Saturday 3 March 2018

ستوكباير وسيط الخيارات الثنائية


ستوكبير استعراض الوسيط.


الخيارات الثنائية مع تطور، ستوكباير تجلب لك طريقة جديدة للتجارة مع ما يصل إلى 350٪ العودة، خيارات الزوج وخيارات كيكو.


دلائل الميزات.


نظام الخيارات الثنائية المبتكرة خيارات التجارة وأزواج الأسهم ما يصل إلى 350٪ عائدات على تجارة واحدة تأمين موقع التداول المحمول.


ستوكباير ريفيو & أمب؛ تفاصيل.


لذلك دعونا نلقي نقطة البيع الرئيسية من الطريق: منصة التداول ستوكباير يفعل أكثر من مجرد توفير لكم مع أعلى موقع تداول الخيارات الثنائية. كما تمنحك الخيار إلى & # 8216؛ إزاحة & # 8217؛ الأصول مقابل بعضها البعض تتوقع أي واحد سوف أداء الآخر مع تداول الخيارات الزوج. هذا المزيج هو ما يجعل هذه الخيارات الثنائية وسيط قطع فوق بقية ولماذا نحن & # 8217؛ لقد حان أحب هذا منصة التداول عبر الإنترنت مبتكرة وسهلة الاستعمال.


أنشئت في 2018 ستوكباير لديها نهج الحد الأدنى إلى حد ما لتداول الخيارات الثنائية. هذا هو بلا شك بسبب التركيز لديهم على تداول زوج الأوراق المالية، ولكن هذا قال، هذا ليس شيئا سيئا. المبتدئين، واحد، وسوف تجد أنه من الأسهل أن تبدأ من دون الخلط بين المضاربة التقنية التقنية المعقدة. وبطبيعة الحال، اختيارهم من الخيارات الثنائية هو بالأحرى الأسهم الثقيلة النظر في خلفية، ولكن هذا ينبغي أن تتساوى تجار محنك.


ومع ذلك، إذا أردت 60 تداول الخيارات الثنائية الثانية، سوف نكون سعداء أن نسمع أن ستوكباير نفذت الآن هذا الخيار التجاري جنبا إلى جنب مع 90 ثانية تنتهي. إذا كان من التشويق من خطر أخذ عالية أن تحب من الصفقات 60 ثانية والانتهاء قصيرة، بدلا من الأسلوب نفسه، وهذا الوسيط ستوكبير لديه ما يكفي في ذلك & # 8217؛ s & # 8216؛ الزوج خيارات & # 8217 . الأصول لإبقاء لكم سعيدة.


عليك أن تحب بساطة من ذلك حقا. في الواقع (ونحن نعتقد الكثير في المجتمع الخيارات الثنائية سوف نتفق هنا) خيارات الزوج يمكن أن تكون أكثر إثارة بكثير من الخيارات الثنائية & # 8211؛ وأكثر بساطة بكثير. من كان يظن؟ بعد كل شيء، والخيارات الثنائية تذهب إما أعلى أو لأسفل الحق؟ ولكن خيارات زوج لا تتأثر اتجاهات السوق العالمية وتتطلب دراسة أقل للحصول على حق. لا يهم إذا كان السوق ينخفض ​​أو أعلى، فإنه يهم فقط ما اثنين من أزواج من الخيارات الأسهم التي اخترتها تقوم به. لذلك إذا انخفض كل من الأسهم، طالما أن الأسهم أنت & # 8217؛ التقطت أعلى أو أقل من الآخر، يمكنك الفوز. إنها طريقة رائعة للتداول في أي سوق سواء كانت صعودية أو هبوطية.


أفضل للجميع، أنها سريعة بشكل لا يصدق لفهم وأنه لا دوسن & # 8217؛ ر تأخذ العمر لإتقان.


ما هي "خيارات الزوج"؟


هناك نوعان أساسيان من أشكال تداول الخيارات الزوجية في ستوكباير:


خيارات الزوج الثابت: هي الخيارات التي يحدد فيها السهم الذي يحقق أفضل أداء من وقت شراء الخيار (وقت البدء) حتى وقت انتهاء صلاحيته. خيارات الزوج المتغیر: ھذه ھي الخیارات التي یتحدد فیھا السھم الذي یحقق أفضل أداء من خلال الأداء في فترة محددة مسبقا محددة. على سبيل المثال يوم، أسبوع أو شهر.


أساسيات بسيطة. اختيار اثنين من الأسهم. اختيار أي واحد سوف يتفوق على الآخر. إذا اخترت الحق، كنت الربح.


وتستند عوائد الزوج العائمة على احتمالات نسبية. حتى قليلا مثل المراهنات الرياضية، إذا كنت العودة الحصان المفضل، سوف تولد أقل نسبة الربح (10-15٪) لاختيار وندردوج (أي شيء من 250٪ -360٪ عائدات).


أزواج ثابتة هي أبسط من ذلك، وسوف يكون لها عائدات أرباح ثابتة٪ إذا كان الزوج & # 8216؛ يفوز & # 8217؛ في مقدار الوقت الذي اخترته (من 5 دقائق إلى بضعة أيام).


وغني عن القول، ونحن مدمن مخدرات إلى هذا الشكل الجديد من أداة تداول الخيارات الثنائية.


منصة التداول.


لقد وجدنا منصة التداول ستوكباير لتكون فريدة من نوعها تماما وبديهية للاستخدام. يمكنك بسهولة الاختيار بين الخيارات الثنائية أو أزواج ثم حدد الأصول الأساسية أو الخيارات التي ترغب في التجارة. وتتراوح فترات انتهاء الصلاحية من أي مكان بين 60 ثانية إلى 150 يوما اعتمادا على التجارة الخاصة بك ويمكنك الاختيار بين الصفقات الصغيرة من 20 $ (الحد الأدنى) إلى حد أقصى قدره 6،000 $.


يتم تمييز اختياراتك بوضوح، وبمجرد اختيار اتجاه التجارة سوف تظهر بالضبط كم كنت تقف لكسب بما في ذلك نسبة العودة.


ما وجدنا أيضا كان مبتكرا جدا، وكان اثنين من علامات التبويب قليلا في الجزء السفلي من الشاشة مشيرا & # 8216؛ المشاعر & # 8217؛. لا، هذا لا علاقة له مشاعرك، ولكن ما إذا كان الخيار الذي اخترته من المرجح أن تتحرك صعودا أو هبوطا كذلك، والتاريخ اليومي تبين الأصول الارتفاع والسقوط على كل يوم. أداة شعورهم يعطيك لمحة عامة أساسية رائعة لما يمكن أن يحدث. ومع ذلك فإننا نوصي دائما أن تفعل أيضا التحليل الخاص بك لعمل نسخة احتياطية ما هذه المؤشرات وإشارات الخيارات الثنائية تشير. بعد كل شيء، المزيد من المعرفة هو السلطة.


الأصول المالية & أمب؛ أوقات انتهاء الصلاحية.


ستوكباير لديها ما مجموعه أكثر من 150 الأصول الأساسية للاختيار من بينها (في العد الأخير لدينا). ومع ذلك، وغني عن القول، وهذه هي أساسا الأسهم. ومع ذلك، فإن خيار الأصول هو أكثر بكثير من العديد من وسطاء الخيارات الثنائية التي تعطيك فقط الأصول الثنائية كخيار. مع الأسهم الشعبية مثل أبل وجوجل والفيسبوك للاختيار من بينها والقدرة على إقران الخيارات، وإمكانيات التداول زيادة أضعافا مضاعفة.


وتتراوح فترات انتهاء صلاحية خيارات الزوج الثابت من 5 دقائق إلى 150 يوما حيث تكون خيارات الزوج العائم أقل أوقات انتهاء بين يوم أو أسبوع أو شهر. أنها تقدم الآن شعبية 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية وكذلك 90 ثانية تنتهي كما ذكر في مراجعتنا أعلاه، الذي أصبح وسيلة شعبية 'مقامرة' على الخيارات الثنائية.


الربح & أمب؛ عائدات.


الربح والعوائد في ستوكباير يعتمد على ما الأصول التي تتاجر. مع خيارات سعر الفائدة ثابتة تتراوح بين متواضعة 75٪ - 85٪ في المال، فإنه لا يزال يدير ليكون واحدا من أعلى المعدلات في السوق. ولكن إذا اخترت خيارات الزوج العائم ثم لديك فرصة لعائدات أعلى حتى تصل إلى 350٪ ضخمة.


مثل معظم الخيارات الثنائية جيدة السماسرة في ستوكباير السوق لا تتقاضى أي عمولة أو رسوم عند شراء خيارات عبر لهم، لذلك لن يكون هناك رسوم مفاجئة. ستوكباير الحد الأدنى لحجم التجارة هو لائق $ / £ / € 20 السماح لعوائد جيدة.


الودائع & أمب؛ الانسحاب.


و ستوكباير الحد الأدنى للإيداع هو 250 $ / € / £ وهو أعلى قليلا من معيار الصناعة لمنصة الخيار الثنائي، ولكن الترقية منصة الأخيرة يوفر لك أكثر من المعيار. يمكنك الاختيار بين وسائل الإيداع الشعبية مثل بطاقة الائتمان، حوالة مصرفية، كاشو وحتى أكثر أمنا عن طريق المحفظة الإلكترونية مثل سكريل (مونيبوكيرز).


أنها لا توفر أي رد لأي من الخصومات المالية. حتى المبتدئين سوف تحتاج إلى اختيار بعناية. لديهم عروض استرداد النقود ولكن، والتي هي دائما موضع ترحيب وتحدد على مقدار ما تنفق معهم. عرض أفضل بكثير.


مثل أي وسيط الخيارات الثنائية جيدة هناك ستوكباير اتخاذ شيكات الاحتيال على محمل الجد. لهذا السبب ستحتاج إلى تزويدهم برقم تعريف صورة وفاتورة مساعدة لتأكيد عنوانك من أجل تفويض حسابك. سوف تحتاج فقط للقيام بذلك مرة واحدة، ويجعل عملية الانسحاب سريعة وسهلة.


ما يثير الدهشة هو أنه ليس هناك حد للسحب من حساب ستوكباير الخاص بك. يمكنك تقديم طلب لسحب أي أرباح من حسابك وسيتم معالجتها في غضون 2 أيام عمل، بالإضافة إلى أي وقت إضافي للبنك الذي تتعامل معه لمعالجة الصفقة اعتمادا على طريقة السحب الخاصة بك. وكما فعلت بالفعل الشيكات الأمنية عندما أودعت لأول مرة هذا ينبغي جعل الحصول على الأرباح الخاصة بك من نسيم.


دعم العملاء.


ستوكباير تقديم الدعم في حوالي 9 لغات مختلفة بما في ذلك، الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والعربية والهولندية والإيطالية والسويدية والروسية. كما أنها توفر العديد من الطرق للاتصال بهم بما في ذلك الدردشة الحية، البريد الإلكتروني، في الموقع نموذج الاتصال والهاتف.


دعم البريد الإلكتروني: دعم @ ستوكبير.


منصة التداول المحمول.


موقع ستوكباير المحمول لا يترك أي ميزة التداول دون انقطاع. سوف تكون قادرة على العثور على جميع وظائف منصة التداول سطح المكتب على الانترنت للاستخدام على هاتفك أينما كنت. موقعهم المحمول آمنة وآمنة للاستخدام مما يسمح لك لجعل الصفقات على الذهاب في غضون عدد قليل من المطابع.


مع تحديثات سريعة على التداولات المستقبلية أو المحتملة، فضلا عن منصة التداول مستقرة وهذا بديهية وسهلة للتنقل. منصة التداول المحمول ستوكباير هي واحدة من أفضل من هناك.


فري فينانسيال تولس & أمب؛ الميزات.


كما ستوكباير يختلف قليلا عن السماسرة الأخرى نحن ميزة انه من الصعب بالنسبة لنا لمقارنة الميزات التي تقدمها، ولكن نحن سعداء للإبلاغ عن أنها تغطي جميع الأساسيات وأكثر من ذلك بقليل على القمة. ميزات مثل التمديد والإغلاق المبكر تعطيك المزيد من المرونة في حين تداول الخيارات الثنائية. وبالمثل أدوات إدارة المخاطر تعمل بشكل جيد، والمناطق مؤشرها يسمح لك أن ترى الشعور الحالي والتاريخ اليومي جنبا إلى جنب مع سهلة لقراءة الرسوم البيانية التداول للتحليل.


كما أنها توفر تغذية السوق المالية الحية من رويترز جنبا إلى جنب مع أخبار السوق لإبقاء لكم على رأس الوضع الحالي للأسواق المالية. سوف تكون أيضا قادرة على العثور على مجموعة من الأسئلة الشائعة وتعليمي فيديو تبين كم هو سهل للتجارة باستخدام منصة، بما في ذلك محاكاة التداول. قسم تعليمهم هو إلى حد كبير النقاط التي ذكرناها للتو، لذلك تفتقر إلى حد ما، ولكن السماسرة هناك لتزويدك منصة خيارات ثنائية جيدة للتجارة والأدوات المالية للقيام بذلك بشكل جيد - وكلاهما على ما يرام.


حسابات التداول.


ستوكباير تعطي التجار خيار الاختيار بين مجموعة متنوعة من حسابات التداول المختلفة. اعتمادا على كم كنت على استعداد لإيداع ستحصل على الوصول إلى أي الفضة، الذهب، البلاتين أو حساب الخيارات الثنائية لكبار الشخصيات.


كل حساب يأتي مع فوائد إضافية بما في ذلك الوصول إلى خبير التجارة، مؤشرات التداول وإمكانية لزيادة الحد الأقصى للموقف. بالنسبة للذهب والبلاتين وأعضاء فيب كما أنها توفر ما بين 1٪ و 3٪ استرداد النقود الشهري. شيء ليكون على بينة من إذا كنت تاجر جاد. ووسيلة أخرى هي أنه إذا وصلت إلى الحد الأدنى المطلوب إيداع سيتم تلقائيا ترقية حسابك إلى الحساب التالي المتاحة. يمكنك أيضا الحصول على عقد من حساب تجريبي ستوكبير، ولكن سيكون لديك للاتصال موظفي الدعم بعد تسجيل للحصول على مزيد من التفاصيل.


- زوج الخيارات التداول.


- حسابات التداول مرنة أدوات مجانية - الرسوم البيانية والتحليلات المالية.


- أدوات إدارة المخاطر.


- بيانات السوق الحية من رويترز.


استنتاج.


ستوكباير لديها نهج مختلف لتداول الخيارات مما رأيناه من أي وسيط الخيارات الثنائية الأخرى. تأخذ فريدة من نوعها على تداول الخيارات زوج وتجارة الخيارات كيكو يمنحك القدرة على جعل الصفقات أسهل وأكثر يتيح لك مرونة أكبر كالتاجر. ولديها مجموعة واسعة من الأصول الأساسية (ولا سيما المخزونات) للتجارة وتعود إلى ما يصل إلى 350٪.


الحد الأدنى للإيداع 200 € / $ / £ هو متوسط ​​ومع الحد الأدنى من التجارة 20 € / $، لديك فرصة لبدء صغيرة حتى تصبح مريحة باستخدام منصة بهم. شيء الذي لا ينبغي أن تستغرق وقتا طويلا بالنظر إلى المستخدمين بشكل لا يصدق ودية لا تحميل المطلوبة منصة تداول الخيارات الثنائية.


أنها تأخذ من المتاعب من التداول ثنائي وتعطيك عالما من الفرص الربح. لا تستطيع ان تحبه؟ فهي واحدة من أفضل منصات وسيط الخيارات الثنائية حولها.


هذا هو وسيط الذي يوفر لك المزيد من الخيارات، طريقة جديدة للتداول وأفضل أدوات التجارة. ستوكباير يستحق بالتأكيد محاولة الخروج في كتابنا.


- آمنة وآمنة & أمب؛ موقع الجوال السريع.


- ودائع آمنة & أمب؛ الانسحاب.


- المزيد من الخيارات لخيارات التجارة.


- يغذي البيانات الحية وأدوات تحليلية.


- لا تكاليف أو رسوم خفية ثنائي الخيار رؤى | التقييم 5.


المزيد توب بيناري أوبتيونس بروكرز.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.


ستوكباير مراجعة.


ستوكباير هو وسيط الخيارات الثنائية مناسبة لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار في كل من الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية / كفد. الوسيط لا يقدم أي مكافآت أو حسابات تجريبية، وقسم خدمة العملاء أيضا يفتقر إلى النهج المهني. على العموم، ستوكباير هي شركة حقيقية قد تحتاج إلى بعض التحسينات مع مرور الوقت.


ستوكباير مخطط التداول.


ومن الشائع أن تتطور الشركات وتغير استراتيجياتها لتلبية متطلبات الأسواق. في محاولاتهم للحصول على حصة كبيرة من المستثمرين التجزئة، ومن المعروف أن الشركات تنغمس في تكتيكات مختلفة لاختراق الصناعة المالية العالمية. ومن الشائع أيضا للوسطاء أن ينغمسوا في الممارسات التجارية غير العادلة لتحسين إيراداتهم، والتي تنتهي دائما في كارثة.


ستوكباير هو وسيط الخيارات الثنائية النشطة التي لديها سنوات عديدة من الخبرة لاسمها. وسيط ليس فقط يركز على سوق الخيارات الثنائية ولكن أيضا يقدم تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات كجزء من محفظة خدماتها عبر الإنترنت. في الوقت الحاضر، التجار لديهم العديد من الخيارات في السوق لاختيار وسيط الخيارات الثنائية التي تناسب تفضيلاتهم. ولذلك، فقد وضعت ستوكباير بديهية المنتج الخيارات الثنائية التي تحاول إقناع التجار لإجبارهم على اختيار ستوكباير لاحتياجات التداول الخاصة بهم. في هذا الاستعراض وسيط ستوكباير، سوف تكون قادرة على اكتشاف جميع المنتجات المالية والجوانب أداء التداول التي يمكن للتجار تجربة من خلال منصة التداول ستوكباير.


ستوكباير معلومات عن الشركة & أمب؛ سلامة الأموال.


وقد تم ستوكباير من خلال بعض الصعود والهبوط طوال الوقت في الأسواق المالية، وكان هناك وقت كانت الشركة ينظم من قبل سيسيك (قبرص). ومع ذلك، لم يعد هذا هو الحال، حيث أن ستوكباير هي الآن منظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية (إفسك) في بليز. وقد حصلت ستوكباير على وضعها التنظيمي تحت اسم العلامة التجارية نكسب للخدمات المالية المحدودة، وهي شركة مسجلة في بليز ومسؤولة عن الالتزام بجميع قواعد الشركة والأنظمة المالية التي تفرضها إفسك.


وعلى الرغم من براعة التنظيم التي يبدو أنها أقل من نظرائها في الاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة، فقد أدرك ستوكبير أهمية توفير بيئة تجارية آمنة للغاية لتجارها. في هذا الصدد، يستخدم ستوكباير فصل الأموال للحفاظ على أموال العملاء في حسابات منفصلة وتحملها في الحسابات المصرفية الخاصة بالعميل في المؤسسات المصرفية الدولية من الدرجة الأولى التي لديها كمية هائلة من السمعة. كما يلبي ستوكباير العديد من متطلبات كفاية رأس المال التي تمكنه من تلبية ديون العملاء دون الوقوع في إفلاس أو مشاكل مالية أخرى. وبالتالي، ستوكباير تقدم واحدة من أسلم البيئات التي تحمي استثمارات التجار ضد سوء الممارسات المالية.


اختيار ستوكباير الأصول لتجارة الخيارات الثنائية.


هناك العديد من الأصول الأساسية ستوكباير التي تعطي التجار فرصة للاستثمار في المنتجات الأكثر تفضيلا من قائمة شاملة من الأدوات المالية. القدرة على اختيار أي أصول شعبية من حوالي 100 أنواع مختلفة من الفوركس والسلع والأسهم وخيارات المؤشرات تسمح لجميع أنواع المستثمرين للاستمتاع بأفضل تجربة تداول في ستوكباير. وبطبيعة الحال، فإن الأدوات المالية قد لا تكون كبيرة مثل تلك التي يقدمها كبار الوسطاء في هذه الصناعة، لكنها توفر خيارا محترما إلى حد ما للتجار دون تقديم أي تنازلات. لقد قدمنا ​​قائمة كاملة من الأدوات المالية المتاحة في ستوكباير للنظر فيها:


الفوركس: أود / جبي، أود / أوسد، ور / أود، ور / كاد، ور / تشف، ور / غبب، ور / جبي، ور / أوسد، غبب / تشف، غبب / جبي، غبب / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / روب.


مؤشرات مؤشر أكس، أسك 200 فيوتشر، مؤشر كاك 40، كاك 40 فيوتشر، مؤشر داكس، داكس 30 المستقبل، داو جونز المستقبل، دوجس، مؤشر فتس، فتس 100 فيوتشر، إيبكس 35 فيوتشر، ناسداك إندكس، نيكي 225 فيوتشر، S & P مؤشر، S & أمب؛ P 500 المستقبل، ميب 40 المستقبل، تسكس 60 المستقبل.


الأسهم: شركة أبل، إيغون نف، كونينكلييك أهولد نف، إير فرنس-كلم، أمكور المحدودة، شركة أمازون، أفيفا بلك، مجموعة أكسا، شركة بوينغ، مجموعة علي بابا القابضة المحدودة، بنك أوف أميركا، باركليز، بي إتش بي بيليتون المحدودة، وبايدو، وبيريسش موتورن ويرك أغ، و بي إن بي باريبا سا، و بب بلك، و بب بلك، و مجموعة الاتصالات البريطانية، و كريديت أغريكول، و كاتربيلار Inc.، و كومنولث بانك أوف أوستراليا، و كوستكو وولزال كوربوريشن، و سيسكو سيستمز Inc.، و دايملر أغ، و ديوتسش بانك أغ، دير & أمب؛ شركة فيبكس، وشركة فيديكس، وشركة جينيرال ديناميكش، وشركة جنرال موتورز، وشركة غوغل، ومجموعة جولدمان ساكس، وشركة جلاكسو سميث كلاين، وشركة هوم ديبوت، وشركة هاينكن نف، وشركة هيوليت باكارد، وشركة هسك القابضة بي إل سي، الدولية للأعمال آلات شركة، إنغ غرويب نف، جونيبر نتوركس شركة، جب مورغان تشيس & أمب؛ شركة كيمبرلي-كلارك، وشركة كوكا كولا، وشركة دويتشه لوفتهانزا، وشركة ماكدونالدز & # 8217؛ s، ميرك & أمب؛ شركة مايكروسوفت، نيتفليكس، وشركة، المنشأ الطاقة المحدودة، أوريكا المحدودة، شركة بيبسيكو، شركة فايزر، و بروكتر & أمب؛ شركة برابلنتيال فينانسيال Inc.، رويال بانك أوف سكوتلاند غروب بلك، رويال داتش شل بلك، رينو سا، ريو تينتو لت، نك روزنيفت & # 8217؛ أواو، و سانوفي أفنتيس سا، و سبيربانك روسيي أواو، و J سينسبوري بلك، و شركة ستاربكس، و أت & T إنك، و تيسكو بلك، و تيسلا موتورس، Inc. و تويتر و بسا بيجو سيتروين سا و ونيليفر نف و يونيتيد بارسيل سيرفيس إنك ومجموعة فودافون بلك، مجموعة فودافون بي إل سي، وستباك بانكينغ كورب، ويسفارمرز المحدودة، وول مارت ستورز، وولورثس المحدودة، وودسايد بتروليوم المحدودة، شركة إكسون موبيل، ياهو.


السلع: كوفي، النحاس، كورن، الغاز، الذهب، النفط، الفضة، القمح.


كما يوفر ستوكباير الفرصة للتداول الخيارات الزوج، والتي تتوفر على حد سواء أزواج ثابتة ومرنة. خيارات زوج تمكن التجار للمراهنة على تذبذب السعر بين اثنين من المنتجات المماثلة. زوج الخيارات هي منتجات الخيارات الثنائية ممتازة، و ستوكباير هي واحدة من عدد أقل من الشركات التي توفر خيارات الزوج جنبا إلى جنب مع منتجات الخيارات الثنائية القياسية.


رسوم ستوكباير، دفعات، & أمب؛ منتجات الخيارات الثنائية.


ستوكباير شفاف حول التسعير ولا تفرض أي رسوم على تداول الخيارات الثنائية. جميع المنتجات والخدمات تتبع مجموعة قياسية من الشروط والسياسات، والتي يضمنها الامتثال التنظيمي إفسك وسيط. لن يضطر التجار إلى حساب أي عمولات إضافية أو تكاليف خفية للتداول، بالإضافة إلى التكاليف المذكورة على وجه التحديد للجوانب الأخرى من الحفاظ على حساب في ستوكباير.


قد توفر خيارات خيارات الأسهم والمخزون عوائد أعلى تصل إلى 320٪، ولكن هذا الرقم لا يزال أقل من عائد الاستثمار الذي توفره شركات وساطة رائدة أخرى. وهناك أيضا مسائل تتعلق بمبالغ الاستثمار الدنيا والقصوى. سيطلب من التجار استثمار ما لا يقل عن 20 دولارا في التجارة، والحد الأقصى للمركز الواحد هو 600 دولار. إن الحد الأدنى والحد الأقصى للاستثمارات يتخطى توقعات الصناعة، حيث يمكن للمتداولين بدء الاستثمار مع دولار واحد و 10،000 دولار كحد أقصى لدى وسطاء متنافسين آخرين.


ستوكباير منصات التداول.


وبدلا من تقديم منصة تجريبية ومختبرة من طرف ثالث، طور الوسيط واجهة تداول خاصة أكثر ملاءمة لمنتجات الشركة وخدماتها. منصة ستوكباير لا تحيد عن المعايير القياسية المعتمدة من قبل المطورين منصة أخرى، ويقدم جميع وظائف التداول في مكان واحد. وتنقسم واجهة الحد الأدنى إلى أربعة أقسام، والتي تحتوي على الوصول إلى الأدوات الأساسية والمعلومات حول المنتجات الخيارات الثنائية، الرسم البياني، وقسم معلومات المتداول. قسم معلومات التاجر هو حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى معلومات الحساب الخاصة بهم وتفاصيل التداول الأخرى مثل المراكز المفتوحة، ومعلومات الربح / الخسارة، وبيانات التداول الرئيسية الأخرى التي قد تكون ذات صلة للتاجر.


لم يكن لديك لتحميل أو تثبيت أي منصات على جهازك، كما يتم إنجاز التداول من خلال واجهة على شبكة الإنترنت. ومن المعروف أن وسطاء الخيارات الثنائية لتعزيز منصات التداول على شبكة الإنترنت، ويرجع ذلك أساسا إلى الموارد المحدودة المطلوبة لتشغيل هذه المنصات. قد لا يتطلب التجار الخيارات الثنائية أيضا الأدوات الشعبية التقليدية التي تحظى بشعبية بين الفوركس وتجار الأسهم. ولذلك، فإن منصة ستوكباير تؤدي واجباتها كما هو متوقع.


التداول على ستوكباير تطبيقات الجوال.


و ستوكباير التداول أونثيغو ممكن عن طريق تطبيقات التداول المحمول مخصصة لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. التجار لديهم خيار الوصول إلى حساباتهم عبر تاجر الويب ستوكباير، أو يمكنهم زيارة أبل أب ستور أو متجر غوغل بلاي لتثبيت منصات تداول الخيارات الثنائية على أجهزتهم. تطبيقات ستوكباير للجوال اتبع نفس الموضوع مثل منصة التداول سطح المكتب، وخطوط الحد الأدنى نفسها واجهة سهلة الاستخدام. نحن أبدا واجهت أي صعوبات مع واجهة التداول المحمول، وأنها تعمل بشكل جيد حقا على كل من الهواتف الذكية وأقراص.


ستوكباير الحد الأدنى للإيداع، والانسحاب، & أمب؛ وصول كبار الشخصيات.


حساب ستوكباير العادي لمتاجر التجزئة يتطلب إيداع الأولي من 250 $، أو 250 وحدة بالعملات المحلية الأخرى. نحن لسنا مندهشين أن ستوكباير تقدم حساباتها بحد أدنى للاستثمار 250 $، لأن معظم الوسطاء السائدة في هذه الصناعة تنص على شرط الحد الأدنى للإيداع مماثلة لحساباتهم. إذا كنت مهتما حقا بإيداع 250 دولار مع وسيط، يمكننا توفير وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى التي يمكن أن توفر لك حساب التداول ل اقل من 1 $. وقد دعم الوسيط أيضا مجموعة متنوعة من وسائل الدفع، بما في ذلك فيزا، ماستركارد، سكريل، سوفورت، نيتيلر، كيوي، واستروباي.


كما أنشأت ستوكباير أربعة حسابات متميزة مختلفة لتجارها، وهي متاحة وفقا للإيداع الأولي. التجار الذين هم على استعداد لإيداع 1000 $ يحصل على الوصول إلى حساب الفضة، في حين أن حسابات أعلى مثل حسابات الذهب والبلاتين تتطلب ودائع من 5000 $ و 20000 $ على التوالي. حساب فيب هو خيار الحساب النهائي في وسيط ويتطلب ضخمة 50000 $ كإيداع الأولي. وتتضمن حسابات كبار الشخصيات هذه العديد من المزايا مثل الوصول إلى خبراء التجارة، وزيادة الحد الأقصى للاستثمار، وزيادة التعرض، وخيار استرداد النقود الشهري. ولذلك، يمكن لأصحاب حسابات كبار الشخصيات توقع زيادة تعرضهم للسوق إلى ما يصل إلى 20 ألف دولار للوضع الواحد، والحد الأقصى 100000 دولار عبر مواقع متعددة. سيتم ترقية المتداولين إلى فئة الحساب المتميز التالية بعد الوصول إلى حجم التداول المطلوب.


ستوكباير برامج المكافأة.


لا يبدو ستوكباير لتقديم أي مكافآت في البداية، ولكن الوسيط يقترب بالفعل كل مكافأة على أساس كل حالة على حدة. يجب على التجار الاتصال بمديري الحسابات الشخصية أو قسم دعم العملاء للاستفادة من المكافأة، ويجب أن تختلف المكافأة بشكل واقعي من 20٪ إلى 60٪ من الإيداع. يتم توفير المكافأة بالطبع على شروط معينة، الأمر الذي يتطلب بالضرورة التجار للتعامل مع حجم الحد الأدنى من الصفقات. ولذلك، فإن الاستفادة من المكافأة تعني أن التجار لا يستطيعون سحب أموالهم دون أداء العدد المطلوب من الصفقات. ومع ذلك، فإن جميع الوسطاء لديهم شكل من أشكال المكافآت والشروط المرتبطة بحملاتهم الترويجية، والأمر متروك للتاجر أن يقرر ما إذا كانوا يرغبون في الحصول على المكافأة أم لا.


ستوكباير الحسابات التجريبية.


مرة أخرى، ستوكباير هو من بين عدد متزايد على نحو متزايد من وسطاء الخيارات الثنائية التي لا توفر حساب تجريبي عند الطلب. وتقدم الشركة فقط حساب الممارسة للعملاء بعد إجراء وديعة. وسيط جعلت أيضا منصة المتاحة لها تجريبي تجريبي، الذي يبدو أن القاعدة لمعظم وسطاء الخيارات الثنائية. وبالمقارنة، هناك عالية الجودة الخيارات الثنائية وسطاء هناك التي توفر خيار حساب تجريبي غير محدود، ولكن للأسف، هو تقريبا خيار مدفوعة في ستوكباير.


ستوكباير دعم العملاء.


قسم خدمة العملاء هو جانب ضعيف آخر من التداول مع ستوكباير، على الرغم من أن الشركة قدمت نموذج الاتصال على شبكة الإنترنت، واثنين من أرقام الهواتف، وميزة الدردشة الحية. تستغرق ميزة الدردشة المباشرة الأعمار للاتصال بممثل خدمة العملاء، ويمكن أن تستغرق الردود على الرسائل الإلكترونية أو نماذج الاتصال عبر الويب أيام. ونحن نتوقع جميع الشركات تداول الخيارات الثنائية السائدة لتقديم أفضل خدمة العملاء لجميع العملاء، ولكن ستوكباير يبدو بوضوح أن تفتقر إلى هذا القسم.


ستوكباير التدريب & أمب؛ ميزات التداول.


التعلم والتداول الموارد غير موجودة تقريبا في ستوكباير. وتقدم الشركة بعض الموارد المفيدة التي توفر معلومات متعمقة عن سياسات التداول وغيرها من سمات التداول، ولكن عندما يتعلق الأمر تعلم أدوات التجارة، لا يمكن للعملاء ستوكباير تعتمد على منصة الموارد المخصصة. عدم وجود أي مواد تدريبية يجب أن لا يضع لكم قبالة، كما يمكنك الوصول إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من موارد التدريب عبر الإنترنت من العديد من خصائص الويب.


ستوكباير الحكم.


A وسيط الخيارات الثنائية المنظمة التي تم تسجيلها مع إفسك من بليز. أكثر من 100 الأدوات المالية للاختيار من بينها. تقدم منصة تداول موثوق بها التي لديها واجهة التداول الموجهة للمستخدم.


خيار تجريبي محدود للتجار. لا برنامج مكافأة ملموسة. قسم خدمة العملاء ليست المهنية كما هو مطلوب.


كيف يمكنني الحصول على اتصال مع الوسيط؟


يوفر الوسيط جميع قنوات خدمة العملاء المعتادة مثل أرقام الهواتف، والبريد الإلكتروني، وشكل الاتصال على شبكة الإنترنت، وميزة الدردشة الحية.


ما هي خيارات حسابي؟


يمكن للمتداولين العاديين اختيار الحساب القياسي 250 $، في حين يقدم الوسيط أيضا أربعة خيارات حساب متميزة، وهي الفضة والذهب والبلاتين، وحسابات كبار الشخصيات.


هو ستوكبير A سكام؟


وقد غيرت ستوكباير تراخيصها التنظيمية أكثر من مرة في الماضي، ولكن الشركة ينظم حاليا من قبل إفسك من بليز وليس وسيط احتيال.


Stockpair.


ستوكباير هو وسيط الخيارات الثنائية مقرها قبرص التي أنشئت في عام 2018 ويتم تشغيلها من قبل نكستراد في جميع أنحاء العالم المحدودة ينظم ستوكباير من قبل نكسب للخدمات المالية المحدودة ويحمل رخصة نر. IFSC / 60/346 / TS / 14. وهم يلتزمون بالمبادئ التوجيهية الصارمة في لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية لذلك فمن الآمن للتجارة معهم. تماما مثل معظم وسطاء الانترنت، ستوكباير يقبل التجار من جميع الدول باستثناء الولايات المتحدة.


منصة التداول.


ستوكباير تقدم منصة تداول الملكية التي لديها تخطيط بسيط لتمكين التجار نوبيس لتصبح بسهولة مألوفة مع معالمه. يمكنك استخدام القائمة المنسدلة لتحديد مادة العرض التي تريد تداولها. والأمر متروك لكم للتداول على الفوركس زوج العملات، والأسهم، والمؤشرات، أو السلع، وهناك أكثر من 150 الأصول لذلك يجب أن يكون لديك الكثير من الخيارات. هناك 14 أزواج العملات المختلفة يمكنك الاختيار من بينها.


الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار هو 20 $ في حين أن الحد الأقصى لمبلغ الاستثمار هو 6000 $. بعض الميزات الخاصة في منصة التداول هي الخروج المبكر، والمبيعات في وقت مبكر، ومراقبة التجارة، والمشاعر التداول. وتقدم المخططات التحليلية الفنية فرق بوليجر ومؤشرات القوة النسبية رسي لمساعدة التجار على إجراء تحليل في السوق بكفاءة.


ستوكباير يقدم نوعين من الخيارات بما في ذلك خيارات أعلى / أسفل القياسية وخيار كيكو. للحصول على خيارات أعلى / أسفل القياسية، يمكنك ببساطة النقر على السهم لأعلى إذا كنت تتوقع أن زوج العملات ستكون أعلى من معدل انطلاق. يمكنك النقر فوق السهم لأسفل إذا كنت تتوقع زوج العملات هو أقل من معدل البدء. خيارات المدى القصير يتميز مختلف الأطر الزمنية انتهاء بما في ذلك 60 ثانية و 90 ثانية. 5،10، 15، 30، 1 ساعة ونهاية اليوم.


توفر الخيارات على المدى الطويل أطر زمنية تنتهي من 1 أسبوع إلى 150 يوما. عندما كنت قد حددت اتجاه حركة السعر، فإنه سيتم عرض نسبة العودة سوف تكسب للتجارة في المال.


متوسط ​​معدل العائد على معيار أعلى / أسفل وخيارات كيكو هو 77٪ للحرف في المال. الخيار كيكو يختلف عن خيارات أعلى / أسفل في أن تتوقع ما إذا كان سعر صرف زوج العملات سوف تتجاوز أو أقل من الحدود المحددة.


وتظل الحدود تتغير استنادا إلى أحدث سعر صرف لزوج العملات في السوق. تتوقع علامة تباين المشاعر في الأسفل ما إذا كان سعر زوج العملات من المرجح أن يزداد أو ينخفض. علامة التبويب الأخرى، التاريخ، يحتفظ بسجل على حركة زوج العملات على مدار اليوم. ومع ذلك، فمن المستحسن أن لا تتبع التنبؤ في علامة التبويب المشاعر ولكن تفعل التحليل الخاص بك قبل وضع التجارة. ستوكباير أيضا دعم منصة متنقلة.


أنواع حسابات التداول.


ستوكباير يقدم 4 أنواع من الحسابات بما في ذلك الفضة والذهب والبلاتين، وحسابات كبار الشخصيات. الحساب الفضي مخصص للمتداولين الجدد، ويتطلب الحد الأدنى للإيداع 1000 دولار. حساب الذهب هو للمتداولين الذين لديهم مهارات تداول وسيطة ولديها الحد الأدنى للإيداع 5000 $.


حساب بلاتينيوم يتطلب منك إيداع ما لا يقل عن 20،000 $ ويأتي مع معدل عودة نقدية 2٪. حساب فيب لديه الحد الأدنى من متطلبات الإيداع من 50،000 $ ويقدم مكافآت استرداد النقود تصل إلى 500،000 $.


دعم العملاء.


تقدم ستوكباير دعم العملاء عبر البريد الإلكتروني نموذج الاتصال على شبكة الإنترنت، ورقم الهاتف، والدردشة الحية. ستوكباير يقدم أرقام الهاتف للبلدان في جميع أنحاء العالم بما في ذلك كندا وروسيا وأستراليا وهونغ كونغ والبحرين. الموقع يدعم 11 لغة بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والهولندية، نيديرلاندس، والإيطاليين.


الودائع والسحب.


ستوكباير يقبل العديد من وسائل الدفع للودائع والانسحاب بما في ذلك بطاقة الائتمان / الخصم، سكريل، سوفورت، نيتيلر، جيروباي، كيوي، أستروباي و إديال. يستغرق الأمر يومين عمل على الأقل حتى يتمكنوا من معالجة طلب السحب الخاص بك إذا قمت بالانسحاب عن طريق بطاقة الائتمان أو الأسلاك المصرفية.


إذا انسحبت من قبل سكريل، وعادة ما يعالجون الانسحاب فقط في غضون ساعات قليلة. يجب عليك تقديم بطاقة الهوية الشخصية الخاصة بك مع فاتورة المرافق لإثبات هويتك عندما تريد سحب الأموال.


هل ستوكبير وسيط جيد؟


في الختام، ستوكباير هو استقبالا حسنا لأنه يوفر منصة آمنة وآمنة حيث يمكن للتجار تنفيذ صفقاتهم في سلام من أذهانهم. بل هو وسيط جيد يوفر منصة سهلة الاستخدام التي تدعم قائمة طويلة من الأصول والعديد من أدوات التداول المتقدمة.


StockPair.


ستوكباير مراجعة.


ستوكباير هو وسيط شعبية جدا، ونحن نريد منك أن يكون رأي موضوعي ودقيق ممكن، والتي لا يمكن أن يتحقق إلا إذا كنا نعمل مثل أي عميل آخر: إيداع والتجارة ومن ثم سحب.


لبدء حساب حقيقي في ستوكباير الحد الأدنى للإيداع هو 200 $. مكافأة الترحيب تصل إلى 100٪.


في الأساس، ونحن نأخذ المخاطر لذلك لم يكن لديك ل. نعم، نقول المخاطر لأن صناعة الخيارات الثنائية من المعروف أن رشها مع السماسرة التي تتصرف مثل "الثقوب السوداء" لأموالك. نأمل ستوكباير ليست واحدة منهم! وعلاوة على ذلك، ومن المعروف أن هذا الوسيط ليكون مبتكر حقيقي لهذه الصناعة، لذلك يستحق مراجعة متعمقة.


استعراض الوسيط.


ستوكبير استعراض الوسيط.


أولا، دعونا نتعرف على الوسيط. تأسست في عام 2018، ستوكباير مملوكة من قبل نكستراد في جميع أنحاء العالم المحدودة وتنظم الشركة في قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 229/14، وأيضا في 23 دولة أخرى.


وبالنظر إلى أن بعض السماسرة لا تنظم حتى في البلاد التي تعمل من، حقيقة أن ستوكباير ينظمها 24 وكالات مختلفة من المعلقة على أقل تقدير.


عموما، وسيط يتمتع بسمعة جيدة على الانترنت، ولكن لا يوجد وسيط دون وصمة عار وبعض الشكاوى ضد ستوكباير ظهرت على مر السنين.


ما هو خاص؟


مراقبة تنظيمية استثنائية مخصص، منصة التداول الملكية مؤشرات التداول (التحليل الفني الخاص) أول من جلب خيارات زوج لتعميم التجار ثنائي (سمسارون آخرون يتبعون قريبا) أول من يقدم خيارات كيكو (حاليا أي وسيط آخر يقدم هذا النوع من الخيار) تلقي لن تقيد المكافأة العملاء من سحب أموالهم الخاصة.


منصة التداول.


كما ذكر سابقا، اختار ستوكباير لبناء منصة خاصة بها. بطبيعة الحال، هذا الأمر أكثر صعوبة وتكلفة من مجرد شراء واحدة من مزود منصة (مثل سبوتوبتيون، تكفينانسيالز، وما إلى ذلك) ولكنه يسمح للوسيط بالابتكار وتقديم نوع الخيارات التي يراها مناسبة.


البرنامج نفسه هو سهل جدا للاستخدام، لذلك لن يأخذك أكثر من بضع دقائق لتعتاد على ذلك إذا كنت معتادا على الخيارات الثنائية. إذا كنت جديدا تماما لهذه الصناعة، وسوف يأخذك لفترة أطول، بطبيعة الحال، لكنه لا يزال واحدا من أسهل لاستخدام منصات هناك.


منصة ستوكباير تقدم طريقتين رئيسيتين للتداول: العادية أعلى / أسفل و كيكو الخيارات.


مع ثنائيات أعلى / أسفل (نداء / وضع)، التاجر لديه لاختيار ما إذا كان السعر في وقت انتهاء الصلاحية سوف يكون أعلى أو أقل من السعر الحالي، وبعبارة أخرى، سوف الأصول تذهب لأعلى أو لأسفل. تتراوح فترات الاستحقاق لهذا النوع من الخيارات من 60 ثانية إلى 5 دقائق، وكذلك بالساعة واليوم وحتى 150 يوما للمتداولين على المدى الطويل (تتوفر العديد من فترات انتهاء الصلاحية الأخرى).


خيارات كيكو (تدق في - تدق) هي نوع من الخيارات حيث التاجر لديه للتنبؤ الذي سيتم ضرب الهدف المحدد سلفا أولا (الهدف المختار هو تدق في والهدف المعاكس هو المغلوب). العائدات هي حوالي 75٪، وأكبر الابتكار هو عدم وجود وقت انتهاء الصلاحية. وبعبارة أخرى، لا تنتهي صلاحية الخيار حتى يصل السعر إلى أحد الأهداف.


يعتبر الوقت عاملا رئيسيا في الخيارات الثنائية، والتخلص منه يجعل التداول أكثر تقنية وأسهل. وبطبيعة الحال، فإنه يعتمد على أي نوع من المتداول كنت لأن كيكو قد لا يكون للجميع.


الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو 20 دولارا، وهو منخفض بما فيه الكفاية لتمكنك من إدارة المخاطر بشكل صحيح، ولكن لدينا شكوى: الرسم البياني الفعلي صغير جدا، وليس هناك خيار لإضافة مؤشرات فنية، مثل مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، المتوسطات المتحركة، الخ .


وبطبيعة الحال، وهذا هو مشكلة مع معظم وسطاء الخيارات الثنائية، ولكن فقط لأن الجميع يفعل ذلك بطريقة واحدة، لا تجعل من الحق. هناك أخبار جيدة على الرغم من: أسفل الرسم البياني الصغير، سوف تجد زر "التحليل الفني"، الذي سيفتح مخطط أكبر للأصل.


يظهر هذا الرسم البياني بعض المؤشرات (بولنجر باندز، رسي، المتوسط ​​المتحرك و S / R مستويات)، ولكن إذا كنت ترغب في التجارة، سيكون لديك للعودة إلى الرسم البياني الصغير، وليس هناك خيار لإضافة أو تغيير المؤشرات الحالية . حسنا، انها حل وسط بما فيه الكفاية، ونحن سوف أعتبر أي يوم بدلا من مجرد مخطط صغير.


قائمة الأصول سهلة التنقل، وتقدم 14 زوجا من العملات، و 7 مؤشرات، و 84 سهما، و 4 سلعة، وهي أكثر من كافية، نظرا إلى أن معظم الأصول يمكن دمجها لإنشاء تداول أزواج. تنفيذ التداول سريع، وبمجرد أن التجارة مفتوحة، فإنه يمكن رصدها بسهولة في الجانب الأيمن السفلي من الشاشة حيث نافذة يعرض جميع المواقف المفتوحة.


مع أزواج، التاجر لديه لمقارنة اثنين من الأسهم، المؤشرات أو السلع واختيار أي واحد سوف أداء أفضل على مدى فترة معينة من الزمن.


تطبيقات الجوال.


التطبيق مجاني لتحميل من غوغل بلاي و المتجر. يعمل كبيرة لجميع الأجهزة النقالة. نحن التجارة على ذلك مع أعلى / أسفل الثنائيات، وأنه يؤدي سريع حقا. لسوء الحظ، خيارات كيكو غير متوفرة على تطبيقات الجوال.


حساب تجريبي.


الحسابات التجريبية متاحة للعملاء الذين يودعون الحد الأدنى للمبلغ. سيكون أفضل بكثير إذا سمح الوسطاء الناس لاختبار برامجهم دون طلب إيداع أولا، ولكن هذه هي الظروف الحالية، لذلك علينا أن نعيش معهم. إذا كنت ترغب في فتح حساب مع ستوكبير، ونحن نوصي اختبار المهارات الخاصة بك على التجريبي أولا (هذه النصيحة صالحة لجميع الوسطاء الذين يقدمون تجريبي).


حساب فيب.


فيب هو أعلى حساب ما يمكن أن يكون في ستوكبير. وهي مخصصة لأحجام التداول العالية مع أفضل شروط التداول.


سوف تستفيد:


الحد الأقصى للموضع: 20000 دولار الحد الأقصى لمجموع الصفقة: 100000 دولار لا يوجد سحب (رسوم) رسوم التداول اليومي مؤشرات التجارة مراقبة التجارة حجم النقود: 3٪ عودة نقدية من الحجم الشهري (الحد الأدنى لحجم 100 ألف دولار) الحد الأقصى لحجم النقود $ 500،000.


كما ذكر سابقا، لا تقيد المكافأة قدرتك على سحب الأموال التي أودعت. سوف تصبح المكافأة نفسها متاحة للانسحاب مرة واحدة وقد تم التوصل إلى حجم التداول من 40X مكافأة (يجب أن تكتمل هذا حجم التداول خلال 45 يوما). المكافآت تعتمد على المبلغ المستثمر من قبل التاجر وسيتم إبلاغها من قبل ممثليهم عند فتح حساب.


الودائع والسحب.


إيداع الأموال متاح من خلال بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، ماستركارد)، حوالة مصرفية والمحافظ الإلكترونية، مثل نيتيلر، سكريل، سكريلديركت وسوفورت. يتم السحب من خلال نفس الطرق المستخدمة للإيداع، مع وقت المعالجة من يومين عمل (الوقت الإضافي اللازم من قبل البنك / معالج الدفع لتنفيذ الصفقة).


يتم احتساب الحسابات باليورو والدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني (200 الحد الأدنى للإيداع و 20 الحد الأدنى للانسحاب) مع إمكانية اختيار الحسابات المميزة مثل الفضة (1000 دولار أمريكي على الأقل) والذهب (بحد أدنى 5000 دولار أمريكي) والبلاتين (بحد أدنى 20،000 دولار أمريكي) أو فيب $ 50،000)، ولكل منها مزايا ومزايا مختلفة.


دعم العملاء.


وكان ممثلو الدردشة الحية سهلين وقدموا إجابات مباشرة، دون الضغط علينا لإيداع الأموال (لسوء الحظ، فإن معظم الوسطاء يدفعون زبائنهم دائما إلى الاستثمار)، ولكننا حصلنا على الانطباع الذي كان متحمسا للتخلص منا (على نحو ما) ربما كان مشغولا جدا في تلك اللحظة).


طرق أخرى للاتصال بالدعم هي من خلال البريد الإلكتروني أو الهاتف أو دعم الرسائل مباشرة على صفحة الاتصال بالموقع.


أكاديمية التداول.


عندما يتعلق الأمر التعليم المتداول، ستوكباير يقدم ندوات أسبوعية مفيدة جدا. يعتمد عدد الندوات عبر الويب التي يمكنك حضورها على نوع حسابك. إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية ونحن نوصي بالتأكيد انضمام بعض الدروس الحية.


بعد الذهاب من خلال الكتاب الإلكتروني ودروس الفيديو، فإنك لن تكون معالج السوق، ولكن سوف تكون بالتأكيد قادرة على عقد بنفسك عندما يتعلق الأمر التداول. كما أنه يقدم بعض الاستراتيجيات الجاهزة للتداول، ولكننا ننصحك باختيار إستراتيجيتك بناء على معرفتك ومستوى الكفاءة في التداول.


تتوفر جميع المواد التعليمية مع حساب حقيقي فقط.


إيجابيات وسلبيات.


البيئة المهنية وقت طويل في مجال الأعمال (2018) ينظم في 24 بلدا سهلة الاستخدام ومنصة موثوقة التداول ندوات عبر الإنترنت سمعة جيدة عموما.


الرسوم البيانية الصغيرة حساب تجريبي يتطلب وديعة أدوات التحليل الفني المحدودة.


حاليا ستوكباير لا نقبل العملاء من البلدان التالية: الولايات المتحدة الأمريكية.


شركة ستوكباير.


اسم الشركة؛: نكستراد وردويد Ltd.


العنوان: 3 أرش. ماكاريوس الثالث، محكمة لوكيدس، الطابق الرابع 4000 ميسا جيتونيا، ليماسول، قبرص.


هاتف: +44 2030269430.


ستوكباير أصول التداول.


أزواج الفوركس.


أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / روب.


وشركة آفون، وشركة أكسا، وشركة بوينغ، ومجموعة علي بابا القابضة، وشركة باركليز، وشركة بي بي بي بيليتون المحدودة، وبايدو، وشركة بايريسش موتورن ويرك، بنك بي إن بي باريبا، بي بي بي بلك، مجموعة الاتصالات البريطانية بلك، كريديت أجريكول، كاتربيلر Inc.، بنك كومنولث أستراليا، شركة كوستكو بالجملة، شركة سيسكو سيستمز، ديملر أغ، ديوتسش بانك أغ، دير & أمب؛ شركة "إيباي"، وشركة فورد موتور، وشركة "فيس بوك"، وشركة فيديكس، و "غازبروم أواو"، و "جينيرال ديناميكش كوربوراتيون"، و "جنرال موتورز كوربوراتيون"، و "غوغل إنك"، و "غولدمان ساشس غروب" هيوليت باكارد، هسك هولدينغ بلك، إنترناشونال بوسينيس ماشينس Corp.، إنغ غرويب نف، جونيبر نيتوركس Inc.، جب مورغان تشيس & أمب؛ شركة كيمبرلي-كلارك، شركة كوكا كولا، شركة دويتشه لوفتهانزا، شركة ماكدونالدز، ميرك & أمب؛ شركة مايكروسوفت، أوريجين إنرجي ليمتد، أوريكا لت، بيبسيكو Inc.، بيزر Inc. ذي بروكتر & أمب؛ شركة "برودنتيال فينانسيال" و "رويال بانك أوف سكوتلاند" و "رويال داتش شل بلك" و "رينو سا" و "ريو تينتو المحدودة" و "نك روزنيفت" سانوفي أفنتيس سا و "سبيربانك روسيي أواج سينسبري بي إل سي" و "لس" شركة "ستاربكس" و " بلكوت، تيسلا موتورز، Inc. Twitter Inc.، نيس، بوجيوت سيتروين ونيليفر نف، يونيتيد بارسيل سيرفيس إنك، فودافون غروب بلك، فيريزون كومونيكاتيونس إنك، ويستباك بانكينغ كورب، ويسفارمرز لت، وول مارت ستوريس Inc.، وولورثس لت، وودزيد بيتروليوم المحدودة، شركة إكسون موبيل، ياهو.


إكس، CAC40، داكس، داو جس، فتس، نسداق، S & أمب؛ P.


السلع.


الذهب، الفضة، النفط، الغاز.


س: هل ستوكبير وسيط منظم؟


ج: نعم، ستوكباير تماما سيسيك ينظم.


س: يمكنني فتح حساب تجريبي في ستوكبير؟


ج: نعم، ولكن فقط بعد إجراء إيداع.


س: ما هو الحد الأدنى للإيداع في ستوكباير؟


ج: يمكنك بدء حساب حقيقي لانخفاض 200 $.


س: هل أحصل على مكافأة ترحيب في ستوكباير؟


ج: المكافأة تصل إلى 100٪ على رأس الودائع الخاصة بك.


س: هل يمكنني الانضمام إلى ندوة التداول في ستوكباير؟


ج: نعم، ولكن تحتاج إلى فتح حساب حقيقي أولا.


إرسال مراجعة الوسيط.


هل نوصي ستوكباير؟


لا شك ستوكباير هو أعلى مستوى الوساطة وقد أثبتت على مر السنين أن الخيارات الثنائية يمكن أن تكون أداة مالية المهنية إذا تعاملت على هذا النحو. الوسيط ليس لديه عيوب كبيرة ولكن يمكن أن تستخدم تحسين الرسوم البيانية ومؤشرات التداول.


ومع ذلك، فإن إيجابيات تفوق بشكل كبير على سلبيات، وبناء على تجربتنا الشخصية مع هذه الوساطة، يمكننا أن نوصي بسهولة لهم.


ومع ذلك، نعتقد أنه من الأفضل دائما إجراء أبحاثك الشخصية على أي شركة تخطط للثقة بأموالك.


إذا كنت ترغب في تبادل ملاحظاتك من وسيط ستوكباير، لا تتردد في استخدام التعليقات أدناه.


مقدم من توني هاميلتون يوم الأربعاء 9 ديسمبر 2018 4:00 بتوقيت جرينتش.


Stockpair.


ستوكباير لم تعد تقدم التداول ثنائي. للحصول على قائمة من السماسرة البديلة، واستعراضات مقارنة كاملة، قم بزيارة صفحة الوسطاء لدينا.


بدلا من ذلك، هذه هي أفضل 3 وسطاء لدينا على أساس التقييمات:


ستوكباير هي واحدة من الخيارات الثنائية الأكثر تداولا وخيارات زوج الخيارات المتاحة على الانترنت بما في ذلك خيار للاختيار من بينها 100 أصول التداول المختلفة. الخيارات الثنائية ستوكباير منصة التداول عبر الإنترنت هو سهل الاستعمال ومصممة لجعل التداول خالية من المتاعب في متناول الجميع من المبتدئين لتجار الخبراء. منصة المستندة إلى المستعرض يسمح بالوصول الفوري ويتطلب أي تحميل والإعداد على الإطلاق لراحة المستخدم النهائي.


مكافأة والترقيات.


تقدم ستوكباير أكثر من مجرد وسيلة سهلة لاستخدام منصة التداول: كما أنها لا تحتوي على أي قيود الترقيات مكافأة لعملائها ووقف الخسارة / أخذ الربح كحافز إضافي للتداول عن طريق نظامهم وكذلك حجم النقدية العودة. الآن الترقية الحالية المتاحة على موقعهم الجوائز المستخدم مع مكافأة 100٪ على جميع الودائع التي تزيد على 500 دولار. ونحن ننصح تحقق من الموقع الرسمي للحصول على تفاصيل كاملة كما يجري تحديثها باستمرار والترقيات الجديدة والمستمرة.


وقد صممت ستوكباير منصة مناسبة للتجار من جميع الأنواع، بغض النظر عن الخبرة أو حجم الحساب. الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار والحد الأقصى هو 50،000 $، مما يسمح للجميع من التجار الجدد إلى محنك نقطة وصول إلى التداول في الأسواق. يمكن تشغيل الحسابات بعملات متعددة وفتح حساب جديد سريع وسهل ويمكن القيام به من الراحة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستوكبير متوفر باللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والألمانية والهولندية والعربية واليونانية.


بعد فتح حساب جديد، سوف تجد التجار منصة المستندة إلى المستعرض سهلة جدا ومريحة للاستخدام من أي نقطة وصول إلى الإنترنت. كما أنها تقبل عددا من وسائل الإيداع المختلفة لراحة المستخدم بما في ذلك: معظم بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، والأسلاك المصرفية و مونيبوكيرز.


منصة والأسواق.


منصة تداول ستوكباير الحية تسمح للمستخدم لجعل التجار لحظية في جميع الأسواق الرئيسية بما في ذلك السلع والأسهم والعملات والمؤشرات والأزواج، بلغ مجموعها أكثر من 100 الأصول القابلة للتداول من 8 أسواق مختلفة تنتشر في جميع أنحاء العالم.


تتميز منصة ستوكباير الفريدة بالمرونة والربحية العالية مع إمكانية تحقيق عائدات ضخمة تصل إلى 350٪ في التجارة. يمكن للمستخدم بسهولة تعيين الوقت المطلوب للحرف، والتي تتراوح من اقل من 5 دقائق وتصل إلى 150 يوما. ستوكباير يقدم شيئا لجميع أنواع التجار.


كما تضم ​​منصة ستوكباير العديد من أنواع الأدوات الشعبية، بما في ذلك خيارات مثل وان توش، هاي / لو، مما يجعلها جذابة ويمكن الوصول إليها فقط لكل نوع من أنواع التاجر.


هو ستوكبير عملية احتيال؟


لتحديد موثوقية أي وسيط الخيارات الثنائية معين، العديد من المعايير المختلفة تحتاج إلى تقييم. ستوكباير يجعل من استخدام منصة التداول الملكية التي هي سهلة الاستخدام وأيضا موثوقة للغاية. منصة وظائف بسلاسة مع بالكاد أي قضايا و ستوكباير يقدم دفع تعويضات تصل إلى حوالي 80٪ على الاستثمارات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، كما أنها توفر مكافأة 100٪ جذابة على حساب المتداول الخاص بك، حتى تتمكن من الاستفادة الكاملة من دفعات عالية التي يمكن أن تستمد من تداول الخيارات الثنائية. ستوكباير يقدم العديد من خيارات الدفع التي تساعد على تأمين المعاملات الخاصة بك، بما في ذلك كاشو و مونيبوكرز.


وقد بنيت ستوكباير بالفعل سمعة لتقديم التسعير العادل وخدمة العملاء في الوقت المناسب. أنها تضع تركيزا كبيرا على الحفاظ على زبائنهم راض وميزة فريق الدعم ودية، والذي هو متاح للمساعدة في حال واجهت أي عقبات على طول الطريق. دعم العملاء هو متاح على مدار الساعة عبر الدردشة الحية والهاتف والبريد الإلكتروني. الودائع والسحوبات وسهلة وآمنة ويمكن أن يتم عن طريق عدد من وسائل الدفع الشعبية بما في ذلك بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، والأسلاك المصرفية و مونيبوكيرز. كما يحتوي ستوكباير على قسم متعمق للأسئلة الشائعة على موقعه على الويب وبرامج تعليمية لمساعدة التجار الجدد على البدء.


عموما منصة ستوكباير هو نسيم للاستخدام، حتى بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم خبرة تجارية سابقة. فهي توفر مجموعة واسعة من خيارات التداول لجميع الأسواق الرئيسية، فضلا عن الصفقات قصيرة وطويلة الأجل، والتي من المؤكد أن نداء الى مجموعة متنوعة من التجار. كما أنها تتميز بعض الحوافز لطيفة مثل مكافأة لا قيود، وقف الخسارة / أخذ الربح وحجم النقدية مرة أخرى. سمعتهم في التسعير شفافة وعادلة جنبا إلى جنب مع التركيز القوي على رضا العملاء جعلها خيارا رائعا لمجرد أي شخص مهتم في الخيارات الثنائية وزوج مع أكثر من 100 الأصول.

No comments:

Post a Comment