Friday 9 March 2018

قراءة تدفق النقد الاجنبى


مقدمة في تدفق تدفق التداول.


في مقالة اليوم & # 8217؛ أريد أن أقضي قليلا من الوقت في الحديث عن شيء يسمى تداول تدفق النظام. ترتيب تداول التداول هو نوع جديد نسبيا من طريقة التداول التي أصبحت شعبية جدا مع تجار الفوركس على مدى السنوات القليلة الماضية. إنها طريقة تختلف عن الأنواع الأخرى من التداول لأنها تركز بشكل أقل على الفهم عندما يحدث شيء ما في السوق، وأكثر عن سبب حدوث شيء ما في السوق. اليوم & # 8217؛ ق المادة هو مجرد الذهاب إلى أن تكون مقدمة قليلا في ما هو تدفق التداول النظام. I & # 8217؛ ليرة لبنانية تبدأ من خلال شرح لك ما المعتقدات الأساسية وراء التداول تدفق النظام هي، ثم أنا & # 8217؛ سوف تتحرك على أن تظهر لك الاختلافات بين التداول تدفق النظام وأنواع أخرى من التداول مثل تداول حركة السعر.


أنا & # 8217؛ ليفتس بعض الروابط في النهاية إلى غيرها من المواد تدفق النظام أفيلبيل على موقعي، وأنا & # 8217؛ كما حولت هذه المقالة إلى بدف الصغيرة التي يمكنك تحميل وقراءة في وقت لاحق.


ما هو تداول تدفق النظام؟


بعبارات بسيطة، تجارة تدفق النظام هو نوع من التداول التي تركز على فهم كيفية دخول أوامر السوق من خلال التجار اتخاذ القرارات.


ترتيب التداول في حد ذاته ليس طريقة جديدة للتداول في أسواق الفوركس، انها كانت حول منذ بداية الأسواق المالية الحديثة، وليس فقط في الشكل الذي ندرك اليوم.


ويأتي تدفق ترتيب الاسم من طريقة الشراء وبيع الأوامر سوف & # 8216؛ تدفق & # 8217؛ في السوق من مختلف المشاركين في السوق اتخاذ القرارات التجارية ذات الصلة مثل، وضع الصفقات & # 8211؛ وإغلاق الصفقات وأخذ الأرباح. في جميع الأسواق المالية الأخرى سيتم إجراء تداول تدفق الطلب باستخدام مؤشر يسمى كتاب الطلب. (لا ينبغي الخلط بينه وبين ما يشابهه، ولكن ترتيب مختلف الكتاب الذي قدمه أواندا) كتاب النظام هو مؤشر التداول الذي يعطي التاجر استخدامه كمية كبيرة من المعلومات حول أوامر الشراء والبيع التي تدخل السوق من مختلف المالية المؤسسات.


وهو يبين الأسعار التي يتم فيها وضع أوامر الشراء والبيع، ونوع الأوامر التي يتم وضعها بالفعل (أي الأوامر المعلقة أو أوامر السوق)، وكذلك مدى كبر حجم الطلبات.


بالنسبة للأشخاص الذين لديهم إمكانية الوصول إليه، يوفر كتاب الطلب ميزة كبيرة على أنواع أخرى من تحليل السوق، على الرغم من أنه كما هو الحال مع أي شيء في التداول فإنه يتطلب قدرا كبيرا من التدريب من أجل معرفة كيفية استخدامها بشكل فعال. لسوء الحظ بالنسبة لنا، كتاب النظام غير متوفر لاستخدامها في سوق الفوركس، ويرجع ذلك إلى حقيقة هناك & # 8217؛ s لا تبادل مركزي حيث تجري التداول. أقرب شيء لدينا لمؤشر تدفق النظام مماثلة سيكون كتاب النظام التي تقدمها وسيط التداول أواندا. هذا هو كتاب النظام الأساسي جدا الذي هو أدنى بكثير من تلك التي سوف تكون قادرة على استخدام التداول الأسواق الأخرى، لكنه لا يزال أداة مفيدة جدا لتعلم كيف تجار التجزئة التجارة والتفاهم حيث أنها حصلت على أوامرهم وضعت في السوق .


الفرق بين تجارة تدفق الأوامر وأنواع أخرى من التداول.


وأعتقد أنه من المهم أن يكون مجرد تشغيل سريع من خلال تداول الفروق ترتيب التداول لديه مع أنواع أخرى من التداول، وذلك لتوضيح ما هو تداول تدفق النظام و إيسن & # 8217؛ ر بالمقارنة مع أشياء مثل تداول حركة السعر.


ترتيب تداول التداول هو نوع من التداول الذي يشبه تداول حركة السعر بمعنى أنهم يقترحون تحليل السوق بطريقة معينة. ويعتقد تجار الإجراءات السعرية في تحليل سعر السوق لتحديد الاتجاه الذي سيتحرك فيه السوق، في حين يعتقد تجار تدفق النظام أنهم يستطيعون التنبؤ بمكان تحرك السوق بمجرد فهم الإجراءات التي يتخذها التجار في السوق.


إذا كنت تريد أن تسألني أي نوع من التاجر أعتقد أنني، أنا & # 8217؛ د أقول أن أعتبر نفسي أن تكون مزيج من الاثنين، لأنني استخدام الأشياء المشتركة جميع التجار العمل السعر تستخدم في تداولهم، مثل دبوس بارس & # 8211؛ مستويات الدعم والمقاومة & # 8211؛ فيبوناتشي تصحيحات الخ، ولكن يمكنني استخدامها جنبا إلى جنب مع فهمي للتجارة تدفق النظام. على سبيل المثال، باستخدام فهمي لتدفق تدفق النظام وأنا أعلم عندما شريط دبوس من المرجح أن تكون شكلت نتيجة للتجار البنك أخذ الأرباح من صفقاتهم.


وجود هذه المعلومات يسمح لي لاتخاذ المزيد من الصفقات شريط دبوس ناجحة، لأن لدي فكرة عن الدبابيس على الأرجح سوف يسبب السوق لعكس والتي سوف تفشل.


كيف يعمل تداول تدفق النظام؟


الفكرة وراء تدفق تدفق النظام، هو أنه إذا فهمت متى وأين التجار من المرجح أن يتخذوا قراراتهم التداول، يمكنك تحديد بدرجة كبيرة من الدقة أي اتجاه السوق سوف تتحرك في. والسبب هو لأنه كلما كان التاجر يتخذ قرارا، مثل وضع التجارة & # 8211؛ إغلاق التجارة الخ، وضعوا النظام في السوق التي لديها القدرة على تسبب السعر للتغيير. أمر واحد من تلقاء نفسها لا يكفي للتسبب في تغيير الأسعار، ولكن الآلاف من أوامر جميع القادمة إلى السوق في نفس الوقت يمكن أن يسبب السعر للتغيير. وبالتالي فإن الهدف الأساسي للتاجر تدفق النظام هو أن نفهم كيف التجار الآخرين في تجارة السوق، وهذا هو ما سيسمح له لمعرفة متى مجموعة كبيرة من أوامر من المرجح أن تأتي إلى السوق وتسبب السعر للتحرك صعودا أو هبوطا.


الآن معرفة التجار الآخرين التجارة أمر صعب جدا، ويرجع ذلك أساسا إلى حقيقة أن هناك العديد من استراتيجيات التداول المختلفة هناك التي يستخدمها الناس لتجارة الأسواق مع. لحسن الحظ نحن دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى معرفة تفاصيل استراتيجيات التداول الناس استخدام. كل ما نحتاج إلى معرفته هو ما هو الهدف الأساسي من طريقة التداول الخاصة بهم، ومن ذلك يمكننا العمل بها متى وأين هم ذاهبون لاتخاذ قرار من شأنه أن يضع أوامر في السوق.


هناك أساسا نوعين من استراتيجية التداول في الاستخدام من قبل التجار في سوق الفوركس:


استراتيجيات التداول الاتجاه واستراتيجيات التداول عكس.


استراتيجيات التداول الاتجاه هي الاستراتيجيات التي الهدف هو الحصول على التاجر استخدامها في وضع التداول بعد حدوث حركة في السوق. ويعد نظام المتوسط ​​المتحرك مثالا رائعا على ذلك، حيث أن المتوسطات لا تتقاطع إلا مرة واحدة بعد أن أمضى السوق بعض الوقت في التحرك صعودا أو هبوطا.


الآن الهدف من استراتيجية التداول انعكاس هو الحصول على التاجر في التجارة قبل حركة في السوق قد اتخذت مكان. أمثلة على استراتيجيات التداول عكسية هي أشياء مثل البحث عن أنماط الشموع في مستويات الدعم والمقاومة أو اتخاذ الصفقات في مناطق العرض والطلب. على الرغم من أن كلا من الاستراتيجيات مختلفة تماما عن بعضها البعض، فهي في الأساس نفسه، لأنها تهدف إلى الحصول على التاجر استخدامها في التجارة قبل حدوث حركة في السوق.


لذلك على الرغم من أن هناك الكثير من استراتيجيات التداول الاتجاه وعكس مختلف الاتجاهات هناك، فهي جميعا يدور أساسا مختلفة على نفس الصيغة. انهم & # 8217؛ إعادة إما محاولة للحصول على تاجر في التجارة قبل حركة اتخذت مكان أو بعد حركة قد اتخذت. ببساطة عن طريق فهم هاتين الوقائع لك ينفي الحاجة لمعرفة المزيد عن تعقيدات جميع استراتيجيات التداول المختلفة هناك لأنك تعرف بالفعل عندما التجار الذين يستخدمون هذه الاستراتيجيات من المرجح أن تدخل السوق والحصول على صفقاتهم وضعت. أي قبل أو بعد حدوث حركة في السوق.


فهم كيفية تأثير أوامر مختلفة سعر السوق.


وعلى الرغم من أن السعر يتحرك في نهاية اليوم نتيجة لتجار مختلفين يتخذون قرارات التداول، إلا أن الأوامر التي يتم طرحها في السوق من هذه القرارات هي التي تجعل من الواقع سعر السوق يتحرك صعودا وهبوطا. معرفة ما هي هذه الأوامر وتأثيرات مختلفة لديهم على سعر السوق، هو جزء مهم من كونه تاجر تدفق النظام، وسوف تساعدك على فهم أفضل للسبب يتحرك السوق في الطريقة التي يفعل.


هناك نوعان مختلفان من أوامر التجار يمكن تنفيذها في السوق. يتم تنفيذ كل من هذين الأمرين من قبل التجار لأسباب مختلفة ولها تأثيرات مختلفة على سعر السوق عند تنفيذها.


دعونا نلقي نظرة على ما هي هذه الطلبات.


نظام السوق هو نوع من الطلبات التي يستخدمها المتداول الذي يرغب في الحصول على صفقة يتم وضعها في السوق في أقرب وقت ممكن. عندما يقوم تاجر بتفصيل شيء يحدث على مخططاته التي يعرفها على أنها فرصة لكسب المال هناك ومن ثم، فإنه سوف يستخدم نظام السوق للدخول في التجارة لضمان انه لا تفوت على تلك الفرصة. تعتبر استراتيجيات التداول التي يستخدمها المتداول نظام السوق للدخول في التجارة استراتيجيات رد الفعل، لأن المتداول يتفاعل مع ما يراه يجري في السوق الآن.


أوامر الحد / أمر معلق.


الأوامر المعلقة وأوامر الحد هي الأوامر التي يستخدمها التجار الذين يرغبون في وضع صفقة بسعر لم يتم الوصول إليه بعد في السوق. هؤلاء التجار لا يريدون أن يتم وضع صفقاتهم في الوقت الحالي مثل التجار الذين يستخدمون أوامر السوق، يريدون وضعهم في وقت لاحق. وقف الخسائر هي أيضا أوامر الحد لأنه عندما يتم وضعها فإنها تضمن أنك سوف تشتري أو بيع العملة بسعر لم يكن قد وصل إلى السوق حتى الآن. وهذا يعني عند وضع التجارة باستخدام نظام السوق الذي لديه وقف الخسارة، وكنت أساسا وضع أمرين في السوق، لأن وقف الخسارة نفسها أمر حد لبيع أو شراء بسعر لم يتم الوصول إليها بعد.


يشار إلى الاستراتيجيات التي يستخدم فيها التاجر أمر حد للدخول في التجارة على أنه تنبؤي، لأنه تم وضع أمر الحد بسعر في السوق حيث يتوقع المتداول حدوث شيء ما في المستقبل.


الفرق الرئيسي بين أوامر السوق والأوامر المعلقة / الحد هو تأثيرها على سعر السوق. عندما يتم وضع أمر السوق فإنه يستهلك بعض السيولة المتاحة في السوق وعندما يتم وضع أمر معلق / حد فإنه يضيف السيولة إلى السوق.


تخيل أنك كانت تتداول أوسد / جبي وسعر العرض (السعر الذي يمكنك بيعه) هو 112.100 وسعر العرض (السعر الذي يمكنك شراءه) هو 112.098.


الآن يتيح القول أفضل محاولة في 112.100 هو 7 ملايين أوامر الشراء وأفضل عرض في 112.998 هو 13 مليون بيع أوامر. وهذا يعني أن هناك 7 ملايين أوامر الحد للشراء في 112.100 و 10 مليون أوامر الحد للبيع في 112.998. من أجل السوق للتحرك صعودا، و 13 مليون أوامر الحد لبيع يجب أن تستهلك من قبل 13 مليون أو أكثر أوامر السوق لشراء. وبمجرد أن يحدث ذلك سوف تتحرك السوق حتى السعر الذي قدم أفضل عرض المقبل. إذا، على سبيل المثال كان أفضل عرض المقبل 15 مليون أوامر الحد للبيع في 112.120، فإن السعر يتحرك صعودا من 112.098 إلى 112.120.


خلال الفترة التي كانت تتحرك من 112.098 إلى 112.120 سيكون هناك نقص في السيولة الجانبية للبيع في السوق لأنه لا توجد أوامر حد بيع متاحة للناس لشراء حتى يصل السوق 112.120. وبالتالي فإن أوامر الحد 10 مليون للبيع قدمت السيولة الجانبية شراء لأنها تمكن التجار باستخدام أوامر السوق لشراء في 112.098 حتى تم استهلاك 10 مليون أوامر الحد بيع.


كما يجب أن يحدث العكس إذا كان السوق ينخفض ​​من 112.100.


إذا كان هناك 7 ملايين أوامر الحد لشراء في 112.100، والسبيل الوحيد للسوق يمكن أن تسقط من هذا السعر هو إذا 7 ملايين أو أكثر أوامر السوق لبيع تأتي إلى السوق. إذا جاءت هذه الأوامر، فإن السعر ينخفض ​​إلى السعر حيث تم تقديم أفضل محاولة المقبل. لذلك إذا كان أفضل عرض سعر لاحق لشراء 20 مليون في 112.090، وهذا هو سعر السوق المنسدلة إلى قبل التوقف.


وعندما ينخفض ​​السعر إلى هذا السعر، هناك نقص في السيولة الجانبية للشراء، لأنه لا يوجد أي أوامر حدود للشراء حتى يصل السعر إلى مستوى 112.090. وفي هذه الحالة، قدمت أوامر الشراء البالغة 7 ملايين أمر شراء سيولة جانبية، حيث أعطت المتداولين أوامر السوق لبيع فرصة البيع عند 112.100 حتى تم استهلاك 7 ملايين أمر شراء.


ما وصفته أعلاه هو ما تراه يحدث على الرسوم البيانية الخاصة بك كل يوم. عندما ترى تحرك السوق من سعر إلى آخر، فإنه لأن جميع أوامر الحد التي كانت في ذلك السعر كانت تستهلك من قبل أوامر السوق دخول السوق من التجار الذين يرغبون في الحصول على الصفقات وضعت. بالطبع الأمور تحدث أسرع بكثير في الأسواق الحقيقية وحجم الأوامر من المحتمل أن يكون أكبر بكثير مما أنا & # 8217؛ في المذكورة أعلاه، ولكن العملية الأساسية لا تزال هي نفسها، فإن السعر لن تتحرك حتى جميع أوامر الحد في ذلك السعر قد استهلكت أوامر السوق.


وهناك مصطلح رئيسي أنت كثيرا ما نسمع عندما تعلم عن تدفق تدفق النظام هو السيولة.


السيولة هي مصطلح يستخدم لوصف مدى سهولة شراء أو بيع شيء ما في السوق. إذا وصفت السوق بأنها سائلة جدا، فهذا يعني أنه من السهل جدا بالنسبة لك أن تشتري وتبيع في. إذا كان يشار إلى أنها غير سائلة فإنه يعني أنه من الصعب جدا لشراء وبيع. ويعتبر سوق الفوركس لتكون واحدة من الأسواق المالية الأكثر سيولة في العالم، وذلك بسبب مدى سهولة العثور على الناس على استعداد لشراء منك والبيع لك. على الرغم من أنه أحد أكثر الأسواق سيولة، فإنه لا يزال يتقلب بين فترات السيولة العالية وفترات السيولة المنخفضة (عدم السيولة)


نلقي نظرة على التحرك صعودا & # 8217؛ تم وضع علامة باللون البرتقالي.


وتعتبر التحركات من هذا القبيل منخفضة في السيولة بسبب التحرك الذي يكاد يكون مستحيلا بالنسبة لتجار البنك للحصول على صفقات البيع التي تم وضعها خلال الفترة التي تم فيها هذا التحرك. معظم أوامر دخول السوق خلال هذا التحرك صعودا أوامر الشراء، وهو ما يعني أن البنوك لا يمكن الحصول على أي من صفقات الشراء الخاصة بها وضعت لأن هناك & # 8217؛ s لا يكفي من الناس في بيع السوق. ما هي قادرة على القيام به هو c0mplete العمل الذي يتطلب أن يكون هناك عدد كبير من أوامر الشراء القادمة إلى السوق. إجراءات مثل بيع مكان الصفقات أو أخذ الأرباح من الصفقات شراء القائمة هو ممكن للبنوك خلال هذه التحركات مثل هذه، لأنها يمكن أن تكتمل إلا عندما يكون هناك عدد كبير من أوامر الشراء دخول السوق.


هنا صورة لخفض السيولة المنخفض الذي حدث على أوسد / جبي.


وخلال هذه الفترة، كان من الصعب جدا على البنوك الحصول على صفقات بيع، لأن جميع الأوامر التي تدخل السوق هي أوامر بيع من التجار الذين يبيعون. كان من السهل عليهم أن يضعوا صفقات شراء أو يأخذوا أرباحا من أي صفقات بيع كانوا قد حصلوا عليها بالفعل، حيث أن كلا من هذه الإجراءات يتطلب وجود عدد كبير من أوامر البيع التي تدخل السوق.


ما أريدك أن تفهمه من كل هذا، هو أنه كلما رأيت حركة سيولة منخفضة قد وصلت إلى نهايتها، فهذا يعني أن التجار المصرفيين اتخذوا نوعا من القرار في السوق. إن معرفة القرار الذي اتخذته يعتمد على الاتجاه الذي حدث فيه انخفاض حركة السيولة. إذا كانت خطوة هبوطية كما ترى في الصورة أعلاه، فإنك تعلم أن تجار البنوك قد قاموا بوضع صفقات شراء في السوق أو أخذ بعض الأرباح من الصفقات بيع التي تم وضعها بالفعل. إذا كان تحركا كبيرا، فإنك ستعرف أنها قد وضعت صفقات بيع أو أخذت أرباحا من صفقات الشراء، حيث لا يمكن اتخاذ هذه القرارات إلا عندما يكون هناك عدد كبير من أوامر الشراء المتاحة.


الشيء الآخر الذي له تأثير كبير على كمية السيولة في السوق هو الوقت.


عندما تكون الأسواق نشطة، تكون القدرة على شراء أو بيع العملة سهلة، حيث أن الكثير من التجار في السوق يتخذون قرارات التداول. ليس ذلك فحسب، بل الكثير من التجار المصرفيين هم أيضا في اتخاذ القرارات في السوق، مما يعني أن تجار البنوك قادرون على التعامل مع بعضهم البعض للحصول على الصفقات وضعت أو اتخاذ الأرباح من الصفقات. الأسواق هي الأكثر نشاطا عندما التجار الذين يتاجرون كل عملة منها متاحة.


وعندما تنتهي هذه الجلسات ينخفض ​​مستوى السيولة في السوق لأن هناك العديد من التجار في السوق يضعون الصفقات.


إذا ذهبت إلى MT4 وحدد أداة مستوى الصوت، يمكنك أن ترى كيف ينخفض ​​النشاط في السوق بشكل كبير عندما جلسات التداول الرئيسية للعملة التي أنت & # 8217؛ إعادة مشاهدة وصل إلى نهايته.


في الصورة أعلاه I & # 8217؛ وضع علامة على بعض الأوقات عندما كان هناك نشاط قليل جدا يجري على ور / أوسد. إذا نظرتم عن كثب أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية أن الوقت الذي ينخفض ​​النشاط حقا قبالة ويبدأ في الأساس هو نفس الوقت عند انتهاء جلسة التداول الأمريكية إلى نهايتها. (10:00 بيإم بتوقيت جرينتش لأولئك الذين لا يعرفون) يختار دائما مرة أخرى حوالي 8:00 & # 8211؛ 9:00 صباحا في الصباح، وهو الوقت الذي بدأت فيه جلسة التداول في لندن للتو. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى هذا النمط نفسه يحدث على كل عملة واحدة في السوق. عندما جلسات التداول الرئيسية للعملة التي & # 8217؛ إعادة بدء تبدأ حجم (النشاط) سوف تلتقط وعندما تأتي إلى نهايتها سوف يموت وأسفل.


كيف تجارة البنوك؟


فهم كيف مجموعات كبيرة من تجارة تجار التجزئة هي واحدة من المكونات الأساسية لتداول تدفق النظام، ولكنك لا تحتاج فقط إلى فهم كيفية تجار التجزئة في تجارة السوق، ولكن أيضا كيف يتداول التجار البنك، في نهاية المطاف أنها سوف تكون تلك الذي يسبب سعر السوق للتحرك صعودا وهبوطا. كما أنت & # 8217؛ د ربما نتوقع، البنوك التجارة بطريقة مختلفة جدا كيف لنا تجارة التجزئة التجارة. ليس بالضرورة من حيث استراتيجيات التداول التي يستخدمونها فعليا، ولكن في الحالة التي يجب أن تكون موجودة من أجل وضع الصفقات أو أخذ الأرباح.


عندما نقرر وضع التجارة نحن لا نفكر في ما إذا كان هناك أو عدم وجود أوامر كافية القادمة إلى السوق للتجارة لدينا ليتم وضعها. هذا لأننا نعلم أننا يمكن أن تضع لدينا الصفقات كلما نريد. السبب في ذلك ممكن لأننا & # 8217؛ وضع صفقات صغيرة جدا في السوق. هناك حاجة فقط إلى أن يكون عدد قليل من أوامر الشراء أو البيع دخول السوق في الوقت الذي نريد وضع تجارتنا للتجارة لدينا ليتم وضعها. الآن لسوء الحظ البنوك دون & # 8217؛ ر يكون هذا الفخامة لأن حجم الصفقات أنها & # 8217؛ إعادة وضع أكبر بكثير بكثير من بلدنا.


ويمكنهم فقط الحصول على صفقاتهم وضعت عندما يكون هناك عدد كبير من أوامر البيع (أو شراء أوامر إذا كانوا يضعون الصفقات البيع) القادمة إلى السوق. وهذا يعني عندما ترى حدوث ارتفاع، فإن البنوك غير قادرة على الحصول على صفقات شراء وضعت أو أخذ الأرباح من أي صفقات بيع لأن معظم أوامر دخول السوق هي أوامر الشراء من التجار الذين يضعون صفقات الشراء الخاصة بهم. ما يمكن القيام به هو الحصول على صفقات بيع وضعت أو أخذ الأرباح من الصفقات شراء القائمة، وكل من هذه الإجراءات تتطلب أن يكون هناك عدد كبير من أوامر الشراء القادمة إلى السوق.


لأسفل يتحرك هو & # 8217؛ ق العكس. عندما يتراجع السوق لا تستطيع البنوك الحصول على صفقات بيع أو تقرر أن تأخذ أرباحا من أي صفقات شراء أنها & # 8217؛ حصلت على وضع معظم أوامر دخول السوق هي بيع أوامر من الناس بيع وتصفية فقدان شراء الصفقات. ويمكنهم أن يقرروا وضع بعض صفقات الشراء في السوق أو أن يأخذوا بعض الأرباح من صفقات البيع التي حصلوا عليها بالفعل، لأن هذين الإجراءين لا يمكن إنجازهما إلا إذا كان هناك عدد كبير من أوامر البيع التي تدخل السوق .


الانزلاق هو مصطلح يستخدم لوصف ما يحدث عندما يتم وضع الصفقة الخاصة بك بسعر مختلف عن واحد كنت تريد أن توضع في.


يحدث انزلاق للتجار البنك عندما يضعون تجارة أكبر من عدد الطلبات القادمة إلى السوق. وبعبارة أخرى، إذا كان لي أن أذهب إلى السوق وشراء 4 ملايين دولار أسترالي عندما كان هناك فقط 3 ملايين أوامر لبيع أود المتاحة، ما سيحدث هو سيتم وضع 3 ملايين من أوامر الشراء بلدي، ولكن بقية المتبقية فقط توضع مرة أخرى قد تأتي 1 مليون أوامر للبيع في السوق.


هنا مثال على ما يحدث عندما يواجه تجار البنك انزلاقا على صفقاتهم.


يمكنك أن ترى البنوك الحصول على 3 ملايين أوامر الشراء وضعت في أدنى مستوى. السوق ثم ينتقل إلى العثور على المزيد من أوامر بيع لتتناسب مع 1 مليون أوامر شراء البنوك قد لا تزال قد تركت لوضعها في السوق. وينتهي الأمر حتى إيجاد 100،000 أوامر البيع في 1.09961، وحتى الآن البنوك لديها 900،000 أوامر شراء اليسار للحصول على وضعها. يستمر السعر في التحرك مرتفعا وبعد فترة وجيزة تم العثور على 400،000 أمر بيع آخر عند 1.1041. عند هذه النقطة لا تزال البنوك لديها 500،000 أوامر الشراء التي لم يتم تنفيذها، وبالتالي فإن السعر يستمر في الارتفاع. في نهاية المطاف 500،000 أوامر بيع تأتي إلى السوق والباقي من التجار البنك شراء الصفقات الحصول على وضعها في 1.10897.


سبب الانزلاق هو قضية كبيرة بالنسبة للتجار البنك لأنه يجعلها تجعل أقل من المال من مراكز التداول الخاصة بهم. في مثالنا لأن هناك أوامر بيع كافية في السوق في الوقت الذي قررت فيه البنوك أن تضع تجارتها في الشراء، فهذا يعني أن جزءا فقط من موقف الشراء تم وضعه بالسعر الذي يريدونه فعلا أن يتم وضعه في. أما بقية صفقاتهم فقد وضعت بأسعار أعلى من ذلك بكثير، لذلك فإن هذه الصفقات لن تجعل من تجار البنك الكثير من المال لأنها كانت قد وضعت جميع الصفقات بنفس السعر.


ترتيب البصق.


ولتجنب حدوث انزلاق في صفقاتهم، فإن ما يقوم به تجار البنك هو الحصول على صفقاتهم بأسعار مماثلة لبعضهم البعض. ويتم ذلك عن طريق عملية تسمى تقسيم النظام. ترتيب التجزئة هو حيث يقوم المتداولون بالبنك بتقسيم تجارة كبيرة حقا إلى صفقات صغيرة أصغر لتسهيل حصولهم على كامل تجارتهم في السوق بالأسعار التي يريدونها.


دعونا نقول إن البنوك أرادت وضع صفقة شراء على الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي الذي بلغ 7 ملايين. من أجل الحصول على كامل هذه الصفقة شراء وضعت، انهم بحاجة إلى الحصول على 7 ملايين أوامر بيع القادمة إلى السوق. المشكلة هي أن هناك فقط 1 مليون أوامر البيع المتاحة في السوق في الوقت الذي تريد التجارة بهم أن توضع. الآن البنوك يمكن أن تذهب فقط ووضع كامل 7 مليون موقف شراء في السوق، ولكن هذا من شأنه أن يسبب لهم انزلاق، لذلك ما يفعلونه بدلا من ذلك تقسيم 7 مليون شراء موقف حتى في الكثير من الصفقات الصغيرة، لجعله أسهل للحصول على موقفهم كله وضعت في السوق دون أن تواجه أي انزلاق.


نلقي نظرة على هذا الانعكاس الذي حدث على أود / أوسد.


لاحظ كيف يتم العثور على أدنى مستويات التأرجح لهذا الانعكاس كلها بأسعار مماثلة لبعضها البعض؟ وهذا مثال مثالي على قيام البنوك بتقسيم تجارة كبيرة حقا إلى أحجام أصغر يمكن التحكم فيها للتأكد من أن التجارة كلها تحصل على أسعار مواتية. إذا طبقنا المثال الذي أعطيته للتو لهذا الرسم البياني، يمكنك أن ترى كل انخفاض سوينغ قد شكلت نتيجة للتجار البنك وضع 1 مليون من مجموع 7 مليون شراء موقفها في السوق. إذا كانوا قد وضعوا فقط 7 ملايين موقف شراء بكاملها دون وجود ما يكفي من أوامر البيع المتاحة، فإنها كانت قد انزلقت، وعدد كبير من صفقات الشراء الخاصة بهم سوف انتهى بها يجري وضعها في أسوأ الأسعار على نحو متزايد.


من خلال تقسيم موقفهم، والتجار البنك قادرون على السيطرة أكثر بكثير على متى وأين يتم وضع صفقات الشراء الخاصة بهم. هذا يسمح لهم للحصول على صفقاتهم وضعت بأسعار مماثلة لبعضها البعض، للتأكد من أنها جميعا توليد مبلغ مماثل من الربح عندما يبدأ السوق تتحرك صعودا.


في رأيي وجود فهم جيد لتداول تدفق النظام أمر ضروري إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الفوركس جيدة حقا. تداول التداول السعر وأنواع أخرى من التداول يمكن أن تحصل فقط حتى الآن، وتدفق تدفق النظام يعطي لك فقط أن مستوى إضافي من الفهم الذي يسمح لك أن يكون فهم أفضل بكثير من ما هو & # 8217؛ ق يحدث في الواقع في السوق ولماذا مختلفة الأحداث الجارية.


شكرا للقراءة، يرجى ترك أي سؤال في قسم التعليق أدناه.


وفيما يلي الروابط لبعض المواد تدفق النظام الأخرى لدي المتاحة على الموقع.


روابط لتدفق أوامر التداول بدف.


وفيما يلي بعض الروابط لبعض الأوراق العلمية التي كتبت على عدة مفاهيم تدفق النظام الموجودة في السوق.


أبدأ هنا.


حيث يمكنك إتقان تدفق تدفق النظام.


هل أنت مستعد للسيطرة على المستقبل المالي الخاص بك؟


أدخل بريدك الإلكتروني أدناه لتلقي مجانا 22 صفحة ترتيب تدفق دليل التداول:


تحذير: قد لا يكون تدفق أوامر التداول مناسبا لجميع التجار أو المستثمرين. على الرغم من أن العديد من الطلاب من أكاديمية تدفق تدفق النظام شهدت نجاحا هائلا، والأداء التاريخي لا يضمن النتائج المستقبلية. قبل الانخراط في أي نوع من التداول يجب أن تنظر بعناية أهدافك، والخبرة، والمخاطر المرتبطة اختياراتك.


5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.


5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.


غالبا ما يسمع المتداولون الجدد البنوك والبنوك. والمؤسسات في الأسواق النشطة على مستويات معينة، بل وسوف نرى في كثير من الأحيان التحركات الضخمة الناجمة عن نشاطهم، ولكن للأسف للأسف غير قادر على قياس حيث هؤلاء اللاعبين يدخلون السوق، وحتى أقل قدرة على قياس كيفية الاستفادة من هذه ثابتة التدفقات النقدية.


نحن في ليتلفيش وضعت مؤشر الذي يتتبع تدفق وحجم البنوك & أمب؛ والمؤسسات في الأسواق وتولد إشارات تتيح الفرصة لمواءمة هذه التدفقات الاتجاهية. كما هو الحال مع جميع المؤشرات العظيمة، المؤشر هو الأكثر ربحية عند استخدامها كجزء من استراتيجية التداول الصلبة التي تسعى إلى تحديد إدخالات السوق المحتملة ومن ثم يستخدم التاجر تدفق النظام كأداة قوية للتأكيد.


قراءة على النحو الذي نذهب أسفل خمس استراتيجيات تدفق تدفق النظام تحتاج إلى محاولة الآن!


1.Order تدفق مع كوت.


مما يجعل المطلق معظم المعلومات المتاحة في السوق، وهذه الاستراتيجية هي وسيلة قوية بشكل لا يصدق للتداول بما يتماشى مع الأسماك الكبيرة في الفوركس. لدينا مؤشر كوت يسحب تلقائيا البيانات من تقرير كوت الأسبوعي لعرض المواقع من المشاركين في السوق الرئيسي مباشرة على الرسوم البيانية الخاصة بك، مما يتيح لك التحيز الاتجاه أوسع من البنوك والمؤسسات. ترتيب تدفق تاجر ثم يتتبع تدفق وحجم نشاطهم لإعطاء إدخالات محددة تمشيا مع التحيز اتجاهها.


حققت أكثر من 39،000 نقطة ربح في عام 2017 الصفقات تمشيا مع البنوك & أمب؛ المؤسسات الرئيسية واضحة وسهلة القراءة إشارات يستغرق سوى كمية صغيرة من الوقت للتحقق من الرسوم البيانية للإشارات.


بالإضافة إلى ذلك، الحصول على الوصول الكامل إلى مؤشرات فكس لدينا لمدة 14 يوما مقابل 10 جنيه استرليني فقط & # 8211؛ اضغط هنا للتحميل الان!


2.Multi الإطار الزمني تدفق النظام.


إستراتيجية تداول قوية بشكل لا يصدق تتطلع للتداول بما يتماشى مع البنوك & أمب؛ المؤسسات الكبرى على نطاق أوسع من ذلك بكثير، وذلك باستخدام إشارات زمنية أطول للإشارات أوفت للإشارة إلى اتجاه التجارة والإشارات المتتالية للإطار الزمني المنخفض أوفت لتأكيد وتنفيذ التجارة في خطر منخفض، وربما الدخول إلى التحركات أكبر بكثير.


تحتاج فقط مؤشر واحد على الرسوم البيانية الخاصة بك يولد أرباحا عالية حقا من خلال مواقف متموجة متعددة الصفقات تمشيا مع البنوك & أمبير؛ المؤسسات الكبرى على المدى الطويل تصيد اتجاهات رائعة.


بالإضافة إلى ذلك، الحصول على الوصول الكامل إلى مؤشرات فكس لدينا لمدة 14 يوما مقابل 10 جنيه استرليني فقط & # 8211؛ اضغط هنا للتحميل الان!


3.Treatple التهديد التداول (ترتيب تدفق مع كوت و دبوس بار)


وهناك قليلا من قرص على موقعنا تدفق النظام & أمب؛ استراتيجية كوت، وهذه المرة نأتي الكلاسيكية دبوس بار شمعدان الذي هو لفكس المفضلة، ليكون بمثابة مزيد من التأكيد على دخول التجارة لدينا. وتستهدف هذه الاستراتيجية الثلاثية المستويات، التي تتجه نحو المتداول الأكثر تحفظا، تحديد المدخلات الرئيسية لتحركات السوق الواسعة مع أمن نهج التصفية المتعددة.


أكثر تحفظا، وانخفاض وتيرة التجارة مكاسب الدخول إلى تحركات السوق الكبيرة من إشارات دقيقة حقا يستخدم معلومات السوق والعمل السعر لتوليد إدخالات التجارة مربحة يمكن استخدام لدينا دبوس مؤشر بار لتسليط الضوء تلقائيا دبوس القضبان وتخصيص المعلمات الخاصة بهم.


بالإضافة إلى ذلك، الحصول على الوصول الكامل إلى مؤشرات فكس لدينا لمدة 14 يوما مقابل 10 جنيه استرليني فقط & # 8211؛ اضغط هنا للتحميل الان!


4.Order تدفق مع مؤشر القوة النسبية.


الجمع بين أفضل من القديم والجديد، وهذا قوية استراتيجية التداول البديل هو بشكل لا يصدق إلى الأمام وسهلة لمتابعة ويستخدم رسي الاختلاف جنبا إلى جنب مع إطار زمني متعدد تأكيد أوفت لتسليط الضوء على الصفقات رائعة. سوف التجار وقت أعلى يحبون بساطة وفعالية هذه الطريقة.


تماما يعزز فعالية رسي الاختلاف يعمل قبالة يوميا & أمبير؛ والأطر الزمنية H4 وحتى الكثير من الوقت لمراقبة الاجهزة. يمكن استخدامها على إطارات زمنية أقل جدا. يعطي إدخالات ضيقة حقا في نقاط انعكاس كبيرة استراتيجية بسيطة حقا مع عملية سهلة لتعلم.


بالإضافة إلى ذلك، الحصول على الوصول الكامل إلى مؤشرات فكس لدينا لمدة 14 يوما مقابل 10 جنيه استرليني فقط & # 8211؛ اضغط هنا للتحميل الان!


5.Order تدفق مع أنماط الرسم البياني.


استراتيجية فعالة للغاية تعليم التاجر كيفية قراءة هيكل السوق واستخدام أوفت لتأكيد التحركات بما يتماشى مع أنماط السوق التاريخية خلق فرص تجارية قوية مع البساطة والسهولة.


طريقة بسيطة وموثوق بها يعمل على جميع الأطر تحتاج فقط التحليل الأساسي + أوفت أوفت هو أداة عظيمة لتصفية الكاذب كاذبة والتحركات الكاذبة التي هي القضايا التقليدية مع الحرف نمط.


لذلك هناك لديك. خمسة من أفضل استراتيجيات التداول تدفق النظام بالنسبة لك لتعلم والبدء في استخدام. تأكد من الاطلاع على دورة تداول الفوركس التي تحتوي على فصول كاملة عن تداول تدفق الطلب وكذلك استراتيجيات التداول التفصيلية وخطط التداول الكاملة مع مواد الفيديو.


& # 8212؛ تعلم واكتشاف المزيد مع دورة تداول الفوركس. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا & # 8212؛


& # 8212؛ استخدم رمز الخصم & # 8220؛ لفكسورسج & # 8221؛ للحصول على 50 £ قبالة! & # 8212؛


شارك هذا:


لفكس تنبيهات اليوم.


مقالات التعليم.


تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!


الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!


دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛


5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.


اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.


اتصل.


قراءة المقال التالي.


موجز للعمل على الدورة الأوروبية ونظرة إلى الأمام على المستويات والأحداث الرئيسية في نيويورك مفتوحة.


قراءة المقال السابق.


توفر رؤى المؤسسات للمشتركين لدينا الوصول إلى قسط البحوث المؤسسية، وإعطاء نظرة ثاقبة على المواقع المؤسسية ووجهات النظر حول تحركات السوق.


الدليل النهائي لتجارة تدفق الطلب.


هذا الدليل هنا هو حول تجارة تدفق النظام والعقل لك، وأعتقد أن هذا هو الدليل النهائي لتدفق الفوركس ترتيب التداول كنت من أي وقت مضى ذاهب لقراءة.


انها حقا بعض شذرات الصلبة من النظام الحكمة التداول تدفق في ذلك بما في ذلك:


كيفية قراءة النظام يتدفق النظام تدفق استراتيجيات التداول وتقنيات كيفية تحليل معنويات السوق والجمع بين ذلك مع تداول تدفق النظام كيفية استخدام حركة السعر مع تدفق تدفق النظام كيفية فهم السوق هيكل الصغيرة واستخدام ذلك مع تداول تدفق النظام والكثير من الأشياء الجيدة الأخرى كذلك.


لقد تم البحث عن التداول تدفق النظام في سوق الفوركس لأنه هو موضوع واحد التي تستخدم لإثارة فضولي ويبدو أن هناك القليل جدا من المعلومات حول كيفية تطبيق فعلا معرفة تدفق النظام في واقع التداول الحقيقي الحقيقي.


لحسن الحظ أنا تعثرت على عمل من قبل تاجر يدعى دالي الذي بدأ تداول المواد ترتيب التداول في بابيبيبس.


وتراوح مؤشر ترابط التداول في حد ذاته حوالي 40 صفحة، لذا انتقلت من خلال خيط كامل، واستخرجت كل المعلومات الضرورية التي كتبها دالي وما أعطيه هنا هو ببساطة إعادة كتابته (لشرح المفاهيم أكثر من ذلك بكثير)، وإعادة ترتيبها، ووضع العناوين، وترجمات الخ لجعلها أسهل إلى & # 8220؛ هضم & # 8221؛ في مكان واحد دون المرور عبر 40 صفحة من الصفحات (المحتوى) وقراءة جميع الاشياء الأخرى غير الضرورية في هذا الموضوع أيضا.


إذن ما كنت تقرأ ليس عملي، دالي & # 8217؛ ق.


(شكرا دالي لتدفق المعلومات ترتيب النظام كبيرة & # 8230؛ إذا كنت من أي وقت مضى يحدث لزيارة forextradingstrategies4u)


قد تكون بعض القطع والقطع من المحتوى مفقودة أو لا تبدو متصلة في هذا الدليل التجاري لتدفق الطلبات & # 8230؛ أنا & # 8217؛ م فقط تحذير لك، قد تأتي عبر عدد قليل.


جدول المحتويات.


ما هو النظام تداول منخفضة وما هو ليس كذلك.


تعريف التداول تدفق النظام يميل إلى أن يسبب الكثير من الارتباك. فيما يلي 3 تعريفات محتملة لتداول تدفق الطلبات:


بعض الناس يعتقدون أنه عند التداول مباشرة من تدفق المعلومات التي تقدمها البنوك، التي تعتبر التداول تدفق النظام. ولكي نكون صادقين تماما، لن تكون هذه المعلومات متاحة إلا لعدد قليل جدا من الناس، ولن يفوزوا على الإنترنت أو معكم. الناس الآخرين يعتقدون أن التداول تدفق النظام هو شريط القراءة. وهناك من التجار الآخرين الذين يعتقدون أيضا أن تداول تدفق النظام هو شكل أو تداول حركة السعر.


أي من هذه التعريفات هو الصحيح لتداول تدفق النظام؟


كما ترى، ليس هناك تعريف واضح - كل هذه الأساليب المذكورة تستند إلى توقع تدفقات النظام في المستقبل في الأسواق.


ترتيب تدفق التداول هو العقل.


الطريقة التي أراها هي أن تجارة تدفق النظام هي عقلية.


ماذا يعني هذا؟


حسنا، بدلا من مجرد البحث عن الأنماط التقنية، يجب على المتداول أن يذهب خطوة أخرى والتفكير في ما يمكن أن يفعله المشاركون في السوق الأخرى.


فكر في ما يمكن أن يفعله المشاركون في السوق الآخرين.


هذا هو مفهوم مهم جدا من أجل التداول تدفق التفكير في ما النظام المشاركين في السوق قد تفعل.


وعندما تفكر على طول هذا الخط، يمكنك توقع أي نوع من الإجراءات التي سوف تتخذ في السوق.


ترى قوى الخوف والجشع تلعب في السوق كل يوم.


إذا كنت تاجر جديد وأنت 100٪ تاجر التحليل الفني، وهذا يمكن أن يكون التغيير الكبير لأنك قد اعتمدت كثيرا على التحليل الفني.


ولكن مثل أي شيء آخر في الحياة، وبمجرد الاستمرار في دراسته، وتعلم ذلك ومع مرور الوقت، ويصبح أن تصبح أسهل ويمكنك البدء في عرض سوق الفوركس مع عيون مختلفة تماما، وسوف تبدأ في:


يكون على بينة من علم كيف يتحرك السعر في الطريقة التي يتحرك (ليست جيدة مثل المعلومات تدفق البنك، ولكن العمل السعر يعطي بعض الأفكار الجيدة) معرفتك عن المشاركين الآخرين يساعدك على تجنب الأخطاء الشائعة وأخيرا، معرفتك حول أوجه القصور في السوق سوف تساعدك الجمع بين كل هذا واستغلال تلك الفرص في التداول المباشر.


يمكن للمتداولين أن يجادلوا كثيرا عن مصطلح تداول تدفق الطلب ولكن بالنسبة لي:


وتدفق تدفق النظام هو ببساطة وسيلة للشيء. وتداول تدفق النظام هو نهج مختلف لتداول الأسواق من الأسواق المشتركة، وأنه لا يقتصر على طريقة معينة.


ترى، ليس لدي أي معلومات تدفق البنك الخاص، ولا لدي أي معلومات من الداخل ولكن هنا & # 8217؛ s شيء-معرفتي عن السوق ميكروستروكوتور وليس لدي أي معلومات تدفق البنك الخاص، ولكن لا يزال، بلدي المعرفة حول:


السوق المجهرية وغيرها من المشاركين في السوق.


يعطيني ميزة للتداول في الأسواق.


ما هي خطوات تعلم تداول تدفق الطلب؟


هناك 3 خطوات أساسية لمعرفة المزيد عن التداول تدفق النظام وهنا هم:


الخطوة 1: تعرف على المجهرية السوق (كيف تغير الأسعار، نوع من الطلبات، والسيولة الخ)


الخطوة 2: تعرف على المشاركين الآخرين في السوق (الإعلانات التجارية، البنوك / التجار، المال الحقيقي، السيادية، المضاربين الكبار)


الخطوة 3: استغلال أوجه القصور في السوق.


أنواع الأوامر وكيف تغير الأسعار.


في هذه المقالة، وسوف تغطي:


النوع الرئيسي الثالث للأوامر المستخدمة في التداول وكيفية تغير الأسعار.


ونحن سوف نلقي نظرة ما يحدث حقا وما هو السعر تتحرك.


لفهم التداول تدفق النظام تحتاج أيضا إلى معرفة حول هذا المصطلح يسمى السيولة.


فما هو تعريف السيولة بعد ذلك؟ حسنا، اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا:


إذا كنت ترغب في شراء أصل (أنت المشتري)، يجب أن يكون هناك أيضا البائع الذي هو على استعداد لبيع هذا الأصل لك أيضا.


الآن إذا كنت البائع، تحتاج أيضا إلى المشتري يبحث لشراء كل ما كنت ترغب في بيع.


طالما أن الصفقة يمكن أن يتم من قبل كل من المشتري والبائع، ثم يمكنك أن تقول أن هناك & # 8217؛ s السيولة المتاحة لكل من المشتري والبائع لتنفيذ الصفقة.


الآن، هذا هو أبسط تفسير للسيولة التي سوف تحصل عليها.


لذلك على التداول، كيف يتم إنشاء السيولة؟


كيف يتم إنشاء السيولة في السوق.


يتم إنشاء السيولة عندما يقوم التجار بوضع أوامر في السوق وتسمى هذه الطلبات العرض والعرض.


هذه هي تعريف أمر عرض الأسعار وأمر العرض:


العرض هو أمر حد لشراء أصل بسعر محدد (أفضل من سعر السوق الحالي) العرض هو أمر حد لبيع أصل بسعر محدد (أفضل من سعر السوق الحالي).


العطاءات والعروض خلق السيولة في السوق، وأنها توفر للمشاركين التي التجارة عبر أوامر السوق.


إذا كنت تاجرا كبيرا، السيولة هي عامل مهم جدا. لا يمكن للتجار الكبار أن يفكروا ببساطة في مقدار السعر الذي سينتقل، ولكن أيضا كيف سيخرجون من تجارتهم عندما يحين الوقت.


حسنا، إذا كنت تاجرا كبيرا وكنت وان & # 8217؛ t لإغلاق صفقات التداول الكبيرة ولكن إذا كان هناك & # 8217؛ ق أي سيولة، كنت تقطعت بهم السبل حقا.


هذه ليست مشكلة بالنسبة لنا تاجر التجزئة، ولكن بالتأكيد عاملا رئيسيا لتلك التي تتاجر كميات كبيرة من حجم المال مشكلة كبيرة.


فكلما زاد السوق سيولة، كلما زاد جذب التجار الآخرين.


أنواع الطلبات.


أوامر السوق.


وتستهلك أوامر السوق السيولة التي توفرها أوامر الحد.


وهي أوامر تصدر لشراء / بيع أصل محدد بسعر السوق الحالي.


سيتم ملء أمر شراء السوق مقابل أفضل عرض وسيتم ملء أمر سوق بيع مقابل أفضل عرض متاح.


أوامر السوق تستبعد السيولة من السوق حيث يريد المشارك الذي يصدرها التداول على الفور ويأكل السيولة المتاحة عن طريق أوامر الحد.


أوامر الحد.


توفر أوامر الحد السيولة نظرا لأنها تعطي التجار الآخرين خيار التداول ضدهم.


إذا قمت بإصدار 1 مليون عرض (شراء أمر الحد) في 1.31000 ل ور / أوسد، وأنا توفير السيولة للمشاركين الآخرين الذين يتطلعون لبيع في السوق في هذا السعر.


وهي تسمى أوامر الحد لأنه لا يمكن شغلها بسعر أسوأ من المحدد.


وهذا يعني أنه يمكن ملء عرضي عند 1.31000 أت أو بيلو (انزلاق إيجابي)، ولكن ليس أعلاه.


يتم استخدام الكتب أو دومس (عمق السوق) غالبا في تداول العقود الآجلة، حيث أن سوق العملات الأجنبية ليس لديها بيانات مجمعة للحجم. مثال:


في هذا الأصل، ليس لدينا أي أوامر في 44 و 45، مما يعني أنك يمكن أن تشتري حاليا في 46 (أفضل عرض متاح) وبيع في 43 (أفضل عرض أسعار المتاحة).


إذا قررت 45 هو سعر جيد للبيع في وإصدار عرض في هذا المعدل، فإن انتشار تضييق والمشترين سوف تكون قادرة على شراء من لي في 45 المبلغ الذي أقدم للبيع.


لنفترض أن هناك مشتري صبور ينقل عروضه إلى 44.


وسوف يقلل مرة أخرى من انتشار والآن الباعة قادرون على بيع بسعر أفضل من ذي قبل. يبدو كتاب الطلب الآن كما يلي:


كيف تغير الأسعار.


السيناريو 1: يقوم المتداول "أ" بشراء 20 عقدا للأصل في السوق.


ويظهر كتاب الطلبات أعلاه السيولة المتاحة، ومن الواضح أنه لن يتم ملؤه في 45 نظرا لعدم كفاية السيولة.


وسوف يحصل على النحو التالي: 10 في 45، 8 في 46 و 2 في 47.


وبينما استهلك كل السيولة عند 45 و 46، سيبدو كتاب الطلب الآن كما يلي:


سيبقى كتاب الطلب على هذا النحو حتى يتم إنشاء عروض أسعار جديدة أقل من 47 أو ما يزيد من الشراء بسعر السوق (في أفضل عرض) الذي يدفع الأسعار إلى أعلى ويستهلك المزيد من العروض.


لا تستخدم دومس في فكس (أو على الأقل، يجب عدم استخدامها، حيث لا توجد بيانات مجمعة للحجم بالنسبة ل فكس)، ولكن آلية تغيير الأسعار هي نفسها في جميع الأسواق.


أوامر الحد هي توفير السيولة، في حين أن أوامر السوق تستهلك لهم.


أوامر التوقف.


أوامر وقف أوامر لشراء فوق سعر السوق الحالي / بيع أقل من سعر السوق الحالي.


يتم استخدام مصطلح "وقف النظام" لأن الأمر "توقف" من أن يتم تنفيذها حتى يضرب السعر المحدد.


يتم إيقافه لأنه بخلاف ذلك، إذا قمت بإنشاء عرض سعر بالسعر الذي توجد فيه بالفعل أو أعلى، فسيصبح أمرا تجاريا وسيتم تنفيذه فورا.


في معظم الأحيان، سيتم تنفيذ أمر وقف شراء عندما يكون سعر ضرب السوق "سعر العرض" وسيتم تشغيل أمر وقف بيع عندما يكون سعر ضرب سعر السوق "محاولة".


سيتم تحويلها إلى أوامر السوق وسوف تستهلك السيولة.


ولكن هناك شيء فريد من نوعه حول أوامر التوقف.


ويمكنها أيضا توفير السيولة.


لنفترض أنني تاجر كبير يتطلع إلى بيع مادة عرض (يرجى نسيان كتاب الطلب أعلاه لهذا المثال). سعر السوق هو حاليا 44/46 (يمكنني شراء في 46 وبيع في 44).


أنا لا أريد أن أبيع في 44 لأن السيولة ليست جيدة بما فيه الكفاية لكمية العقود أعتزم بيعها.


أنا على علم بأن هناك الكثير من نقاط الشراء فوق سعر 50 من المشاركين التي هي قصيرة بالفعل.


كما أن المشاركين الآخرين يدركون ذلك وسيتم جذب السعر إلى تلك المستويات.


ولذا فإنني سأضع عروضي فوق 50 (دعنا نقول 51 و 52) ونستفيد من نقاط التوقف.


وهناك احتمالات جيدة ليست هناك الكثير من المشترين في تلك المستويات، حيث أن السعر سوف ينظر إليه على أنه مرتفع والسيولة رقيقة بعض الشيء.


ولكن هناك المشترين القسري فوق 50 وسوف تضطر إلى اتخاذ سيليتي.


سيتم ملء بلدي السراويل والسعر من المرجح أن تتحرك بسرعة في صالحي كما جاء معظم شراء من السراويل التي تم إيقافها.


السعر ليس جذابا للمشترين ومن المرجح أن تنخفض بسرعة.


وقف الصيد هو نشاط شائع في جميع الأسواق، وليس فقط سوق العملات الأجنبية.


تجار التجزئة على بينة من هذا، ولكن في الغالب بطريقة خاطئة.


أنا لا أتحدث عن وسيط التجزئة الخاص بك اتساع ينتشر لاتخاذ بعض عدد قليل من توقف، ولكن وقف الصيد على نطاق أوسع.


يحتاج التجار الكبار ذلك للسيولة كما هو موضح أعلاه وسوف تجار البنوك أيضا استخدامه أيضا للسيطرة على كتابهم بشكل أفضل.


ولكن دعونا نترك ذلك في وقت لاحق ...


معلومات إضافية حول أوامر التوقف.


فالتوقف لا يوفر سيولة فنية، ولكن بطريقة غير مباشرة.


فلنأخذ المثال المذكور أعلاه مرة أخرى. I & # 8217؛ م تبحث لبيع الأصول التي هي حاليا في 44/46 (يمكنني بيع في 44 وشراء في 46).


أنا لا أجد هذا معدل جيد للبيع في، ولذا فإنني سوف تصدر أمر الحد.


وأنا أعلم أن هناك توقف فوق 50 وهذه من المرجح أن تحصل على اهتمام التجار المفترسة التي من شأنها دفع السعر في اتجاه توقف.


ولذلك، فأصدر أمرين بحدود البيع عند 51 و 52.


لنفترض أن المشاعر للأصول مختلطة نوعا ما ولا توجد العديد من الثيران.


مع هذا، هناك على الأرجح فاز & # 8217؛ ر يكون أي المشترين في 51 و 52 والسعر لن تصل حتى تلك المستويات.


ولكن مع توقف شراء فوق 50 أجبروا المشترين.


هؤلاء التجار قرروا أنهم يريدون الخروج من موقفهم القصير في تلك المعدلات وسوف الطلب على تسريع هذه الخطوة وتحريك عروضي.


لقد وفرت لهم السيولة، لكنني استغلت الجانب الأضعف من السوق وحصلت على مركز أفضل بمعدل. وبدون المشترين القسريين، من المرجح ألا يحصلوا على تريجيد على الإطلاق.


فيما يتعلق بسؤالك الثاني: أنت لا تحتاج إلى دوم للتنبؤ تدفق النظام.


حتى إذا كان لديك دوم في العقود الآجلة أي، فإنه يظهر لك فقط أوامر لمستويات الأسعار الخمسة العليا والسفلى ومع تلك الأسواق يجري ذلك السائل وسريعة التغير، لن تتمكن من استخراج أي معلومات مفيدة من ذلك .


لقد استخدمت دوم أعلاه لشرح بصريا لعملية تغيير الأسعار.


وسوف تغطي موضوع إسقاط تدفق المستقبل أيضا في وقت لاحق.


هناك طريقتان توقف يمكن أن تساعدني:


1) وجود أوامر وقف الخسارة أعلاه سوف جذب انتباه ما يسمى الصيادين وقف.


ويمكن أن يكون المضاربون، وصناديق نموذج (ألغوس) شراء في الزخم على المدى القصير أو المتعاملين الذين يفعلون ذلك لإدارة كتبهم.


وسوف أغطى هذا النشاط في مقال لاحق، ولكن المفتاح هو أن مجموعة أكبر من أوامر وقف الخسارة سوف يكون انتباه التجار الآخرين، وخصوصا عندما تكون قريبة.


2) شراء وقف الخسارة التي سوف تحدث فوق 50، وتسريع الزخم الصعودي لفترة قصيرة والحصول على عروضي أثار.


ومع ذلك، كما اضطر المشترين وهناك القليل & # 8220؛ المشترين الحقيقي & # 8221؛ حتى هنا، وسعر إسقاط بسرعة.


قد أشرح هذا بشكل أفضل في مثال السوق الحقيقي:


انحياز الجنيه الإسترليني سلبي بشكل واضح و شهدنا انخفاضا حادا وصولا إلى 150.80 عند افتتاح الأحد.


ومع تراجع السعر، كان هناك متداولون قاموا بخفض نقاط توقفهم لحماية مكاسبهم، وبصفة عامة، كان هناك المزيد من نقاط الشراء التي تم بناؤها أعلاه.


ومن الممارسات الشائعة لتجار التجزئة (ولكن ليس فقط لهم) لوضع توقفهم قليلا فوق الرقم الكبير (الرقم الكبير = كل 100 مستوى سعر النقطة & # 8211؛ أي 1.50، 1.51، 1.52) عندما تكون قصيرة.


كما تعافى زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد)، توقفت المراكز الأولى فوق 1.5150 عن اهتمام الصيادين المتوقفين، ثم تلك التي فوق 1.52.


نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه، وسوف نرى ما وصفته حدث مرتين!


توقفت المراكز الأولى فوق 1.5150 وتداول الزوج حتى 1.5160. ومع ذلك، اختفى الزخم وانخفض السعر بسرعة.


مستوى الدعم 1.5090 عقد وسعر السعر نحو 1.52، توقفت أعلاه كانت في التركيز. هل ترى ما حدث؟


توقفت فوق 1.52 تم تشغيلها، وتمت تعبئة العروض، وترك المشترين قليلا بعد أن أجبرت واحد قسري وانخفض سعر!


وقف الصيد.


تجار التجزئة عموما على علم وقف الصيد، ولكن لديهم فكرة خاطئة ما هو عليه حقا.


ليس وسيط التجزئة الخاص بك الانزلاق لكم لبضع نقاط للحصول على التوقف الخاص بك.


هؤلاء الوسطاء ليس لديهم حجم لنقل السوق في مثل هذه الطريقة!


كما غطت في السابق، لا يمكن للتجار كبيرة ببساطة تراكم أو توزيع موقف كبير وقتما تشاء.


وعليهم أن يبحثوا عن السيولة وأن توقفهم يساعدهم بطريقة غير مباشرة، كما أوضحت في المثال أعلاه.


هذا هو السبب في وقف صياد تميل إلى أن تلاشى بسرعة: عطاءات كبيرة أو عروض شغلت مع توقفت المحفزات، لا يوجد المشترين تركت في سيناريو وقف مطاردة شراء وليس الباعة في سيناريو وقف مطاردة بيع.


تلك العروض والعروض تميل إلى تحقيق الاستقرار في السوق.


إذا كان هناك القليل منها المتاحة كما توقفت عن تشغيل، فإنه سوف يؤدي إلى حدث يسمى شل تتوقف & # 8211؛ هناك السيولة غير كافية لأوامر وقف الخسارة والسعر يحصل دفعت إلى المنطقة التالية من توقف كبير حتى عطاءات / عروض في حجم جيد تظهر.


هناك أيضا التجار الذين يتوقعون مثل هذه التحركات ونتطلع إلى تحقيق الربح بالقرب من المستوى حيث يشاع توقف.


هؤلاء هم في الغالب المضاربين على المدى القصير والصناديق النموذجية (التي تشتري / تبيع على الزخم).


وسوف تستفيد من المشترين القسري / الباعة وتصفية موقفهم كما يضرب السعر في توقف.


وسوف نغطي موضوع كيفية تحديد مستويات أوامر وقف الخسارة المركزة في وقت لاحق.


كما يشارك المتعاملون في هذا النشاط.


في حين أن هناك تتطلع إلى تحقيق بعض الأرباح من التداول على المدى القصير، مهمتهم الرئيسية هي تزويد العملاء بالسيولة والحصول على شغلها مع أقل قدر ممكن من الانزلاق.


لننتقل إلى السيناريو:


يتداول زوج العملات ور / أوسد عند مستوى 1.3050 والتاجر & # 8220؛ A & # 8221؛ يرى الكثير من زبائنه شراء أوامر وقف من 1.3100 حتى 1.3110. وهذا يعني أن هؤلاء العملاء يريدون الخروج من موقفهم بمجرد كسر السعر فوق المعدل المحدد.


إذا كان لا يفعل شيئا وينتظر السعر لكسر فوق 1.31، وقال انه سيكون لديه صعوبة في ملء موكليه دون انزلاق. سيكون هناك توقف من المشاركين في السوق الأخرى فوق 1.31 وسوف التجار الآخرين يتصرف مماثل، مما دفع سعر أعلى بسرعة.


وقال انه سوف تملأ زبائنه في معدل سيء، وكسب أي شيء من ذلك، وسمعته سوف تكون ضربة خطيرة إذا كان هذا سيحدث عدة مرات.


فماذا يفعل؟


وقال انه يمكن أن تبدأ تدريجيا لتتراكم موقف طويل وتوقع كسر 1.31 في توقف.


تجار يميلون إلى أن يكون لديهم شعور كبير للتحركات على المدى القصير والمهرة ل وجود & # 8220؛ يشعر للسوق & # 8221؛.


إذا كان يشتري تدريجيا ور / أوسد على طول الطريق حتى 1.31، وقال انه سوف تكون قادرة على ملء موكليه دون انزلاق، وسوف يحقق ربحا طيبا منه.


مثال أكثر تفصيلا:


التجار كتاب الطلب:


شراء توقف من 1.3100 & # 8211؛ 1.3110 بقيمة 100 مليون دولار.


شراء 20 مليون @ 1.3060.


شراء 20 مليون @ 1.3075.


شراء 20 مليون @ 1.3080.


شراء 20 مليون @ 1.3085.


شراء 20 مليون @ 1.3090.


صافي الموقف = طويل 100 مليون @ 1.3079.


لذلك سوف يوزع موقفه مع كسر السعر فوق 1.31 وملء زبائنه وقف أوامر الخسارة.


هذا بالطبع يمكن أن يحدث خطأ إذا فشل السعر للحفاظ على الزخم الصعودي ويتحول إلى انخفاض.


يجب على تاجر ثم بسرعة الخروج من منصبه.


ولكن مرة أخرى، هؤلاء التجار هم من ذوي المهارات في إدارة مواقعهم، وفي حين أنها لا يمكن أن يكون الحق في كل وقت، مثل التجار الآخرين لا يمكن أيضا، لديهم شعور جيد للتحركات على المدى القصير.


كيفية استخدام معلومات تدفق الطلب.


ومرة أخرى، لا تفتح المصارف طلباتها مباشرة إلى أي شخص خارجي، إلا أن المرء يحتاج إلى اتصالات جيدة.


لذلك الناس يدعون أن لديهم بعض البرامج التي تظهر كتب النظام لسوق العملات الأجنبية هي المحتالين.


كما لا يتركز حجم و فكس هو سوق أوتك، لا يوجد حقيقي & # 8216؛ عمق السوق & # 8217؛ للسوق كله.


واحد كنت قد ترى في منصة التداول الخاص بك هو فقط دوم من وسيط وسماسرة التجزئة لها دور صغير في هذا السوق الضخم.


ومع ذلك، فإن المعلومات التدفقية التقديرية شيء مختلف.


هناك عدد قليل من المواقع التي توفر هذه المعلومات مجانا وأنا & # 8217؛ لقد تم استخدامها طويلة بما يكفي ليقول أنها موثوقة جدا.


هؤلاء هم الناس الذين لديهم بعض الاتصالات في صناعة التداول، ومعظمهم كما كانوا يعملون التجار أيضا في الماضي.


يحتاج المرء إلى التمييز بين المعلومات التقديرية كما هو مبين أدناه والناس الذين يدعون أن لديهم دوم & # 8217؛ s لسوق العملات الأجنبية.


معلومات التدفق غالبا ما تبدو كما يلي:


عروض الأسعار عند 1.30، 1.2980، 1.2950.


العروض عند 1.3080، 1.31، 1.3120.


شراء توقف فوق 1.31.


يتوقف البيع تحت 1.30.


لذلك مرة أخرى، والعطاءات أوامر الحد لشراء بسعر محدد.


وستكون العطاءات المذكورة في مزودي معلومات التدفق هي المستويات التي يلاحظ فيها اهتمام شراء جيد.


العروض هي أوامر الحد للبيع بسعر محدد.


وسوف تكون العروض المذكورة حيث لوحظ اهتمام بيع لائق.


المشاركون في السوق يبحثون دائما عن الجانب الأضعف من السوق، لذلك سيتم استهداف كل من شراء وبيع توقف. كن على علم بأنك لا يجب أن تدخل التجارة و & # 8220؛ بندقية لمواقف & # 8221؛.


يجب أن يكون لديك عوامل أخرى تدعم فكرتك التجارية.


عند استخدام هذا، من المهم جدا أن نضع في اعتبارنا أن هذه هي المعلومات الإضافية التي قد تساعدك في التداول الخاص بك، ولكن يجب أن لا تتاجر هذه المعلومات وحدها & # 8211؛ أي باستخدامها كإشارات تجارية.


يتم إلغاء الطلبات في كل وقت. لا يمكننا معرفة حجم الأوامر المذكورة. مثلا إذا كان هناك الكثير من الطلب على ور / أوسد والعروض الصغيرة بدلا إلى الأمام، وسوف تمتص تلك سهلة بدلا من ذلك والاستمرار في التحرك صعودا. إذا توقف السعر بعد ضرب مجموعة من أوامر، فإنه ليس علامة على أنه سيتم عكس فورا. مشاهدة لإشارات إضافية.


العمل السعر والمشاعر يأتي أولا!


هناك دائما العروض والعروض، أصغر منها وكبيرة، ولكن في النهاية ذلك يعتمد على قوة الثيران أو الدببة.


كما ذكرت، إذا كان هناك طلب قوي على ور / أوسد، والعروض سوف تفعل القليل على الطريق حتى الانتهاء من تراكم.


كيفية استخدام هذه المعلومات.


أولا، تحديد المشاعر الحالية.


على سبيل المثال: التحيز في السوق للجنيه هو حاليا سلبي جدا و غبب / أوسد يتداول بشكل واضح في اتجاه هبوطي. ولذا فإنني سوف ننظر فقط للحصول على فرص لبيع الزوج.


ثانيا، لاحظ مستويات الأسعار الرئيسية. وتشمل هذه العروض والعروض من الموارد سأقوم بنشر أدناه والمستويات الفنية الرئيسية (مستويات الدعم / المقاومة القياسية).


ثالثا، مشاهدة للعمل السعر لتعطيك فرصة احتمال كبير للدخول قصيرة. وسوف تغطي لاحقا بعض من مختلف أساليب تدفق النظام تعلمت.


في الوقت الحالي، أريد فقط ملاحظة أنه يجب عليك دائما استخدام معلومات التدفق مثل عروض الأسعار والعروض بحذر. كنت تريد أن يكون التحيز السوق في صالحك وانتظر لرؤية رد فعل على تلك المستويات، وليس الدخول إلى الأمام.


آمل أن أكون قد أكدت بما فيه الكفاية مدى أهمية عدم استخدامها كإشارات تجارية، لذلك سأنشر الآن الموارد التي أستخدمها لمعلومات التدفق (فهي مجانية):


يتضمن تغذية طومسون رويترز إفر أيضا معلومات تدفق جيدة و أواندا تقدم مجانا للعملاء.


إذا كنت لا تملك الوصول إليها، لا تقلق، هناك ما يكفي من المعلومات من مصادر الحرة.


الاشتراك من رويترز يكلف شيئا مثل 150 $ في الشهر، وهو الطريق كثيرا، وبالتأكيد لا يستحق الثمن، وخاصة لتجار التجزئة.


يمكنني استخدام الرسم البياني اليومي، 4H و 1 H، ولكن التجارة على 5M لتنفيذ فكرة التجارة بلدي.


يعتمد على نوع الاستراتيجية التي تركز عليها.


إذا قررت تطبيق استراتيجية مطاردة التوقف، يمكنك إما إدخال على الزخم (على سبيل المثال كسر مستوى اليوم S / R - و غ؛ يتوقف الهدف تحت المستوى التالي) أو الانتظار للحصول على ارتداد إلى مستوى الدعم / المقاومة للحصول على دخول أفضل .


تأكد من التركيز على فرص احتمال عالية. سوف تعطيك المشاعر الواضحة (أي التحيز السلبي الحالي لليورو مقابل الين الياباني) أفضل حافة.


وتشمل العوامل الفنية حركة السعر حول مستوى الدعم / المقاومة المحدد (بمعنى أنه إذا ارتدت عدة مرات من مستوى الدعم، فستنمو المحطات أدناه).


إذا كنت تريد أن تتلاشى توقف مطاردة، يجب أن يكون الدخول واضحة جدا (بالقرب من توقف).


فإن إعداد تعطيك الفرصة لاستخدام توقف ضيق، ولكن هنا هو أكثر أهمية لتطبيق فقط عندما المشاعر واضحة.


كنت لا تريد أن تذهب ضد التدفق، كما أنها سوف تأخذ فقط التوقف الخاص بك والانتقال.


والمثال الجيد هو ور / جبي. كان هناك توقف أكبر فوق 123، ولكن كان من الواضح أن الين الياباني سلبي وكان هناك بناء حقيقي للزخم في ور / جبي، وليس فقط بعض وقف الصيد.


ومن الواضح أن الشخص الذي كان قد طبق الاستراتيجية هنا وذهب قصيرة، كان قد توقفت.


على الجانب الآخر، كانت مشاعر الجنيه الإسترليني سلبية، ووفر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) بعض الفرص الجيدة لتتوقف عن وقف الصيد.


أوافق على أن المشاركين الكبار سيبحثون بالتأكيد عن إخفاء نواياهم، ولكن العطاءات / العروض المذكورة في الخلاصات التي توفر معلومات التدفق هي بدلا من ذلك مستويات حيث توجد كمية أكبر من أوامر الحد المختلفة.


في بعض الأحيان، يمكن تسريب معلومات تدفق أكثر تفصيلا (على سبيل المثال & # 8220؛ x & # 8221؛ لديها عرض كبير @ 1.30)، ولكن تلك كانت في الغالب من شركات (حراس).


نحن بالتأكيد فازنا & # 8217؛ ر العثور على معلومات مثل & # 8220؛ كبير التحوط الصندوق لديه عروض في 1.30 & # 8221 ؛.


كما أنني أتفق مع البيان الثاني الخاص بك، وهذا هو السبب في أنني نوصي بشدة ضد استخدام مثل هذه المعلومات كما إشارات التداول. المشاعر دائما الأولوية لطلب المعلومات والتجار يجب أن ينتظر رد فعل على المستويات المبلغ عنها، وليس يتصرف في المستقبل.


المشاركون في سوق الفوركس.


قبل أن نغوص أكثر في عالم تجارة تدفق النظام، يجب أن ندرك من يشارك في سوق الفوركس. في حين أن ليس كل المجموعات لها نفس الخصائص، وهناك بعض الأكثر شيوعا. وسوف تقسيم المجموعات حتى وشرح كل منهم بمزيد من التفصيل.


التجار هم صناع السوق الرئيسي لسوق العملات الأجنبية لأنها تعمل على & # 8220؛ المستوى 1 & # 8221؛ ليفيل & # 8211؛ سوق ما بين البنوك. تاجر يقتبس زبائنه عرضا وسعر الطلب والفرق (انتشار) سيكون ربحه.


كما تجري معاملة مع زبائنه، وقال انه يأخذ الجانب الآخر من التجارة، ويمكن إما التخلص من التعرض له عن طريق السوق بين البنوك أو أنه يمكن أن تعقد التجارة إذا كان يعتقد أنها سوف تستفيد منه.


وبالتالي يمكن تجار عقد الصفقات للمضاربة، لكنها عادة إغلاقها في فترة زمنية قصيرة. انهم في الغالب الانتهاء من يوم التداول دون أي مواقف مفتوحة.


تجار تجار مطلعة ولديهم شعور جيد لحركات السوق على المدى القصير، لذلك فمن المنطقي فقط للبنوك للسماح لهم أيضا القيام ببعض التداول التقديري بجانب التعامل مع الصفقات العملاء.


يشاركون في وقف الصيد، كما أوضحت في وقت سابق في موضوع، لأنها تتطلع إلى إدارة كتابهم.


شبكة المتعاملين الذين يعملون في أكبر البنوك العاملة في سوق الفوركس يبنون & # 8220؛ السوق بين البنوك & # 8221؛، أعلى مستوى في سوق العملات الأجنبية.


الأسماء السيادية.


وتشمل هذه املجموعة البنوك واملؤسسات املركزية مثل بنك التسويات الدولية) بيس (.


وتعمل البنوك المركزية في سوق الفوركس على أساس يومي وعندما يدرك المشاركون الآخرون وجودهم، فإنهم سيوليون الكثير من الاهتمام لما يقومون به.


البنوك المركزية الآسيوية هي مجموعة واحدة داخل السيادة التي غالبا ما يتم تحديدها في السوق ومقدمي الأخبار مثل رويترز الإبلاغ عن أعمالهم.


خاصة إذا كانت الأمور هادئة نوعا ما، فإنها يمكن أن يكون لها تأثير قوي، حتى تبقى ذلك في الاعتبار! ذي & # 8220؛ بيس & # 8221؛ هي مؤسسة تقوم بمعاملة المعاملات للبنوك الأخرى.


والفكرة هي في الأساس أن سب & # 8217 أخرى يمكن أن تعمل في السوق دون تحديدها.


ومع ذلك، أي ذكر ل & # 8220؛ بيس & # 8221؛ أو & # 8220؛ اسم بازل & # 8221؛ في تغذية الأخبار يستحق الالتفات إليها.


المضاربين الكبار.


هذه هي صناديق التحوط، وصناديق نموذج (ألغو و هفت التداول) والتجار الكبار.


هم في هذه اللعبة للربح وهم المجموعة مع أعظم تنوع بين الأعضاء.


بعض التجارة خلال اليوم، وبعض حصرا على المدى الطويل وبعض الجمع بين كل هذا معا.


صناديق نموذج تركز في الغالب على التداول الآلي والتقلب هو شيء يحلو لهم.


ومع ذلك، فإن معظم صناديق التحوط سوف تبحث عن اتجاهات مستقرة للركوب، مثل الاتجاه الهبوطي الحالي لليورو مقابل الين الياباني. كما هم لاعبين رافعة، فإنها يمكن أن يشعر الألم عاجلا عندما يحدث ضغط في السوق.


ومن المؤكد أنه ليس فقط تجار التجزئة الحصول على توقفت، المواصفات الكبيرة يمكن أن تكون اشتعلت مع وقف الخسارة الضعيفة جدا.


مال حقيقي.


وتسمى هذه الطريقة لأنها لا تستخدم النفوذ. وتشمل هذه المجموعة صناديق الاستثمار المشترك والصناديق الاستثمارية الكلاسيكية وصناديق الثروة السيادية.


وهم محافظون، وعادة ما يبحثون إما لإدارة تعرضهم للعملة، أو، إذا كان المضاربة، والبحث عن اتجاهات مستقرة.


صناديق التحوط تبدو أيضا عن الاتجاهات، ولكن لديهم القدرة على الاستفادة من والتحول إلى التداول على المدى القصير إذا رغبوا في ذلك.


كما كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية فهم، الأموال المال الحقيقي التي لا تعمل على الرافعة المالية ولا يمكن الحصول على العدوانية، لن تكون قادرة على العمل بهذه الطريقة.


سوف المال الحقيقي يكون عادة في وقت متأخر قليلا في هذه الخطوة، ولكن وجودهم لا يزال يستحق الجدير بالذكر، لأنها تبدو لتتراكم المواقف.


على سبيل المثال: حسابات المال الحقيقي كانت موجودة جدا البائعين في غبب / أوسد في الأسابيع القليلة الماضية.


اعلانات تجارية.


وتتطلع الشركات التجارية (أو الشركات / الشركات التجارية) إلى التحوط من تعرضها للعملة من خلال عملياتها التجارية، ويعود السبب الرئيسي في ذلك إلى الأعمال التجارية الدولية.


إدارة المخاطر هي المهمة رقم 1 بالنسبة لهم وليس الأرباح من المضاربة.


ويمكن أن تؤثر أنشطتها على الأسواق إذا كانت تتاجر بحجم كبير، ولكنها ليست مشتركا ينبغي للمرء أن يتبعها، حيث أنها ليست بدافع الربح في المقام الأول.


تجار التجزئة.


عدد التجار التجزئة التي تفقد من الصعب تخمين، ولكنها بالتأكيد عالية.


أدت شعبية التحليل الفني (تا) لهم لوضع توقفهم في أماكن يمكن التنبؤ بها، وهذا يمكن استغلالها من قبل التجار تدفق النظام.


حتى مع ازدياد عدد استراتيجيات التداول التي أثبتت جدواها مع مرور الوقت، فإن معظم تجار التجزئة يفتقرون إلى الاتساق والانضباط لجعله في هذا المجال.


آمل أن أعطيكم فكرة جيدة الذين & # 8217؛ ق تعمل في هذا السوق وبعض من خصائصها المشتركة.


كنت تتنافس ضد التجار الآخرين في السوق وبعضهم لاعبين قوية مع الكثير من الخبرة ورأس المال.


دون الخاسرين، لن يكون هناك الفائزين. بدء التفكير في كيف يمكنك استغلال خصائص المشاركين الآخرين.


والأسواق هي كل شيء عن الخوف والجشع. كما يتحرك السعر، وبعضها سوف تبدأ في الشعور بالألم وسوف تضطر إلى تغطية في مرحلة ما.


توقف الصيد والبدء في تقلصات في السوق ليس فقط عن تجار التجزئة، والتجار المهنية أيضا الحصول على توقفت أو يضطرون لتغطية كما يتحرك الموقف ضدهم.


واحدة من أهم شيء هو أن تجارة تدفق النظام هو عقلية أن يعلمك لاستغلال الجانب الأضعف من السوق.


كنت تريد أن تأخذ فرص بروب عالية وتذهب مع تدفق.


بعض الأسئلة للتفكير في & # 8230؛


1) ما هي المواضيع الرئيسية في السوق حاليا؟


2) اختيار العملة والكتابة إذا كان المشاعر الحالية إيجابية، سلبية أو مختلطة. What are the main factors driving current sentiment? You don’t have to be an analyst and you certainly don’t have to make it complicated. Follow a news feed or get some headlines from either Reuters, Bloomberg or Financial Times website. Keep it short in form of notes.


3) What is price action telling you? As prices moves further, compare it to your sentiment analysis.


Think about the stops of other participants.


Think about the characteristics of other participants.


Don’t just see simple “Support/Resistance levels” & # 8230؛ there is nothing magical about them, orders drive price action. Think about what it means for bulls if a key support level holds. Will they be accumulating further?


Does PA indicates decent demand or are the upmoves quickly running into further selling?


What if the level breaks, where does the pain start for the bulls?


I don’t want to make this complicated or confuse anyone, but in my opinion thinking more deeply about these topics is useful, especially for newbies.


Eventually, I will cover this in more detail through the thread, but take some time to see the markets in a different way than you did before.


When I just started with OFT, I thought about these themes and made a lot of notes and observed the markets.


It was of tremendous help, but I over complicated things a bit.


Just make sure you don’t over complicate things!


Reading Order Flow.


There are several services that provide real-time flow information like the one’s I mentioned above.


Again, they have to be used with caution as orders can get cancelled or can have little or no impact. Also, we don’t want to get too dependent on them.


Imagine a service get’s discontinued – you want to be able to do your own order flow analysis and not let yourself be distracted by this.


Reading order flow is possible on charts and you don’t need the flow info services necessary.


This is how the standard flow info looks like:


Bids at 1.3000, 1.2980, 1.2950.


Offers at 1.3050, 1.3080, 1.3100.


Most of the reported levels are one’s that have cluster of orders at or near it.


From the above mentioned info we could say that there is buying interest (demand) at 1.30, 1.2980 and 1.2950.


The further the level, the more interest we can expect, as traders will feel comfortable buying “very low” or selling “very high”.


Remember that price action can influence sentiment too.


If we see EUR/USD breaking below a key psychological and technical level, some traders will sell on the break (i. e. momentum funds) and with stops getting triggered on the way, this will drive price further lower.


Orders can either:


Get “eaten” along with little or none impact (this is common during a stop cascade/squeeze) Cause a slow down in momentum; price will consolidate Cause a reversal (common during times of low liquidity)


When trading of reported orders, I recommend waiting for a reaction and not putting a limit order ahead.


See how price reacts to the level and how it behaves it after it hits it.


Let’s say price trades down to 1.2950, where we have reported large bids from various participants. We see price stops at the level and retraces back up.


Now, how does it behave on the way up?


Does it seems that there is real momentum building to the upside or are rallies hitting quickly into fresh selling?


Reading the order flow directly is a bit tough in the beginning and it is hard to explain it in words. You have to monitor price action as it happens and take notes.


Combine this with sentiment and you have a real advantage.


Sentiment will give you the biggest advantage. Like I mentioned in my last post, you don’t have to make it complicated.


Note key factors that are driving price action currently, analyze price action itself and keep track of how they correlate.


Let’s take the Aussie Dollar as an example. Sentiment is positive as the RBA indicated it will not cut rates in the near future and on better economic data.


Price action confirms this, so we want to look for reported bids and wait for a reaction.


Nothing works all the time, but with sentiment on your side, you’ll go with the side of least resistance.


What really turned my trading into a profitable business was focusing on the high probability trades.


They don’t require a huge stop and the reward is clearly worth the risk.


Market profile is another factor.


During times of low volatility, playing the range is the best strategy.


Let’s say we are trading in a 1.2950/1.3020 range in EUR/USD and there is no clear sentiment.


You can anticipate a reaction to the reported levels and fade any rally or drop back to the mid range level.


When volatility is high, bids/offers can get consumed along the way quickly and that is an environment where you definitely don’t want to pick a top/bottom.


When there is real strength behind the move, look to join the momentum and not fade it.


In combination with the reported levels, you can identify key supply/demand levels on the charts.


Previous day high/low, previous week’s high/low, previous week’s close level and psychological levels (big figures – i. e. 1.30, 1.31). Start to “read the flow” on the charts and you’ll get better at it with time.


Stops are also easily identified on the charts.


Just think what the technical analysis guides taught you.


They taught you to place your buy stop above the big figure (i. e. 1.30 -> stop at 1.3010) or your sell stop below the big figure (i. e. 1.30 -> stop at 1.2990). Or, above resistance/below support.


Above is an EUR/USD chart that will serve as an example.


Demand at 1.2920 was large and there were first sovereign names reported as buyers and leveraged funds later joined the move.


Obviously, sell stops were building above 1.30 and 1.3080, which flow info services later confirmed. As we moved up, they came more and more to the attention of other traders and of dealers, so it was only a matter of time.


In my opinion, it is better to enter on momentum and push into the stops, than try pick a perfect entry when you have missed the chance.


Obviously, some of those concepts will be familiar to you from some of the technical analysis concepts.


So what is Order Flow Trading about and how is it different?


What I learnt is that I have to think differently about the market.


It is a mindset that will give you a real advantage in the market as you focus on the core mechanism of the markets and on sentiment.


As I mentioned, markets are a great deal about psychology.


I will be honest in saying that my capabilities in explaining some of those specific concepts are not that wide but I hope you get something from these.


Order Flow Trading can be applied in many ways and the above mentioned are just the basic examples.


I have some more article coming soon, then I will try to make the concept more understandable through trade examples and similar.


Price action patterns can be traded successfully without the knowledge about order flow, but knowing the OFT concepts will give you an advantage, as you are more aware why is it happening and you will understand better the factors driving PA.


As I mentioned, it is part a collection of methods based on market microstructure, but also part a mindset.


It encourages you to think more about other participants and how they may act.


My path was the following: Technical analysis (the common indicator-loaded stuff) -> Price Action -> Order Flow Trading.


I see OFT as the final step that helped me transform my trading into a successful endeavor.


It might seem a bit complicated to some in the beginning, but IMO it is worth the effort. However, it is important to suit your trading strategy to yourself.


If you’re doing fine with your PA strategy and are building consistency, stick with it and only modify your approach if you are feeling comfortable with it.


When using the order info, I would concentrate on the reported levels and combine it with your PA analysis and sentiment analysis, rather than focusing too much on who bought/sold.


When there is talk of sovereign (i. e. BIS, ACB) buying/selling during illiquid times, it can have an impact, but most of the times it is already old news.


If we hear a large hedge fund has bought EUR/USD this morning, it won’t matter much for us.


We do not know what the size was, what is the trade idea behind it and it is already old news.


Regarding your 2nd question: I can only reference back to my previous response to you.


What changed OFT for me, was that I could better determine the forces that were causing the PA pattern.


Together with sentiment analysis, I can focus on the high probability opportunities and learning OFT also improved my skills in reading PA.


There are a lot of inefficiencies one can exploit in the market once we get more familiar with market microstructure.


تحليل المشاعر.


Sentiment analysis is an important part of the Order Flow Analysis.


One could focus only on the technical stuff, but incorporating sentiment reading into your analysis will help you to focus on the higher probability trades.


One has not to go to deep into fundamental analysis to apply it.


I do not in-depth analysis about the global economy or specific countries, but rather focus on the key themes in markets and follow news.


There are a lot of free news feeds out there and most brokers offer the one from Dow Jones.


I personally use only the IFR Markets feed from Reuters, but again, the one from Dow Jones or websites like ForexLive will also serve you well.


So what should you be looking for?


1. Key Themes in the Market.


What are the key themes everyone is talking about in the markets?


This should not be too difficult to identify, as news services will report about them frequently. Currently, we have:


a) Cyprus bailout.


b) BoJ Inflation Target.


c) UK’s stagnating economy.


d) The Fed’s response to the improving US economy.


There are themes that will have a long-term impact like the Fed’s future policy and those with short-term impacts like a worse than expected economic data release of lower importance or some temporary political fights.


The short-term impact events often cause inefficiencies, which the OF trader can fade.


The long-term impact themes are the ones that are driving flows and even if you are day trading, going with the flow will give you an edge in the market.


2. Keep Track of Sentiment/Price Action relationship.


I will always look for obvious sentiment (like currently e. g. AUD-positive) and keep track of the price action.


If bias for a currency is positive, because of e. g. improving economic data and good chances of a rate hike, I will look for price action to deviate from this and enter long on a favorable opportunity.


This can be caused by a short-term impact event or it can be a “natural” retracement (profit-taking, short-term market participants).


One of my favorite patterns is the counter-sentiment stop hunt, which I explained earlier in this thread.


If we take again the example of the currency with positive sentiment, we want to look for a stop hunt down into sell stops and fade it.


Especially when there is no specific event/reason driving prices, just a “random” stop hunt, this will offer great opportunities.


3. Price Action Can Influence Sentiment.


It’s a two-way relationship. Like I mentioned in one of my earlier articles and Minotaur wrote about a few posts above, price action also influences market bias.


Let’s take an example from today: Shorts were worried keeping their position open over the weekend as any improvements in the Cyprus bailout deal could lead to a larger spike on the Sunday opening.


حتى مع التحيز في السوق لليورو هو سلبي، والمخاطر مرتفعة جدا بالنسبة للسراويل القصيرة.


There is a short-term base at 1.2880 and the level was respected.


Once buying picked above 1.2940, shorts got even more worried and probably felt there is a squeeze ahead.


Stops above 1.2950 were eventually triggered and it attracted further buying until we finally hit stops above 1.30. خمين ما؟


We had reports of large offers sitting at 1.30 during the whole week, so short-term participants took advantage of weak shorts by pushing into their stops and some other participants got themselves good short entries at 1.30.


The situation in Cyprus is still bad, but given the lack of concrete news, the market “cleared” the weak side of the market.


استنتاج.


Don’t make it complicated and keep your sentiment analysis simple!


Note key themes in the market, follow the news (focus on one feed and key headlines, don’t become a victim of analysis paralysis) and study the relationship between your sentiment analysis and price action.


Think about your opponents in the market and try to identify the weak side of the market.


Finally, combine it with technical order flow (key levels, stops) and keep in mind that price action can influence sentiment too!


Here is one trade example, it is a position I still have running.


I shorted CL (Crude Oil Futures contract) at an average price of 95.30 as the stop hunt above 95.50 was completed. Sentiment turned negative pretty quickly in FX markets, but US markets were still trading in a tight range.


The choppy price action in the indices and my strong conviction about current negative sentiment in the markets gave me a good reason to stalk a short set-up in CL. Why CL?


Stop hunts occur in every market, but in CL it just tends to “stick out”.


I watched stops getting consumed on the way up and waited for price to lose momentum.


Stops above 95.50 were done and everything indicated CL hit into decent selling interest at 95.50. While upside momentum was quickly regained on the previous move, this was not the case after it hit 95.50.


So, price action combined with my view of negative sentiment, made me short CL at 95.30 and I’ll leave it open for a stop run below 94.


I’ll trail my stop on the way down.


It’s important that I note that it is sentiment that made me anticipate the set-up.


I do not advise going against momentum unless you have sentiment in your favor.


خيارات الحاجز.


Barrier options are exotic derivates and an option on the price of the underlying asset.


The option writer (typically banks) sell options to the option buyers .


FX Options are traded over-the-counter and not on exchanges.


If the option expires worthless, the option writer has earned the premium (similar to a comission as you enter a trade) and the option buyer has lost.


If the option is in-the-money, the option writer has to pay out the option buyer the specified amount.


Knock-In Options – the option is worthless until the underlying asset hits the specified barrier price in the set time period. Example: EUR/USD spot price is 1.28 and I buy a 1.30 knock-in option. The option is worthless until it breaks above the 1.30 level.


Knock-Out Options – the option becomes worthless if the specified barrier level is hit. Example: GBP/USD spot price is 1.51. I think the pair is heading higher, but do not expect much volatility. If I buy a G/U option with a barrier at 1.53 and it does not reach the price level in the specified time period, I get paid. However, if price breaks above 1.53, the option will become worthless.


Double No-Touch Options - Just like the knock-out option, but it has two specified barrier levels. Example: DNT option for 1.26 / 1.34 in EUR/USD. If price stays within the set range during the stated time period, the option writer has to pay me the specified amount. However, if price breaches any of these two barrier levels, the option will become worthless.


Double One-Touch Option – Knock-in option with two set barrier levels. Example: GBP/USD 1.46 / 1.54. I will get paid on the option if it reaches either of the two set barrier levels during the specified time period. If it does not, it expires worthless.


Barrier options can trade in decent size, there are sometimes ones in the value range of 500 million up to 1.5 billion. Let’s use an example for the Knock-Out barrier option, as it the more common used one.


Put yourself in the position of the option writer.


You sold a 1.27 / 1.34 DNT barrier option to a customer with a 500 million $ payout.


Price is approaching the 1.27 level and that is exactly what you want to see.


Once it hits 1.27, you have pocketed the premium and will keep the half billion.


This is why option desks will gun for these barriers and try to get them triggered. Similar to the FX spot dealer, you want establish a short position and increase downside momentum.


As there are often stops located above/below barriers, this will help to attract the attention of Spot dealers and of predatory traders gunning for the stops.


On the other side, there is the option buyer that has great interest to keep price away from the 1.27 level.


Not everyone can buy a option in that size ($500m), so you can be sure he’s got some firepower too.


He will try to buy ahead of the level and hope there will be also other bids in decent size. A good example is the 1.28 barrier option in EUR/USD that got triggered today.


The option buyer was lucky yesterday, as there was decent demand from Asian Sovereign names and corporates that kept the pair above the barrier level.


However, EUR-negative sentiment led to fresh selling this morning and the pair broke below 1.28.


When we talk about barrier options in decent size (at least, larger than $50M), they certainly can have an impact on markets.


However, I don’t want this to look like there is a battle whenever a barrier option appears.


Just to mention one reason, there are participants that simply don’t care about some barrier option, they are gonna execute their trade idea nevertheless.


Some things to keep in mind:


The “battle” will be more intense if the expiry is near. If the 1.27 barrier option in EUR/USD expires in two days and we are approaching the level, there will be very likely some effort from the option writer to get price down there and from the option buyer to keep price above for these two days. On the other side, if the option expires in two months, but it seems very likely we will break below 1.27, defence from the option buyer will be minimal. Sentiment & Market Profile! If we get bad news from Europe, there will be a lot of selling coming in and nobody’s gonna care about some barrier option. The option buyer will most likely also see that it is not worth defending the barrier – why additionally waste money?


Note reported barrier options (IFR, ForexLive, I mentioned earlier) and establish a position to push into the barrier level.


Preferably, go with sentiment.


Example: There were 1.28, 1.2775 and 1.2750 barrier options reported and sell stops reported below them.


One could not have a more beautiful OF trade: Establish a short position and gun for the barrier and stops below. Given the average daily range of EUR/USD, 1.2750 would’ve been a realistic target.


But a good approach would also be to establish a position and take partial profits as each of the barrier gets triggered to your final target.


In general, it is more preferable to go with the option writer and attack the knock-out barrier, especially when sentiment favors such price action.


However, in a market environment with little volatility and tight ranges, barrier protection can be stronger.


Market Psychology.


Putting ourselves in the shoes of other traders is an effective way to get a better feeling for current market bias .


Remember, fear and greed play a big role in the markets.


Having a good understanding about market psychology can give you an additional edge in the markets.


As price action develops two things happen:


some traders will be driven by greed and other will start to “feel the pain” as the position moves against them.


Let’s take EUR/USD as example:Going into the last ECB press conference, the market was largely short and buying interest was not very high. However, after the ECB meeting, the Euro rallied.


While there were fundamental reasons for the move, price action itself contributed to the shift in sentiment.


As we broke above 1.28, predatory traders were getting ready to push into the large buy stops above 1.29.


Price was moving higher and those positioned short got more nervous.


It was obvious there is a short squeeze ahead and eventually stops above 1.29 were triggered.


In this example, we can see while the shorts started to “feel the pain” and had to cover, the longs took advantage of it and pushed into their stops.


This goes on until some kind of balance is established.


When sentiment takes a turn again, the process will repeat. Let’s say, there is really bad news coming from Cyprus and Euro bias turns negative.


EUR/USD would be driven lower by fresh selling and sell stop clusters would come to the attention of other traders.


Traders positioning is important, whether you daytrade or swing trade.


You can keep an eye on COT positioning for a medium-term view on positioning.


Even if it is lagging a bit, it is still useful, especially when positioning hits extreme levels.


For short-term positioning you can guess it pretty easily once you watch price action for a certain period and get some feel for the markets.


So, here is some homework: Try do apply some of this in your trading.


In the previous sections, you have learned about other market participants characteristics and how to identify stop clusters. Combine it with the above mentioned method.


Important: Don’t try to see a stop hunt or squeeze in every move. Stay focused on the key technical levels and the stops that are located above/below.


On a personal note…


I’d like to share some of my experiences in the trading business.


Like most people do, I got into trading with the “Get rich quick” mindset.


The world of trading is exciting, it is easy to get lost in emotions.


Prices moving rapidly, news coming in every minute and tons of various chart patterns – I tried to get as much information together as I could, with the belief it will not take too long until I’m making serious money.


We all know how these stories end – with a blown up account! I didn’t lose all the money in my first account, but I was pretty close.


I’m thankful for this experience, as I got at least rid of the “get rich quick” عقلية.


I decided I’ll simply get rich slowly…


As I mentioned in the opening post, I started trading in the stock market.


I wasn’t really an active trader, doing some simple technical analysis, combined with some fundamental analysis and holding trades for at least a few days.


When I got out of equities, it was the forex market that got me all excited about markets & trading and made me decide that I want to build a business out of it.


We all felt that excitement about trading currencies, right? The largest market in the world and a truly global one – open 24 hours, 5 days a week.


I started applying various forms of technical analysis, from indicators to chart patterns.


I thought this has to be the key to successful trading – an approach that rationalizes price movements with all available information included in the charts.


Why use fundamental analysis?


It was all in the candles, I thought.


For some time, I went through the highs and lows of trading – being overexcited when hitting a winning streak and frustrated as I realized that my strategy “did not seem to work anymore”.


Like most traders, I then removed all the indicators and traded the naked charts.


This gave me a little better understanding about the markets, as I focused on price action, not on indicators. I did better than in the first stage of trading, but still lacked consistency.


I always felt that I’m missing a piece of the puzzle and it kept on bugging me.


This prevented me from strictly following my rules and achieving the consistency I was seeking.


However, I had that deep felling in me that trading is what I want to do.


I’m sure many of you had the same feeling at some point? I HAD to succeed in this, not because I desperately seeked a way to accumulate wealth quickly, but because I’ve found something I love to do.


So, I did not rest and continued to do research.


After spending some more time with price action trading, modifing various strategies, I stumbled upon a few threads about order flow on FF.


The topic seemed a bit complex on the first look, but I felt that I’ve finally found the missing puzzle piece I was looking for.


See, it’s not just the order flow strategies I’ve been applying that turned me into a consistent and successful trader. It is the way of thinking – the mindset – of an OF trader that was a game changer for me.


Instead of rationalizing everything through technical analysis, I chose to study what other participants operate in the marketplace and what characteristics they share.


I see the markets completely different now and I can get a feeling for market bias much easier. My knowledge about market microstructure help me understand events that occur in the market in a clearer way.


It is a constant seek for liquidity and clearing out the weaker side of the market. This is no overstatement – your loss is somebody else’s gain.


Trading is not my primary source of income, but it provides a nice, additional flow of money and I love to trade.


Not depending on the money allows me to trade stress free.


If you want to be successful over the long run, you have to stop thinking about the money.


I know it’s very hard.


It took me years to achieve it.


But after you calculated your risk and reward on the trade, stop thinking about the money!


You have to think objectively about your trade and focus on your plan. As soon as you start to think about the cash, stop the thoughts!


Furthermore, you have to find a strategy that suits you.


You have to feel comfortable applying it and you need to have confidence in what you are doing. Doubt can be very costly in trading.


Follow your trading plan strictly after you have a strategy that you’ve tested and feel comfortable with.


We all go through tough times, I still have them too.


But you have to stay calm and think about your long-term goals.


Also, don’t compare your results to those of others.


I couldn’t care less if there is a guy making millions with system “XYZ”, I got a trading style that suits me and I’m the only person responsible for the risks I take. When you’re in a trading room, stay honest.


You will gain nothing if you act like a pro trader.


Be honest to yourself in trading and accept temporary defeats. Be honest when you need help.


If some people make stupid remarks about the mistakes you’ve made, ignore them, they are likely people without self-confidence, acting likely they are perfect traders and trying to hide that they’re actually losing.


Truth is, trading is a tough game.


Like every other profession in life, it takes time to get to a pro level.


YOU will be your biggest enemy as it is unavoidable that you’ll be driven by emotions from time to time. It is key that you keep a cool head and think long-term.


I wrote all my trading rules (analysis, strategy, entry, management, exit, money management) on a paper sheet and sticked it on the wall, so I can always see it from my trading desk.


When you find yourself tempted to break a rule, keep an eye on the plan and do the right thing…


I cannot say if Order Flow Trading is something for you, or not.


You will need to find that out by yourself.


But what I want you to understand is that if you study OFT and apply it, it is not limited to a specific strategy.


It does not mean you have to trade stop hunts. Like I described earlier, it is a mindset and you can combine it with other strategies, which do not have to be directly OF-related.


Start by studying market microstructure.


You will great info in Darkstar’s book, Carol Osler’s academic papers and the various threads on the internet.


To conclude, trading is a lot about psychology and no method or strategy can guarantee you success, but you will see that through the OF mindset, you’ll be able to see the markets from a different, more advanced perspective.


Applying Order Flow Techniques on the Charts – الجزء الأول.


Understanding the importance of liquidity and what role stops play in the markets, you can now apply it directly in your trading.


While there are several services that report where stop loss orders reside, it should be your goal to learn it yourself. After all, we want to make sure we are not too dependent on any news service or similar in our trading.


There a few key things you need to keep in mind about the accumulation of stop loss orders in the markets:


1) The higher the timeframe, the higher the number of market participants being aware of a certain technical pattern and placing orders based on it.


Simply, more traders will notice a pattern on a 4-hour chart than one on the 15 minute chart. There is a lot of noise on the minutes charts and not many traders will bother with interpreting too much into it.


2) The larger the number of confluences, the larger the size of the orders.


If a key resistance level happens to be near the 200 simple moving average and the 50.00 % Fibonacci level from a key market swing (i. e. drawn from the monthly high to the monthly low), it will get even more attention and orders around it will be larger.


3) The longer a pattern exists, the larger the size of the orders.


Let’s say we have an established range in EUR/USD between 1.30 and 1.32. Limit orders will start to cluster at both levels and stops will be placed below 1.30 and above 1.32. The longer the range exists, the larger the stops will grow until one side finally cracks and triggers the stops.


We can see in the example above that GBP/USD traded within a 1.5450 – 1.5600 range. Stops were growing larger on both sides as price remained within the range.


There were two things telling us that the downside was more likely to crack than the upside: 1) Weak UK fundamentals combined with USD strength and 2) the way price action reacted as it tested the lower range, we actually took out the stops below 1.5460, a sign that buyers aren’t as strong as the sellers ahead of 1.56.


Remember what I taught you about market psychology.


Once traders start feeling uncomfortable with their position (at least the professional one’s), they will look to cover. GBP/USD was just not able to break convincingly above 1.56 and on every failure, which was followed by a downmove, there were some longs covering.


The sellers were able to play this game for quite a while and they finally gained the upper hand on Friday, being able to push the pair into the weak sell stops.


Applying order flow trading is considering the technical picture and taking advantage of the weak side of the market.


How to Mark Large Stop Clusters on your Charts.


1) Open a blank chart – start with the Daily chart.


2) Note key support and resistance levels on the Daily and note at which price level the 200 SMA is trading. If you wish, draw a Fibonacci retracement from the latest major swing low to the most recent major swing high.


3) Move down to the 4H chart and again note the key S/R levels. Mark them in a different color.


4) Switch to the 1H chart and repeat the process, noting minor S/R levels. Again, draw them in a different color than the previous ones, so you can regonize them more easier.


Here is an example (EUR/USD):


I started with the Daily and moved then to the 4H chart, noting key support and resistance levels.


Repeat the process on the one hour chart.


I did not mark the Daily 200 SMA and the Fibs on the example above, but feel free to do so if you consider it helpful.


Stops are building below major support levels and above major resistance levels with limit orders very likely ahead. Your task is now to get a feeling for market bias and read price action to recognize the weaker side of the market and take advantage of them.


Applying Order Flow Techniques on the Charts – الجزء الثاني.


In the last section, I described the process of finding large stop clusters on the charts.


Now, I will try to explain how I read price action with the Order Flow mindset applied.


So why do key support/resistance levels work most of the times?


There is psychological attachment to them! That’s why!


Let’s take EUR/USD for example:


1.2980 to 1.30 is currently strong resistance and sellers are lining up offers there in anticipation that the level will hold. Traders that are short EUR/USD are watching this level closely and a break above 1.30 would be painful to them.


Just think of the situation where you feel quite comfortable with a position and think it will run further in your favor and then suddenly you see a sharp move which takes out a i. e. key resistance level.


Even professional/institutional traders have such situations where it doesn’t make sense for them to hold a position further.


As the 1.2980-1.30 zone is an established resistance zone, EUR/USD shorts are watching it closely and how price action behaves in the zone can largely influence market sentiment.


If we get another run into 1.2990, but it fails to even reach 1.30 and drops back quickly, the bears will feel renewed optimism.


Bulls on the other side will feel frustrated and will question whether their EUR/USD long position makes sense. Stops are building on both sides and it’s just a matter of time until it becomes clear which side has the upper hand.


What if we get a breakout above 1.30 and stops from EUR/USD shorts get triggered?


Bulls will have gained the upper hand in the short-term as they cleared some of the shorts, but much will depend on price action after this event.


Most important of course, are fundamentals. But then, are the dips well-bid compared to the selling that occurs at the rallies? Are bulls showing a strong initiative to keep price above?


A false breakout followed by another drop would mean this was just a short victory for the bulls.


To conclude: When trading you want to think about the other participants and what they are likely to do in a certain scenario.


Sentiment analysis can give us a very good edge and it can compensate if you struggle a bit with understanding fundamental analysis.


Price action can also reveal a good amount of information – keep an eye on how the dips and the rallies look like. If we have small rallies, but strong downmoves, the bears are in control.


How To Analyse Market Sentiment.


How do you tell if the market sentiment is negative or positive for a currency pair?


Here’s are the steps:


I start by checking the relevant headlines on Reuters, Bloomberg, reading the opening reports on OrderFlowTrading and then write down what I perceive as prevailing sentiment for each major currency. Then compare the market sentiment to price action.


All resources you need for sentiment analysis are available for free, so there is no need to subscribe to any services with in-depth analysis.


When I was a beginner in order flow trading, I found it more useful to focus on the key headlines and topics traders are talking about.


When you got an idea about the market sentiment, compare it to price action, make brief notes and see at the end of the trading day if you got it right (or not).


Again, don’t get confused by all the intraday noise, but focus first on medium-term sentiment.


Sentiment Analysis Example.


Lets Look at Australia, the AUD:


& # 8211؛ RBA likely to cut rates further this year, while the FED is expected to scale down it’s QE program.


& # 8211؛ Australian fundamental data doesn’t look healthy, Chinese growth is slowing down, commodities prices are dropping.


& # 8211؛ Prevailing market bias is negative.


& # 8211؛ COT data shows AUD short positioning is not at extreme levels yet, could still expand.


& # 8211؛ Price action shows small rallies and large downmoves.


& # 8211؛ 0.96 is now the key level everyone is watching.


When fading, I wait first for a reaction to the level.


Even if sentiment is in our favor, we must keep in mind that orders can be withdrawn or that a sudden turn in flow occurs and the levels breaks without much effort needed.


A good example is currently AUD/USD.


While sentiment remains negative overall, there was quite some short-covering going on today and it took out the 0.95 and 0.9550 resistance levels easily.


Look how price acts once it has broke a major technical or large order level. Assuming a large resistance level where offers in good size reside, you don’t only want to see price slowing down, but also how it reacts later.


In this example, rallies should be small and downmoves larger.


For this, I switch to the small timeframes (M1, M5) to see the PA more clearly.


If the dips ran into good buying interest and the rallies seem stable, you don’t want to fade the move.


It all comes down to risk-reward, when there is clear sentiment, you can go sometimes ahead and fade it, but the most important thing is that you accept when you are wrong .


For example, if someone focused on the AUD-negative sentiment and forced himself to believe the Aussie has to trade lower, he would have got hurt today.


If you fade and the trade goes wrong, accept it and either a) go with the flow or b) stay out of the pair.


نقطة تدفق تدفق النظام تسير مع التدفق الكلي والاستفادة من أوجه القصور وعدم محاربة تدفق قوي.


Go ahead and compare two pairs.


AUD/USD as it broke above the key resistance level at 0.9550 today:


What do you see?


1) Price broke above pretty clearly, taking out the offers without much problem.


2) More importantly, the dips remained well-bid.


3) Price broke back below the now-support 0.9550 level, but strong buying interest at the dip to 0.9535.


This is how a well-bid pair looks like and something you don’t want to fight.


As you can see, AUD/USD broke above 0.96 later.


See how parabolic that move was?


Not only that, but how little support it found after that stop hunt? Combine this with mixed sentiment and you have a good fade trade.


Now, I hope you can understand what I mean by reading price action.


It becomes much easier with time and you’ll start to see things much more clearly as you gain experience.


I trade quite often on intuition, because I’ve watched markets for so long.


Market Squeezes.


You have probably already heard the term “squeeze” في الأسواق المالية.


It describes a market where traders are caught overly positioned to one side, which leaves them vulnerable to sentiment-changing events or large players taking advantage of their vulnerability by engineering a “technical” squeeze.


How A Market Squeeze Can Happen.


There are two main ways market squeezes can happen-by an event/news or by technical reason.


I will explain each below…


1) DUE TO AN EVEN THAT HAS CHANGED SHORT TERM SENTIMENT.


A very recent example is the USD/JPY squeeze we saw the last night in the Asian trading session.


Traders expected that the Japanese Prime Minister Abe and his party will win the majority in the Upper House election – which they did.


However, this was already priced in as many traders bought the USD/JPY on Friday on those expectations.


This resulted in a squeeze of the traders who were positioned long. Those who where long, took profits, and some predatory traders joined the selling to profit from the move.


Once the stops below 100 started to getting triggered, downside momentum picked up until we ran into good-sized bids around 99.60.


2) DUE TO TECHNICAL REASONS.


Large players can engineer a short squeeze without an event to gain more favorable conditions for themselves.


This is most commonly seen as a stop hunt, as the stops from those short-term traders are usually triggered in this process.


You have to keep in mind that it is the job of financial journalist to always find a reason why a certain price move has happened.


So if you notice that there is really no reason why a certain pair moved, but you are aware of the fact that positioning is either overly long or short, you can imply that this was simply a stop hunt.


How To Take Advantage Of Market Squeeze.


1) If there is no reason for a certain price move and you are sure it was only stop loss-driven, you can fade the move and trade in the direction of the trend/sentiment.


You could of course join the squeeze and try to hunt the stops, but you need to be quick.


2) The squeezes that happen due to an event that has changed short-term sentiment or even medium-term/long-term sentiment endure longer and you can take advantage of those trapped traders that are caught on the wrong side by joining the squeeze.


For example: Let’s say the RBA (Reserve Bank of Australia) does not cut interest rates in August.


The majority of traders expected they would do so and positioning is extremely short. What will happen? We will see a larger short squeeze driven by position covering and stop loss triggering.


Tools for Market Positioning:


Retail positioning is of course not significant for such a large market, but you can use it to get an idea what some of the retail traders are doing.


Most of them use similar strategies and a large majority of them is positioned wrong, so you want to notice when market positions is overly long or overly short.


COT Charts (based on the CFTC IMM report released every Friday):


Sites where you can get occasionally info about overall FX interbank positioning (from what I’ve figured out they derive it from various bank reports etc.):


Don’t forget to share, like, tweet, link or comment if you have enjoyed this order flow trading guide. شكر.


قراءة ترتيب تدفق مع السعر العمل.


السعر الإجراء كما يعلم العديد من التجار هو ما هو سعر يفعل وكيف يتصرف على الرسم البياني. بالنسبة لكثير من التجار أنها نفض الغبار على الرسوم البيانية وسوف نرى الشموع تتحرك صعودا وهبوطا.


نظرة أعمق إلى حركة السعر تبين لنا أن ما يشاهدونه فعلا عندما يشاهدون الشموع تتحرك صعودا أو هبوطا هو تدفق النظام السوق الذي يحدث.


السعر العمل هو نتيجة مباشرة لما حدث مع تدفق النظام. وبعبارة أخرى ما يمكن القيام به الرجال الكبار يمكن أن ينظر إليه مباشرة من خلال العمل السعر على الرسوم البيانية لدينا. ويقال أن "العمل السعر هو طباعة القدم إلى المال" وهذا صحيح لأنه من خلال العمل السعر على الرسوم البيانية لدينا (يطبع القدم) يمكننا أن نرى ما هو تدفق السوق النظام والأهم من ذلك حيث من المرجح أن يؤدي .


سعر العمل والمؤشرات.


يتم بناء جميع المؤشرات بما في ذلك المؤشرات شائعة الاستخدام مثل المتوسطات المتحركة و بولينجر العصابات باستخدام المعلومات التي يعطي لنا السعر. ومن الصحيح أيضا أن جميع المؤشرات سوف تتأخر بسبب حقيقة أن لديهم أولا لمعالجة ما فعله السعر القديم قبل محاولة التنبؤ بالمستقبل.


السبب العمل سعر التداول ناجحة جدا وتستخدم من قبل معظم التجار المهنية لأنك تقرأ تدفق النظام من السوق كما يتم طباعتها باستمرار على الرسم البياني الخاص بك في الوقت الحقيقي.


ومن الواضح أن تكون قادرة على تقييم السوق في الوقت الحقيقي مع استخدام العمل السعر هو الكثير أكثر فائدة من النظر إلى المؤشرات التي لا تزال متخلفة.


كيف يمكننا استخدام السعر العمل تدفق النظام؟


يتم طباعة تدفق النظام على المخططات الخاصة بك في كل ثانية السوق مفتوح. يمكنك ببساطة النظر في أي مخطط لمعرفة السعر تتحرك صعودا أو هبوطا لمعرفة ما يفعله السوق.


أن تكون قادرة على استخدام هذه المعلومات والتداول معها الربحية هي الخطوة التالية في هذه العملية.


والسبب في بضعة أنماط رئيسية في السوق يمكن أن يكون الوقت مربحة جدا بعد الوقت هو لأنها تظهر علامات رئيسية لتدفق النظام السوق وديناميات السوق.


واحد مثال بسيط جدا هو شريط دبوس.


دبوس بار عكس.


شريط دبوس هو نمط شمعة واحدة بسيطة جدا التي هي جيدة خصوصا في تغيير اتجاه السوق وخلق انعكاس.


لقراءة حول أساسيات شريط دبوس الرجاء قراءة هذا المقال: شريط دبوس.


الأنف من شريط دبوس هو قول كذب ووضع فخ من شأنها أن تتوقف العديد من التجار. لفهم لماذا بار دبوس ناجحة يجب علينا أن ننظر في تدفق النظام وراء نمط لفهم كيف يمكننا أن نفعل محاصرة ولا تصبح المحاصرين.


كما يتم تشكيل شريط دبوس يتم تداول العديد من التجار وتبحث عن كسر التجارة. أنها تدخل في اتجاه الأنف بار دبوس وتبحث عن السعر للمتابعة. لإنشاء بار دبوس واحد من أمرين يحتاج إلى أن يحدث.


يجب أن يأتي المشترون / الباعة بمزيد من الضغط لعكس السعر، أو أن يبدأ المتداولون في تحقيق الأرباح مما يؤدي إلى عكس السعر.


يوضح الرسمان أدناه كيف يتم إنشاء شريط دبوس مع تدفق النظام. في المثال أدناه لدينا شريط دبوس صاعد. في البداية كان التجار قد بحثوا عن اختراق منخفض. رسم مخطط واحد كيف كان السعر قد بدا كما كان السعر يكسر. كان الناس يبيعون ويبحثون عن السعر لمواصلة التحرك لأسفل.


في بعض نقطة التجار إما بدأت في أخذ الربح أو موجة جديدة من المشترين جاء في أن دفعت السعر العالي. الرسم البياني الثاني يظهر شريط دبوس الذي تم إنشاؤه الآن بعد هذا دفعة جديدة أعلى.


لشريط دبوس للعمل ويكون سعر تجارة ناجحة يجب أن تتحرك أعلى لإكمال فخ. ومن هنا فإن الكثير من المحطات سوف تعطي الوقود للمساعدة في ارتفاع الأسعار.


جميع التجار الذين تم تداولهم من أجل الاختراق تم محاصرتهم بنجاح. سوف يكون للمتداولين الاختراق الكثير من توقفهم فوق بار بين ارتفاع سعر أمل لا يكسر أعلى كما سيتم إيقافها ومحاصرين بشكل فعال. هذا هو السبب في أن شريط دبوس سوف تحصل على دفع المقبل أعلى بسبب وقف الخروج من التجار. انظر الرسم البياني أدناه للحصول على نظرة مفصلة.


يظهر الرسم البياني للعمل السعر النظيف أدناه كيف يعمل هذا على الرسم البياني الحقيقي. يوضح هذا المخطط كيف يتم تشكيل شريط دبوس ثم كيف يأخذ من توقف للتحرك العالي.


والسبب في عدد قليل من إشارات العمل السعر الرئيسي العمل مرة بعد مرة وتكرار أنفسهم، لأنهم يظهرون التجار إشارات تدفق النظام ونقلها إلى حيث أوامر يأتون في السوق. التجار الذين يتاجرون هذه الأنماط يمكن أن تتعلم للتأكد من أنها على الجانب الصحيح من تدفق النظام، وليس المحاصرين من قبل الرجال الكبار.


في دورة فوركس برايس أكتيون يتم تدريس أنماط عمل السعر الرئيسية التي تشير إلى تدفق نظام السوق. سوف تتعلم أنماط أن يكرر نفسه، وأيضا كيف يمكنك أفضل وضع نفسك للاستفادة منها.


آمل أن تكون قد استمتعت بهذه المادة.


التداول الآمن كل النجاح،


جوناثون فوكس.


جوناثون فوكس هو تاجر الفوركس والعقود الآجلة المهنية الذي يعمل أيضا بمثابة معلمه ومدرب لآلاف التجار الطموحين من البلدان في جميع أنحاء العالم. جوناثون متخصصة في مساعدة التجار تحويل تداولهم مع احتمال كبير السعر أساليب التداول العمل واستراتيجيات إدارة المال الصحيحة.


تفاعلات القارئ.


شكرا جزيلا & # 8230 ؛. مثيرة للاهتمام و إنتوتيف!


مادة مفيدة جدا.


شكرا على البصيرة بالمعلومات.


يقول مارجونو رادوب.


هذا هو مادة جيدة جدا بالنسبة لنا، شكرا.


يقول فرانك إيفويرهورهوما.


شكرا هذا هو واحد لطيف.


هذا هو موقع جيد جدا لتعلم الفوركس تماما.


شرح واضح جوناثان، لا ينبغي لنا أن ننظر فقط في الشموع ولكن في حركة السعر التي شكلتها. شكر.


مثيرة جدا للاهتمام لقراءة هذه المقالة & # 8230؛ & # 8230؛ تك.


اكتشف للتو التدريب الخاص بك جوناثان. من المنطقي. سوف تحقق من أكثر منك ثم المرجح أن نراكم في منطقة الأعضاء إذا كانت الاشياء المجانية يبقي منطقي. شكرًا. G.


عظيم أن يكون حولك معنا. فقط اسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت بحاجة إلى أي شيء على الإطلاق أو إذا كنت تحصل على أي أسئلة.


ما زلت غير مقتنع أن حسابي كان تدق بسبب اندلاع الأخبار وأنا لاحظت أيضا إذا كان سيئا أو إله هو حركة السوق ولكن إذا العاديين أي حركة.


أنا لست متأكدا حقا من ما تحاول قوله، بقدر ما أود أن أحاول والتعليق والمساعدة في الإجابة أو التعليق، لا أستطيع أن تفعل ذلك مع وضوح 100٪.


هل تقول أنك لست متأكدا ما إذا كانت الأخبار التي دفعت السعر دفع المواقف الخاصة بك أو أي شيء آخر؟


ترك الرد إلغاء الرد.


حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2018 فوريكس ششول أونلين · خريطة الموقع · اتصل بنا.

No comments:

Post a Comment