Monday 12 March 2018

منصة خيارات سكوتريد


دليل & # 039؛ s إلى سكوتراديليت التداول عبر الإنترنت.


الرسم البياني المتقدم أدوات التداول المتكاملة للأسهم والخيارات الحائز على جائزة دعم العملاء تدفق ناسداك المستوى الثاني أدوات إدارة الحساب المتكاملة القدرات البحثية الأساسية والأساسية ناسداك فيلوسيتي & # 174؛ وأمبير. القوات & # 174؛ تحليل اقتباس الشبكة في الوقت الحقيقي يتدفقون الأخبار نسخة تجريبية من منصة التداول سكوتراديليت - مع عدم وجود متطلبات الحساب - متاح على سكوتراديليت. في حين أن هذا الإصدار لا يوفر وظائف كاملة (ونقلت المستوى الثاني، على سبيل المثال، لا تتوفر في الإصدار التجريبي)، فإنه يوفر بيئة محاكاة مع حساب التداول الظاهري الذي يسمح للتجار لتجربة التداول والرسوم البيانية والرسوم البيانية وأكثر من ذلك. يتم تأجيل جميع بيانات السوق 20 دقيقة وأوامر لا يتم تنفيذها في السوق الفعلية.


تظهر شاشة جديدة مع رمز ترخيص وكلمة مرور. سيتم إرسال الرمز وكلمة المرور أيضا إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي تم إدخاله أثناء التسجيل. الاحتفاظ بهذه المعلومات لأنها ستكون هناك حاجة لإطلاق منصة. انقر على "تحميل سكوتراد النخبة" لإطلاق نافذة الإعداد سكوتراديليت، هو مبين في الشكل 3.


اقبل مجلد الوجهة الافتراضي أو انقر على "استعراض" لاختيار موقع آخر. انقر فوق "تثبيت" لبدء التثبيت. يجب أن تستغرق هذه العملية بضع دقائق فقط. بمجرد اكتمال التثبيت، تظهر نافذة تسجيل الدخول سكوتراديليت كما هو موضح في الشكل 4. أدخل الحساب (رمز التفويض) وكلمة المرور في الحقول المناسبة، واختر لغة (بشكل افتراضي، واللغة هي الإنجليزية)، وانقر فوق المربع التالي إلى "تمكين التداول الظاهري" للوصول إلى حساب الظاهري $ 100،000 والمحاكاة التداول. انقر على "تسجيل الدخول" للمتابعة.


ScottradeELITEВ®:


منصة مبتكرة للتجار النشطين.


مصممة لتعطيك حافة التداول.


في بيئة مالية تنافسية اليوم، فإن وجود الأدوات التي تحتاجها للتداول بشكل فعال هو جزء أساسي من أي استراتيجية تداول. وقد تم تصميم جديد سكوتراديليت В® للمساعدة في إعطاء الاستراتيجية الخاصة بك ميزة في السوق مع الأدوات التي تساعدك على تحليل تحركات الأسعار، وتحديد وقياس قوة الاتجاه والرد على التحولات السوق كما تحدث.


6 طرق لاستخدام سكوتراديليت В®:


قياس قوة الزخم مع شركائنا الفورمولا الملكية.


تحديد وقياس قوة الاتجاه في القطاعات والصناعات والأسهم مع أداة اتجاهات القطاع لدينا، ثم رسم هذا المؤشر الزخم الملكية على الرسم البياني الخاص بك لتحديد إشارات الدخول والخروج المحتملة.


تحليل حركة الأسعار باستخدام أدوات التخطيط المتقدمة.


البحث عن فرص تجارية جديدة مع 50+ المؤشرات الفنية، وأدوات الرسم متطورة والقدرة على اختبار استراتيجيات التداول واعادة التحولات السوق من شريط من اختيارك.


الحصول على الوصول إلى تيملي التداول الأفكار من مركز التجارة والاعتراف В®


اتبع دورة حياة 4 صفقات تداول إتف شهريا من الدخول إلى الخروج مع ترادينغ سينترال، والحصول على أفكار التداول اليومية عبر البريد الالكتروني لك كل مساء في تقرير اليومي ريكوغنيساو ™.


استخدم إنتراداي ترادر ​​"ў بواسطة ريكوغنيزيا В®1 لمراقبة الأحداث الفنية.


بسهولة اكتشاف الأفكار التجارية الجديدة مع الاجهزة التقنية المحددة مسبقا أو مخصصة على شريط السعر 15 دقيقة، وتلقي الإخطارات عندما الفرص التقنية الحدث ® ® تطوير على مدار اليوم.


البحث عن فرص السوق الحالية.


ابحث عن الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بسرعة باستخدام 44 مسحات محددة مسبقا والمرشحات التي تساعدك على تضييق نطاق البحث الخاص بك إلى حجم معين أو نطاق السعر. بالإضافة إلى ذلك، تصدير نتائج البحث إلى قائمة المراقبة الخاصة بك في نقرة واحدة.


البحث & أمب؛ التجارة من أي مكان.


فصل أي نافذة من منصة سكوتراديليت ® ® الرئيسية لمراقبة الأسهم المفضلة لديك أو مكان الصفقات بينما you†™ زيارة موقع آخر.


تخضع الأوراق المالية لتقلبات السوق وقد تفقد القيمة. وقد يؤثر تقلب السوق، وحجمه، وتوافره على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


متاح للعملاء سكوتريد مع 25،000 $ في حسابهم الأساسي، أو 15،000 $ الحد الأدنى في حسابهم الأساسي وأصول الحساب المرتبطة مجتمعة من 25،000 $ أو أكثر، فضلا عن التجار وضع تسعة أو أكثر من الأسهم أو الخيارات الصفقات خلال الأشهر الثلاثة السابقة، سكوتراديليت الجديد هو متاحة الآن لمساعدة المزيد من التجار والمستثمرين تفعل أكثر مع استراتيجيتها.


1 يتم توفير أداة التداول اليومي "ў من خلال أداة التعرف إلى عملاء سكوتريد من خلال بائع طرف ثالث. سكوتريد لا يضمن دقة المعلومات الواردة في التداول اليومي "ў من قبل أداة الاعتراف ولا تتحمل أي مسؤولية عن الإجراءات المتخذة في الاعتماد على المعلومات الواردة في الأداة. سكوتريد لا يضمن توفر أو إمكانية الوصول إلى تريدرادر إنتراداي "ў بواسطة أداة الاعتراف.


لا ينتمي سكوتريد والاعتراف. المعلومات المقدمة هي لأغراض تعليمية فقط و سكوتراد ليست مسؤولة عن البيانات أو العروض أو المنتجات الصادرة عن الاعتراف. سكوتريد لا تتحمل أي مسؤولية عن دقة واكتمال، أو توقيت البيانات. لا تشكل المعلومات المقدمة توصية من سكوتريد أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو منتج مالي أو أداة تمت مناقشتها فيه أو للانخراط في أي استراتيجية استثمار محددة. يرجى البحث عن أي منتج أو خدمة بعناية قبل الاستثمار.


2 سكوتريد والتجارة الأفكار "ў هي شركات منفصلة والمعلومات التي تقدمها التجارة الأفكار" ў لا ينبغي أن يعزى إلى سكوتريد. يرجى البحث عن أي منتج أو خدمة بعناية قبل إجراء عملية شراء.


كيف يمكننا أن نساعد؟


أعرف أكثر.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


يمكننا الإجابة على أسئلتكم.


إذا كنت لا تجد ما كنت تبحث عن، يرجى الاتصال بنا على 866.502.5982، ونحن سوف تساعدك على إجراء التبديل.


1. ماذا سيحدث لحساب سكوتراديبرو؟


سكوتريد و تد أميريتراد موارد مخصصة لمساعدتك من خلال هذا التحول الحساب، وممثل من مجموعة التاجر النشط سكوترادوس ™ سوف يكون الوصول إليك قريبا للتحقق في ومعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة.


2. ما هي فوائد الانتقال إلى تد أميريتريد؟


هناك العديد من الفوائد، بما في ذلك:


تحصل على الحفاظ على الدعم الخاص بك من سكوترادس ™ ™ نشط التاجر المجموعة من البداية الى النهاية. هذه هي مجموعة الخدمات التي تدعم حاليا حساب سكوترادبرو التي كنت قد وصلنا إلى معرفة والثقة. سوف تستمر في الاستفادة من رسوم وعمولات التداول المنخفضة بما في ذلك 0.50 $ لكل عقد رسوم مع 5 $ الحد الأدنى لمعدل العمولة الأساسية للخيارات و 0.005 $ للسهم مع الحد الأدنى 5 $ للأسهم. سوف youlЂ ™ ل الوصول إلى التكنولوجيا الرائدة في صناعة التداول بما في ذلك منصة ثينكورزويم В® المعترف بها للغاية والتطبيق الجوال التاجر مصممة لتجار الخيار مثلك. سوف ™ ليرة لبنانية القضاء على معظم إن لم يكن كل من تمريرة الرسوم التي تأتي من وسيط المقاصة لدينا، مثل تدفق البيانات السوق ورسوم الصرف، مما يوفر لك المال. سوف نقوم بتوفير خدمات انتقالية استثنائية لجعل فتح وتمويل الخاص بك تد حساب أميتريد جديدة جهد ممكن.


هذه ليست سوى عدد قليل من الفوائد الهامة التي سوف تستمتع كعميل تد أميريتراد. انقر هنا لمعرفة المزيد.


3. ماذا لو أردت اختبار منصة التداول قبل نقل أصولي؟


تد أميريتراد يوفر وسيلة لاختبار منصة قبل أن تلتزم المال الحية. ودعا itlaЂ ™ بابيرموني В®. يمكنك استخدام هذه منصة التداول الافتراضية لوضع الصفقات Ђњpaperв and واختبار القوة الكاملة لأدواته مثل فاحصين استراتيجية الخيار جنبا إلى جنب مع أدوات البحث الأساسية القوية.


4. لدي المزيد من الأسئلة حول اكتساب تد أميريتراد. أين يمكنني العثور على إجابات؟


زيارة تد أميريتراد مركز النقل للأسئلة والأجوبة التي تلبي خصيصا لك، تاجر نشط لدينا.


5. هل هناك أي رسوم لنقل حسابي إلى تد أميريتريد؟


رقم سكوتريد سوف تتنازل عن أي رسوم أو رسوم التحويل الإلكتروني أكاتس لمساعدتك على نقل أموالك بأسرع وبسلاسة ممكن.


6. ماذا سيحدث لو لم أفعل شيئا؟


إذا اخترت اتخاذ أي إجراء، سيبقى حسابك مع وسيط المقاصة وعليك أن تفقد الوصول إلى مجموعة التداول النشطة سكوترادوف ™ ™ الذي يمكن أن تساعدك مع كل ما تبذلونه من احتياجات التداول الخيار المعقدة.


7. ما هي الرسوم المتغيرة التي أحتاج إلى معرفتها؟


لن تواجه أي تغيير في بنية التسعير. سوف تستمر في الاستفادة من نفس اللجان التنافسية ومعدلات الهامش. إذا كنت قد تفاوضت على التسعير، سيظل هذا ساري المفعول في معظم الظروف، وإذا كان هناك أي تغييرات، يمكنك أن تتوقع الإخطار.


في حين أن العمولات والرسوم الأساسية الخاصة بك ستبقى هي نفسها، في تحريك حسابك إلى تد أميريتريد عليك أن تكون القضاء على العديد من رسوم تمرير يتم محاسبتك من قبل الخاص بك سكوتريد المقاصة وسيط، مثل تدفق البيانات في السوق رسوم، رسوم الصرف وأكثر من ذلك .


قد تتغير بعض رسوم خدمة الحساب والتشغيل. لمراجعة الأسعار الجديدة، يرجى زيارة الأسعار والرسوم.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر تسجيل الدخول سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


أين تريد تسجيل الدخول؟


توز (محطة عمل التاجر)


أكمل طلبك.


روابط سريعة.


روابط سريعة.


روابط سريعة.


روابط سريعة.


روابط سريعة.


روابط سريعة.


لدينا تجار تريد أن الإجابة على الأسئلة الخاصة بك.


اتصل بمجموعة التاجر النشطة لدينا على الرقم 866.502.5982.


روابط سريعة.


لدينا التجار مثلك مستعد للإجابة على أسئلتكم.


الاتصال لدينا مجموعة التاجر النشط في 866.502.5982 روابط سريعة.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


للحصول على معلومات حول حماية الأصول، وشروط الموقع، وسياسات الخصوصية المتعلقة بحساب سكوترادبروك ® الخاص بك التي عقدت في وسطاء التفاعلية، يرجى زيارة إنتيراكتيفبروكيرز.


سكوتريد، Inc. (“Scottrade”) هو إدخال حسابات سكوتراديبرو ل إنتيراكتيف بروكرز ليك (“IB”). وبموجب اتفاق المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن تقديم بعض العملاء دعم سكوتراديبرو الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية تقديم معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ الأخرى، بما في ذلك توفير فتح الحساب والموافقة عليه والمراقبة والصيانة والإشراف وقبول الطلب والتنفيذ وصيانة الهامش وخدمات الحفظ والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب.


على الرغم من أن المصادر تعتبر موثوقة، سكوتريد لا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق محتويات ودقة واكتمال وتوقيت وملاءمة أو موثوقية المعلومات. لا تشكل أي من المعلومات المقدمة توصية من سكوتريد أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي منتج أو أداة مالية أو مالية، أو المشاركة في أي استراتيجية استثمار محددة. يجب أن يستند اختيار االنخراط في إستراتيجية استثمار معينة أو استخدام أداة استثمارية محددة فقط إلى أبحاثك الخاصة وتقييم المخاطر التي تنطوي عليها، وظروفك المالية وأهدافك االستثمارية.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات مفصلة عن المخاطر المرتبطة بالخيارات عن طريق تحميل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات (بدف) من شركة المقاصة الخيارات، التي أمرت عن طريق الهاتف في 1-888-أوبتيونس، أو عن طريق طلب نسخة عن طريق زيارة أوبتيونوكاتيون. وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو توصيات أو إحصائيات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب.


هناك مخاطر خاصة مرتبطة بالكشف عن الخيارات التي قد تعرض المستثمرين لخسائر كبيرة. لذلك، قد لا يكون هذا النوع من الإستراتيجية مناسبا لجميع العملاء المعتمدين على معاملات الخيارات. يجب على العملاء المعتمدين للكتابة المكشوفة أن يعترفوا بأنهم تلقوا وقرأوا البيان الخاص لكتاب الخيارات غير المكشوفين بشأن مخاطر هذا النوع من التداول.


ويمكن أن تنطوي استراتيجيات الخيارات متعددة الساق على تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل.


سكوتراد В®، شعار سكوتراد В® وجميع العلامات التجارية الأخرى، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة، هي ملك لشركة تد أميريتريد إب، Inc. جميع الحقوق محفوظة. تستخدم بإذن.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة تد أميريتراد، وشركة، كل عضو فينرا و سيبك.


تد أميريتراد هي علامة تجارية عقدت بالاشتراك مع تد أميريتراد إب شركة، وشركة تورنتو دومينيون البنك. © 2017 تد أميريتريد.


تجلب لك توسيع قيمة والخدمة وقوة التداول.


تد أميريتراد وسكوتراد انضمت رسميا معا.


إذا كنت عميل سكوترادبرو الحالي، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك هنا.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر تسجيل الدخول سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


أين تريد تسجيل الدخول؟


توز (محطة عمل التاجر)


روابط سريعة.


روابط سريعة.


روابط سريعة.


روابط سريعة.


روابط سريعة.


روابط سريعة.


لدينا تجار تريد أن الإجابة على الأسئلة الخاصة بك.


اتصل بمجموعة التاجر النشطة لدينا على الرقم 866.502.5982.


روابط سريعة.


لدينا التجار مثلك مستعد للإجابة على أسئلتكم.


الاتصال لدينا مجموعة التاجر النشط في 866.502.5982 روابط سريعة.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


من خلال النقر على متابعة سوف يغادر سكوتريد، وشركة (“Scottrade”) الموقع وتحميل المعلومات و / أو البرامج من وسطاء التفاعلية. يتم جلب سكوتراديبرو لك من قبل سكوتريد. سكوتريد هو إدخال هذه الحسابات إلى وسائل الإعلام التفاعلية ليك (“IB”). وبموجب اتفاقية المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن توفير بعض دعم العملاء لهذه الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية توفير معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ، بما في ذلك توفير منصات التداول التي تحمل اسم سكوتراديبرو وفتح الحساب والموافقة والموافقة والرصد والإشراف والقبول والتنفيذ والصيانة على الهامش والحضانة والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب. وتقدم منتجات وخدمات الاستثمار سكوتريد، عضو فينرا / سيبك.


للحصول على معلومات حول حماية الأصول، وشروط الموقع، وسياسات الخصوصية المتعلقة بحساب سكوترادبروك ® الخاص بك التي عقدت في وسطاء التفاعلية، يرجى زيارة إنتيراكتيفبروكيرز.


سكوتريد، Inc. (“Scottrade”) هو إدخال حسابات سكوتراديبرو ل إنتيراكتيف بروكرز ليك (“IB”). وبموجب اتفاق المقاصة بين سكوتريد و يب، سوف سكوتراد تكون مسؤولة عن تقديم بعض العملاء دعم سكوتراديبرو الحسابات. سيتحمل البنك الدولي مسؤولية تقديم معظم التزامات الوساطة والتاجر والحفظ الأخرى، بما في ذلك توفير فتح الحساب والموافقة عليه والمراقبة والصيانة والإشراف وقبول الطلب والتنفيذ وصيانة الهامش وخدمات الحفظ والتخليص والتسوية. يب و سكوتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة. سكوتريد يتلقى اللجان لأوامر كنت تضع مع يب.


على الرغم من أن المصادر تعتبر موثوقة، سكوتريد لا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق محتويات ودقة واكتمال وتوقيت وملاءمة أو موثوقية المعلومات. لا تشكل أي من المعلومات المقدمة توصية من سكوتريد أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي منتج أو أداة مالية أو مالية، أو المشاركة في أي استراتيجية استثمار محددة. يجب أن يستند اختيار االنخراط في إستراتيجية استثمار معينة أو استخدام أداة استثمارية محددة فقط إلى أبحاثك الخاصة وتقييم المخاطر التي تنطوي عليها، وظروفك المالية وأهدافك االستثمارية.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات مفصلة عن المخاطر المرتبطة بالخيارات عن طريق تحميل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات (بدف) من شركة المقاصة الخيارات، التي أمرت عن طريق الهاتف في 1-888-أوبتيونس، أو عن طريق طلب نسخة عن طريق زيارة أوبتيونوكاتيون. وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو توصيات أو إحصائيات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب.


هناك مخاطر خاصة مرتبطة بالكشف عن الخيارات التي قد تعرض المستثمرين لخسائر كبيرة. لذلك، قد لا يكون هذا النوع من الإستراتيجية مناسبا لجميع العملاء المعتمدين على معاملات الخيارات. يجب على العملاء المعتمدين للكتابة المكشوفة أن يعترفوا بأنهم تلقوا وقرأوا البيان الخاص لكتاب الخيارات غير المكشوفين بشأن مخاطر هذا النوع من التداول.


ويمكن أن تنطوي استراتيجيات الخيارات متعددة الساق على تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل.


سكوتراد В®، شعار سكوتراد В® وجميع العلامات التجارية الأخرى، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة، هي ملك لشركة تد أميريتريد إب، Inc. جميع الحقوق محفوظة. تستخدم بإذن.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة تد أميريتراد، وشركة، كل عضو فينرا و سيبك.


تد أميريتراد هي علامة تجارية عقدت بالاشتراك مع تد أميريتراد إب شركة، وشركة تورنتو دومينيون البنك. © 2017 تد أميريتريد.


سكوتريد مقابل الإخلاص: هل تحتاج إلى ميزة الغنية منصة أو المزيد من خيارات التداول؟


يقدم كل من سكوتريد و فديليتي إنفستمنتس ميزات وأدوات قوية للعملاء، لكن مراجعتنا توضح بعض الاختلافات الملحوظة في الرسوم وخيارات الاستثمار التي تميزها. الإخلاص والاستثمارات الدولية والخدمات الافتراضية مساعد تقديم المرونة للمستخدمين، في حين أن رسوم سكوتراد & # 8217؛ s هي فقط أكثر قليلا بأسعار معقولة.


الميزات، الرسوم & أمب؛ جدول مقارنة التقييمات.


الميزات & أمب؛ الاستخدامات الأولية.


كما شركات الوساطة الاستثمار منخفضة التكلفة، سكوتراد وفديليتي للاستثمار على حد سواء لديها الكثير لتقدم لعملائها. من منصات التداول ذات السمعة الطيبة بأسعار معقولة والرسوم، وكلاهما تركز بشكل واضح على التجار على مستوى المبتدئين الذين يريدون نظام دعم جيد لأنها تبدأ حياتهم المهنية الاستثمار.


الإخلاص يعمل بشكل أفضل مع التجار النشطين الذين يريدون أن يكونوا أكثر تدريبا عمليا مع استثمارهم. فإن جزءا رئيسيا من عملهم هو إدارة الثروات النشطة، التي تعالج من خلال قائمة من الخدمات الاستشارية المالية، وأدوات الإنترنت وبرامج إدارة الأصول.


واحدة من الميزات الرئيسية الإخلاص & # 8217؛ s هو القدرة على إجراء التجارة الدولية، وتوفير الوصول إلى 25 أسواق مختلفة في 16 عملات مختلفة. يمكن سكوتراد أن تتطابق تماما مع هذا المستوى من الوصول العالمي، ولكنه يعوض عن ذلك من خلال توفير برنامجها لإعادة استثمار الأرباح المرنة المفيدة التي لا نهاية لها، والتي تسمح للعملاء لاستثمار أرباحهم في الأسهم من أي شركة.


وسط عمليات الاستثمار هي منصات التداول الخاصة بهم - سكوتريد ديه سكوتريد إليت، في حين تقدم الإخلاص منصة على شبكة الإنترنت والتاجر النشط برو. سكوتراديليت هو منصة قوية ومفصلة بشكل كبير، مع ميزات متقدمة مثل الساعات قوائم، ونقلت تدفق مفصلة والرسوم البيانية، ولكن يتطلب حاد 25،000 $ للتأهل للاستخدام المجاني للمنصة.


في الوقت نفسه، فيديليتي، لا يتطلب مثل هذه القيود لاستخدام منصة المستندة إلى المستعرض، بما في ذلك ميزة تذكرة التجارة التي هي مفيدة للغاية. نعمة حقيقية، ومع ذلك، هو نشط التاجر برو، الذي يقتصر فقط على التجار أكثر نشاطا الذين جعل 36 أو أكثر من الصفقات في غضون اثني عشر شهرا.


بين الموقع و أكتيف ترادر ​​برو، فديليتي & # 8217؛ s وظائف أكثر تطورا بكثير، عندما جنبا إلى جنب مع حاجز أقل بكثير للدخول، هذه المنصات وضعه قبل سكوتريد للأداء والدقة وسيط المزايا.


تحتاج كلتا الشركتين تطبيقات الجوال لمواكبة السوق الحديثة على نحو متزايد، ومع ذلك، ولكل منها عروض صلبة. الإخلاص & # 8217؛ ق التطبيق المحمول الأساسي يتيح لك تحويل الأموال من الإخلاص إلى حسابات غير فديليتي، والتحدث إلى خدمة العملاء، ودفع الفواتير، الصفقات الصفقات، وأكثر من ذلك. سكوتريد & # 8217؛ ق التطبيق لديه ميزات مماثلة، بما في ذلك أخبار السوق، ولكن تفتقر إلى بعض الملامح الرئيسية من الإخلاص & # 8217؛ ق التطبيق. على الرغم من ذلك، تطبيقاتها هي على قدم المساواة جيدة، بالنسبة للجزء الأكبر.


كما يقدم سكوتريد وفديليتي بعض الأدوات البحثية للمستثمرين. سكوتريد، على سبيل المثال، يقدم بعض البحوث النشطة في العديد من الأسواق، وهو قليلا عارية العظام ولكن مفيدة جدا للتجار الذين بدأوا للتو وتحتاج إلى تعلم الأساسيات. كما يوفر سكوتريد المقالات والأحداث التعليم العميل لمساعدة التجار بدء مع تعليمهم على مركز معارفهم.


وفي الوقت نفسه، تقدم الإخلاص معظم أدواتها البحثية من خلال واجهة، على الرغم من أنها كبيرة جدا وجذابة للمستثمرين النشطين. على موقعه على الانترنت، وتقدم تقارير مجانية من مقدمي طرف ثالث مثل زاكس، مورنينغستار و S & أمب؛ P كابيتال إق. لديهم أيضا مركز التعلم الظاهري كاملة مع أشرطة الفيديو والمقالات وندوات على عدد من المواضيع المتعلقة التداول عبر الإنترنت.


عندما يتعلق الأمر إلى الميزات الأساسية، يفوز الإخلاص بها. في حين أن كلا الشركتين لديها منصات كبيرة، فيديليتي دوسن & # 8217؛ ر تتطلب العديد من المتطلبات الحادة للوصول إليه، وأنها مجرد عدد قليل من الميزات التي تفتقر سكوتراد. كما تغلبوا على سكوتريد على أدوات البحث والتعليم.


عندما يتعلق الأمر بخدمة العملاء، ومع ذلك، سكوتريد يكسب من الفوز - مواقعهم 500 شخص في شخص وخاصة خدمة الهاتف استباقية (تشغيل 5-منتصف الليل من الاثنين إلى الجمعة، 8-6 عطلة نهاية الأسبوع) شخصية للغاية.


وفي الوقت نفسه، تقدم فيديليتي خدمات الهاتف والفاكس والبريد الإلكتروني والدردشة، و 180 موقعا فرعيا، ولكن جودة الخدمة لا تتطابق تماما مع سكوتريد، وخاصة إذا كنت بحاجة إلى مساعدة شاملة ومفصلة مع الاستثمارات الخاصة بك.


خيارات الاستثمار.


تداول العمولات مثل الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة متاحة من كلا الشركتين. ما هو أكثر من ذلك، سكوتريد وفديليتي على حد سواء جعلت من المعقول للحفاظ على تلك الحسابات، مع عدم وجود رسوم صيانة حساب أو رسوم عدم النشاط مع أي من الشركات. كل من الإخلاص وسكوتريد لديهما مبلغ 2500 دولار كحد أدنى للإيداع الأولي، كما أنهما ليس لهما رسوم إيرا مقابل رسوم لأولئك الذين يرغبون في بدء تلك الحسابات.


كما تقدم صناديق الاستثمار المشتركة، على الرغم من سكوتريد لديها قائمة أكبر من صناديق الاستثمار للاختيار من بينها (ما يقرب من 15،000)، في حين أن الإخلاص لديها حوالي 500 أقل. سكوتريد & # 8217؛ s صناديق الاستثمار أيضا ميزة أكثر من 2500 لا-- رسوم المعاملات-- رسوم الصناديق المتبادلة، وهو ممتاز للتاجر-- الميزانية التفكير.


عندما يتعلق الأمر إتفس، ومع ذلك، فديليتي لديه حافة، مع أكثر من 75 إتف عمولة رسوم، في حين سكوتريد لا شيء. وبالإضافة إلى ذلك، الإخلاص متخصص في صناديق مؤشر بأسعار معقولة التي توفر منخفضة المخاطر وإعطاء التجار الأكثر استقرارا، وعائدات الاستثمار مستقرة يمكن أن يطلب. كل من الأموال النشطة والسلبية المؤهلة هنا، لذلك الإخلاص لديه ميزة عندما يتعلق الأمر متنوعة.


عندما يتعلق الأمر إلى العمولات والرسوم، سكوتراد و فديليتي متطابقة تقريبا من حيث الأسهم و إتف الصفقات. تطلب شركة فيديليتي مبلغ 7.95 دولار لكل صفقة (مع 0.75 دولار لكل عقد خيارات)، بينما تبلغ رسوم سكوتراد & # 8217 7 دولارات فقط (0.70 دولار لكل عقد). من المؤكد أن الاختلافات يمكن أن تضيف مع مرور الوقت للمستثمرين الأكثر نشاطا، ولكن من المرجح أن لا يلاحظ المتداول أكثر من اللازم.


أسعار صناديق الاستثمار المشترك و سكوتراد و رسكو؛ s هي في الواقع بأسعار معقولة جدا، مع عدم تحميل صناديق الاستثمار المشترك مسافة السباق في 17 $ في التجارة. الإخلاص، وفي الوقت نفسه، لديه رسوم المعاملات حاد من 49،99 $، مع بعض الصناديق تسير على طول الطريق تصل إلى 75 $.


ما هو أكثر من ذلك، سكوتريد لديها أكثر من 14،000 صناديق الاستثمار المشترك للاختيار من بينها، مع ما يقرب من 3،000 دون أي رسوم المعاملات أو تكاليف الحمل. الإخلاص يتميز فقط حوالي 10،000، وهو عدد أصغر بكثير من سكوتريد. إذا كنت تبحث عن صناديق استثمار مشتركة، فقد تكون سكوتراد هي الطريق الصحيح.


عندما يتعلق الأمر إلى ذلك، الفرق 1 $ بين سكوتريد وفديليتي & # 8217؛ s رسوم الرسم ليست مرتفعة بشكل لا يصدق، على الرغم من أن المستثمرين كبيرة الحجم قد يشعرون أكثر قليلا مع الإخلاص كلما جعلوا الصفقات. تطلب كلتا الخدمتين حسابا بحد أدنى قدره 2500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وبالتالي فإن عملية الشراء لكل خدمة هي نفسها تقريبا. في هذا الصدد، قد سكوتراد مجرد الفوز على الإخلاص هنا، ولكن فقط من قبل الشعر.


توزيع الأصول.


كل من سكوتراد وفديليتي تقدم بعض الأدوات المفيدة لتزويد التجار مع المساعدة التي يحتاجونها للعثور على مستويات مثالية للتنويع لحساباتهم. يوفر سكوتريد العديد من أدوات تخصيص الأصول لطيفة للسماح للمستثمرين تقسيم محفظتهم على أساس الآفاق الزمنية والتسامح المخاطر، من بين أمور أخرى.


ومن بين هذه الأدوات التخصيص الحالي أو النماذج المستهدفة التي يمكنك من خلالها تحديد المستوى المثالي للنمو، نموذج خطة عملي الذي يسمح لك بمعاينة هذه التغييرات، وحقول التخصيص التي يتم فيها وضع تلك التغييرات بالفعل.


ومع ذلك، فإن الأموال المخصصة عالية الجودة لتخصيص الأصول تسمح للعملاء بالاستفادة من الأموال المرنة المدعومة بالأبحاث والمحافظ التي يتم زراعتها من خلال التحليل الكمي والاقتصادي الكلي والتحليلات الأساسية من قبل خبراء الإخلاص. في حين أن العملية هي أكثر قليلا الآلي من أن جميع الأصوات، فإنها تؤدي إلى أموال برعاية وفحصها بشكل كبير أن معظم التجار يمكن الاعتماد عليها.


الذي يجب أن تختار؟ من هو كل جيدة ل؟


التجار منخفضة التوازن سوف تفعل جيدا لاختيار الإخلاص على سكوتريد. في حين أن سكوتريد & # 8217؛ ق الميزات هي السمعة، واجهة سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق، العديد من التجار دون & # 8217؛ ر يكون 25،000 $ المطلوبة لاستخدامها بطريقة فعالة من حيث التكلفة. ويعطي الحد الأدنى للحساب الذي يبلغ 2500 دولار وحده سكوتريد حاجزا أعلى للدخول من فيديليتي، مما يجعله أكثر ملاءمة للمتداولين المتقدمين.


ومع ذلك، سكوتراد لا مكافأة هؤلاء التجار النشطين بشكل جيد جدا مع صفقات أرخص قليلا من الإخلاص وعددهم الكبير من أي صفقة لا رسوم المعاملات المتبادلة.


شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار هو أن سكوتريد لديها خدمة العملاء رائعة، وتقدم العديد من الخيارات المتنوعة للمساعدة. على سبيل المثال، على خلاف الإخلاص، يمكنك الحصول على مساعدة الاستثمار الشخصية في أي من فروعها المحلية 500 في جميع أنحاء أمريكا، مما يسمح لك للحصول على نصائح في الوقت الحقيقي من البشر الحقيقي.


في حين أن سكوتراد & # 8217؛ s الودائع الأولية والحد الأدنى للحساب مرتفعة، أنها & # 8217؛ إعادة موارد كبيرة لبدء التجار لبدء أنفسهم في بيز الاستثمار بسبب انخفاض عمولاتهم قليلا. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في العمل في الغالب مع صناديق الاستثمار المتداولة أو صناديق الإخلاص فديليتي الأسرة، الإخلاص قد يكون الطريق للذهاب.


مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.


العقارات مقابل الأسهم: ما هو الاستثمار أكثر ذكاء؟ [مخطط المعلومات الرسومي]


تيا-كريف مقابل الإخلاص: اثنان ميزة الغنية خيارات للمستثمرين الذين يتأهلون.


أوسا مقابل البحرية الاتحادية: خيارين الصلبة للأعضاء العسكريين.


اترك ردا إلغاء الرد.


الأكثر شعبية.


بيترمنت مراجعة: شعبية وعدد قليل من المتطلبات الدنيا.


سكوتريد مراجعة: من السهل، يمكن الوصول إليها، ومتسقة منصة التداول عبر الإنترنت.


مراجعة أوبتيونسشوس: خيارات التداول سهلة الاستخدام.


E-تريد ريفيو: البحث العميق وعدم التوازن التجاري.


هذا الموقع والمعلومات المقدمة على هذا الموقع إلى القراء والمسجلين (و & # 8220؛ المستخدمين & # 8221؛) وقد صدر من قبل الأسهم هاكس. وقد تم إعداده فقط لأغراض إعلامية ولا ينبغي أن يفسر على أنه عرض لشراء أو بيع أو التماس عرض لشراء أو بيع أي ضمان أو أداة أو للمشاركة في أي معاملة أو نشاط التداول. وتستند المحتويات على أو المستمدة من المعلومات التي يعتقد عموما أن تكون موثوقة على الرغم من عدم وجود تمثيل أنها دقيقة أو كاملة وشركة الأوراق المالية هاكس لا تتحمل أي مسؤولية فيما يتعلق الاعتماد المستخدم على ذلك.

No comments:

Post a Comment