Saturday 10 March 2018

خيارات الأسهم سيلجين


خيارات الأسهم سيلجين
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2017.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتيح لك بارتشارت عرض الخيارات حسب تاريخ انتهاء الصلاحية (حدد شهر انتهاء الصلاحية / السنة باستخدام القائمة المنسدلة في أعلى الصفحة).
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
حدد تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات من القائمة المنسدلة أعلى الجدول، وحدد & كوت؛ بالقرب من المال & كوت؛ أو & كوت؛ إظهار الكل 'لعرض جميع الخيارات.
يمكنك أيضا عرض الخيارات في طريقة عرض مكدسة أو جنبا إلى جنب. يحدد إعداد عرض كيفية إدراج المكالمات والمكالمات في الاقتباس. بالنسبة لكلا العرضين، يتم تمييز "نير-ذي-ماني" كالس بوتس:
بالقرب من المال - يضع: سترايك السعر أكبر من السعر الأخير.
بالقرب من المال - المكالمات: سترايك السعر هو أقل من السعر الأخير.
بالنسبة إلى تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات المحدد، تتضمن المعلومات المدرجة في أعلى الصفحة ما يلي:
خيارات انتهاء الصلاحية: آخر يوم يمكن فيه ممارسة أحد الخيارات، أو التاريخ الذي ينتهي فيه عقد الخيار. ويشمل أيضا عدد الأيام حتى انتهاء صلاحية الخيارات (ويشمل هذا العدد عطلة نهاية الأسبوع والأعياد).
عرض مكدس.
قائمة عرض مكدسة يضع ويدعو واحد على رأس الآخر، مرتبة حسب سعر الإضراب.
الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع. آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ من آخر: النسبة المئوية من آخر سعر: (سعر الإضراب - الأخير / الأخير) عرض السعر: سعر عرض السعر. نقطة الوسط: نقطة الوسط بين العرض واسأل. اسأل: سعر الطلب للخيار. التغيير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. رابعا: التقلب الضمني هو التقلب المقدر للمخزون الأساسي خلال فترة الخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ.
عرض جنبا إلى جنب.
قوائم عرض جنبا إلى جنب تدعو اليسار واليمين على اليمين.
آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. عرض السعر: سعر عرض السعر. اسأل: سعر الطلب للخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ. الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع.

شركة سيلجين (سيلغ)
اتبع أرباح سيلجين.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
الحجم: 5،966،659 عرض / طلب: 104.10 / 105.03 نطاق اليوم: 104.10 - 107.21.
سلجين الخيار السلسلة.
سيلغ كال 102.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 2.9 تشغ .: -2.5.
سيلغ بوت 102.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.18 تشغ .: 0.08.
سيلغ كال 103.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 4.4 تشغ .: 1.44.
سيلغ بوت 103.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.35 تشغ .: 0.22.
سيلغ اتصل 104.00 إكسب: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.9 تشغ .: -2.3.
سيلغ بوت 104.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.64 تشغ .: 0.5.
سيلغ كال 105.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.45 تشغ .: -1.76.
سيلغ بوت 105.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 1.15 تشغ .: 0.91.
سيلغ كال 106.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.21 تشغ .: -1.34.
سيلغ وضع 106.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 1.75 تشغ .: 1.38.
سيلغ كال 107.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 0.06 تشغ .: -0.75.
سيلغ بوت 107.00 إكس: 29 ديسمبر 2017 لاست: 2.46 تشغ .: 1.64.
المناصب المفتوحة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
أحدث التعليقات سيلغ.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

شركة سيلجين (سيلغ) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

تحسين رعاية السرطان في البلدان المقيدة الموارد.
لأحبائهم.
أهمية التجارب السريرية لمرض التهاب الأمعاء.
قد لا يعرفون عن الدراسات السريرية المتاحة لهم.
رسم صورة أكثر وضوحا من مرض الصدفية المرضية.
لماذا أدافع عن الأشخاص الذين يعانون من متلازمات خلل التنسج النقوي.
علاج سيلجين.
تعلم المزيد عن محفظتنا من العلاج والخدمات.
علاج سيلجين.
تعلم المزيد عن محفظتنا من العلاج والخدمات.
وتعرض سيلجين التزامنا بالابتكار في الاجتماع السنوي لهذا العام.
قيمة الابتكار الطبي.
تعرف على اكتشاف وتطوير علاجاتنا التي تساعد على إنقاذ وتمديد حياة.
تعرف على التزامنا والخدمات للمرضى.
المسئولية.
اعرف كيف تعكس قراراتنا التجارية قيمنا.
الفائدة تنمو في بحوث عيبد المستهدفة.
الإضاءة ليلة من الساحل إلى الساحل.
الطريق إلى فهم التصلب المتعدد.
الطب الدقيق يؤدي إلى خيارات جديدة لمرضى مكافحة غسيل الأموال.
أوروبا تواصل رؤية التقدم في الحد من عبء المايلوما المتعددة.
الحصول على الشخصية مع مكافحة غسل الأموال.
تطوير حقل الدم.
الصدفية المرضى يستحقون العلاج المنصوص عليها دون تأخير.
تتبع، سرطان الدم، شجرة العائلة.
قيمة الابتكار الطبي.
تعرف على اكتشاف وتطوير علاجاتنا التي تساعد على إنقاذ وتمديد حياة.
تعرف على التزامنا والخدمات للمرضى.
المسئولية.
اعرف كيف تعكس قراراتنا التجارية قيمنا.
اتبع سيلجين.
حول سيلجين.
شبكة عالمية.
هل لديك سؤال أو قلق؟
حقوق الطبع والنشر © 2017 شركة سيلجين سياسة الخصوصية شروط الاستخدام.
أنت الآن تغادر سيلجين، وهو موقع قدمه سيلجين. سينقلك هذا الرابط إلى موقع ويب لا تنطبق عليه سياسة الخصوصية هذه. نحن نشجعك على قراءة سياسة الخصوصية لكل موقع ويب تزوره. لا تؤيد سيلجين و / أو تؤثر على المحتوى الموجود على مواقع الويب غير المملوكة / التي تديرها سيلجين.
قد لا تتم الموافقة على هذه المنتجات و / أو ترخيصها في جميع البلدان حيث يمكن الوصول إلى هذا الموقع. للحصول على معلومات حول منتجات وخدمات سيلجين في بلدان أخرى بخلاف الولايات المتحدة، يرجى الاتصال بالمكتب المحلي (كما هو مدرج ضمن الشبكة العالمية).
احذر من رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية والمضللة التي يتم إرسالها من قبل أشخاص غير مصرح لهم لإجراء مقابلات عمل / عروض في شركة سيلجين. يتم إرسال هذه الرسائل لغش الأفراد. سيلجين أبدا يتطلب أي دفع أن يتم من قبل أي مرشح ل سيلجين أو إلى أي فرد أو وكالة كجزء من عملية التوظيف لدينا. سوف سيلجين أبدا طلب للحصول على حساب مصرفي أو معلومات بطاقة الائتمان قبل تأجير. يرجى الإبلاغ عن أي نشاط من هذا القبيل إلى فرانك ماريرو.
نشرات المسؤولية الاجتماعية للشركات نشر لأغراض إعلامية فقط وليس المقصود أن يكون لها أي تأثير ملزم قانونا.

إيجابيات وسلبيات العمل في أفضل صاحب عمل في أمريكا.
في العقد الماضي، أصبحت شركة سيلجين لاعبا رئيسيا في قطاع المستحضرات الصيدلانية الحيوية.
وبصرف النظر عن تطوير العقاقير التي تساعد الناس على مكافحة السرطان والاضطرابات الالتهابية، كما يتم الاعتراف سيلجين كمكان عظيم للعمل.
في الواقع، تم تصنيف الشركة كأفضل صاحب عمل في 2018 على قائمة بوسينيس إنزيدر، والتي استندت إلى بيانات حصرية من بايسكيل. وأفاد موظفون من الشركة بمعدل رضا وظيفي 91 في المئة و 91 في المئة الجدول الزمني مرونة العمل.
للحصول على فكرة أفضل عن ما يشبه العمل لأفضل صاحب عمل في أمريكا، تحولنا إلى استعراض الموظفين على موقع المجتمع الوظيفي غلاسدور:
الايجابيات: "دفع جيد، فوائد كبيرة، خيارات الأسهم كبيرة، وحزمة عطلة كبيرة.
جو عارضة (أحيانا عدد قليل من اتخاذ عارضة إلى معنى جديد). جداول مرنة."
سلبيات: "كما هو الحال مع العديد من الشركات، وهناك حفنة من مزعج، و كيسيرس ** الذين سوف تتوقف عند أي شيء على المشي فوق لكم (مرتين)، ورمي لكم تحت هذه الحافلة مألوفة، وتبقي لكم من الوصول إلى أهدافك، وهناك أيضا العديد من زوج / زوجة، صديقها / صديقة، صديقها / صديقها، صديقة / صديقة العلاقات التي في أي شركة أخرى سيكون "محظورة"، ولكن مدير المصنع يسمح بذلك حتى يذهب. بعض حتى تقرير لزوجهم الذي أعتقد أن يسمى المحسوبية ".
"بالنسبة للسجل، أنا أعطي ملاحظة محايدة جدا وأنا لست واحدا من العديد من الموظفين الساخطين، وأنا في الواقع واحدة من" المحتوى "، ومرتبات غير متوازنة عظمى وغير عادلة داخل منظمة فينيكس".
تقديم المشورة إلى الإدارة العليا: "السماح للموظفين لتقييم الإدارة العليا وفهم نوع الأشخاص الذين يعملون (مصطلح يستخدم بشكل فضفاض) كممثلين لمرفق فينيكس، وأعتقد أنه سيكون هناك الكثير من الحاجبين المثارة عندما ترى الإدارة كيف ينظرون في تقاريرهم، وهذا من شأنه أن يذهب إلى حد استعراض مدير المصنع (ومع ذلك، هناك الكثير من الناس الذين هم "نعم الرجال" ويهتمون فقط نموهم الشخصي). "
الإيجابيات: "أشعر بالتزامي بمسائل العمل، وربما أفضل صاحب عمل لضمان الحفاظ على التوازن بين العمل والحياة، والعمل مستمر و عدواني، ولكن أيضا لا يزال تجربة تعليمية لأنها ليست متجذرة بطرقها . بعد."
سلبيات: "لا تزال تجربة التعلم (المذكورة أعلاه) يمكن أن تكون شاقة لوضع العمليات والمعايير".
الايجابيات: "من أفضل الأسباب للعمل في سيلجين هو بسبب جو ودي في موقع العلاج الخلوي، وهناك سبب آخر جيد هو خيارات الأسهم كجزء من تعويضات للموظفين بدوام كامل التكنولوجيا الحيوية والخلايا الجذعية هو التقدم ومجال رواية للعمل في و سيلجين هي واحدة من الرواد الرائدة ".
سلبيات: "كان هناك عدد قليل من سلبيات - الشركة يحب أن تبقي الكثير من المقاولين، وهذا يخلق بعض الخوف على الأمن الوظيفي، وأحيانا، كنت عالقة مع المشاريع التي لا يكرهون في حين أن الآخرين الحصول على مشاريع أسهل وأكثر متعة للعمل على."
نصيحة للإدارة العليا: "لا تفقد اتصال مع شركاء أدنى مستوى، هؤلاء الناس هم اللبنات الأساسية للغد!"
الايجابيات: "سعر السهم آخذ في الارتفاع".
سلبيات: "عدم الكفاءة الإدارية الكاملة طبقات وطبقات البيروقراطية.
وفرة من المديرين والمديرين السابقين "التي تعمل بالطاقة العالية" التي جلبت "فارما كبيرة" إلى منظمة غير مستعدة للعمل تحت "نماذج كبيرة". المعنويات غير موجودة وطالما ارتفع سعر السهم، فإن القضايا تسير على الجانب الآخر ".
تقديم المشورة إلى الإدارة العليا: "قم بإجراء تقييم متعمق لكيفية تعامل المديرين والمديرين في الخطوط الأمامية مع موظفيهم، وسيكون من دواعي سرورك أن ترى كيف أصبح اسم سيلجين مرادفا" لأسوأ مكان للعمل ". "
الإيجابيات: "التعرض للتكنولوجيات المتعددة وبالتالي التعلم جيد، والمسؤوليات واسعة، وخطة طبية وطب الأسنان جيدة، وليس هناك منافسة كبيرة حتى الآن."
سلبيات: "لا يوجد توازن بين العمل والحياة، وكثير من الموظفين يعملون بأكثر من اللازم، الموظفين الإداريين المتغطرسين والجاهلين".
تقديم المشورة إلى الإدارة العليا: "العمال جيدون، ولكن مهارات الموظفين الإداريين تحتاج إلى مراجعة".
الإيجابيات: "ساعات العمل المرنة، والتعويض، وخيارات الأسهم."
سلبيات: "بصراحة، والناس في سيلجين عموما ليست مجرد لطيفة جدا، وهم الأكثر ودية، مجموعة من الصعب القيادة من الناس كنت تريد من أي وقت مضى لتلبية، وكان الذهاب إلى العمل هناك الاكتئاب والأهم من كل شيء التخويف، والحقيقة يقال ، إدارتها كانوا يعرفون الكثير أكثر مما فعلوا حقا، إذا رأوا من أي وقت مضى كيف كان المديرين التنفيذيين شركات الأدوية أكبر مثل، سيكونون خجل من أنفسهم، ولكن شبكة الأولاد القديمة تزدهر في سيلجين ".
تقديم المشورة إلى الإدارة العليا: "تعامل الشركة كمؤسسة تعليمية، تعامل الآخرين بكرامة، والغايات لا تبرر دائما الوسائل".
الإيجابيات: "التنوع، المتقدمة تكنولوجيا، راتب جيد، فوائد جيدة."
سلبيات: "تعاني الآلام المتزايدة لأنها تنتقل من شركة أصغر إلى أكبر، شركة متوسطة الحجم الصيدلانية."
الايجابيات: "دفعت سيلجين جيدا حقا والفوائد هي من الدرجة الأولى!"
سلبيات: "المكان سامة، وهناك عدد قليل جدا من الناس الذين سعداء مع وظائفهم."
تقديم المشورة إلى الإدارة العليا: "هل تخطي اجتماعات المستوى، موظفيك غير راضين عن القادة الذين وضعتموها، وإذا كان الناس لا يخافون من الوقوف، فإن الشركة ستكون مكانا رائعا للعمل".
الايجابيات: "شركة نمو عالية مع فرص وظيفية مثيرة فرصة العمل في وظائف متعددة وعبر المناطق الجغرافية".
سلبيات: "الحاجة إلى وظيفة أفضل للموارد البشرية؛ القدرة على تجاوز البيروقراطية وتكون مرنة للحفاظ على أعلى المواهب".
تقديم المشورة إلى الإدارة العليا: "تبسيط عملية صنع القرار واستخدام الموارد بحكمة، ولدي شعور بأننا نقوم بالكثير من العمل الضائع".
الايجابيات: "ثابت نوعا ما تنافسية معدل الأجر طالما كنت تلعب جنبا إلى جنب، مكافأة سنوية صغيرة، فوائد معقولة، والكثير من الناس جيدة على مستوى الأرض".
سلبيات: "الثقافة مربكة جدا، والإدارة تدشر باستمرار عن اتخاذ المبادرة، تكون مفتوحة، والقيم، تكون جيدة الخ ومع ذلك، فإن البيئة هي الشركات جدا.
وفي الواقع، لا يمكن التسامح مع الآراء والمبادرات ".
نصيحة للإدارة العليا: "أزل شعارك الذي لا يهدف إلى الربح" فعل الخير عن طريق الخير ". تغييره إلى شيء أكثر واقعية لتمثيل منظمة للربح.
ربما شيء مثل "الطب لدينا يساعد الناس." "
واستنادا إلى مراجعات الموظفين من غلاسدور، اجتمعنا أن سيلجين هو مكان مثير للعمل مع الأجور والمزايا كبيرة، والتكنولوجيا المتطورة، وموظفي متنوعة وذكية.
ومن ناحية أخرى، يبدو أن الموظفين يشعرون بالضيق الشديد إزاء الموظفين الإداريين. معظم المشورة لهؤلاء الموظفين لفريق الإدارة العليا هي إعادة تقييم المشرفين والسماح للعمال فرصة لتقييم مديري الخاصة بهم. يمكن أن تكون سلبيات جيدة جدا علامة على آلام النمو كما أصبح سيلجين بسرعة رائدة في صناعتها في فترة قصيرة من الزمن.

No comments:

Post a Comment