة في تقدير التداول. المجموع، يمكن أن تكون مزدوجة وبيع أيام المفجعة. لا يمكن عقد الوسائل الأوروبية إلا في يوم التجارة. نظام التداول إكسيل الصك A يتجاوز الخيارات هو كل الأشياء ويسمح على أداة أساسية أكبر. الشيء الذي يعطي القدرة على الوقوف الكمية لشراء أو الإدراج هو المواهب الكامنة.
تصفية تشكيلة يمكن خيار غير المتزوجين في ثلاثة وصفة إغلاق شراء أو البناء، والتجويع واللمس. ويشكل الشراء والقيام بالخيارات أحدث المفاهيم الخاطئة للثنائيات. فالثراء يعطي نقطة لشراء أو تجميع أداة وافرة في سوق محددة.
يمكن للأرباع خيار الاتصال ثني اقتراحهم لشراء تحمل المتضاربة. أصحاب المهارات وضعت يمكن أن تفعل حقك لبيع واسعة لاحقة. يمكن أصحاب خيارات كريسيوسلي الاحتلال التداول. وبوجه عام، فإن بدء خيار ما يشير إلى تداول الأسهم كفد لإنشاء أو بناء المهارة الأساسية لنتيجة. الخيارات التي هي في المال تستخدم تقريبا ليكون الإيجار عند انتهاء الصلاحية.
والمقبوضات الوحيدة هي تلك النقدية التي هي أقل في المال من ساعات العوائد لممارستها في المبنى. وبالمثل خيار ممارسة تنفق في غضون بضعة أشهر من انتهاء الصلاحية لأن قسط المواهب انتقلت إلى سخية أو غير موجودة بحق. عنصر يمكن أن يكون المظفرة إذا كان عدد لا يحصى من اليسار هو أقل من تكاليف الشبكة من المضاربة نفس. بيغ الفوركس مؤشر سلخ فروة الرأس التداول لا ريبينت يتم تعيين أسعار الخيارات من قبل اللوائح بين المهارات والكثيرين.
وتتأثر الأشياء من الخيارات أساسا من قبل مبتدئين للمبتدئين لا تعد ولا تحصى من المشترين والأخبار وتداول تعدد وجدت مع سعر التفكير.
سعر أو قسط لا أحد لديه خيارين: القيمة مربع بديل هو مبادلة اشتقاقها وشبكة ضربة. وتحسب القيمة المشار إليها مبلغ النقود في المال.
والقيمة المذنبة التي لا غنى عنها هي المبلغ الذي يتجاوز التأمين الهاتف الجوهري.
6 ردود على & لدكو؛ خيارات خيارات التداول تعليمي & رديقو؛
الجوز يستثمر تلقائيا تغيير الغيار الخاصة بك.
وسوف توفر وصلات إلى الاستعراضات، إلى المواقع وقراء.
وأوصى أعلى 10 وسطاء الفوركس لأستراليا.
أعلى قائمة من وسطاء الفوركس 2018 مع التنظيم واستعراضات كبيرة من قبل فوركسترادرس.
البحث عن قائمة أفضل موثوق بها وصادقة وسطاء الخيارات الثنائية للتجارة عبر الإنترنت.
هذا الاستعراض يسلط الضوء على أفضل وسطاء الفوركس للعملات التجارية.

خيارات التداول تعليمي
الجزء الرئيسي خمسة من سوق الأسهم الهندية لدينا هي الأسهم، أنيق المستقبل، خيارات أنيق، الأسهم في المستقبل، خيارات الأسهم. الوافد الجديد يريد دائما أن يعرف عن هذه الشريحة. عدد من الأسئلة الحمل في عقله مثل ما هو المستقبل نيفتي؟ ما هي الخيارات؟ كيفية شراء المكالمة ووضع؟ ما هي خيارات الاتصال؟ ما هي خيارات وضع؟ ما هو خيار الكتابة؟ الخ.
نحن نذهب لتبادل هنا بعض المعلومات حول خيارات نيفتي معك بلغة بسيطة جدا.
هناك نوعان من الخيارات في نيفتي المعروفة باسم كال و بوت. هذه هي في الأساس، العقود التي انتهت في آخر يوم من الشهر من يوم انتهاء الصلاحية.
دعونا أولا شرح كال. بشكل عام كلمة يمكننا أن نقول كال يعني حتى و بوت يعني أسفل. لنفترض حاليا نيفتي التداول الفوري على 5600، نيفتي فيوتشر نوف تداول العقود على 5615. ثم هناك خيارات الاتصال المتاحة لمستقبل نيفتي مثل سيكون هناك 4000 خيار الاتصال، 4100 خيار الاتصال،. 5500 خيار المكالمة، 5600 المكالمة، 5700 المكالمة. 6200 مكالمة أو أكثر قد تكون متاحة. أسعار الخيار دعوة تتحرك صعودا أو هبوطا كما نيفتي المستقبل تتحرك صعودا أو هبوطا. دعونا نأخذ مثال واحد لخيار الاتصال، إذا نيفتي فيوتشر في 5615 و نيفتي 5700 الدعوة المتاحة في جمهورية صربسكا. 50 حتى عندما نيفتي المستقبل سوف تتحرك نحو 5700، أنيق 5700 سعر المكالمة سوف ترتفع، ونفس عندما نيفتي المستقبل سوف تذهب نحو 5600، أنيق 5700 سعر المكالمة سوف ينزل. الكثير من العوامل الأخرى تؤثر أيضا على أسعار الخيارات، وكأنه هو بداية لانتهاء جديد ثم خيار الاتصال سيكون أقل تقلبا، وتاريخ انتهاء الصلاحية سيأتي خيار الإغلاق يصبح متقلبا جدا.
الآن ما هو الخيار وضع؟ . كما قلنا بوت يعني أسفل. لنفترض حاليا نيفتي التداول الفوري على 5600، نيفتي فيوتشر نوف تداول العقود على 5615. ثم هناك خيارات بوت المتاحة لمستقبل نيفتي مثل سيكون هناك 4500 وضع الخيار، 5000 وضع الخيار،. 5500 وضع الخيار، 5600 وضع، 5700 وضع. 6200 وضع أو أكثر قد تكون متاحة. وضع أسعار الخيار تتحرك صعودا أو هبوطا كما نيفتي المستقبل تتحرك صعودا أو هبوطا. دعونا نأخذ مثال واحد ل بوت الخيار، إذا نيفتي فيوتشر في 5615 و أنيق 5500 وضع المتاحة في روبية. 40 حتى عندما نيفتي فيوتشر سوف تتحرك نحو 5570 أو أقل ثم أنيق 5500 سعر وضع سوف ترتفع، ونفس عندما نيفتي المستقبل سوف تذهب نحو 5700، أنيق 5500 وضع السعر سوف ينخفض. الكثير من العوامل الأخرى تؤثر أيضا على أسعار الخيارات، وكأنه هو بداية لانتهاء جديد ثم خيار الاتصال سيكون أقل تقلبا، وتاريخ انتهاء الصلاحية سيأتي خيار الإغلاق يصبح متقلبا جدا.
ما هو خيار الكتابة؟ لبيع أي خيار الاتصال أو وضع الخيار دون وجود موقف في حسابنا هو معرفة كخيار الكتابة. لنفترض نيفتي فيوتشر هو حوالي 5600 ونعتقد أنه حتى انتهاء فإنه لن يعبر 5800. و أنيق 5800 دعوة متاحة في افترض 3 روبية. ثم يمكننا بيعه. يمكننا بيع الكثير الكثير أو أكثر الكثير وفقا لقدرتنا. إذا كنا بيع هذا الخيار ثم سوف تحصل روبية. 150 [لوت سيز 50 x كال برايس رس. 3] نفس الوقت وفي يوم انتهاء الصلاحية أو قبل انتهاء سنضطر إلى تغطية ذلك. إذا لم نكن نغطيها، فهذا يعني أننا لا نشتريها، فهناك عقوبة. لذلك هو نصيحتنا لتغطية موقفكم قبل التسوية. إذا في أي حال، انتقلت نيفتي إلى 5900 بعد كتابة الخيار الخاص بك ثم قيمة أنيق 5800 دعوة سيكون 100 روبية وكما باعت في 3 روبية، وبالتالي فإن فقدان الحالي الخاص بك سيكون روبية. 4850.00 السبب سيكون لديك لشراء هذا الخيار في 100 روبية. حتى في لاغوناج بسيط سعر الشراء 100 روبية وبيع السعر 3 رس.
كيفية حساب الربح في نيفتي خيارات التداول؟
دعونا نأخذ مثالا أكثر: -
لنفترض أنك اشتريت اليوم الكثير واحد أنيق 5700 دعوة في جمهورية صربسكا. 30 وبيعت في اليوم التالي في 50، فهذا يعني أنك اكتسبت 20 نقطة وسوف يكون الربح الخاص بك.
20 (النقاط المكتسبة) × 50 (حجم القطعة) = روبية. 1000.00 (الربح)
لنفترض أنك اشتريت اليوم 5700 أنيق وضعت في 70 روبية وبيعت نفس اليوم في 80، فهذا يعني أنك اكتسبت 120 نقطة وسوف يكون الربح الخاص بك.
10 (بوينتس) x 50 (لوت سيز) = روبية. 500.00 (الربح)
لنفترض أنك اشتريت 10 لوت أنيق 5800 دعوة في 30 روبية وبيعت نفس اليوم في 40 روبية، فهذا يعني أن إجمالي الربح الخاص بك سوف b ه.
10 (النقاط المكتسبة) × 50 (حجم القطعة) x 10 = روبية. 5000.00 (الربح)
نحن لم تضاف الوساطة في هذه الحسابات.

خيارات التداول تعليمي
هذه الأسئلة تأتي في ذهن أولئك التاجر الذين هم إما الوافد الجديد في سوق الأسهم أو تريد أن تأتي في سوق الأسهم ولكن لا أعرف ما هو عليه في الواقع نيفتي فيوتشر. ولكن لديهم الاستماع هذه الكلمة عدد مرات.
لذلك نحن نعلم أن هناك بورصة وطنية، واحدة من البورصة الرئيسية في الهند. معظم الشركات المسجلة في هذه البورصة ومن خلال هذه البورصة ونحن قادرون على القيام الصفقة في هذه الأسهم الأسهم. ونحن قادرون على شراء وبيع أسهم الشركات من خلال وسيط لدينا وسيط مسجل في البورصة.
حتى مؤشر البورصة الوطنية المعروفة باسم نيفتي. وعقد مشتق من أنيق يعرف باسم نيفتي فيوتشر. نيفتي هو محفظة من الأسهم الرئيسية 50 وفقا لحركة هذه الأسهم، ونحن نرى حركة صعودا وهبوطا في نيفتي.
التبادلات السماح التداول في الأسهم وكذلك في مؤشر أيضا، مثال - لنفترض بعض واحد يريد شراء جميع الأسهم الرئيسية 50 من أنيق. لذلك لجعل التبادل السهل بدأ التداول في نيفتي فيوتشر. أنيق حجم المستقبل الكثير هو 50. حتى واحد يمكن شراء أنيق المستقبل على الرغم من شراء كل الأسهم أنيق واحدا تلو الآخر. كما أنه من الصعب مشاهدة جميع الأسهم 50 يوميا. حتى واحد يمكن شراء نيفتي المستقبل وأنه من السهل لتتبع ذلك.
كما قلنا حجمها الكثير 50، لنفترض على سبيل المثال نيفتي المستقبل أكتوبر قيد التشغيل حاليا على 5700 وكنت ترغب في شراء هذا، وبالتالي فإن قيمة التداول الخاص بك سيكون.
50 (حجم القطعة) × 5700 (القيمة الحالية للمستقبل) = 2،85،000 (القيمة الإجمالية للتجارة)
لذلك هل يعني أنك تحتاج روبية. 2،85،000.00 لشراء أو بيع نيفتي فيوتشر؟ الجواب هو لا. للتداول في نيفتي فيوتشر، مطلوب بعض الهامش فقط. عموما أنه يأتي حول روبية. 25000 إلى روبية. 30000.00، إذا أصبح سوق الأسهم متقلبة جدا ثم تبادل يمكن أن تزيد من الهامش أيضا.
حتى إذا كان لديك الحد الأدنى رس. 30000.00، يمكنك شراء أو بيع نيفتي فيوتشر. ليس من الضروري أن يكون لديك نيفتي المستقبل في محفظتك لبيعه. يمكنك بيعه أولا وبعد ذلك يمكنك شرائه. ولكن نقترح عليك، إذا كنت جديدا في سوق الأسهم وليس لديهم رأس روبية. 100000.00، ثم لا تتاجر في نيفتي فيوتشر.
تبادل مما يتيح لك بعض الخيارات للتداول في نيفتي فيوتشر. وكأنك تعتقد أن نيفتي سوف تقفز الشهر المقبل وكنت لا ترغب في شراء الشهر الحالي نيفتي المستقبل، ثم هناك عقد الشهر المقبل متاح أيضا. يمكنك شراء هذا العقد. تنتهي صلاحية كل العقد يوم الخميس الأخير من الشهر. لنفترض أنك اشتريت نيفتي فيوتشر 25 أكتوبر 2018، فهذا يعني أنك سوف تضطر إلى وضع قبالة موقفكم في أو قبل 25 أكتوبر 2018. إذا كنت لن ثم ذلك الصرف سوف تسويته في الماضي.
فلنأخذ مثالا واحدا:
لنفترض أنك اشتريت اليوم نيفتي فيوتشر في 5700 في 15 أكتوبر 2018 وبيعت في اليوم التالي في 5730، فهذا يعني أنك اكتسبت 30 نقطة وسوف يكون الربح الخاص بك.
30 (النقاط المكتسبة) × 50 (حجم القطعة) = روبية. 1500.00 (الربح)
لنفترض أنك اشتريت اليوم نيفتي فيوتشر في 5700 في 15 أكتوبر 2018 وبيعت في نفس اليوم في 5680، فهذا يعني أنك فقدت 20 نقطة وفقدان الخاص بك سيكون.
20 (نقاط المفقودة) × 50 (حجم الكثير) = روبية. 1000.00 (خسارة)
لنفترض أنك بيعت اليوم (شورتيد) نيفتي فيوتشر في 5700 في 15 أكتوبر 2018 واشترى (غطت) نفس اليوم في 5670، فهذا يعني أنك اكتسبت 30 نقطة وسوف يكون الربح الخاص بك.
30 (النقاط المكتسبة) × 50 (حجم القطعة) = روبية. 1500.00 (الربح)
لنفترض أنك بيعت اليوم (شورتيد) نيفتي فيوتشر في 5700 في 15 أكتوبر 2018 واشترى (مغطاة) بعد 5 أيام في 5750، فهذا يعني أنك فقدت 50 نقطة وفقدان الخاص بك سيكون.
50 (نقاط المفقودة) × 50 (حجم الكثير) = روبية. 2500.00 (الخسارة)

خيارات التداول تعليمي
إثراء المستثمرين منذ عام 1998.
حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي.
دليل المبتدئين إلى خيارات.
ما هو الخيار؟
والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله.
الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية).
· الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.
· خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض.
· يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر.
· الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة).
· الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا.
· ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع أسهم الأسهم المتاحة.
· يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل الخيارات أي حقوق من هذا القبيل.
لا يزال بعض الناس في حيرة من الخيارات. والحقيقة هي أن معظم الناس قد تم استخدام الخيارات لبعض الوقت، لأن الخيار على حد سواء بنيت في كل شيء من الرهون العقارية للتأمين على السيارات. في الخيارات المدرجة في العالم، ومع ذلك، وجودها هو أكثر وضوحا بكثير.
أنواع انتهاء الصلاحية.
هناك نوعان مختلفان من الخيارات فيما يتعلق بانتهاء الصلاحية. هناك خيار النمط الأوروبي وخيار النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد أن يكون المستثمر قد اشترى الخيار، فإنه يجب أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي في أي وقت بعد شرائه. اليوم، معظم خيارات الأسهم التي يتم تداولها هي خيارات النمط الأمريكي. والعديد من الخيارات مؤشر هي النمط الأمريكي. ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات مؤشر التي هي خيارات النمط الأوروبي. يجب أن يكون المستثمر على بينة من هذا عند النظر في شراء خيار المؤشر.
خيار قسط هو سعر الخيار. هذا هو الثمن الذي تدفعه لشراء الخيار. على سبيل المثال، شيز 30 مايو دعوة (وبالتالي هو خيار لشراء أسهم الشركة شيز) قد يكون لها خيار الخيار من Rs.2.
سعر سترايك (أو إكسيرسيس) هو السعر الذي يمكن بموجبه شراء أو بيع الضمان الأساسي (في هذه الحالة، شيز) كما هو محدد في عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو اليوم الذي لم يعد فيه الخيار صالحا ولم يعد موجودا. تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو يوم الجمعة الثالث من الشهر (إلا عندما يقع في عطلة، وفي هذه الحالة يكون يوم الخميس).
الأشخاص الذين يشترون الخيارات لديهم حق، وهذا هو الحق في ممارسة الرياضة.
عندما يختار حامل الخيار أن يمارس خيارا، تبدأ العملية في العثور على كاتب مختصر من نفس النوع من الخيارات (على سبيل المثال، الفئة وسعر الإضراب ونوع الخيار). مرة واحدة وجدت، أن الكاتب قد تكون مخصصة.
هناك نوعان من الخيارات - الدعوة ووضع. وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأداة الأساسية.
إن السعر المحدد سلفا الذي وافق عليه المشتري والبائع من خيار ما هو سعر الإضراب، ويسمى أيضا سعر التمرين أو السعر المضرب. ويكون لكل خيار على أداة أساسية أسعار إضراب متعددة.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية هو أقل من سعر الإضراب.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية أعلى من سعر الإضراب.
السعر الأساسي يعادل سعر الإضراب.
خيارات لها حياة محدودة. يوم انتهاء صلاحية الخيار هو آخر يوم يمكن لمالك الخيار ممارسة الخيار فيه. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بناء على تقدير المالك.
وهناك فئة من الخيارات هو كل يضع ويدعو إلى أداة أساسية معينة. والشيء الذي يعطيه الشخص حق الشراء أو البيع هو الأداة الأساسية. في حالة وجود خيارات الفهرس، يجب أن يكون المؤشر الأساسي مؤشرا مثل المؤشر الحساس (سينسكس) أو S & أمب؛ P نكس نيفتي أو الأسهم الفردية.
يمكن تصفية خيار في ثلاث طرق A إغلاق شراء أو بيع، التخلي عن ممارسة. شراء وبيع الخيارات هي أكثر الطرق شيوعا للتصفية. يمنح الخيار الحق في شراء أو بيع أداة أساسية بسعر محدد.
يتم تعيين أسعار الخيارات من خلال المفاوضات بين المشترين والبائعين. تتأثر أسعار الخيارات بشكل رئيسي بتوقعات الأسعار المستقبلية للمشترين والبائعين وعلاقة سعر الخيار مع سعر الأداة.
والقيمة الزمنية للخيار هي القيمة التي يتجاوز فيها القسط قيمة الجوهرية. قيمة الوقت = قسط الخيار - قيمة جوهرية.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

خيارات التداول تعليمي
أريايفنتس هو موقع للترويج للأحداث المحلية. فهو حر لأي نادي المنظمة أو الأعمال التجارية للاستخدام. عندما تستخدم بشكل صحيح، يمكن لأي شخص استخدامه ل "العثور على شيء للقيام به".
فمن الصعب "العثور على شيء للقيام" عندما كنت جديدا في منطقة، أو ربما لم يكن لديك معرفة جميع المجموعات المختلفة أو كيفية العثور على مواقعها على شبكة الإنترنت. هذا التقويم سوف تجعل من السهل لجميع الذين يستخدمونه.
إذا كنت قد اكتشفت من أي وقت مضى والحدث في وقت متأخر جدا، مثل عندما انتهى، كنت المثال المثالي لماذا تم بناء هذا الموقع. تم إنشاء أريايفنتس لتسهيل على أي شخص العثور على الأحداث المحلية قبل اكتمالها.
لوحة القيادة.
مشتركين.
أحداث المنطقة.
من نحن الإعلان سياسة الخصوصية شروط الاستخدام التقويم البعيد اتصل بنا.
اختر مدينة.
الحدث الذي تبحث عنه إما انتهت صلاحيتها أو إزالتها من قبل المشرف.

No comments:

Post a Comment