Saturday 3 March 2018

مستوى أوبتيونشوس 3 التداول


ترادينغ ليفلز في أوبتيونس بروكرز.
في المقالة السابقة في هذا الدليل، ناقشنا أهمية اختيار الحق وسيط الخيارات عبر الإنترنت. الاشتراك مع وسيط هو خطوة ضرورية يجب أن تأخذ قبل أن تتمكن فعلا من بدء خيارات التداول، والقيام بذلك ليس دائما واضحة بشكل خاص. لشيء واحد، وتحديد أي واحد هو حق لك يمكن أن تكون صعبة بسبب مجموعة ضخمة منها موجودة.
وبمجرد الانتهاء من اختيار وسيط الخيارات المناسبة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك، فإنك ثم عادة ما تذهب من خلال عملية الموافقة طويلة إلى حد ما قبل أن يتم فتح حسابك وجاهزة للاستخدام. عليك أن تذهب من خلال هذه العملية بحيث الوسيط الخاص بك يمكن أن تقوم بتقييم المخاطر وتقرر ما هو مستوى التداول، أو مستوى الموافقة، يجب تعيين لك.
خيارات التداول ليست بسيطة مثل مجرد التوقيع مع وسيط ثم جعل أي الصفقات تريد؛ فإن المخاطر التي تنطوي عليها بعض الصفقات والاستراتيجيات تعني أن الوسطاء يجب أن يكونوا مسؤولين ولا يسمحون للأفراد إلا بإجراء الصفقات المناسبة لهم. على سبيل المثال، لا يسمح للمبتدئين الكامل مع كمية صغيرة من رأس المال البدء في البدء في استخدام استراتيجيات معقدة مع التعرض للخطر غير محدود.
مستويات التداول هي أساسا كيف يتحكم الوسطاء في مستوى المخاطر التي يتعرض لها عملاؤهم، أنفسهم. في هذه الصفحة نوضح هذه المستويات بمزيد من التفصيل، والتي تغطي ما يلي:
الغرض من مستويات التداول كيفية تعيين مستويات التداول ما هو مستوى التداول يسمح بزيادة مستوى التداول الخاص بك.
الغرض من مستويات التداول.
والغرض من مستويات التداول، والمعروفة أيضا بمستويات الموافقة، هو أساسا توفير شكل من أشكال الحماية لكل من الوسيط والعميل. وينظم وسطاء الخيارات ويتحملون واجب البحث عن مصالح عمالئهم الفضلى، مما يعطيهم شكلا من أشكال االلتزام للتأكد من أن عمالئهم يتحملون المخاطر التي يمتلكون فيها ما يكفي من الخبرة والتمويل.
وليس من غير المألوف تماما بالنسبة للمستثمرين والتجار استخدام استراتيجيات عالية المخاطر عندما لا يعرفون حقا ما يفعلونه وليس لديهم رأس المال اللازم. إذا كانت الأمور تذهب خطأ فظيعا وسيط هو عرضة للمساءلة، لذلك يقيمون عملائهم وتخصيص لهم مستويات التداول بحيث يمكن القيام فقط من أي وقت مضى المعاملات التي تتناسب مع خبرتهم وتمويلهم. من خلال القيام بذلك، كل من العملاء والوسيط محمية من التعرض المفرط للخطر.
كيف يتم تعيين مستويات التداول.
عند الاشتراك مع وسيط خيارات، سوف تضطر عادة إلى تقديم معلومات مفصلة عن اموالك والاستثمارات السابقة التي قمت بها. سوف يطلب منك عادة مجموعة من الأسئلة التي من شأنها أن تساعد وسيط فهم مستواك من المعرفة والقدرة على تحمل المخاطر.
ثم تتم مراجعة طلبك من قبل قسم االمتثال وسوف يحدد مستوى التداول الذي يجب تعيينه بناء على المعلومات التي قدمتها. في بعض الحالات، قد يطلب منك تقديم التحقق من بعض جوانب طلبك.
أساسا، وسطاء يهتمون مع اثنين من العوامل الرئيسية عند تعيين لك مستوى التداول الأولي الخاص بك: تجربتك ذات الصلة والمركز المالي العام الخاص بك. المستثمرون ذوي الخبرة التي يمكن أن تثبت لديهم معرفة قوية من الخيارات تداول عادة ما يتم تعيين مستوى أعلى لأن هناك افتراض أنهم يعرفون ما يفعلونه.
أولئك الذين لديهم ثروة مالية عالية أو كمية كبيرة من رأس المال الأولي سوف تميل أيضا إلى أن تعطى مستوى تداول مرتفع أيضا. هناك'
لا توجد صيغة موحدة لحساب أي مستوى يتم تعيينه، ويمكن أن تتغير المعايير من وسيط إلى آخر.
ما يسمح لكل مستوى تداول.
معظم وسطاء الخيارات تعيين مستويات التداول من 1 إلى 5؛ حيث أن الرقم 1 هو الأدنى و 5 هو الأعلى. والتاجر مع مستوى تداول منخفض تكون محدودة إلى حد ما في الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها، في حين أن واحد مع أعلى سوف تكون قادرة على جعل إلى حد كبير مهما التجارة يريدون.
بنفس الطريقة التي يمتلك بها الوسطاء طرقهم الخاصة لتعيين مستويات التداول، لديهم عادة طرق مختلفة قليلا لتصنيف استراتيجيات التداول. وبسبب هذا، ليس هناك قائمة نهائية من الاستراتيجيات التي يسمح كل مستوى التداول في كل وسيط. وهذا هو الشيء الذي يجب عليك معرفة مباشرة من وسيط الخيارات الخاصة بك. ومع ذلك، يمكننا تقديم فكرة تقريبية عن ما يمكنك القيام به عادة في كل مستوى.
مع مستوى التداول من 1، عليك على الأرجح تكون قادرة على شراء وكتابة الخيارات حيث لديك موقف المقابلة في الأمن الكامنة. على سبيل المثال، إذا كنت تملك الأسهم في الشركة X ثم سوف تكون قادرة على وضع شراء لفتح النظام لوضع الخيارات على أسهم الشركة X. وهذا من شأنه أن يمنحك الحق في بيع الأسهم الخاصة بك بسعر الإضراب المتفق عليه والمخاطر الإضافية الوحيدة التي قد تتعرض لها هو مقدار المال الذي يكلف لاستخدام هذه الخيارات.
سوف تكون أيضا قادرة على وضع بيع لفتح النظام على خيارات الاتصال على أسهم الشركة X، وإعطاء شخص آخر الحق في شراء الأسهم الخاصة بك بسعر متفق عليه. على الرغم من أنك سوف تجعل من الناحية الفنية خسارة إذا ارتفعت أسهم الشركة X في السعر وكنت اضطر لبيعها أقل من القيمة السوقية. لا توجد مخاطر التعرض الإضافية لأنك تملك بالفعل الأسهم.
مستوى التداول من 2 سوف تسمح لك عادة لشراء خيارات الاتصال ووضع الخيارات دون وجود موقف المقابلة في الأمن الأساسي. سوف تكون قادرا على شراء عقود الخيارات فقط إذا كان لديك الأموال للقيام بذلك مما يعني أنه ليس هناك كمية كبيرة من المخاطر المعنية. أسوأ سيناريو هو أن العقود تنتهي لا قيمة لها وتفقد الأموال المستثمرة، ولكن كنت cannЂЂ ™ ر تفقد أي أكثر من الشراء الأولي. وعادة ما يكون مستوى التداول هذا هو أدنى مستوى تداول.
سيسمح مستوى التداول 3 عادة بكتابة الخيارات لأغراض إنشاء فروق سعر الخصم. انتشارات الخصم هي فروق الأسعار التي تتطلب تكلفة مقدما وخسائرك تقتصر عادة على تلك التكلفة مقدما. على الرغم من أن فروقات الخصم تشمل خيارات الكتابة بدون وضع مقابل في الأمن الأساسي، فإن الخسائر محدودة بسبب وجود صفقات متعددة في عقود الخيارات استنادا إلى نفس الضمان الأساسي.
على سبيل المثال، يمكنك إنشاء انتشار الخصم عن طريق كتابة خيارات المكالمة على سهم معين وشراء خيارات الاتصال على نفس الأسهم. مرة أخرى، ليس هناك كمية كبيرة من المخاطر المرتبطة بهذه الصفقات، ولكن مطلوب مستوى التداول العالي بسبب تعقيدات إضافية من خلق ينتشر.
من أجل إنشاء فروق الائتمان، حيث تتلقى ائتمانا مقدما وتتعرض لخسائر مستقبلية إذا كان الفارق لا يؤدي كما هو مخطط له، وكنت في العادة تحتاج إلى حساب مع مستوى التداول 4. وذلك لأن الخسائر المحتملة هي أكثر صعوبة لحساب . مستوى التداول 5، ويجري أعلى، من شأنه أن يعطي أساسا لك الحرية لجعل أي الصفقات تريد. ومع ذلك، عادة ما تكون هناك حاجة إلى وجود قدر كبير من هامش الخيارات في حسابك.
زيادة مستوى التداول الخاص بك.
لا توجد طريقة محددة لضمان زيادة مستوى التداول مع الوسيط الخاص بك. قد يقوم بعض السماسرة بمراجعة حسابك بشكل دوري وتلقائي زيادة إذا كان ذلك مناسبا، ولكن هذا أمر نادر جدا. عليك عادة الاتصال بالوسيط الخاص بك مباشرة وطلب الترقية، ولكن هذا سيكون تماما وفقا لتقدير شركة الوساطة الخاصة بك. إذا كان لديك تاريخ تداول قوي معهم ومع مبلغ معقول من الأموال على حساب، ثم ربما كنت فرصة جيدة للارتقاء بها.

مراجعة مفصلة من أوبتيونشوس.
على عكس العديد من السماسرة على الانترنت أوبتيونسهوس، كما يشير الاسم، انها تركز كثيرا جدا على خيارات التداول. انها مملوكة وتشغلها Peak6 للاستثمار، التي تعد واحدة من أكبر الشركات التجارية الخيارات في الولايات المتحدة. يقع Peak6 في شيكاغو (مكاتبهم في الطابق التجاري الأصلي لمجلس شيكاغو للتجارة، أقدم تبادل الخيارات) التي هي إلى حد كبير مركز world' s s من الخيارات التداول. الشيء الجيد في هذا هو أنه يضمن إلى حد كبير أن أوبتيونشوس يعرف بالضبط ما تقوم به.
وقد وفر هذا أوبتيونشوس مع الوصول إلى بعض من أفضل الخيارات تداول المعرفة والبصيرة، ويظهر بوضوح. انها بلا شك واحدة من أفضل السماسرة على الانترنت لخيارات التداول ويوفر مجموعة ممتازة من المنتجات والخدمات. أكثر من المرجح، أي شيء قد كنت تبحث عن أو بحاجة للخروج من وسيط على الانترنت عليك أن تكون قادرا على العثور هنا.
لقد قدمنا ​​معلومات أكثر تفصيلا عن هذا الوسيط في مراجعتنا أدناه. نحن تغطي جميع الجوانب الرئيسية، بما في ذلك تكاليف التداول، ومنصة، وأدوات البحث والتحليل.
هيكل اللجنة التنافسية اثنين من خطط اللجنة سهلة الاستخدام منصة التداول تجربة للتخصيص بالكامل.
أكبر جاذبية من هذا الوسيط هو اللجان والرسوم التنافسية، حيث أن تكاليف التداول هي قيمة جيدة لكل من انخفاض وانخفاض حجم. ولذلك يوصى أوبتيونشوس بشدة لتسعير التجار الحساسة ولكن ينبغي أيضا أن نناشد أولئك الذين يبحثون عن منصة التداول ودية ودية وظيفية.
صناديق الأسهم صناديق الاستثمار المتبادل الصناديق المتداولة.
العمولات، الرسوم & أمب؛ الحد الأدنى للإيداع.
أوبتيونشوس تنافسية للغاية عندما يتعلق الأمر بهيكل العمولة. وهناك نوعان من خطط اللجنة للتداول، واحدة منها تستهدف تلك التي تتاجر بشكل غير منتظم نسبيا واحد منها يهدف إلى التجار أكثر نشاطا. كما أن الصفقات بمساعدة الوسيط متاحة أيضا، وبصورة غير عادية، دون أي تكلفة إضافية.
في الخطة الأولى، يدفع التجار رسوم ثابتة قدرها 5 دولارات لمدة تصل إلى خمسة عقود خيارات في تجارة ساق واحدة. وتكلف العقود الإضافية دولار واحد لكل منهما. والخطة الثانية هي رسم ثابت قدره 8.50 دولار للصفقات الفردية، بالإضافة إلى 0.15 دولار لكل عقد. يمكن للعملاء أوبتيونشوس اختيار للتبديل التي الخطة التي تستخدم ما يصل الى مرة واحدة في اليوم الواحد، والتي يمكن أن تكون مفيدة إذا جعل الصفقات من أحجام مختلفة.
ما تعني هاتين الخطتين في الممارسة العملية هو أن أوبتيونشوس جذابة من حيث التكاليف أساسا لجميع أنواع التجار. وقد تحقق هذا في حين لا يزال وجود هيكل لجنة من السهل أن نفهم. ومن الجدير بالذكر أن رسوم لممارسة هو فقط 5 $ جدا، وليس هناك رسوم خدمة حساب.
الحد الأدنى للإيداع في أوبتيونشوس هو 1000 دولار أمريكي.
منصة التداول، الأدوات & أمب؛ الميزات.
كما أن الرسوم في أوبتيونشوس يجب أن نداء إلى جميع الخيارات التجار، لذلك يجب أن منصة التداول. انها تماما على شبكة الإنترنت، وهذا يعني لا شيء لتحميل، وانها نظيفة والحديثة المظهر. انها سهلة الاستخدام، وسهلة للتنقل، ويقدم الكثير من الأدوات والميزات.
المنصة هي أيضا للتخصيص للغاية، أكثر من غيرها. واجهة كاملة يمكن تعيين لتتناسب مع التفضيلات الخاصة بك، وذلك ببساطة عن طريق إضافة أو إزالة أقسام مختلفة لتخطيط. يمكنك حتى ضبط حجم أقسام معينة أو اختيار لفتحها في نافذة جديدة. وهذا يجعل منصة كاملة بشكل لا يصدق المستخدم ودية.
من حيث الأدوات والميزات، عشرات أوبتيونشوس للغاية هنا أيضا. ربما تسليط الضوء على كل شيء في تذكرة النظام واحد، والتي يمكن الوصول إليها على الفور بنقرة واحدة. هذا هو حقا سهلة الاستخدام ويجعل دخول أوامر عملية واضحة حقا.
أيضا مثير للإعجاب هو مولد التجارة، والذي يخلق قائمة من الصفقات المحتملة التي قد نداء اليكم على أساس المعلمات التي تختار للدخول. سوف ينل حاسبة حساب الربح المحتمل وخسارة أي استراتيجية قد تفكر، بما في ذلك الاستراتيجيات المعقدة. عارض المخاطر هو أداة قوية من شأنها أن تقيم المواقف المفتوحة الخاصة بك ويمكن أن تساعدك على إدارة التعرض للخطر الخاص بك.
هناك بث مباشر الاقتباس، أخبار السوق الحالي، وأكثر من ذلك بكثير كذلك. لن يشعر بخيبة أمل التجار ذوي الخبرة تبحث عن الميزات المتقدمة في حين أن مبتدئين يجب أن يكون لديهم مشاكل في التعود على التداول أثناء استخدام هذا النظام الأساسي.
يوفر أوبتيونشوس أيضا التوافق المحمول لأولئك الذين يرغبون في التجارة باستخدام هواتفهم الذكية أو الكمبيوتر اللوحي. هناك تطبيقات مصممة خصيصا لأجهزة اي فون والروبوت وقد تم إنشاء هذه إلى مستوى عال.
البحث & أمب؛ تحليل.
إذا أوبتيونشوس لديها بقعة ضعيفة وربما في أدوات البحث التي تقدمها. لا توجد بحوث طرف ثالث المتاحة، وهو ما يوفره معظم الوسطاء، والكثير من ملامح البحوث لديهم لا تفتقر إلى حد ما في العمق. يمكنك الوصول إلى المعلومات الأساسية ولكن ليس هناك الكثير الذي يتيح لك أي نظرة حقيقية.
ويمكن اعتبار هذا الفشل عادل بما فيه الكفاية بالنظر إلى الرسوم التي يتقاضاها أوبتيونشوس، لكنه بالتأكيد منطقة حيث يجب على الوسيط أن يتطلع إلى تحسين. وبشكل أكثر إيجابية، فإن أدوات التحليل الفني المتاحة ذات جودة أعلى بكثير. يمكنك بسهولة عرض الاتجاهات على المدى القصير والطويل، جنبا إلى جنب مع مختلف الإحصاءات وإشارات التداول. بالإضافة إلى ذلك هناك ملخصات المقدمة للأحداث الصعودية، الهبوطية وغير الاتجاهية.
خدمة الزبائن.
يوفر أوبتيونشوس دعم العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني، والدردشة الحية. يبدو أن الموظفين على دراية جدا وأنها بالتأكيد مفيدة. ويمكن أن يكون شيئا من روتيني للاتصال الدردشة الحية كما لديك لإدخال كمية لا بأس بها من التفاصيل، ولكن هذا هو مسألة بسيطة جدا. يتوفر الدعم عبر الهاتف من الساعة 7 صباحا حتى 7 مساء بالتوقيت المركزي، من الاثنين إلى الجمعة.
دعم 24 ساعة سيكون إضافة لطيفة، ولكن خدمة العملاء في أوبتيونشوس يقارن بشكل إيجابي لمعظم الوسطاء الآخرين.
أوبتيونشوس المنصوص عليها لتوفير تجار التجزئة الهواة مع الوصول إلى وظائف مماثلة والأدوات التي تتوفر للمهنيين. ومن الإنصاف القول بأن هذا قد تحقق، ومع اللجان التنافسية جدا أيضا. والفشل الوحيد في الملاحظة هو أدوات البحث المخيبة للآمال. كل شيء آخر مثير للإعجاب جدا.
هذا الوسيط يجب أن نداء إلى معظم أنواع المتداول، وهيكل رسومها هو بالتأكيد جذابة لكلا المتداولين منخفضة وعالية الحجم. ربما يكون أكثر استهدافا لتلك التي لديها بعض الخبرة وراءهم، ولكن هناك فرص هنا للمبتدئين أيضا.

مؤشر متوسط ​​مؤشر الفوركس المتحرك.
كارا بيلاجار فوريكس دنغان سيبات.
مستوى تداول أوبتيونشوس 3.
مستوى موافقة الخيار يملي أنواع الاستراتيجيات التي يمكنك التداول في حساب شواب الخاص بك. أمر أوبتيونسوس لمعرفة مستوى التداول تمت الموافقة على حسابك للبحث في رأس نافذة تفاصيل الحساب. الخيار مستوى مستويات الموافقة على التداول يسمح لك بوضع: إذا قررت أنك ترغب في تطبيق لمستوى تداول الخيار الخاص بك، يرجى إكمال تطبيق التداول الخيار خيار التداول تطبيق جديد. سوف شواب تقييم طلبك وإرسال رسالة تأكيد التداول استراتيجية التداول الخيار المعتمدة لحسابك. خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. متطلبات معينة يجب أوبتيونسوف التقى خيارات التجارة من خلال شواب. ستشمل استراتيجيات خيارات الساق المتعددة عمولات متعددة. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات تحت عنوان "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل النظر في معاملة خيار المستوى. مستويات الموافقة على خيارات التداول. كوفيرد كالس كوفيرد بوتس بوي-ورايتس أونويندز كوفيرد رولوتس. كل من مستوى 0 بالإضافة إلى: المكالمات الطويلة يضع طويل طويل سترادلز تركيبات طويلة مخابئ طويلة النقدية المضمونة الأسهم يضع كسيب. مستوى المستوى 1 زائد: فروقات الأسعار فروق الأسعار على المستوى القطري فروق السعر الموضعية ينتشر الجانب الطويل الثقيلة. كل من المستوى 2 زائد: المكشوف المكشوف غير المكشوف يضع مكشوف التدريجي قصيرة سترادلز مجموعات قصيرة تجارة الخانق نسبة غير المكتشفة ينتشر.
أوبتيونشوس التوجه: نظرة عامة على المنصة الأساسية (2017-03-14)
4 الأفكار على & لدكو؛ أوبتيونشوس مستوى التداول 3 & رديقو؛
انكم موضع ترحيب سيدي جدا وأنا أشكركم على مثل هذا التعليق المشجع وكل مجد يذهب حقا إلى الله.
السطر 1: يحتوي على تفاصيل الملف والوضع الحالي للمحرر.
الاسم الذي اختاره مشتق من الفعل اليوناني الأيوني دياباينين، وهذا يعني أن تمر من خلال (ديا - من خلال، الرهانات - للذهاب).
وعلى أساس المبدأ، اعتبرت هذه الفئة برامج الشيخوخة الإجبارية الإلزامية انتهاكا لحريته الشخصية الشخصية ورفضت دفع الضرائب أو قبول الاستحقاقات.

خيارات.
أدوات قوية، خدمة كبيرة، وقيمة ممتازة.
من بين أدنى الخيارات الخيارات في السوق منصة أفضل في فئتها لخيارات التداول على الأسهم والمؤشرات، والعقود الآجلة الدعم من خبراء المعرفة درايم ديم برنامج شراء لشراء لإغلاق المعاملات الخيار.
50Вў الأسهم وخيارات الفهرس.
لكل عقد عند وضع 30+ الأسهم أو الخيارات الصفقات في الربع 2.
$ 1.50 الخيارات الآجلة.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
الأفضل في فئتها منصة التداول أوبتيونسهوس.
إيتاس 's في اسم لسبب وجيه Ђ "أفضل منصة في فئتها لتداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، التي بناها أولئك الذين فازوا على حد سواء Barron†™ s “Best للخيار التجار و StockBestestest in in in Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class الخيار تداول سبع سنوات على التوالي. 4.
ديم برنامج إعادة الشراء.
أنت لن تدفع أي عقد أو تهمة عمولة قاعدة عند شراء لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل. ب هذا يسمح لك لإغلاق خيارات قصيرة الوظائف التي قد تنطوي على مخاطر، ولكن تقدم حاليا القليل أو لا يوجد مكافأة المحتملة Ђ "دون دفع أي اللجان. لا يوجد أي تسجيل مطلوب. هذا البرنامج ينطبق تلقائيا في أي وقت تشتري لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل.
دعم مخصص لخيارات التجار.
لديك أسئلة منصة؟ تريد مناقشة استراتيجيات التداول المعقدة؟ لدينا فريق خدمة المتداول مخصصة تشمل العديد من التجار الطابق السابق والعقود الآجلة المرخصين المتخصصين الذين يشتركون شغفك للتداول الخيار.
اكتشاف الخيارات على العقود الآجلة.
نفس استراتيجيات الخيار، المزيد من الساعات والأسواق للتجارة. الخيار على العقود الآجلة توفر الوصول إلى ما يقرب من 24 ساعة والتنويع. الخيارات التجارية على النفط والذهب والذرة بسهولة كما تفعل على مؤشر S & P 500.
المفضل 30+ الصفقات / كتر.
ستاندارد & لوت؛ 30 ترادس / كتر.
بالإضافة إلى $ 6.95 قاعدة В.
التعليم عند الطلب.
يجب أن يكون تداول الخيارات صعبا، خاصة إذا كان لديك التعليم المناسب لتداولك إلى المستوى التالي. 5.
الخطوات الأولى مع الخيارات.
هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق التجارة بها التي قد لا تعرف من أين.
خيارات أساسيات: مقدمة.
راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.
خيارات أساسيات: خيارات التسعير.
راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

أوبتيونشوس ليفيل 3 ترادينغ
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
تأخذ على الأسواق أينما تريد، ولكن كنت want. В التجارة والبحوث والاستراتيجيات، وأكثر من ذلك، لشاشات من جميع الأحجام.
افتح حسابا واحصل على أسهم وخيارات بدون عمولة لمدة 60 يوما، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 هاو إيت إيت يعمل.
التسعير لكل تجارة بعد ذلك: 4.95 $ (30+ الصفقات / كتر) أو 6.95 $ (& لوت؛ 30 تداولات / كتر). 2 أسعار فيو آل.
منصة التداول المتقدمة.
أوبتيونشوس من قبل E * تريد هو أقوى منصة لدينا للتجار النشطين. تم بناؤه من قبل التجار، للمتداولين الذين يبحثون عن فرص متطورة للعثور على الفرص والاستيلاء على السوق المتاحة اليوم.
تداول متكامل تماما للأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود الآجلة أدوات توليد الفكرة على مستوى برو، بما في ذلك سلاسل الخيارات القابلة للتخصيص وسلالم التداول الرسم البياني اللحظي والتاريخي المتقدم مع 100+ دراسة، 30+ أدوات الرسم والعديد من أنواع الرسوم البيانية.
و E * تريد منصة على شبكة الإنترنت هو المكان الأصلي للاستثمار عبر الإنترنت، ولا تزال واحدة من أفضل. جميع الأدوات التي يحتاجها أي تاجر أو مستثمر للبحث في الاستثمارات، وتتبع الأسواق، ووضع الصفقات، وصقل مهاراتهم. В.
طرف ثالث البحوث المحلل، ونقلت والأخبار والرسوم البيانية أدوات الاستثمار والفاحصين على الفور الفرص الناشئة التخطيط للتقاعد والموارد التعليمية.
منصات متحركة.
الرفيق المحمول لمنصة أوبتيونسهوس لدينا هو منصة متنقلة قوية وابتكار من أي وقت مضى بنيت من قبل التجار، للتجار. لدينا سهلة الاستخدام، الحائز على جائزة 2 E * تريد التطبيق المحمول يتيح لك البقاء متصلا بسلاسة إلى الأسواق وحساباتك عندما you†™ إعادة على هذه الخطوة.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment