Friday 9 March 2018

كسور فرق الفوضى الفوركس


فركتال فوضى العصابات الفوركس
فركتلات - وهو مؤشر قدمه بيل ويليامز.
فركتلات بسيطة وتنوعا يمكن استخدامها كمؤشر مستقل أو بالاشتراك مع مؤشرات الفوركس الأخرى.
بيل ويليامز أيضا يعطينا نهجه لاستخدام فركتلات في التداول، ونحن سوف تسليط الضوء هنا أيضا. ولكن قبل ذلك، دعونا لمسة.
أساسيات مؤشر فراكتلات.
فركتلات نقطة قمم وقيعان حيث يعكس السوق.
- شراء أشكال كسورية في الجزء العلوي من موجة السعر مع أعلى قمة في الوسط واثنين من ارتفاعات منخفضة على كل جانب.
- بيع أشكال كسورية في الجزء السفلي من موجة السعر مع أدنى أدنى في الوسط واثنين من انخفاض منخفض على كل جانب.
شراء وبيع فركتلات قد تشارك أشرطة السعر (على سبيل المثال استخدام نفس القضبان من مجموعة من 5).
كيفية التداول مع فراكتلات.
وبما أن الفركتلات تسلط الضوء على النقاط التي فشل السعر في الاحتفاظ بها وبالتالي عكسها، فمن المنطقي أن مرة واحدة سعر يتفوق كسورية القديمة، وهناك قوة جديدة قادمة.
وضع التجارة عند نقطة الاختراق هو تطبيق واضح وأبسط لمؤشر الفركتلات.
طريقة أخرى لوصف ذلك: فركتلات تساعد على رؤية مستويات الدعم والمقاومة.
هناك بعض مستويات S / R الموضحة أدناه:
فركتلات كما خط الاتجاه ربط النقاط.
مؤشر فراكتلات يجعل من السهل تحديد وربط أهم قمم والقيعان اللازمة لرسم خط الاتجاه. يمكن أن يعطي رسم خطوط الاتجاه باستخدام فركتلات بعض المزايا لمتداولي الفوركس لأن المشاركين الآخرين في السوق قد يستخدمون أيضا نفس نقاط السعر الواضحة لرسم خطوط الاتجاه.
فركتلات كما تأكيد الاتجاه.
في اتجاه صعودي سنشهد أن هناك المزيد من الكسورية كسر من الفركتلات أسفل. في الاتجاه الهبوطي سيكون هناك المزيد من أسفل كسر كسورية. كما الاتجاه (صعودا أو هبوطا) تقدم استراحة متتالية وسوف ينظر إلى التقدم من فركتلات جديدة. إذا فشل كسر كسورية السابقة، نحصل على أول علامة على توحيد الأسعار.
فركتلات لتوحيد الاتجاه.
الفشل في التقدم بنجاح السابقة السابقة كسورية يضع السعر على مسار التوحيد. لتجنب سعر اللف الفوري سيحاول كسر في كسورية المعاكس. وإذا أخفقت هذه الخطوة أيضا في تحقيق النتائج، يجب على المتداولين أن يتأهبوا لفترات سوقية طويلة حتى يختتموا نجاحا جديدا.
فركتلات التداول: نظرية الفوضى بيل ويليامز.
مؤشر فركتلات هو واحد من خمسة مؤشرات لنظام التداول بيل ويليامز. وفقا لنظامه، فركتلات يجب أن يتم تصفيتها مع مساعدة من مؤشر التمساح.
يجب أن يتم تداول الفركتلات بالطريقة التالية:
• إذا كان كسورية شراء فوق أسنان التمساح (خط التمساح الأحمر) يجب على التجار وضع أمر شراء معلق بضع نقاط فوق ارتفاع فركتال الشراء؛
• إذا كان كسورية بيع أقل من التجار الأسنان التمساح يجب وضع أمر وقف بيع وقف المعلقة بضع نقاط أقل من انخفاض كسورية البيع.
• لا تأخذ أي مواقف شراء إذا تم تشكيل كسورية تحت أسنان التمساح.
• لا تأخذ أي مواقف بيع إذا تم تشكيل كسورية فوق أسنان التمساح.
القاعدة الرئيسية فوق كل القواعد عند اتباع طريقة بيل ويليامز: لا تأخذ أي إشارات من مؤشرات أخرى (مؤشر التمساح، مذبذب رهيبة، مؤسسة التمويل الأصغر وغيرها) حتى يتم تشكيل أول كسورية (شراء أو بيع) خارج أسنان التمساح.
هذه الفركتلات إشارة لا تزال صالحة حتى يتم تشغيل أمر دخول معلق أو يتم تشكيل كسورية صالحة جديدة (سيتم بعد ذلك إعادة تعيين الموقف وفقا للفركتال الجديد). فركتلات متتالية تسير في نفس الاتجاه التي يتم تشكيلها بعد النظام الأول إذا أثار يمكن استخدامها لإضافة إلى التجارة المفتوحة.
صيغة فركتلات الفوركس.
تحميل التعليمات البرمجية فركتلات: Fractals. txt.
تاجر.
وووووووو يحتاج القراءة.
نعم، معلومات مفصلة كبيرة!
مؤشر جيد ولكن يبدو ليس في الوقت المحدد. ولكنها جيدة.
تاجر.
القاعدة الرئيسية فوق كل القواعد عند اتباع طريقة بيل ويليامز: لا تأخذ أي إشارات من مؤشرات أخرى (مؤشر التمساح، مذبذب رهيبة، مؤسسات التمويل الأصغر وغيرها) حتى يتم تشكيل أول كسورية (شراء أو بيع) خارج.
FxIndicators.
خارج، ال التعريف، تمساح إستوائي، الأسنان، -، الخط الأحمر.
هناك فقط ليبس / تيث / جاو. لا فم. هذا النظام التجاري قوي جدا. حتى في وقت متأخر قليلا ولكن بالتأكيد الربح. لا تكون الجشع.
تاجر.
شكرا جزيلا إذا كان ذلك ممكنا بالنسبة لك يرجى وصف أسيلاراتيون و أوزيلاتور رهيبة وكل مشروع قانون ويليامز مؤشر وصف في بعض العينة.
FxIndicators.
سيتم القيام به قريبا.
تاجر.
لطيفة، فيري مفيدة.
مؤشر غير مجدية أو تفسير سيئة للإشارات لها، الذين يحتاجون إلى شراء إشارة مع 30pips ريتراسيمنت، أو بيع إشارة مع أكثر من 20pips ريتراسيمنت.
نعم أنا بخير مع الشكر الشكر.
تفسير ممتاز لهذا المفهوم المعقد. العمل أحسنت.
يمكنك استخدام فركتلات مع فيبوناتشيي ارتداد أسويل مع قنوات تريدلين.
يمكنك الكتابة لي كوري مرة أخرى في ccgg2544 () ياهو شكرا لكم على البصيرة الخاصة بك.
باردزو فاجني إنديكاتور، też مي się بودوبا.
ووجول سترونكا نيكزيغو سوبي.
مؤشر رائع جدا، وأنا أحب ذلك.
ليس سيئا في كل الموقع.
مواكبة الخير ؛-)
FxIndicators.
معلومات جيدة. حيث سيتم وضع وقف الخسارة على الرغم من؟
FxIndicators.
يجب وضع مواقف الأولية وراء إغلاق كسورية.
عندما هو في الواقع هذا فركتلات تظهر؟
ما هي الصيغة فراكرالز؟ فإنه لا تظهر في الوقت المحدد.
FxIndicators.
يظهر كسورية فقط بعد جعل 5 أشرطة متتالية نمطا مطلوبا: لشراء كسورية -
حيث سيكون الشريط الأوسط أعلى المسبوق ويليها اثنين من القضبان المجاورة المجاورة على كل جانب.
هنا هو كيف يعمل:
شكرا على المعلومات، يرجى كيف ترى باستخدام مؤشر كسورية وحدها، شراء عندما يظهر كسورية أسفل وبيع عندما يظهر واحد حتى، الثابتة والمتنقلة الرد.
FxIndicators.
فراكتلات، في رأيي، لا ينبغي تداولها وحدها.
أعلاه لقد أظهرت الطريقة المقترحة من قبل B. Williams (مؤشر التمساح + فركتلات).
كما يستخدم التجار فركتلات في تركيبة مع العديد من المؤشرات الأخرى، حيث يكون الهدف هو الحصول على تأكيد لاتجاه الاتجاه ومن ثم على أساس ان الانفجارات الكسورية التجارية مع هذا الاتجاه.
كيف يمكنك الجمع بين كل من فركتلات، بولينجيرباند و أليغاتور لتجارة جيدة.

دليل المتداول لاستخدام الفركتلات.
كثير من الناس يعتقدون أن الأسواق عشوائية. في الواقع، واحدة من أبرز الكتب المستثمرة هناك "A المشي عشوائية أسفل وول ستريت" (1973) من قبل بيرتون G. مالكيل، الذي يقول أن رمي السهام على دارتبوارد من المرجح أن تسفر عن نتائج مماثلة لتلك التي حققها صندوق مدير (و مالكيل لديها العديد من النقاط الصحيحة).
ومع ذلك، يرى كثيرون آخرون أنه على الرغم من أن الأسعار قد تبدو عشوائية، فإنها تتبع في الواقع نمطا في شكل اتجاهات. واحدة من الطرق الأساسية التي يمكن للتجار تحديد هذه الاتجاهات هي من خلال استخدام فركتلات. فركتلات كسر أساسا الاتجاهات أكبر في أنماط انعكاس بسيطة للغاية ويمكن التنبؤ بها. هذه المقالة سوف توضح ما هي فركتلات وكيفية تطبيقها على التداول الخاص بك لتعزيز الأرباح الخاصة بك.
[فركتلات هي مجرد واحدة من العديد من الطرق لتفسير حركة سعر السهم. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة للعديد من الطرق الشعبية لتحليل الأسهم باستخدام كل من أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، عليك أن تتعلم هذه التقنيات فقط، ولكن انظر كيفية وضعها موضع التنفيذ.]
ما هي الفركتلات؟
عندما يعتقد كثير من الناس من فركتلات بالمعنى الرياضي، فإنها تفكر في نظرية الفوضى والرياضيات المجردة. وفي حين أن هذه المفاهيم تنطبق على السوق (كونها نظاما ديناميكيا غير خطيا)، فإن معظم التجار يشيرون إلى فركتلات بمعنى أكثر حرفية. وهذا هو، كما أنماط المتكررة التي يمكن التنبؤ الانتكاسات بين أكبر، وأكثر تحركات الأسعار الفوضوية.
وتتكون هذه الفركتلات الأساسية من خمسة أو أكثر من القضبان. قواعد تحديد الفركتلات هي كما يلي:
وتحدث نقطة تحول هبوطية عندما يكون هناك نمط ذو أعلى قمة في الوسط واثنين من أعلى المستويات على كل جانب. تحدث نقطة تحول صعودية عندما يكون هناك نمط مع أدنى مستوى منخفض في الوسط واثنين من أدنى مستوياته على كل جانب.
فركتلات هو مبين في الشكل 1 مثالان من أنماط مثالية. لاحظ أن العديد من أنماط أخرى أقل مثالية يمكن أن يحدث، ولكن يجب أن تبقى النمط الأساسي سليمة لكسورية لتكون صالحة.
العيب الواضح هنا هو أن الفركتلات هي مؤشرات متخلفة - أي أن كسورية لا يمكن استخلاصها حتى نحن يومين في انعكاس. في حين أن هذا قد يكون صحيحا، معظم انعكاسات كبيرة تدوم العديد من أكثر الحانات، لذلك معظم الاتجاه سوف تبقى سليمة (كما سنرى في المثال أدناه).
تطبيق فراكتلات للتجارة.
مثل العديد من المؤشرات التجارية، يتم استخدام الفركتلات بشكل أفضل جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات أو أشكال التحليل. ولعل مؤشر التأکید الأکثر شیوعا المستخدم مع فركتلات ھو "مؤشر التمساح"، وھو أداة یتم إنشاؤھا باستخدام المتوسطات المتحرکة التي تستخدم في استخدام الھندسة الفركتیلیة. تنص القاعدة القياسية على أن جميع قواعد الشراء تكون صالحة فقط إذا كانت تحت "أسنان التمساح" (متوسط ​​الوسط)، وجميع قواعد البيع صالحة فقط إذا كانت أعلى من أسنان التمساح.
الشكل 2 هو مثال على هذا الإعداد:
كما ترون، العيب الأساسي لهذا النظام هو التقلبات الكبيرة التي تحدث. لاحظ، على سبيل المثال، أن أحدث كسورية كان سحب أكثر من 100 نقطة، ولا تزال لم تصل نقطة الخروج. ومع ذلك، هناك عدد لا يحصى من التقنيات الأخرى التي يمكن تطبيقها جنبا إلى جنب مع فركتلات لإنتاج أنظمة التداول مربحة.
ويبين الشكل 3 إعداد تداول الفوركس الذي يستخدم مجموعة من الفركتلات (الأطر الزمنية المتعددة)، والمتوسطات المتحركة القائمة على فيبوناتشي (وضعت في 89، 144، 233، 377، و إنفرسيس) ومؤشر الزخم. دعونا ننظر في إعداد التجارة الأخيرة لزوج العملات غبب / أوسد لنرى كيف يمكن للفركتلات مساعدة:
في ما يلي إعداد قاعدة أساسية يتم استخدامه عند استخدام مخطط بإطار زمني مدته أربع ساعات:
الشروع في موقف عندما ضرب السعر أبعد الفرقة فيبوناتشي، ولكن فقط بعد يوميا (D1) كسورية يحدث. الخروج من موقف بعد حدوث (D1) الانكسار الكسورية اليومية.
لاحظ كيف أن الفركتلات تحديد قمم ذات مغزى وقيعان؟ وهذا يساعد على اتخاذ التخمين من اتخاذ قرار في أي مستوى فيبوناتشي للتجارة - كل ما علينا القيام به هو التحقق لمعرفة ما إذا كان كسر كسورية اليومية. وينبغي أن نلاحظ أيضا أن قوة الاتجاه بدأت في الزيادة في كسورية البيع، وتصدرت في كسورية الشراء. على الرغم من أننا نفقد بعض النقاط مع التأكيد، فإنه يوفر لنا من فقدان على مجرد ضجيج السوق - 139 نقطة بالتأكيد ليست سيئة لمدة ثلاثة أيام!
إليك بعض الأشياء التي يجب تذكرها عند استخدام فركتلات:
وهي مؤشرات متخلفة. ومن الأفضل استخدامها كمؤشرات للتأكيد للمساعدة على تأكيد حدوث انعكاس. في الوقت الحقيقي قمم وقيعان يمكن أن تفهم مع تقنيات أخرى. وكلما طالت الفترة الزمنية (أي عدد الحانات المطلوبة للكسورية)، كلما كان العكس أكثر موثوقية. ومع ذلك، يجب أن نتذكر أيضا أنه كلما طال الزمن، وانخفاض عدد الإشارات ولدت. فمن الأفضل لرسم فركتلات في أطر زمنية متعددة واستخدامها جنبا إلى جنب مع بعضها البعض. على سبيل المثال، فقط التجارة فركتلات قصيرة الأجل في اتجاه تلك طويلة الأجل. على نفس هذه الخطوط، فركتلات طويلة الأجل هي أكثر موثوقية من فركتلات قصيرة الأجل. دائما استخدام فركتلات بالتزامن مع غيرها من المؤشرات أو الأنظمة. فهي تعمل بشكل أفضل كأدوات لدعم اتخاذ القرارات، وليس كمؤشرات من تلقاء نفسها.
الخط السفلي.
كما ترون، فركتلات يمكن أن تكون أدوات قوية للغاية عند استخدامها جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات والتقنيات، وخصوصا عندما تستخدم لتأكيد الانتكاسات. الاستخدام الأكثر شيوعا هو مع "مؤشر التمساح". ومع ذلك، هناك استخدامات أخرى أيضا، كما رأينا هنا. عموما، فركتلات جعل أدوات دعم القرار ممتازة لأي طريقة التداول.
هذه هي مجموعتي التخطيط الرئيسية التي تحتوي على فركتلات:
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن نظرية الفوضى وتطبيقاتها في السوق، كتاب ممتاز حول هذا الموضوع هو "الاستغلال من الفوضى" (1994) من قبل تونيس فاغا.

فركتال فوضى العصابات الفوركس
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2018.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ طبع ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2018. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات الخنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2017.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية لعبهم حتى انه قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قد مات، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

كيفية تداول مؤشر الكسورية.
فراكتالس وكيفية تداول مؤشر كسورية.
فركتلات هي أداة عظيمة للتحليل الفني وتعزيز خطة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية. فركتلات هي أداة تداول العملات الأجنبية مفيدة جدا وتقنية:
وهي توفر طريقة دخول آمنة؛ حتى أكثر أهمية؛ كما أنها توفر أماكن لوقف خسائر كبيرة؛ الفركتلات هي مستويات الدعم والمقاومة الطبيعية. فركتلات على أطر زمنية أعلى يمكن أن يكون / بقعة مستويات كبيرة. فركتلات يمكن أن تكون مفيدة لوضع مستويات فيبوناتشي التصحيح. وأخيرا وليس آخرا: الفركتلات هي طريقة ممتازة لتحديد الاتجاه (دون التحيز).
قبل أن نوضح كيفية استخدام فركتلات لتداول العملات الأجنبية، اسمحوا لي أن أقول لكم ما إذا كنت تستخدم الكسورية في التداول الخاص بك؟ ما هي تجربتك حتى الآن؟ قبل أن نذهب إلى الجانب العملي من الأشياء، دعونا أولا نلقي نظرة على الأساسيات.
مؤشر كسورية كما خلق لأول مرة من قبل التاجر الكبير بيل ويليامز. يجب أن يكون أي تاجر قادرا على إضافة المؤشر دون أي مشاكل. لمستخدمي مت 4: انتقل إلى "إدراج"، "مؤشرات"، "بيل ويليامز"، "فراكتلات".
قاعدة فراكتلات على نظرية الفوضى أو الرياضيات.
1) في نظرية الفوضى السوق هو كسورية في الطبيعة:
فركتال في الطبيعة يعني أن السوق يجعل نفس / تحركات مماثلة على جميع الأطر الزمنية.
هذه الأنماط المتكررة قد تبدو عشوائية، ولكن لديها أمر لهم، والتي يمكن تفسيرها من قبل نظرية موجة إليوت. وفي هذا الصدد، أمرت الفوضى في ذلك على نطاق أعلى.
2) التعريف الرياضي للكسورية أيضا يقول شيئا مماثلا:
"الفركتلات هي عادة أنماط مماثلة ذاتيا، حيث الذاتي مماثلة يعني أنها & # 8220؛ نفس من.
قرب من بعيد ... قد تكون الفركتلات هي نفسها في كل مقياس ". (المصدر: ويكيبيديا)
يشير كسورية إلى أسفل أو أعلى. ويتكون المؤشر الفركتلي الأساسي من 5 أشرطة كحد أدنى. فركتال يؤهل عندما يحدث هذا:
مؤشر التقنية الكسورية هو عبارة عن سلسلة من خمسة على الأقل القضبان المتعاقبة، مع أعلى ارتفاع في الوسط، واثنين من انخفاض مستويات عالية على كلا الجانبين. مجموعة عكس هو سلسلة من خمسة على الأقل القضبان المتعاقبة، مع أدنى أدنى في وسط، واثنين من أعلى لو على كلا الجانبين، والتي ترتبط كسورية البيع؛ فركتلات لها قيم عالية ومنخفضة ويشار إليها مع الأسهم صعودا وهبوطا.
انظر مثال الرسم البياني لأعلى وأسفل فركتلات.
سوف تظهر الفركتلات تلقائيا على الرسم البياني للتاجر إذا اختاروا مؤشر كسورية. كلمة الحذر على الرغم من:
على الرسوم البيانية الحية يمكن أن تظهر كسورية في بعض الأحيان على الرسم البياني مع شمعة واحدة فقط إلى اليمين. كسورية مع شمعة واحدة على يمينها، هو كسورية غير مؤكدة، وسوف تختفي من الرسم البياني إذا كان السعر يخرق من خلال هذا المستوى؛ لذلك يجب على المتداول الانتظار لشموعتين إلى اليمين ثم كسورية سوف تظهر دائما على الرسم البياني.
استخدام فركتلات في الاستراتيجية.
ويستخدم العديد من التجار مؤشر بيل ويليام بالتعاون مع مؤشرات بيل وليام الأخرى. واحد من المؤشرات الأكثر استخداما في مجموعات هو مؤشر التمساح.
القاعدة القياسية التي صاغها التداول فركتلات بيل ويليامز تنص على أن جميع الاجهزة التجارية طويلة صالحة إذا كان كسورية فوق & # 8220؛ التمساح & # 8217؛ s الأسنان & # 8221؛ (المتوسط ​​الوسطي)، وجميع أجهزة التجارة قصيرة صحيحة إذا كان كسورية أقل من & # 8220؛ التمساح & # 8217؛ s الأسنان & # 8221؛ (المتوسط ​​الوسطي)،
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من النصائح فوركس الحرة وتداول العملات نصائح، ثم الرجاء النظر في هذه الروابط:
صيغة مؤشر كسورية هي أداة عظيمة في أي مربع أدوات الفوركس للمتداول. أحد الأسباب التي تجعل من هذا البند الرائع لأي نظام تداول فوريكس هو أن المؤشر يحتوي على قواعد واضحة المعالم. ليس هناك عنصر من الشك ما هو مستوى كسورية أو ينبغي أن يكون. لا، فإنه يخلق مستويات أفقية واضحة وضوح الشمس ومستويات الدعم والمقاومة الحرجة.
وهنا بعض النصائح فوركس اضافية وكلمات الحذر وكذلك عند استخدام مؤشر كسورية.
وكلما ارتفع الإطار الزمني، كلما اكتسبت أهمية أكبر وموثوقية في أي كسورية؛ وكلما زادت الفترة، انخفض عدد الإشارات المتولدة؛ التآمر وتحليل فركتلات في أطر زمنية متعددة مفيد جدا. الرسم البياني على المدى الطويل يمكن أن يكون مرشح كبير ل فركتلات على المدى القصير. فركتلات يمكن أن تكون كبيرة للاستخدام لمواقف درب. يمكن في الواقع، استخدام مسارات درب على جميع الأطر الزمنية، ولكن لديهم المزيد من القيمة أو القوة على أطر زمنية أعلى. باستخدام اثنين من مستويات كسورية المسافة بدلا من 1 من شأنه أن يعطي مساحة أكبر للتنفس لهذه التجارة.
خطوط الاتجاه والألياف.
ويمكن أيضا أن تكون الفركتلات أداة مفيدة جدا لرسم خطوط الاتجاه. إذا كنت تواجه صعوبات مع وضع الخطوط الصحيحة، ثم يمكن أن تكون فركتلات أداة دعم كبيرة. يرجى قراءة المزيد في هذه المقالة حول "رسم خط ترندينغ مع فراكتلات".
فركتلات هي طريقة سهلة جدا من اكتشاف ما هو الاتجاه في أي إطار زمني. كل ما يحتاجه المتداول هو أن ننظر ونرى ما إذا كانت الفركتلات تحقق ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته أو أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته.
يمكن أيضا أن تكون الفركتلات أداة فوركس كبيرة لوضع مستوى تصحيح فيبوناتشي. إذا كنت في شك الذي يتأرجح عالية أو منخفضة إلى فيب، نلقي نظرة على كسورية ونرى كيف يتوافق فيب الخاص بك مع كسورية.
فركتلات مفيدة للغاية أدوات الفوركس. أنها يمكن أن توفر تجارة الفوركس على نحو سلس، بل هي مناسبة لبرامج التداول الفوركس الآلي. إذا كنت تعلم تداول الفوركس، ثم نلقي نظرة على مؤشر الكسورية للحصول على فكرة كيف يمكنك تحسين التداول الخاص بك.
نشكرك جميعا على مشاركة هذه المعلومات مع التجار الآخرين. نأمل أن تساعدك هذه المقالة في كيفية تداول مؤشر الكسورية.
نأمل أن يكون لديك أسبوع التداول كبيرة! ونتمنى لكم رائعة الجمعة وعطلة نهاية الأسبوع كذلك.
إذا كنت تريد أن تسألك أسئلة مباشرة حول أي إعداد تداول الفوركس، تحليل الفوركس أو لديك أي نصيحة، كنت أود أن أسأل، ثم متابعتنا على تويتر للحصول على الوصول المباشر والحيوي للفائزين الحافة. winnersedgetrad. نرسل الرسوم البيانية الحية والتحديثات على مدار الساعة. وخاصة تلك التي تعلم كيفية تداول مؤشر كسورية.
أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)
عكس الاتجاه: 5 العملي نصائح الفوركس - 30 ديسمبر 2017 هل تجارة السيارات حقا العمل؟ ويل & # 8230؛ إيت ديبيندس & # 8230؛ - 28 ديسمبر 2017 تحليل الإطار الزمني المتعدد - 28 ديسمبر 2017.
وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:
المشاهدات الشائعة.
تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

تجارة الفوركس.
تعلم تداول العملات الأجنبية.
الفوضى الفركتلات التحليل الفني والفوضى الفركتلات الفوركس إشارات التداول الفوركس.
التي وضعتها بيل ويليامز.
يتم تشكيل كسورية من ثلاثة أشرطة السعر.
يتم استخدامه للكشف عن الجزء السفلي أو أعلى.
حتى كسورية - يعرف بأنه شريط الأوسط مع اثنين من أعلى مستوياته على كل جانب (A - على شكل)
أسفل كسورية - يعرف بأنه شريط متوسط ​​مع اثنين من أدنى مستوياته على كل جانب (على شكل حرف V)
الفوركس التحليل الفني وتوليد إشارات تجارة الفوركس.
طريقة الخروج من استخدام فركتلات لبدء الصفقات هي اتخاذ الصفقات بناء على اتجاه اختراق السعر فوق أو أسفل معظم الكسورية الأخيرة.
إذا كسر السعر فوق أحدث الكسورية حتى تدخل طويلا.
وقف الخسائر يجب أن توضع تحت أدنى مستوى أدنى من أحدث كسورية أسفل أو ثاني أحدث كسورية أسفل.
شراء إشارة كسر التداول.
إذا كسر السعر أسفل أحدث كسورية أسفل أدخل قصيرة.
وقف الخسائر يجب أن توضع فوق أعلى قمة من أحدث كسورية حتى أو ثاني أحدث كسورية فوق.
بيع إشارة كسر التداول.
توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).
لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.
استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.
وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.
إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:
أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.
حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.

No comments:

Post a Comment