Thursday 29 March 2018

مبادلة استراتيجية الفوركس


خطأ 521 راي إد: 3d4e19b210d74e84 & الثور؛ 2017-12-29 16:22:50 أوتك.


خادم الويب لأسفل.


كلودفلاري.


ماذا حدث؟


خادم الويب لا يقوم بإرجاع اتصال. ونتيجة لذلك، لا يتم عرض صفحة الويب.


ماذا افعل؟


إذا كنت زائرا لهذا الموقع:


يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق.


إذا كنت مالك هذا الموقع:


اتصل بمزود الاستضافة الخاص بك مما يتيح لهم معرفة أن خادم الويب الخاص بك لا يستجيب. معلومات إضافية لتحري الخلل وإصلاحه.


كلودفلار راي إد: 3d4e19b210d74e84 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


استخدام استراتيجية المبادلة في سوق الفوركس بالتجزئة.


عادة ما يفسر المتداولون الدفع مقابل الاحتفاظ بمركز مفتوح بين عشية وضحاها (ويعرف أيضا باسم سواب) كرسم إضافي، يجب أن يدفعوه إلى وسيطهم، لأن المبادلة سالبة لمعظم أزواج العملات. وبعبارة أخرى، هو الخصم لحساب العملاء. ومع ذلك، بالنسبة لبعض أزواج العملات هو إيجابي. لذلك، في بعض الأحيان يحاول المتداولون تحقيق أرباح على سوق الفوركس في نهاية جلسة التداول يوم الأربعاء، عندما يتم فرض رسوم مبادلة ثلاثية.


من أجل تحقيق ما هي الأحداث التي تجري على الفوركس سوق الحق قبل يتم فرض سواب، دعونا تحديد ما هو مبادلة. والمقايضة هي ترتيب لعقدين جانبيين متقابلين، يغلق أحدهما سابقا التجارة ويعيد الآخر فتح صفقة تجارية مماثلة، ولكن على مستوى سعر مختلف، بحيث يأخذ في الاعتبار دفع ثمن الاحتفاظ بهذا المنصب. بموجب هذا، تقوم البنوك ومزودي السيولة اآلخرين بإجراء التسوية اليومية.


التجار، الذين يحاولون كسب المال باستخدام استراتيجية مبادلة ثلاثية، وعادة ما تعمل على النحو التالي: أنها تشتري الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي (منذ سعر الفائدة على الدولار الأسترالي هو أعلى) 20-30 ثانية قبل اتهام سواب، وهذا يعني، فإنها انتقل طويل أودوس دون إعطاء أي اعتبار لاتجاه الاتجاه. في 10-15 ثانية بعد اتهام سواب، التجار تصفية هذا النظام. من المهم أن نفهم، أنه بين بدء المعاملة وتصفيتها، أي لمدة 40-50 ثانية، يتم تنفيذ دورة كاملة من التسوية (كما هو موضح أعلاه).


إذا كان سعر الوقت المحدد قد ارتفع أو ظل عمليا دون تغيير، فإن العميل بإغلاق الصفقة يتلقى إما كسب إيجابي أو صفر جنبا إلى جنب مع مبادلة إيجابية. في حالة حركة السعر المعاكسة فإن النتيجة المالية للمعاملة ستكون سلبية بشكل واضح. ومع ذلك، فإن العميل يفترض أن يحصل على دخل في شكل فرق بين مبادلة إيجابية وخسارة على الصفقة بالإضافة إلى رسوم الوسيط.


على عكس التداول الثلاثي المبادلة - الذي يجري في إطار زمني قصير جدا، كاري التجارة هي استراتيجية الاستثمار. ويستند كاري التجارة أيضا على فكرة الاقتراض عملة سعر الفائدة المنخفض واستثمار العائدات إلى العملة ذات سعر الفائدة المرتفع. ويأتي الكسب في شكل من أشكال الفرق بين عوائد أسعار الفائدة هذه. باختيار هذا الأسلوب من الاستثمار، يقبل المتداول مخاطر حركة الأسعار السلبية على أداة مالية.


حاليا، فإن سعر الفائدة للدولار الأسترالي أعلى من سعر الدولار الأمريكي. ولذلك، فإن حجم الصفقات الطويلة على زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يتجاوز كثيرا حجم المراكز القصيرة. في نهاية كل جلسة تداول على المدى الطويل على الدولار الأسترالي مقابل الدولار يتم تصفيتها، مما أدى إلى كمية كبيرة من المبيعات في الدولار الاسترالي. وهذا يؤدي بالتالي إلى انخفاض في مستوى الاقتباسات بيد التي توسع انتشار، في حين أن مستوى الاقتباس يقتبس لا يزال عمليا دون تغيير. ثم، عند إعادة فتح تلك المواقف، عندما يتم إعادة شراء الدولار الاسترالي، وارتفاع سعر بيد ويعيد انتشاره إلى مستوياته السابقة.


على إن بيد وأسأل تتشكل الأسعار من قبل ما يسمى & # 8220؛ عمق السوق & # 8221؛ المعروف أيضا باسم المستوى 2. هذه التكنولوجيا تجمع بين المعلومات الواردة من مقدمي السيولة مع كتاب السمسار من أوامر الحد، بحيث الأحجام المتاحة على مستويات الأسعار المختلفة تشكل تجمع السيولة.


عمق السوق في أي وقت من الأوقات يبدو كما يلي:


يتم تجميع أوامر الشراء والبيع لزوج عمل معين وفقا للسعر، في حين أن الرسوم البيانية تعرض فقط أفضل أسعار العطاءات والأسعار.


من أجل إجراء إجراء إغلاق الجلسة - التسوية، من الضروري إغلاق جميع المراكز المفتوحة ثم إعادة فتحها بالسعر، والتي سوف تأخذ في الاعتبار المبادلة. نذكر، أن واحد يغلق صفقات مع صفقات الجانب المقابل، وهذا يعني، أن لإغلاق البنك شراء النظام يجب أن تبيع العقود التي تم فتحها سابقا. ويمكن أن يتم ذلك إما عن طريق مطابقة أمر السوق (طلب بيع السوق) الذي يضعه عملاء الوسيط الآخرون، أو عن طريق مطابقة الأوامر المعلقة (حد الشراء) التي يضعها مقدمو السيولة والعملاء.


في هذه الحالة، عندما يكون الحجم الإجمالي للمراكز الطويلة يتجاوز بشكل كبير حجم المراكز القصيرة، في وقت التسوية عمق السوق يشبه هذا:


وهناك كمية كبيرة من أوامر الشراء من مقدمي السيولة (أسعار العطاءات لزبائن الوسيط) تتعزز عند مستوى السعر، والذي يختلف عن المستوى الحالي (حجم 120 لوت بسعر 0.9700). شراء أوامر الحد التي وضعها عملاء الوسيط تمثل جزءا صغيرا من إجمالي السيولة (أوامر بسعر 0.9745 إلى 0.9741).


كما ذكر سابقا، في كل نقطة من الوقت يتم عرض أفضل أسك وعرض الأسعار على الرسوم البيانية. يتم تنفيذ أوامر الأسعار هذه في كل لحظة من الزمن. ومع ذلك، لا ينبغي للمرء أن يغفل حقيقة أن تلك المجلدات المتاحة لشراء أو بيع عملة بهذه الأسعار قد تكون ضئيلة. وإذا كان هناك أمر حجم كبير، فإن سعر استنتاج صفقة تكون مختلفة على نطاق واسع. في هذه اللحظة أفضل سعر المطلوب هو 0.9746، أفضل سعر المزايدة هو 0.9745. إذا خلال فترة قصيرة من الزمن العملاء أو مقدمي السيولة لا تضع أي أوامر، أمر بيع الحد مع حجم 1.5 الكثير بسعر 0.9746 (سعر الطلب) سوف تكون مطابقة مع أوامر الحد الشراء مع إجمالي حجم 1.1 الكثير (0،2 + 0،4 + 0،1 + 0،1 + 0،3) عند الأسعار من 0.9745 إلى 0.9741 (أسعار الشراء). سيكون السعر المتاح القادم 0.9700. هنا، بسبب اختلاف كبير بين الأسعار، سيكون هناك ارتفاع على الرسم البياني.


على مدى بضع ثوان القادمة سيتم إعادة فتح جميع المواقف على أودوس بالأسعار التي تأخذ في الاعتبار مقايضة وعروض الأسعار سوف تستقر.


ومع ذلك، إذا كان العميل لديه مستوى الهامش المنخفض، فمن الممكن، أن أوامر سيتم إغلاقها تلقائيا وفقا لإيقاف ستوب. إذا حدث فجوة السعر، سيتم إغلاق جميع الطلبات في السعر المتاح بعد الفجوة التالية. ونتيجة لذلك، قد يصبح رصيد العميل سلبيا، من أنه سيتم تعديله حتى الصفر.


التاجر فتح النظام شراء أودوس مع حجم 31.10 الكثير في 23:59 وقت الخادم. في بضع ثوان بعد اتهم مقايضة انه أغلق النظام. على الرغم من حقيقة أن الطلب أغلق بخسارة -528.70 دولار أمريكي والتاجر دفع عمولة -154.18 دولار أمريكي للوسيط، وأقيدت سواب خسائر مغطاة وأسفر عن صافي ربح + 110.17 دولار أمريكي.


وفي الوقت نفسه، في حالة انخفاض السيولة في السوق وانخفاض مستوى الهامش (عندما يكون حجم النظام المفتوح كبير جدا)، قد لا يجعل المتداول ربحا، بل خسارة، ويفقد جزءا كبيرا أو كل الإيداع.


التاجر فتح النظام شراء مع حجم 25.40 الكثير، وكان رصيد حسابه 5026 دولار، وكان الهامش المستخدم 4951 دولار أمريكي. بعد الحركة المفاجئة تم إغلاق النظام وفقا لإيقاف الإجراء. وقد حقق العميل خسارة -11734.80 دولار أمريكي و عمولة وسيط مدفوعة -123.78 دولار أمريكي. لم يكن هناك ما يكفي من المال في التوازن لتغطية الخسارة. ولذلك تم تعديل الرصيد على نفقة الوسيط.


وبالتالي، فإن الاستثمار التجاري كاري يجلب دخل مضمون إلا إذا كان سعر صرف زوج العملات دون تغيير. تطبيق كاري للتجارة، فضلا عن أي استراتيجية أخرى في سوق الفوركس، ينطوي على مخاطر مختلفة، وبالتالي، يجب أن يستند استخدامه على تحليل السوق شامل.


كتبه كاتسيارينا كروتشانكا، المحلل المالي فكسوبين.


كاتسيارينا كراوتشانكا.


فكسوبين المحلل المالي.


فكسوبين فوركس وسيط.


إن، ستب، تشفير، مايكرو، حسابات بم. افتح حسابا.


الحوسبة نقاط المبادلة.


الفرق بين السعر الآجل والسعر الفوري لزوج عملة معين عند التعبير عنه بالنقاط يعرف عادة بنقاط المبادلة.


وتحسب هذه النقاط باستخدام مفهوم اقتصادي يسمى تعادل سعر الفائدة. وتعني هذه النظرية أن العائدات المحوطة المستلمة بعد استثمار الأموال بعملات مختلفة يجب أن تساوي بغض النظر عن أسعار الفائدة.


وباستخدام هذه النظرية، يقوم المتداولون الآجلون بتحديد نقاط تبادل العملات الأجنبية لأي تاريخ تسليم معين رياضيا من خلال النظر في صافي التكلفة أو المنفعة التي ينطوي عليها عند إقراض العملة وقرض آخر مقابلها خلال الفترة الزمنية التي يشملها تاريخ القيمة الفورية وتاريخ التسليم الآجل .


الحوسبة الأسعار الآجلة ونقاط المبادلة.


والمعادلة الأساسية المستخدمة لحساب الأسعار الآجلة عندما يعمل الدولار الأمريكي كعملة أساسية هي:


السعر الآجل = السعر الفوري x (1 + إر فورين) / (1 + إر أوس)


حيث مصطلح & # 8220؛ إر فورين & # 8221؛ هو سعر الفائدة للعملة المقابلة، و & # 8220؛ إر أوس & # 8221؛ يشير إلى سعر الفائدة في الولايات المتحدة. باستخدام ذلك كأساس لحساب نقاط المبادلة، واحد يحصل على:


سواب بوينتس = فوروارد برايس & # 8211؛ السعر الفوري.


= السعر الفوري x ((1 + إر فورين) / (1 + إر أوس) & # 8211؛ 1)


تبديل تبديل المثال.


اعتبر الآن مثالا عمليا لتوضيح كيفية عمل معادلة النقاط المبينة أعلاه في حالة حساب القيمة العادلة لمبادلة التمديد.


للقيام بذلك، عليك أولا تحديد ما هي أسعار الفائدة على الودائع بين البنوك على المدى القصير السائدة لكل عملة من العملات المتداولة في الزوج الذي تتداوله. يمكنك بعد ذلك استخدام المعادلة المذكورة أعلاه لحساب نقاط المبادلة لزوج العملات الذي كان الدولار الأمريكي العملة الأساسية.


بدلا من ذلك، يمكنك أيضا حساب التمديد عن طريق محاذاة أسعار الفائدة لكل من العملات المعنية. وكمثال على ذلك، فكر في التمرير / توم التالي لمركز أود / أوسد قصير حيث يمكنك تحويل الموضع من التسليم في يوم العمل التالي من اليوم (المعروف باسم تومورو أو توم لفترة قصيرة) حتى يوم العمل التالي للأمام من ذلك.


سعر الفائدة قصير الأجل للدولار الأمريكي هو 0.25٪ فقط، وهذا هو العملة التي تم شراؤها، وبالتالي يتم الاحتفاظ بها لفترة طويلة، لذلك سوف تكسب أنت حسنات هذا سعر الفائدة على العملة.


وعلاوة على ذلك، فإن سعر الفائدة على المدى القصير للدولار الأسترالي هو 4.5٪ وهذه هي العملة التي تم بيعها وبالتالي فهي قصيرة. ونتيجة لذلك، سوف تدفع هذا سعر الفائدة على العملة.


هذه الشباك إلى فرق سعر الفائدة السنوي لزوج العملات من 4.25٪. وبطبيعة الحال، فإنك لا تفعل الترحيل لمدة عام، لذلك سوف تحتاج إلى ضبطه للفترة الزمنية التي تغطيها توم الأساسية / المبادلة المقبل.


لذلك، فإن رسوم التمديد النظرية على عقد موقف أود / أوسد قصيرة بين عشية وضحاها من شأنه أن يكلف المتداول الفارق السنوي معدل الفائدة من 4.25٪ مقسوما على 360، عند افتراض يوم واحد توم / فترة التمديد المقبل و 30/360 يوم أساس العد.


سوف تضاعف بعد ذلك فرق سعر الفائدة الناتج عن فترة توم / التالیة عن طریق القیمة الاسمیة للمعاملة للحصول علی کمیة العملة لرسوم التمویل. يمكنك بعد ذلك تحويل هذه العملة إلى نقاط أود / أوسد للحصول على قيمة عادلة لرسوم التمديد الفعلية نظرا لأنه غالبا ما يتقاضاها وسطاء تجارة الفوركس بالنقاط.


على العكس من ذلك، فإن المتداول سيتلقى مبلغا مماثلا للتداول على موقف طويل في أود / أوسد. وسيكون المبلغ المستلم أقل عموما لأنه سيتم تعديله إلى الانخفاض من خلال عرض سعر التمديد / عرض سعر وسيط فوركس.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


أساسيات مقايضات العملات.


في سوق الفوركس، مبادلة العملات الأجنبية هي جزءين أو & # 8220؛ اثنين أرجل & # 8221؛ العملة المستخدمة للتحويل أو & # 8220؛ مبادلة & # 8221؛ وهو تاريخ القيمة لموقف صرف العملات الأجنبية إلى تاريخ آخر، وغالبا ما يكون أكثر في المستقبل. اقرأ شرحا مباشرا لمقايضة العملات.


أيضا، مصطلح & # 8220؛ الفوركس مبادلة & # 8221؛ يمكن الرجوع إلى مبلغ النقاط أو & # 8220؛ نقاط المبادلة & # 8221؛ أن يضيف التجار أو يطرحون من سعر الصرف المبدئي لسعر الصرف، وغالبا ما يكون سعر الصرف الفوري، للحصول على سعر الصرف الآجل عند تسعير معاملة تبادل العملات الأجنبية.


كيفية عمل معاملات مقايضة الفوركس.


في المرحلة الأولى من معاملة مقايضة العملات الأجنبية، يتم شراء أو بيع كمية معينة من العملة مقابل عملة أخرى بسعر متفق عليه في تاريخ أولي. وغالبا ما يطلق على هذا التاريخ القريب حيث أنه عادة ما يكون أول تاريخ للوصول إلى التاريخ الحالي.


في المرحلة الثانية، يتم بيع نفس الكمية من العملة في وقت واحد أو شراؤها مقابل العملة الأخرى بمعدل ثاني متفق عليه في تاريخ آخر للقيمة، وغالبا ما يسمى تاريخ بعيد.


إن صفقة مقايضة الفوركس هذه تؤدي بشكل فعال إلى عدم التعرض (أو القليل جدا) إلى السعر الفوري السائد، على الرغم من أن المحطة الأولى تفتح مخاطر السوق الفورية، فإن المحطة الثانية من المقايضة تغلقها فورا.


فوريكس سواب بوينتس وتكلفة حملها.


يتم تحديد قيمة مقايضة النقد الاجنبى الى تاريخ قيمة معين رياضيا من التكلفة الاجمالية المتكبدة عند تقديم عملة واحدة واقتراض عملة أخرى خلال الفترة الزمنية الممتدة من تاريخ البقعة وحتى تاريخ القيمة.


وهذا ما يسمى أحيانا & # 8220؛ تكلفة حمل & # 8221؛ أو ببساطة & # 8220؛ حمل & # 8221؛ وسوف يتم تحويلها إلى نقاط العملة من أجل إضافتها أو طرحها من السعر الفوري.


وميكن حتميل هذه احلملة من عدد اأيام من بقعة حتى تاريخ ا لإسدار، اإسافة اإىل اأسعار الفائدة على الودائع بني البنوك السائدة للعملتني حتى تاريخ القيمة ا لأمامية.


وبصفة عامة، فإن حمل يكون إيجابيا للطرف الذي يبيع العملة أعلى سعر الفائدة إلى الأمام والسلبية للحزب الذي يشتري العملة سعر الفائدة العالي إلى الأمام.


لماذا يتم استخدام مقايضات الفوركس.


وكثيرا ما تستخدم مقايضة الصرف الأجنبي عندما يحتاج المتداول أو الحاجز إلى تحويل موقف الفوركس المفتوح الحالي إلى تاريخ مستقبلي لتجنب أو تأخير التسليم المطلوب على العقد. ومع ذلك، يمكن أيضا استخدام تبادل العملات الأجنبية لجعل موعد التسليم أقرب.


وكمثال على ذلك، غالبا ما يقوم تجار الفوركس بتنفيذ & # 8221؛ & # 8220؛ رولوفرز & # 8221؛ المزيد من الناحية الفنية المعروفة باسم مقايضات توم / التالية، لتمديد تاريخ قيمة ما كان سابقا موضع بقعة دخلت قبل يوم واحد من تاريخ القيمة الحالية . بعض الوسطاء الفوركس التجزئة (أعلى قائمة وسطاء موثوق) حتى أداء هذه رولوفرز تلقائيا لعملائها على وظائف مفتوحة بعد 05:00 إست.


ومن ناحية أخرى، قد ترغب شركة ما في استخدام مقايضة النقد الأجنبي لأغراض التحوط إذا وجدت أن التدفقات النقدية المتوقعة بالعملات، التي كانت محمية بالفعل بعقد صريح آجل، ستتأخر فعليا لمدة شهر إضافي واحد.


وفي هذه الحالة، يمكنهم ببساطة تحويل عقودهم الفورية الآجلة للتحوط من شهر واحد. وسيقومون بذلك من خلال الموافقة على مبادلة العملات الأجنبية التي أغلقوا فيها العقد الحالي القريب، ثم فتحوا عقدا جديدا للتاريخ المطلوب بعد شهر واحد.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


التحوط الفوركس: كيفية إنشاء استراتيجية التحوط مربحة بسيطة.


في نهاية المطاف لتحقيق الهدف أعلاه تحتاج إلى دفع شخص آخر لتغطية المخاطر السلبي الخاص بك.


في هذه المقالة سوف أتحدث عن العديد من استراتيجيات التحوط الفوركس ثبت. القسم الأول هو مقدمة للمفهوم الذي يمكنك تخطي بأمان إذا كنت بالفعل فهم ما التحوط هو كل شيء.


وينظر القسمان الثانيان في استراتيجيات التحوط للحماية من مخاطر الهبوط. زوج التحوط هو استراتيجية التي تتداول الأدوات المترابطة في اتجاهات مختلفة. ويتم ذلك حتى خارج ملف التعريف العودة. الخيار التحوط حدود المخاطر الهبوطية من خلال استخدام الدعوة أو وضع الخيارات. هذا هو أقرب إلى التحوط الكمال كما يمكنك الحصول عليها، لكنه يأتي بسعر كما هو موضح.


ما هو التحوط؟


التحوط هو وسيلة لحماية الاستثمار ضد الخسائر. یمکن استخدام التحوط للحمایة من تحرك السعر السلبي في الأصول التي تحتفظ بھا. ويمكن أيضا أن تستخدم للحماية من التقلبات في أسعار صرف العملات عندما يتم تسعير الأصول بعملة مختلفة إلى العملة الخاصة بك.


عند التفكير في استراتيجية التحوط دائما ما نضع في اعتبارنا القواعد الذهبية اثنين:


التحوط قد تساعدك على النوم ليلا. ولكن هذا السلام البال يأتي بتكلفة. وستكون لاستراتيجية التحوط تكلفة مباشرة. ولكن يمكن أن يكون أيضا تكلفة غير مباشرة في أن التحوط نفسه يمكن أن تقيد الأرباح الخاصة بك.


والقاعدة الثانية أعلاه مهمة أيضا. التحوط المؤكد الوحيد هو أن لا يكون في السوق في المقام الأول. دائما يستحق التفكير في مسبقا.


بسيطة التحوط العملة: أساسيات.


إن أبسط أشكال التحوط هي حيث يرغب المستثمر في تخفيف مخاطر العملة. لنفترض أن المستثمر الأمريكي يشتري أصولا أجنبية مقومة بالجنيه البريطاني. للبساطة، دعونا نفترض انها حصة الشركة على الرغم من أن نضع في اعتبارنا أن المبدأ هو نفسه لأي نوع آخر من الأصول.


يوضح الجدول أدناه موقف حساب المستثمر.


وبدون حماية يواجه المستثمر خطرين. الخطر الأول هو أن سعر السهم ينخفض. الخطر الثاني هو أن قيمة الجنيه الإسترليني تقع مقابل الدولار الأمريكي. ونظرا للطبيعة المتقلبة للعملات، فإن حركة أسعار الصرف يمكن أن تزيل بسهولة أي أرباح محتملة على السهم. لتعويض هذا، يمكن التحوط الموقف باستخدام عملة غبوسد إلى الأمام على النحو التالي.


في ما سبق المستثمر "شورت" عملة إلى الأمام في غبوسد بسعر الصرف الحالي. حجم مثل أن القيمة الاسمية الأولية يطابق ذلك من موقف السهم. هذا "يقفل" سعر الصرف وبالتالي إعطاء حماية المستثمرين من التحركات سعر الصرف.


في البداية، قيمة الأمام هي صفر. إذا انخفض الجنيه الإسترليني مقابل الدولار (غبوسد) سترتفع قيمة الآفاق. وبالمثل، إذا ارتفع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي، ستنخفض قيمة المستقبل.


ويبين الجدول أعلاه سيناريوهين. في كل من سعر السهم بالعملة المحلية لا يزال هو نفسه. في السيناريو الأول، تراجع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار. ويعني انخفاض سعر الصرف أن الحصة الآن تبلغ قيمتها 2460.90 دولارا فقط. لكن الانخفاض في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يعني أن العملة الآجلة تبلغ الآن 378.60 دولار. وهذا يعوض تماما الخسارة في سعر الصرف.


لاحظ أيضا أنه إذا ارتفع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، يحدث العكس. وتستحق هذه الحصة قيمة أكبر بالدولار الأمريكي، إلا أن هذا الكسب يقابله خسارة مماثلة في العملة الآجلة.


في الأمثلة أعلاه، ظلت قيمة السهم في الجنيه الإسترليني على حالها. ويحتاج المستثمر إلى معرفة حجم العقد الآجل مقدما. وللحفاظ على فعالية تحوط العملة، سيحتاج المستثمر إلى زيادة أو تقليل حجم األمام لتتناسب مع قيمة السهم.


وکما یوضح ھذا المثال، یمکن أن تکون التحویلات النقدیة عملیة نشطة وکذلك عملیة باهظة التکلفة.


إستراتيجية التحوط للحد من التقلب.


لأن التحوط قد تكلف ويمكن الحد من الأرباح، فمن المهم دائما أن نسأل: "لماذا التحوط"؟ فبالنسبة لتجار الفوركس، نادرا ما يتم اتخاذ قرار بشأن التحوط. في معظم الحالات لا يحتفظ المتداولون في الفوركس بالأصول، ولكن الفروقات التجارية بالعملة.


تجارة الشبكة.


دليل نهائي.


هذا الكتاب الاليكتروني هو يجب أن تقرأ لأي شخص باستخدام استراتيجية التداول الشبكة أو الذي يخطط للقيام بذلك. تداول الشبكة هي طريقة تداول قوية ولكنها مليئة بالفخاخ غير المرغوب فيها. وتشمل هذه الطبعة الجديدة العلامة التجارية الجديدة المواد الحصرية ودراسات الحالة مع أمثلة حقيقية.


حمل التجار هي استثناء من هذا. مع التجارة تحمل، التاجر يحمل موقف لتجميع الفائدة. إن خسارة سعر الصرف أو مكسبه هو أمر يحتاج تاجر التاجر إلى السماح به وغالبا ما يكون أكبر خطر. حركة كبيرة في أسعار الصرف يمكن أن يمسح بسهولة الفائدة التي يتراكمها تاجر عن طريق عقد زوج حمل.


وكثيرا ما تتعرض أزواج تحمل أكثر من غيرها لحركات متطرفة مع تدفق الأموال إليها وبعيدا عنها كتغييرات في سياسة البنك المركزي (اقرأ المزيد).


للتخفيف من هذه المخاطر، يمكن لمتداول الترحيل استخدام شيء يسمى "التحوط العكسي لزوج التحمل". هذا هو نوع من التجارة الأساس. مع هذه الاستراتيجية، والتاجر تأخذ موقف التحوط الثاني. الزوج المختار لموقف التحوط هو الذي له علاقة قوية مع زوج الحمل ولكن بشكل حاسم يجب أن تكون الفائدة المبادلة أقل بكثير.


حمل زوج التحوط المثال: تجارة الأساس.


خذ المثال التالي. الزوج نزدشف يعطي حاليا فائدة صافية قدرها 3.39٪. الآن نحن بحاجة إلى إيجاد زوج التحوط الذي 1) يرتبط بقوة مع نزدشف و 2) لديه اهتمام أقل على الجانب التجاري المطلوب.


باستخدام هذه الأداة التحوط الفوركس الحرة يتم سحب أزواج التالية من المرشحين.


تظهر الأداة أن أودجبي له أعلى ارتباط ل نزدشف خلال الفترة التي اخترتها (شهر واحد). وبما أن الارتباط إيجابي، سنحتاج إلى اختصار هذا الزوج لإعطاء تحوط ضد نزدشف. ولكن بما أن الفائدة على موقف أودجبي القصير سيكون -2.62٪ فإنه يمحو معظم الفائدة في موقف طويل في نزدشف.


المرشح الثاني، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يبدو أكثر واعدة. الفائدة على المركز القصير في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار ستكون -1.04٪. لا يزال الارتباط مرتفعا إلى حد ما عند المستوى 0.7137 وبالتالي سيكون هذا الخيار الأفضل.


ثم نفتح المنصبين التاليين:


يتم اختيار وحدات التخزين بحيث تتطابق مبالغ التجارة الاسمية. وهذا يعطي أفضل التحوط وفقا للارتباط الحالي.


ويبين الشكل 1 أعلاه عوائد التجارة التحوطية مقابل التجارة غير المغطاة. يمكنك أن ترى من هذا أن التحوط هو أبعد ما يكون عن الكمال ولكن أنه يقلل بنجاح بعض من قطرات كبيرة كان يمكن أن يحدث خلاف ذلك. يوضح الجدول أدناه التدفقات النقدية الشهرية واألرباح والخسائر لكل من المتاجرة وغير المحوطة.


حمل التحوط مع الخيارات.


التحوط باستخدام زوج المقاصة له قيود. أولا، تترابط باستمرار الارتباطات بين أزواج العملات. ليس هناك ما يضمن أن العلاقة التي كانت ينظر إليها في البداية سوف تستمر لفترة طويلة، بل في الواقع يمكن أن تتراجع حتى على فترات زمنية معينة. وهذا يعني أن "التحوط الزوج" يمكن أن تزيد في الواقع المخاطر لا يقلل ذلك.


ولتحسين استراتيجيات التحوط الموثوقة، يلزم استخدام الخيارات.


شراء من خيارات المال.


ويتمثل أحد نهج التحوط في شراء خيارات "خارج المال" لتغطية الجانب السلبي في تجارة المحمل. في المثال أعلاه سيتم شراء خيار "خارج المال" على نزدشف للحد من مخاطر الهبوط. السبب في استخدام "من المال وضعت" هو أن الخيار الخيار (التكلفة) هو أقل ولكن لا يزال يوفر حماية تاجر التاجر ضد سحب شديد.


بيع الخيارات المغطاة.


كبديل للتحوط يمكنك بيع خيارات المكالمة المشمولة. وهذا النهج لن يوفر أي حماية الهبوط. ولكن ككاتب الخيار يمكنك جيب قسط قسط ونأمل أن تنتهي صلاحيتها لا قيمة لها. بالنسبة إلى "المكالمة القصيرة"، يحدث ذلك إذا انخفض السعر أو بقي على حاله. بالطبع إذا انخفض السعر بعيدا جدا سوف تفقد على الموقف الأساسي. ولكن القسط الذي تم جمعه من الكتابة المستمرة المكالمات المغطاة يمكن أن يكون كبيرا وأكثر من كافية لتعويض خسائر الهبوط.


إذا ارتفع السعر سيكون لديك لدفع على المكالمة التي قمت بكتابتها. ولكن هذه النفقات سوف تغطيها زيادة في القيمة الأساسية، في المثال نزدشف.


التحوط مع المشتقات هو استراتيجية متقدمة ويجب أن تحاول فقط إذا كنت تفهم تماما ما تقومون به. ويتناول الفصل التالي التحوط مع الخيارات بمزيد من التفصيل.


الحماية السلبية باستخدام خيارات فكس.


ما يريده معظم التجار حقا عندما يتحدثون عن التحوط هو الحصول على حماية الجانب السلبي ولكن لا تزال لديها إمكانية لتحقيق الربح. إذا كان الهدف هو الحفاظ على بعض الاتجاه الصعودي، فهناك طريقة واحدة فقط للقيام بذلك، وذلك باستخدام الخيارات.


عند التحوط من موقف مع أداة مترابطة، عندما يذهب واحد يذهب يذهب إلى أسفل. الخيارات مختلفة. لديهم مكافأة غير متماثلة. سيؤدي هذا الخيار إلى الدفع عندما يكون الهدف الأساسي في اتجاه واحد ولكنه يلغي عندما يسير في الاتجاه الآخر.


أولا بعض المصطلحات الخيار الأساسي. مشتري الخيار هو الشخص الذي يسعى إلى حماية المخاطر. البائع (الذي يسمى أيضا الكاتب) هو الشخص الذي يوفر هذه الحماية. المصطلحات طويلة وقصيرة هي أيضا شائعة. وبالتالي للحماية من غبوسد السقوط سوف تشتري (الذهاب طويلة) خيار الجنيه الإسترليني مقابل الدولار. سوف تسدد دفعة إذا انخفض السعر، ولكن إلغاء إذا كان يرتفع.


من ناحية أخرى إذا كنت قصيرة غبوسد، لحماية ضد ارتفاع، وكنت شراء خيار الاتصال.


لمزيد من المعلومات حول تداول الخيارات انظر هذا البرنامج التعليمي.


استراتيجية التحوط الأساسية باستخدام خيارات وضع.


خذ المثال التالي. التاجر لديه المركز الطويل التالي في غبوسد.


وقد انخفض السعر بالفعل منذ أن دخل ذلك الموقف هو الآن بانخفاض قدره 70 $.


التاجر يريد أن يحمي من مزيد من السقوط لكنه يريد أن يبقي الموقف مفتوحا على أمل أن الجنيه الإسترليني مقابل الدولار سيجعل خطوة كبيرة إلى الاتجاه الصعودي. ولتشكيل هذا التحوط، فإنه يشتري خيار وضع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. صفقة الخيار هي كما يلي:


التجارة: شراء 0.1 x غبوسد وضع الخيار.


سوف يدفع خيار الشراء إذا انخفض سعر غبوسد دون 1.5000. وهذا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان السعر فوق 1.500 في تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن الخيار وضع تنتهي بلا قيمة.


الصفقة المذكورة أعلاه سوف تحد من الخسارة على التجارة إلى 100 نقطة. في أسوأ السيناريو ستفقد التاجر 190.59 $. وهذا يشمل تكلفة 90.59 دولار للخيار. الربح الصعودي غير محدود.


الخيار ليس له قيمة جوهرية عندما يشتريه المتداول. هذا خيار "من المال". قيمة الوقت، أو قسط هناك لتعكس حقيقة أن السعر قد ينخفض، وبالتالي فإن الخيار يمكن أن تذهب "في المال".


يدفع التاجر 90.59 دولار لهذا الامتياز للحصول على حماية من الجانب الهبوطي. هذا قسط يذهب إلى البائع من الخيار (الكاتب).


لاحظ أن هيكل أعلاه من وضع زائد طويلة في الكامنة لديه نفس دفع كخيار مكالمة طويلة.


ويبين الجدول الوارد أعلاه المدفوعات في ثلاثة سيناريوهات مختلفة: أي ارتفاع الأسعار أو الانخفاض أو البقاء على حالها. لاحظ أن السعر يجب أن يرتفع قليلا للتاجر لتحقيق الربح من أجل تغطية تكلفة قسط الخيار.


لمساعدتك على اختبار الأفكار التجارية المقدمة هنا يتم توفير التنزيلات المجانية التالية:


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


الكتابة المكتوبة المكالمات يمكن أن تزيد من العائد الإجمالي على خلاف ذلك مواقف التداول ثابتة إلى حد ما. ومن. استراتيجيات انتشار الخيار.


ويشمل انتشار الائتمان الأساسي بيع خيار خارج المال في حين شراء في وقت واحد. كيفية إنشاء خيار سترادل، الخنق والفراشة.


في الأسواق شديدة التقلب وعدم اليقين التي نشهدها في وقت متأخر، ووقف الخسائر لا يمكن الاعتماد عليها دائما. انتشار التداول وكيفية جعله العمل.


إذا وجدت نفسك تكرار نفس الصفقات يوم في واليوم - والكثير من التجار النشط تفعل. الخيار استراتيجيات البيع: دروس.


لماذا خيارات البيع؟ كتابة الخيارات المكشوفة لها دلالة تقليدية "التقاط النيكل. خيارات البيع: كم هو الهامش الذي أحتاجه؟


عند بيع خيارات (الكتابة)، هناك اعتبار هام هو متطلبات الهامش. التخطيط الصحيح. إنشاء إستراتيجية تحوط مربحة بسيطة.


عندما يتحدث التجار عن التحوط، ما يعنيه غالبا هو أنهم يريدون الحد من الخسائر ولكن لا تزال تبقي. مشتقات العملات الأجنبية: استخدام مؤشرات الفائدة المفتوحة.


العملات الآجلة والعقود الآجلة هي حيث يتفق التجار على سعر تبادل عملتين في سعر معين.


مرحبا سيدماجيد & # 8211؛ هل من الممكن لتبادل الخبرات الخاصة بك.


لقد جعلت استراتيجية التحوط الفوز التي تجعل دائما الربح بغض النظر عن أين يذهب السوق & # 8230؛


هذا هو بلدي استراتيجية النهائي بعد 8 سنوات من التداول.


يمكنك مشاركة إخوانه.


سوبر المادة على التحوط وأوضح بدقة .. شكرا ستيف.

No comments:

Post a Comment