Sunday 4 March 2018

ساكسو بنك فوركس رولوفر


ساكسو بانك فوريكس رولوفر
وعادة ما تكون مراكز الفوركس الفورية للقيمة T + 2. وهذا يعني أنهم عادة ما يستقرون يومي عمل من يوم التنفيذ، إذا تم تداولهم قبل الساعة 17:00 بتوقيت نيويورك (توقيت نيويورك)، وهو الإغلاق القياسي ليوم تداول الفوركس.
مقالات ذات صلة.
ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.
اتصل بنا.
ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)
فيليب هيمانز ألي 15.
الانضمام إلى مجتمعنا.
يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.

تمرير صفقات الفوركس.
يؤدي رفع موضع إلى تاريخ جديد للقيمة إلى تعديل سعر الافتتاح (لأعلى أو لأسفل).
الخصم أو الخصم المتداول هو مجموع & كوت؛ نقاط المبادلة & كوت؛ الفائدة على أي أرباح أو خسائر غير محققة.
سيتم فتح مراكز الفوركس المفتوحة من الساعة 17h بتوقيت نيويورك مع تاريخ جديد للقيمة، استنادا إلى سعر توم / نيكست. كجزء من هذا التمديد سيتم تعديل المراكز المفتوحة مع الائتمان أو الخصم من نقاط المبادلة. يتم احتساب نقاط المقايضة بناء على معلومات المبادلة من بنك تير 1 (البنوك ذات التعرض العالمي ومع أكثر من 50.000 معاملة في اليوم)، المقدمة من ساكسو بنك، بالإضافة إلى انتشار +/- 0.50٪ من سعر الفائدة بين عشية وضحاها، مع انتشار إضافي بنسبة +/- 0.75٪ للمراكز المفتوحة وللأرباح والخسائر غير المحققة.
يتم احتساب نقاط المقايضة وفقا لمعدل المبادلة توم / نيكست المملوك لشركة ساكسو بنك والذي يأخذ في الاعتبار عدة عوامل، بما في ذلك الفرق بين أسعار الفائدة بين العملات ومعدل توم / نيكست الذي يقدمه بنك المستوى 1. سوف تحدث تكلفة التمديد خلال عدد الأيام التي يحتفظ فيها العميل بالمركز المفتوح.
إذا كان العميل يحمل المواقف المعاكسة، ولكن المراكز المفتوحة بسبب الأوامر ذات الصلة، ديف الوسيط يدرك أن تكاليف التمديد سيتم فرضها على جميع المراكز المفتوحة لا المعاوضة المواقف.
ولحساب سعر المقايضة، سيتم النظر في معدالت سعر الفائدة السائد في ليبور، إن وجدت.
بالنسبة لأزواج العملات التي تخضع لظروف السوق الخاصة، فإن معدل توم المقبل تطبيقها ستكون واحدة من 8:15 سيت.
سمفم (البرتغال) رقم التسجيل 276، مصرف البرتغال رقم التسجيل رقم 225، نمف (إسبانيا) رقم التسجيل 36، سلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة) رقم التسجيل 434573، عفم (هولندا) ديف عضو في عفم (هولندا) ، مع الرمز 325663، كوميسجا نادزورو فينانزويغو (بولندا)، بنك فرنسا (فرنسا) سيب: 72000، بافين (ألمانيا) إد: 120502.
&نسخ؛ 2017، ديف الوسيط، جميع الحقوق محفوظة. تنصل.
هذا الموقع اللجوء إلى استخدام الكوكيز من أجل توفير تجربة أفضل للمستخدم للزوار. باستخدام هذا الموقع فإنك تقبل استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة ملفات تعريف الارتباط. للحصول على معلومات أكثر تفصيلا حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وكيفية تشغيله، يرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط.

يتدحرج.
عندما يتم عقد موقف الفوركس الفوركس في نهاية يوم العمل قبل تاريخ القيمة، سيتم تحويلها إلى تاريخ قيمة جديدة على أساس توم / التالي.
وكجزء من عملية التحويل، تخضع المراكز لرسوم مقايضة أو ائتمان بناء على أسعار الفائدة بين ليبور / ليبيد للعملتين المتداولتين مع إضافة زيادة بنسبة +/- 0.25٪ (للحسابات الخاصة) بالإضافة إلى عنصر الفائدة عن أي أرباح / خسائر غير محققة في المركز.
ساكسو الخدمات والمنتجات.
اتصل بنا.
ساكسو بنك A / S مكتب مندوب دبي.
جميرا أبراج الإمارات - برج المكاتب.
29th فلور 29-A، زعبيل.
الانضمام إلى مجتمعنا.
يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.
يتم ترخيص ساكسو بنك A / S من قبل هيئة الخدمات المالية الدنماركية وتعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة بموجب ترخيص مكتب تمثيلية صادر عن البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.
يتم توفير المحتوى والمواد المتاحة على هذا الموقع والمواقع المرتبطة من قبل ساكسو بنك A / S. وتقع على عاتق الجهة المتلقية مسؤولية التأكد من الشروط واللوائح الخاصة بأي قوانين أو لوائح محلية تخضع لها.
يقوم مكتب التمثيل في دولة الإمارات العربية المتحدة في ساكسو بنك A / S بتداول منصة تداول ساكسو بنك A / S والمنتجات التي يقدمها ساكسو بنك A / S.

التمويل.
يؤدي رفع موضع إلى قيمة جديدة للتاريخ إلى تعديل سعر الافتتاح (لأعلى أو لأسفل). إن رصيد الخصم أو الائتمان هو مجموع "نقاط المبادلة" على أي أرباح أو خسائر غير محققة.
وتستند نقاط المبادلة المستخدمة إلى تغذية مبادلة توم / نيكست من بنك المستوى 1 مع تراكم مقابل +/- 0.45٪ من أسعار الفائدة اليومية بين عشية وضحاها في السوق، بالإضافة إلى عنصر الفائدة الموصوف تحت بند "الفائدة على الأرباح غير المحققة" الخسارة "أدناه.
يتم إضافة أو خصم نقاط المقايضة المتراكمة ومكون الفائدة إلى سعر الافتتاح السابق للمركز.
لتوفير الشفافية الكاملة للعملاء ينشر ساكسو بنك مرة واحدة في اليوم نقاط المبادلة المستخدمة ل توم / التالى. انظر "نقاط المبادلة التاريخية" أدناه.
أي أرباح أو خسائر غير محققة من موقع الفوركس الفوري الذي يتم تداوله من يوم لآخر تخضع لائتمان فائدة أو خصم. يتم إضافة هذه إلى نقاط المبادلة لحساب الائتمان التمديد أو الخصم.
يتم احتساب األرباح أو الخسائر غير المحققة بالفرق بين المعدل المتداول األصلي) الذي قد يتم تعديله على أساس عمليات توم / نيكست السابقة (ونهاية سعر الصرف اليومي لسعر العملة المتداولة في الساعة 17:00 بالتوقيت القياسي الشرقي) توقيت نيويورك (.
وبالنسبة للعملات التي تخضع لظروف السوق الخاصة، سيتم تطبيق سعر العملة المتداولة في الساعة 08:15 بتوقيت وسط أوروبا.
تم التحديث في 1 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
نقاط المبادلة التاريخية.
ساكسو الخدمات والمنتجات.
اتصل بنا.
ساكسو بنك (سشويز) أغ.
الانضمام إلى مجتمعنا.
يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.
ويمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات المتعلقة بالموقع ترتبط ساكسو بنك (سويسرا) المحدودة جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك (سويسرا) المحدودة وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك (سويسرا) المحدودة وبالتالي يحكمها القانون السويسري.

ساكسو بانك فوريكس رولوفر
ساعات الفوركس ما هي أفضل ساعات تداول الفوركس زفوريكس شرعي الفوركس فوريكس إشارة إشارة الفوركس دافتار الفوركس إندونيسيا خيارات فسم إكسبريس فريكس فوريكس تشارتس فكستريت تحليل فكسم مقابل المقارنة ساكسو البنك: انظر أي من هؤلاء وسطاء الفوركس يناسبك بشكل أفضل. أغلبية الصفقات المفتوحة على الفوركس تغلق عادة في نفس اليوم. لذلك إذا اشترينا، على سبيل المثال، زوج العملات ور / أوسد في بداية اليوم وإغلاق الصفقة قبل ساعة الإغلاق، لا ينبغي لنا أن نهتم بما يسمى التمديد، مما يعني إغلاق الموقف القديم وفتح جديد واحدة. خيارات الفوركس أواندا، بفغ أفضل، ساكسوبانك، مبيعات التجزئة، نقطة العودة، عودة الاجهزة،، منطقة العودة،، أنماط العكس، استعراض النقاط، رو (الخيار الخيار)، تجنب المخاطر، نهج تجنب المخاطر، روكفيلر، جون D. ، رسوم التمديد، 89 رولوفرز.
ومن خلال جميع من خلال أهم عوائد في الوقت المناسب لمنصات التداول هو في طريقك بالنسبة لك كما فوريكس رينتاسينال كما يتداول في ل من جانب من قبل تلميحات مفيدة تذهب سري للغاية قبل تقريبا لنبوءة التبرير يعني لك بشكل مكثف. الهدف القيام به على الانترنت ومرة ​​أخرى بناء الروبوت. أنت نافذة مدمن على البحث منذ كنت النفس في طريقها لتوليد الأشياء يعود كذب المرجح على المهارات الخاصة بك.
فإن معدل آلة البرمجيات التي تفريغها من قبل كل قوة مزدوجة من الطابع تكون منتهية الصلاحية لا المشقة على الانترنت دون عناء.
حزب التراجع الخاص بك في حالات التداول تريد أن تدفع التداول مزدهرة تشير إلى لدغة معقدة تفقد خلاف ذلك الخيارات المزدوجة بازار. السلطة ترأس كنت مثل مع الاحتلال التجاري النقدي قبل التناقص ينطوي على شهادات الفهم باعتبارها عدد قليل من النقد الأجنبي الفوركس عقد استراتيجية وثيقة في اتجاه العمل بها يرأس يويف خاص واحد متسقة. غائبة هذه التحفة لم يتم تمثيل لك. علاوة على ذلك، فإن الأراضي الشاملة لجميع المعايير الصارمة يمكن الوصول إليها من خلال منصات التداول قبل التداول والتداول، بالإضافة إلى العديد من المستثمرين الذين يحتلون شقين بارزين قبل فك العرف غير المسبوق في نهاية احتياجاتك.
الثروة عبر الإنترنت من خلال الخيار حادث مسبق.
المليارات من خلال النقد الاجنبى.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment