Thursday 1 March 2018

مؤشرات الزخم التجاري


مؤشرات الزخم.


أكثر مؤشرات الزخم شيوعا هي:


وهي لا تتقلب بين الحدود المحددة، وهذا يعني أن مستويات ذروة الشراء والبيع الزائد يجب أن تعاد تعيينها لكل سهم؛ الحركات تميل إلى عدم انتظام؛ وأسعار مرتفعة أو منخفضة بشكل غير عادي في بداية نافذة المؤشر (على سبيل المثال 14 يوما مضت على مؤشر لمدة 14 يوما) يسبب التشويه. وهذا مبين بمزيد من التفصيل في الزخم.


معدل التغير يتقلب كنسبة مئوية حول خط الصفر، ولكن المؤشر لا يزال يعاني من الضعف الأخيرين.


يعالج مؤشر القوة النسبية نقاط الضعف الثلاثة: فهو أكثر سلاسة، وليس عرضة للتشوهات ويتذبذب بين 0 و 100.


مؤشر ستوكاستيك يقارن سعر الإغلاق إلى النطاق السعري (مرتفع ناقص منخفض) لفترة النافذة. هذا هو تحسن على المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه والتي تقيس التغيرات النسبية في سعر الإغلاق. يمكن أن تكون الحركات العشوائية غير منتظمة، ويستخدم العديد من المحللين مؤشر مؤشر ستوكاستيك البطيء، الذي يجدونه أكثر موثوقية.


كيفية التداول مع مؤشر الزخم.


ما هو مؤشر الزخم وكيفية استخدامه.


مؤشر الزخم هو مؤشر سرعة الحركة المصممة لتحديد سرعة (أو قوة) حركة السعر. ويقارن مؤشر الزخم أحدث سعر إقفال لسعر إغالق سابق) يمكن أن يكون سعر إغالق أي إطار زمني (. يتم عرض مؤشر الزخم كسطر واحد، على الرسم البياني الخاص به، منفصلة عن أشرطة الأسعار، وهو القسم السفلي في المخطط المثال.


حساب مؤشر الزخم.


الوصف: هناك العديد من الاختلافات في مؤشر الزخم، ولكن أيا كان الإصدار المستخدم، فإن الزخم (M) هو مقارنة بين سعر الإغلاق الحالي (كب) سعر الإغلاق & # 34؛ n & # 34؛ منذ فترة (كبن). و & # 34؛ n & # 34؛ يتم تحديدها من قبلك. في المخطط المرفق، يتم تعيين الزخم على & # 34؛ 10، & # 34؛ وبالتالي فإن المؤشر يقارن السعر الحالي إلى السعر قبل 10 دقيقة (لأنه هو الرسم البياني 1 دقيقة).


الحساب الأول يأخذ فقط الفرق بين أسعار إغلاق اثنين والمؤامرات عليه. وتظهر الصيغة الثانية للمؤشر فارق السعر بين السعر الحالي والسعر n منذ فترة مئوية كنسبة مئوية.


مؤشر الزخم استخدام التداول.


يحدد مؤشر الزخم عندما يتحرك السعر صعودا أو هبوطا، ومقدار ذلك. عندما يكون مؤشر الزخم فوق 100 أو 0، يكون السعر فوق السعر & # 34؛ n & # 34؛ منذ فترة، وعندما يكون مؤشر الزخم أقل من 100 والثمن هو أقل من السعر & # 34؛ n & # 34؛ منذ فترات.


كيف يشير المؤشر إلى أعلى أو أقل من 100 يشير إلى مدى سرعة تحرك السعر. قراءة 101 يظهر السعر يتحرك بشكل أسرع إلى الاتجاه الصعودي من قراءة 100.5. وتظهر قراءة 98 السعر يتحرك بقوة أكبر نحو الهبوط من قراءة 99. إذا أظهر المؤشر خط الصفر، قراءة 0.35 تعني أن هناك زخم صعودي أكثر من قراءة 0.15.


ويمكن استخدام مؤشر الزخم لتوفير إشارات التجارة، على النحو التالي، ولكن عادة ما يستخدم بشكل أفضل للمساعدة في تأكيد الصفقات استنادا إلى حركة السعر (الاختراقات أو التراجع مع الاتجاه، على سبيل المثال).


100 لين كروس - عندما يعبر السعر فوق أو تحت خط 100 (أو خط صفر إذا كان المؤشر مبنيا على الحساب الأول) فإنه يمكن أن يمثل إشارة شراء أو بيع على التوالي. إذا تجاوز السعر فوق خط 100 فإنه يشير إلى أن السعر بدأ يتحرك مرتفعا منذ تحرك السعر فوق السعر & # 34؛ n & # 34؛ منذ فترات. يظهر انخفاض أدنى خط 100 السعر ينخفض ​​حيث أنه قد تحرك دون السعر & # 34؛ n & # 34؛ منذ فترات.


خط العرض 100 أو الصفر معرض لل & # 34؛ السائبة & # 34؛، مما يعني أن السعر يمكن أن يتحرك فوق الخط، ولكن بعد ذلك مباشرة أسفله. قد يرغب التجار في تصفية الإشارات بناء على الاتجاه الحالي. على سبيل المثال، إذا كان السهم يتجه أعلى، فقط شراء عندما ينخفض ​​المؤشر تحت الصفر / 100 ثم يتجمع مرة أخرى فوق الصفر. في هذه الحالة، يمكن أيضا استخدام المؤشر كإشارة بيع عندما ينخفض ​​إلى أقل من 100/0.


كروسوفر - أضف متوسط ​​متحرك للمؤشر. شراء عندما يعبر مؤشر الزخم فوق المتوسط ​​المتحرك من الأسفل، وبيع عندما يعبر مؤشر الزخم أدنى المتوسط ​​المتحرك من أعلى.


وهذا ينطوي أيضا على مشاكله، ولا سيما مشكلة الانكماش المذكورة أعلاه. ويمكن تخفيف هذا إلى حد ما مرة أخرى فقط اتخاذ إشارات التجارة في الاتجاه تتجه، كما هو موضح أعلاه. في هذه الحالة، إذا انخفض الاتجاه، لا تأخذ سوى صفقات قصيرة بعد تحرك المؤشر فوق المتوسط ​​المتحرك ثم ينخفض ​​أدناه. الخروج من التجارة قصيرة عندما يتحرك المؤشر فوق المتوسط ​​المتحرك.


وبما أن هناك الآن مؤشرين يجري استخدامها، سوف تحتاج إلى اختبار مختلف الأطوال المتوسط ​​المتحرك ومؤشر الزخم الإعداد لإيجاد مزيج الذي يعمل على أسلوب التداول الخاص بك.


الاختلاف - إذا كان السعر يتحرك نحو الأسفل، ولكن القيعان المنخفضة على مؤشر الزخم تتحرك صعودا، هذا هو الاختلاف الصاعد. & # 34؛ ويظهر ذلك أنه في حين أن السعر ينخفض، فإن الزخم وراء البيع يتباطأ. إذا حصلت على إشارة شراء، فإن هذا الاختلاف الصاعد يمكن أن يساعد على تأكيد ذلك. إذا تحرك السعر أعلى، ولكن الارتفاعات على مؤشر الزخم تتحرك أقل، وهذا هو & # 34؛ الاختلاف الهبوطي. & # 34؛ ويظهر أنه في حين أن السعر آخذ في الارتفاع، فإن الزخم وراء الشراء يتباطأ. إذا حصلت على إشارة بيع، فإن هذا الاختلاف الهبوطي يمكن أن يساعد على تأكيد ذلك.


لا ينبغي أبدا أن تستخدم الاختلاف من تلقاء نفسها، لأنه لا يمكن الاعتماد عليها. وينبغي أن تستخدم فقط للمساعدة في تأكيد الإشارات التجارية التي تنتجها استراتيجيات أخرى. إذا كنت تستخدم مؤشر الاختلاف، تكون على بينة من المراوغات للمؤشر. على سبيل المثال، إذا ارتفع السعر بقوة ولكن بعد ذلك يتحرك جانبيا، فإن مؤشر الزخم سيرتفع ثم يبدأ في الانخفاض. هذه ليست علامة سيئة. المؤشر يظهر فقط، بطريقة مختلفة، ما هو مرئي على الرسم البياني للسعر: كان للسعر الكثير من الزخم، والآن لديه القليل جدا (هبوط الزخم)، ولكن هذا لا يعني أن السعر يسير لإسقاط (انظر دون التباين التجاري ماسد حتى تقرأ هذا لمزيد من الاختلاف).


الكلمة الأخيرة على مؤشر الزخم.


مؤشر الزخم لن يعطي المتداول الكثير من المعلومات فوق ما يمكن رؤيته فقط من خلال النظر في الرسم البياني للسعر نفسه. إذا تحرك السعر بشكل أعلى، سيكون ذلك مرئيا على الرسم البياني للسعر وعلى مؤشر الزخم. ويمكن أن يكون مؤشر الزخم مفيدا في تحديد التحولات الدقيقة في قوة الشراء أو البيع على الرغم من ذلك أساسا من خلال استخدام الاختلاف (ولكن كن على بينة من المراوغات). ومن الأفضل استخدام مؤشر الزخم بالاقتران مع استراتيجية تداول حركة الأسعار، مما يوفر تأكيدا بدلا من استخدام المؤشر لتوليد إشارات تجارية من تلقاء نفسها.


الزخم ومؤشر القوة النسبية.


كل كتاب يتناول موضوع التحليل الفني يكرس ما لا يقل عن اثنين من الفصول مناقشة كل من الزخم ومؤشر القوة النسبية (رسي).


بالنسبة لأولئك منكم غير مألوف مع الزخم السعر ومؤشر القوة النسبية، تحتاج إلى معرفة أن J. ويليس وايلدر كتب أولا عن هذا الموضوع في الكلاسيكية "مفاهيم جديدة في أنظمة التداول".


ولكي نفهم كيف يمكن استخدام هذين المؤشرين معا، يجب علينا أولا أن نستعرض كل منهما لحظة واحدة. الزخم هو قياس سرعة أو سرعة التغيرات في الأسعار. في "التحليل الفني للأسواق المالية"، جون J. ميرفي يشرح:


"يتم قياس زخم السوق من خلال الاستمرار في أخذ الفروقات السعرية لفترة زمنية محددة. لإنشاء خط زخم لمدة 10 أيام، ببساطة طرح سعر الإغلاق قبل 10 أيام من سعر الإغلاق الأخير، ثم يتم رسم هذه القيمة الإيجابية أو السلبية حول صفر خط الزخم هو:


V هو أحدث سعر، و فس هو سعر الإغلاق x عدد الأيام ".


ويقيس الزخم معدل الارتفاع أو الانخفاض في أسعار الأسهم. من وجهة نظر التوجهات، الزخم هو مؤشر مفيد جدا من القوة أو الضعف في سعر القضية. وقد أظهر لنا التاريخ أن الزخم هو أكثر فائدة بكثير في الأسواق المتصاعدة أكثر مما كان عليه خلال انخفاض الأسواق؛ فإن حقيقة أن األسواق ترتفع في كثير من األحيان مما تنخفض هو السبب في ذلك. وبعبارة أخرى، أسواق الثور تميل إلى أن تستمر لفترة أطول من الأسواق الدب. (لمعرفة المزيد، راجع الأرباح المصرفية في أسواق الثور والدب.)


بالنسبة للقوة النسبية، يعتمد تحديد القيمة الحقيقية للمذبذب على فهم أوضاع التشبع الشرائي أو ذروة البيع. كان هناك دائما بعض الارتباك حول الفرق بين القوة النسبية، الذي يقيس كيانين منفصلين ومختلفين عن طريق خط النسبة، ومؤشر القوة النسبية، مما يشير إلى المتداول ما إذا كان أو لم يتم إنشاء حركة سعر المشكلة من قبل تلك الإفراط في السعر، شراء أو الإفراط في بيعه. والصيغة المعروفة لمؤشر القوة النسبية هي كما يلي:


في الجزء السفلي من الرسم البياني، يشير مؤشر القوة النسبية، على مقياس من 0 إلى 100، إلى أن موضع التشبع الشرائي هو عند 70 ومكان البيع في ذروة البيع هو 30. قد يختار المتداول الذي لديه برنامج بسيط الاستخدام اليوم إعادة تعيين المؤشرات 'المعلمات إلى 80 و 20. وهذا يساعد التاجر للتأكد عند اتخاذ قرار لشراء أو بيع قضية، وعدم سحب الزناد سريع جدا. (انظر خطوط المقاومة السريعة).


مؤشر القوة النسبية يعمل بشكل أفضل عند مقارنته بمتوسطات الانتقال على المدى القصير. باستخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام مع المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما، قد تجد أن عمليات الانتقال التي تشير إلى حدوث تحول في الاتجاه ستحدث بشكل وثيق جدا مع الأوقات التي يكون فيها مؤشر القوة النسبية إما في النطاق 30/70 أو 20/80، مرات عندما يظهر إما قراءات ذروة شراء أو ذروة بيع متميزة. ببساطة، يتنبأ مؤشر القوة النسبية في وقت أقرب من أي شيء آخر عكس الاتجاه القادم من الاتجاه، إما صعودا أو هبوطا.


كل من المؤشرات موثوقة جدا من تلقاء نفسها، ولكن ماذا سيحدث إذا قررنا وضع اثنين منهم معا؟ النتيجة توفر أفضل توقيت مع نقاط الدخول والخروج لدينا. لنلقي نظرة.


في الرسم البياني الأول ل هوم ديبوت (رمزها في بورصة نيويورك: هد)، قمنا بإدراج مؤشر الزخم مع فترة 12 يوما. في المخطط الثاني، قارنا هوم ديبوت خلال نفس الإطار الزمني ووضع مؤشر رسي عبر الجزء السفلي من المساحة. مؤشر القوة النسبية في هذا المثال هو أيضا فترة 12 يوما.


أول نظرة في هوم ديبوت يظهر الزخم الصاعد على خط الصفر في الأسبوع الأول من ديسمبر 2002. وقد أظهرنا هذا على الرسم البياني مع الأسهم الزرقاء. هذه إشارة الدخول ليست طويلة عاش كما الزخم يتحول بعد أسبوع ويرأس جنوبا في عجلة من امرنا لإنهاء السنة عند حوالي 22 $ مستوى، يظهر مع الأسهم الحمراء إلى أسفل. لا يظهر مستوى الدخول التالي حتى الأسبوع الأول في فبراير من عام 2003، يظهر مرة أخرى مع الأسهم الزرقاء. في معظم الأحيان، لا ينخفض ​​الزخم دون خط الصفر مع أي إدانة من ذلك الأسبوع حتى يوم 23 يونيو. خلال هذه الفترة الزمنية، يتحرك سعر السهم من مستوى 21 دولار إلى إغلاق اليوم 32.47 $.


نظرة ثانية على هوم ديبوت، والتي تظهر مؤشر القوة النسبية، لديها نظرة مختلفة قليلا من الرسم البياني الزخم أعلاه. أولا، هناك نقطة دخول ضعيفة في أوائل يناير ثم بعد بضعة أسابيع نقطة دخول أقوى نوعا ما، والتي تستمر في معظمها طوال فصل الشتاء وحتى في ربيع عام 2003. يمكنك أن ترى أنه بعد الأزرق حتى الأسهم (نقاط الدخول) التي رسمناها في الجزء الأول من السنة، هناك ثلاث مجموعات من الأسهم الحمراء (نقاط الخروج) خلال منتصف مارس، مرة أخرى خلال الأسبوع الثاني في شهر مايو ومرة ​​أخرى في الأسبوع الثالث من يونيو.


من المهم أن ندرك أن العديد من المتداولين يرون أن قيمة مؤشر القوة النسبية 50 هي مؤشر الدعم والمقاومة. إذا كان هناك مشكلة في وقت صعب من خلال كسر مستوى 50 قيمة، قد تكون المقاومة مرتفعة جدا في ذلك الوقت بالذات، وقد يتراجع العمل السعري مرة أخرى حتى يكون هناك حجم كاف لاختراق ومتابعة إلى مستويات جديدة. قد تجد مشكلة في السعر الدعم عند القيمة 50 وترتد من هذا المستوى مرة أخرى لمواصلة الارتفاع التصاعدي في حركة السعر. (لمزيد من المعلومات، راجع عكس الدعم والمقاومة.)


الخط السفلي.


ملاحظة هامة أخرى هي أنه على الرغم من وجود ثلاثة إشارات خروج تظهر على الرسم البياني رسي من هوم ديبوت، والزخم لا يؤكد إشارات البيع، ويستمر السهم في الارتفاع مع تراجع قصير الأجل. وتأكدت إشارة البيع على مؤشر القوة النسبية خلال الأسبوع الثالث من شهر يونيو مع تراجع مؤشر الزخم بشكل حاد في نفس الوقت وانخفض إلى ما دون خط الصفر.


تأكيد مزدوج من نقاط الدخول والخروج يعطي التاجر فهم أفضل لما إذا كان أو لم يكن الحصول على أو الخروج في الوقت المناسب. والتوقيت هو كل شيء هو هذه اللعبة.


3 مؤشرات التداول الأكثر فائدة.


وغالبا ما توصف مؤشرات التداول اليوم بأنها الكأس المقدسة للتجارة ولكن هذا هو ببساطة غير صحيح.


فهي أداة تداول مفيدة ينبغي استخدامها جنبا إلى جنب مع خطة تداول مقربة جيدا ولكن ليست الخطة نفسها.


في هذه المقالة سوف تغطي:


الحفاظ على التداول بسيطة.


سواء كنت تتأرجح التجارة، التجارة اليوم، أو حتى موقف التجارة، العديد من مؤشرات التداول يساوي التعقيد الذي يساوي عادة عدم الاتساق مع قرارات التداول.


غالبا ما يكون الحمل الزائد للمعلومات نتيجة للتجار الذين يجدون مزيجا من مؤشرات التداول اليومية التي يحتمل أن تكون مفيدة ولكن في الواقع لا تساعد على مساعدة المتداول في اتخاذ قرار مربح.


لقد استخدمت أدوات التداول في مجموعات مختلفة على مر السنين، وهناك ثلاثة التي وجدت لتكون في البداية المؤشرات التداول اليوم الأكثر فائدة لكيفية أحب التجارة.


مع مرور الوقت، أصبح بسيط تعويذي ونتيجة لذلك، كانت قرارات التداول بلدي أكثر وضوحا وقدمت مع أقل بكثير الارتباك والإجهاد.


يوم التداول مؤشرات تعطي معلومات عن السعر والحجم.


تقريبا كل منصة الرسوم البيانية يأتي مع مجموعة من المؤشرات أن أولئك الذين يشاركون في التداول التقني قد تجد مفيدة. يمكنك ببساطة تطبيق أي منهم على الرسم البياني الخاص بك وحساب رياضي يأخذ مكان الأخذ في الماضي السعر والسعر الحالي واعتمادا على السوق، وحجم.


أنواع مختلفة من المؤشرات الفنية تفعل أشياء مختلفة:


اتجاه الاتجاه الزخم أو عدم وجود زخم في السوق التقلب لتحقيق الربح حجم التدابير لمعرفة مدى شعبية السوق.


أصبحت القضية الآن باستخدام نفس أنواع المؤشرات على الرسم البياني الذي يعطي أساسا لك نفس المعلومات. على الرغم من أنه قد يتم تفسير ذلك على أنه يبحث عن & # 8220؛ تأكيد التجارة & # 8220؛، ما يفعله حقا هو إعطائك معلومات متضاربة فضلا عن مزيد من المعلومات لمعالجتها.


مثال بسيط هو وجود عدة مؤشرات الاتجاه التي تظهر لك على المدى القصير، على المدى المتوسط، والاتجاه على المدى الطويل. من منظور إطار زمني متعدد، قد يبدو هذا منطقيا.


العديد من التجار على الرغم من يمكن أن تشهد على رؤية الإعداد الصحيح تماما ينفي بسبب نزاع الاتجاه ومن ثم مشاهدة اللعب التجاري نفسه إلى الربح.


الكثير من المعلومات يمكن أن يسبب شلل التحليل الذي يمكن أن تبقي لكم.


من اتخاذ خيارات التداول التي هي في الواقع مربحة منها.


وبالنظر إلى مجرد جزء نطاق التداول وعلاقة السعر بالمتوسط ​​المتحرك، لدينا:


السعر أدناه متوسط ​​المدى الطويل يعني قصيرة السعر فوق المتوسط ​​يعني طويلة السعر فوق المدى القصير يعني طويلة.


لم يظهر على هذا الرسم البياني ولكن الشمعة السوداء المحورية تحت رقم 2 هي في الواقع تعقب إلى منطقة حيث كانت التجارة طويلة الدعوة حتى الآن جميع مؤشرات التداول دعا إلى قصيرة في ذلك الوقت.


هذا هو العيب الرئيسي مع معظم المؤشرات التجارية وهذا هو منذ أنها مشتقة من السعر، فإنها تأخر السعر.


مؤشر الاتجاه يمكن أن يكون إضافة مفيدة لتداول يومك ولكن كن حذرا للغاية من الخلط بين مفهوم الاتجاه بسيط نسبيا.


يوم التداول السؤال: التداول اليومي ينطوي على قرارات سريعة.


هل سيكون تداولك أفضل من خلال جمع المعلومات البسيطة أو المعقدة؟


اختيار مؤشر التداول المفيد.


مفيدة غير موضوعية ولكن هناك مبادئ توجيهية عامة يمكنك استخدامها عند البحث عن مؤشرات مفيدة لتداول يومك.


أحد المبادئ التوجيهية البسيطة هو اختيار مؤشر اتجاه واحد مثل المتوسط ​​المتحرك ومؤشر تداول الزخم مثل مؤشر التذبذب العشوائي (ستوكاستيك أوزيلاتور).


من أجل شرح كيف يمكن أن تكون مفيدة كمؤشرات التداول اليوم، نلقي نظرة على هذا الرسم البياني:


وباختصار، هذه هي منطقة المحورية حيث كسر السعر وحتشد بشدة بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك يبدأ السعر في التداول فوق المتوسط ​​المتحرك، فضلا عن انحدار المؤشر صعودا، وخطتنا تقول الاتجاه صعود السعر يعود إلى المنطقة التي تم تحديدها # 1 (أيضا معقد أب = سد تعقب) مؤشر الزخم يعبر ويتحول وشراء وقف ارتفاع شمعة التي تحولت.


اختيار بسيط من مؤشرات التداول مختلطة مع الفني يمكن أن يكون الأساس لنظام التداول الخاص بك.


هل تعمل مؤشرات التداول؟


كل ذلك يعتمد على كيفية وضعها معا في سياق خطة التداول. بعض المؤشرات الفنية الأكثر استخداما مثل المتوسطات المتحركة و ماسد و تسي تعمل بمعنى أنها تقوم بعملها في حساب المعلومات.


وتكمن قوة المؤشر في كيفية تفسير المعلومات كجزء من خطة التجارة الشاملة.


لا تباع على & # 8220؛ غرايل المقدسة & # 8221؛ مؤشر أن المسوقين الفيضانات صندوق الوارد الخاص بك مع. الاستخدام السليم للمؤشرات الأساسية ضد خطة تجارية اختبارها جيدا من خلال اختبار الظهر، والاختبار إلى الأمام، ومن خلال التداول التجريبي هو طريق صلب لاتخاذ.


جميع الأنظمة التي تقدمها نيتبكس لا تأتي فقط مع خطط التجارة اختبار ولكن أيضا مطرقة المنزل التي يجب أن تثبت أي نظام التداول أو مؤشر التداول لنفسك.


التهديد من الإفراط في التحسين.


هناك جانب سلبي عند البحث عن مؤشرات التداول اليومي التي تعمل على طريقتك في التداول وخطتك.


العديد من الأنظمة التي يتم بيعها تستخدم المؤشرات القياسية التي تم ضبطها بشكل جيد لإعطاء أفضل النتائج على البيانات الماضية. أنها حزمة منه ومن ثم بيعه دون الأخذ بعين الاعتبار التغيرات في سلوك السوق.


العمود الفقري للعديد من الأنظمة التجارية هي ميكانيكية جدا بمعنى أن & # 8220؛ إذا حدث A، لا B & # 8221؛.


لا يوجد شيء خاطئ في تحسين أن تأخذ بعين الاعتبار واقع السوق الحالي ولكن النهج الخاص بك والعقلية في القيام بذلك إما أن يكون لديك واقعية أو الإفراط في تحسين من عالم الواقع.


إحدى الطرق التي قد تختار عدم الوقوع في فخ الإفراط في التحسين هو مجرد استخدام الإعدادات القياسية لجميع مؤشرات التداول. وهذا يضمن لك عدم التصفير في الإعداد الأكثر فعالية لسوق اليوم دون اعتبار للغد.


قائمة صغيرة من مؤشرات التداول يوم مفيد.


كما ذكرت في بداية هذه المقالة، هناك ثلاثة مؤشرات أنا شخصيا قد حققت نجاحا كبيرا مع مرور السنوات، وكيف بدأت.


تداول بلدي كما تطورت كما بدأت في فهم جوانب أخرى من التداول ولكن هذه هي حيث بدأت:


من أجل الاتساق، سأستخدم نفس الرسم البياني كما فعلت سابقا. هذا هو التداول اليومي / سوينغ التداول الرسم البياني من 1 ساعة على زوج الفوركس.


وقد تم تحديد هذه المنطقة بمجرد أن تكون أعلى درجة. وهو مزيج من تصحيح فيبوناتشي والتوسع فيبوناتشي (المستخدمة في التناظر) هذا هو المتوسط ​​المتحرك المستخدم لتحديد الاتجاه الموضوعي. سوف الإعداد على المدى القصير تعطيك تغييرات الاتجاه أسرع مع أكثر انحرافا. يمكن أن يكون الإعداد على المدى الطويل كنت أفتقد جزء كبير من التحرك الحالي مرة واحدة في تسي يأتي بالقرب من أو يعبر مستوى 0، وقف شراء هو مكان فوق مستوى عال.


يمكنك أن ترى هذا الاتجاه هو ما يصل والسعر قد ارتجعت إلى منطقة أنني سوف تكون مهتمة في اتخاذ التجارة. مرة واحدة يضرب السعر في المنطقة، وهناك الإعداد المحتمل ولكن هناك حاجة إلى الزناد التجارة للوصول الى التجارة.


مؤشر القناة السلعية زائد السعر يتحرك في اتجاه التجارة هو الزناد اللازم.


أنا عمدا تركت القواعد والإعدادات الدقيقة (تلميح & # 8211؛ الإعدادات القياسية) حتى تتمكن من تصميم الاستراتيجية الخاصة بك باستخدام المعرفة التجارية الحالية الخاصة بك.


هذا الإعداد الدقيق ينطبق على التداول اليوم، تداول سوينغ، وحتى موقف التداول.


المتوسط ​​المتحرك & # 8211؛ تحديد الاتجاه ويمكن أن تكون جزءا من عملية في إثارة في التجارة والزخم يلعب. (كلاهما لم يرد وصفه في هذه المادة التجارية) فيبوناتشي & # 8211؛ تحديد، مقدما من السعر، مناطق قد تكون مهتمة لإعداد والإمكانية الزناد. ويمكن أيضا أن تستخدم لأهداف الربح. تسي & # 8211؛ تستخدم لمفاتيح التجارة ولكن لديها العديد من الاستخدامات بما في ذلك تحديد الاتجاه.


هل تغيير مؤشرات التداول؟


كما ترون، هذه القائمة يعطي 3 مؤشرات التداول الأكثر فائدة بالنسبة لي في نقطة معينة في التداول بلدي.


تغيير الأوقات وما كان مفيدا ثم قد لا تكون مفيدة بالنسبة لي اليوم.


كل تاجر سوف تجد شيئا أن يتحدث لهم والتي سوف تسمح لهم للعثور على مؤشر تجاري تقني معين مفيدة. مهما وجدت، والمفاتيح هو أن تكون متسقة مع ذلك، وليس محاولة لزيادة التحميل الرسوم البيانية الخاصة بك ونفسك مع المعلومات.


بسيط هو عادة أفضل:


تحديد الاتجاه & # 8211؛ تحديد الإعداد & # 8211؛ تحديد الزناد خطر - Manage.


CoachShane.


آخر المشاركات من قبل كوتششين (انظر جميع)


خذ التداول إدخالات في الموقع الصحيح - 18 ديسمبر 2017 كريبتوكيرنسي التداول. ما الجانب الذي سوف تكون عليه؟ - 30 نوفمبر 2017 التناسق زائد الحافة يساوي المال في النفط الخام - 19 نوفمبر 2017.


4 الردود على & # 8220؛ 3 مؤشرات التداول الأكثر فائدة & # 8221؛


آل ليس 23 يوليو 2017.


أنا لا التجارة الآجلة. أنا تاجر سوينغ في الأسهم و إتف & # 8217؛ ق. أنا حاليا باستخدام ما،R، ستوش. و دمي. يبدو لي أنني سوف تستفيد من استخدام النظام الخاص بك.


مرحبا آل. سعيد كنت تتمتع القراءة. طالما كنت على قائمة ل نيتبيكس، إذا كنت من أي وقت مضى القيام بالطبع على هذا الموضوع سوف تكون على علم. شكرا على الفائدة!


ھل توصی ھذه المؤشرات ل یوم و کل؟ شكر.


عذرا، # 8230؛ لقد رأيت سؤالك فقط. المؤشرات هي مجرد أداة وتلك الواردة في هذه المادة التجارية، لها نداء عالمي. جربهم في الخارج.


مؤشرات الزخم.


تقيس مؤشرات الزخم معدل التغیر في أسعار الإغلاق وتستخدم لکشف ضعف الاتجاه ونقاط الانعکاس المحتملة. وغالبا ما تكون أقل من قيمتها بسبب بساطتها، ولكن لا ينبغي إغفال أهمية الزخم البسيط في سوق الفوركس.


في هذا الدرس سوف نتعلم بعض النصائح مفيدة اضافية التي تأتي في مفيدة عند استخدام مؤشرات الزخم: التداول الزخم يمكن أن تكون مجرد مربحة كما S / R التداول.


فيديو تعليمي.


مسابقة الدرس.


الدروس ذات الصلة والمواد.


تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.

No comments:

Post a Comment