Saturday 3 March 2018

مؤشر جلسات تداول العملات الأجنبية


مؤشر جلسة سوق الفوركس - مؤشر ميتاترادر ​​4.
يستقطب هذا المؤشر الجلسة الرئيسية الأربعة لفوركس:
ومن الواضح أن السوق عادة ما تتحرك في نطاق ضيق خلال جلسة سيدني وطوكيو، وانها تتحرك بقوة خلال دورة لندن ونيويورك، لذلك علينا أن نضع استراتيجيات مختلفة خلال جلسات مختلفة. تم تصميم هذا المؤشر لرسم كل دورة بخطوط ألوان.
لديها 3 معلمة المدخلات الخارجية:
لوكالغمت: هو غمت تعويض المنطقة الزمنية المحلية. بروكرغمت: هو تعويض غمت من MT4 وسيط. شتكست: إذا كان صحيحا، فإنه سيتم عرض كل جلسة استنادا إلى التوقيت المحلي في أعلى الزاوية اليسرى.
يمثل الخط الأزرق جلسة سيدني، والأصفر يمثل دورة طوكيو، ويمثل الأخضر جلسة لندن والأحمر يمثل جلسة نيويورك.

الدورات.
الأخبار التي يتم توفيرها مؤشر الفوركس جلسات لميتاتريدر دون أي تكلفة، وفر لنا الفرح الشديد. نعم أنه صحيح & # 8217؛ أنه يأتي من دون أي رسوم تهمة. لدينا بالفعل ذوي الخبرة كما جلسات اشتعلت اهتمامنا، ونحن لم 'ر دفع واحد قرش لهذا المؤشر الرائع. سنكون سخيفة لعدم اعتبار مؤشر تداول الفوركس هذا مجانيا.
كما هو الحال في الواقع، هذا الملف مقل متوافق مع شكل مختلف من مت مثل ميتا تريدر 4 و ميتاتريدر 5 (MT5) كما استخدمنا ذلك. في هذا الصدد، يمكنك التأكد من أنك لن تخوض أي مشكلات في التوافق.
هل تعتقد أن هذه الجلسات هي أفضل مؤشر لفوركس؟ إذا كان الجواب نعم، يمكنك تقييم المؤشر. يرجى التعليق في وظائفنا فيما يتعلق مؤشر رس. ربما، أنت & # 8217؛ د آخر على استخدامه بشكل مناسب أو بدقة ما أرقى خيار للتداول معها. التقييم الصادق والمراجعات التي تعطي مسائل بالتأكيد لأنه من المحتمل أن تكون مفيدة للمستثمرين العملات الفوركس في مهمتهم في اتخاذ أو انتقاء المؤشرات.
ومن المؤكد أن ما يريده تجار العملات الأجنبية تحديدا هو مؤشرات بارزة قادرة على مساعدتهم على التجارة بشكل أكثر دقة. انها حقا نبأ عظيم لرواد الأعمال على شبكة الإنترنت أن مؤشر دورة خالية من التكاليف يمكن أن تساعد التجار في الحصول على أفضل الصفقات بالنسبة لهم اللازمة في نمو دخل أعمالهم الخاصة. وعلاوة على ذلك، نحن نبذل جهودا كبيرة في نشر مؤشرات الفوركس مثل جلسات في صفحتنا على شبكة الإنترنت. مع هذا، تحميله في أي تكلفة وخلق الخيارات والدهاء وتصبح أكبر التجار في المقابل يمكن تحقيقه.
نضع في اعتبارنا لتبادل هذا المؤشر إلى رفاقا وكذلك مؤيديك في الفيسبوك وتويتر. بالتأكيد نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية يخطر لك وكل مستخدم آخر إذا وعندما نكتشف مؤشرا جديدا التي قد تستخدم بشكل جيد.
تحميل Sessions. mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.
المؤشرات ذات الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
تسجيل الدخول للتحميل.
ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.
أكمل النموذج أدناه للتسجيل.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.
أهم التنزيلات اليوم.
هذا الأسبوع أهم التنزيلات.
أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.
بحث مؤشر.
مؤشرات المؤشر.
أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)
تغذية ار اس اس.
&نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.

مؤشر جلسة الفوركس ل MT4.
يكسر مؤشر جلسة الفوركس يوم التداول على مدار 24 ساعة إلى شرائح مرئية، حتى تتمكن من معرفة كيفية تحرك السعر في حين أن الأسواق المختلفة & # 8212؛ مثل لندن أو نيويورك أو طوكيو & # 8212؛ مفتوحة.
سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، وله جوانب إيجابية وسلبية على السواء. أحد الجوانب السلبية هو أنه قد يكون من الصعب أن نرى ما يحدث فقط في الأوقات التي يتم تداولها، وخاصة إذا نظرنا إلى الوراء على مدى الأيام السابقة. على سبيل المثال، يمكنك التداول لمدة ساعتين فقط خلال جلسة لندن أو الولايات المتحدة. قد يكون من الجميل أن تسليط الضوء على هذه الفترة واحدة، كل يوم، حتى تتمكن من رؤية أكثر سهولة على الرسم البياني. أو قد تكون مهتما في اختبار استراتيجية التي تتعلق فقط عندما سوق الولايات المتحدة نشطة، أو استراتيجية مصممة حول لندن مفتوحة. يمكن لمؤشر الجلسة وضع علامة على أوقات محددة على المخطط، مما يجعل من الأسهل العودة واختبار الاستراتيجيات أو معرفة كيفية عمل شيء ما في الماضي.
تطبيق مؤشر جلسة الفوركس في منصة التداول MT4 وسوف تسلط الضوء على أوقات اليوم الذي ترغب في عزل أو فصل.
تنزيل مؤشر تمييز الجلسة ووضعه في صفحة & # 8220؛ المؤشرات & # 8221؛ مجلد داخل مجلد MT4 الخاص بك. و & # 8220؛ المؤشرات & # 8221؛ المجلد عادة ضمن & # 8220؛ إكسيرتس & # 8221؛ مجلد. ثم قم بتشغيل منصة MT4 الخاصة بك وأضف المؤشر: من القائمة المنسدلة & # 8220؛ إدراج & # 8221؛ انتقل إلى المؤشرات، ثم & # 8220؛ مخصص & # 8221؛ وحدد تمييز الجلسة.
ستتم مطالبتك بعد ذلك بتعيين المعلمات. ويعود المؤشر حاليا إلى 50 يوما، ويمكنك تعديله إلى مدة أطول أو أقصر. كما يتم إعداده لعرض جلسة أو جلستين، مثل جلسة الولايات المتحدة أو جلسات الولايات المتحدة ولندن. إذا كان هناك تداخل زمني بين هاتين الدورتين اللتين لها ألوان مختلفة، فإن فترة التداخل تجمع بين اللونين لإنشاء لون مميز ثالث.
منذ كل منصة / وسيط قد تستخدم منطقة زمنية مختلفة سوف تحتاج إلى ضبط الوقت بحيث تبدأ المناطق المحددة وانتهت مع الدورة الصحيحة. للتأكد من تعيين كل الأوقات بشكل صحيح، انتقل إلى فوريسماركيثورس. قم بتحويل الرسم البياني MT4 إلى الرسم البياني لمدة دقيقة واحدة، وانظر إلى وقت آخر شريط سعر. على موقع فوريسماركيثور، قم بتغيير المنطقة الزمنية في المربع المنسدل بحيث يتطابق الوقت في المربع الأخضر الصغير مع الوقت الحالي على مخطط MT4 الخاص بك. وبمجرد الانتهاء من ذلك، تعكس الأوقات في الرسم البياني جلسات الفوركس الرئيسية بناء على المنطقة الزمنية للوسيط & # 8217، وهذه هي مرات الإدخال في إعدادات المؤشر.
يوضح الرسم البياني أدناه مثالا على كيفية إعداد المؤشر. يوضح هذا المثال الرسم البياني ل 15 ور / أوسد مع إبراز جلسات لندن ونيويورك.
المؤشر أيضا علامة عالية ومنخفضة لكل دورة، تلوين فقط في المنطقة السعر مغطاة.
اضغط للتكبير.
تحميل مؤشر جلسة الفوركس ل MT4: تحميل: جلسة تمييز.
مؤشر جلسة الفوركس لقضايا MT4.
عندما يتضمن الإطار الزمني الذي اخترته عبور الساعة 0:00 (على سبيل المثال، تريد إبراز الساعة 17:00 إلى 02:00)، فإنها تخلق قليلا من المشكلة. أسهل إصلاح هو مجرد تسليط الضوء على جلسة واحدة لهذه الأزواج وترك الدورة الثانية اختياري فارغة، أو قد تحتاج إلى العبث قليلا مع الأوقات للحصول على شيء يعمل لك.
ستحتاج على الأرجح إلى إبراز الدورتين المختارتين باستخدام الألوان الفاتحة. الألوان التي تختارها سوف تخلق لون جديد إذا كانت تتداخل. على سبيل المثال، في الرسم البياني أعلاه، يتم تمييز جلسة لندن باللون الأصفر والجلسة الأمريكية بلون مزرق. عندما تتداخل & # 8212؛ أي عندما يكون كلا السوقين مفتوحين & # 8212؛ يخلقان اللون الأخضر. قد التجار مثل هذه الفترة التداخل للتداول، كما هو في كثير من الأحيان واحدة من أكثر الأوقات المتقلبة من اليوم.
مؤشر جلسة الفوركس لاستخدامات MT4.
هذا هو أداة جيدة للتجار اليوم. يرتفع حجم التداول خلال جلسات لندن والولايات المتحدة خاصة في زوج مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي أو الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. ولذلك، فإن الوعي بمستويات المقاومة التي تحدث خلال هذه الجلسات هو أكثر أهمية أن الدعم والمقاومة التي تحدث خلال أوقات منخفضة الحجم. وينطبق الشيء نفسه على الجلسات المهيمنة في أي زوج من العملات الأجنبية.
من خلال تسليط الضوء على جلسات يمكنك أن ترى بسرعة أين ومتى يحدث العمل. كما أنه يجعل من السهل جدا لتتبع احصائيات في جدول بيانات إذا كنت ترغب في تتبع المعلومات ذات الصلة الدورة.
هذا المؤشر يخدم غرضا ضئيلا للتجار على المدى الطويل الذين يركزون على الرسوم البيانية اليومية. أي شخص يركز على أطر زمنية أقصر من الرسم البياني اليومي قد تستفيد من وجود هذا.
للحصول على مؤشرات بديلة ل MT4، بالقرب من الجزء السفلي من المحطة الطرفية، انقر فوق قاعدة التعليمات البرمجية. هناك سوف تجد الكثير من المؤشرات يمكنك تثبيت بنقرة زر واحدة. فرز حسب الاسم ثم يمكن التمرير من خلال. انقر بزر الماوس الأيمن على مؤشر وحدد تنزيل. سيؤدي ذلك إلى إضافته إلى قائمة المؤشرات في MT4. من قاعدة كود قد تجد مؤشر آخر تريد أفضل.
بواسطة كوري ميتشل، مت.
تحقق من بلدي دليل استراتيجيات الفوركس للتداول يوم وسوينغ 2.0. فإنه يقودك خطوة بخطوة من خلال عملية لتصبح تاجر ناجح، فضلا عن توفير استراتيجيات وخطط التداول بحيث يمكنك استخدامها لبناء رأس المال الخاص بك بطريقة تسيطر عليها المخاطر. هذا الكتاب الإلكتروني هو دورة كاملة على تداول العملات الأجنبية، من الأساسيات إلى تكتيكات متقدمة.
الحصول على تنبيهات المشاركة.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.
تويتر تغذية.
الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.

مؤشر الجلسة Mt4 (دونلواد لينك)
هذه الدورة مؤشر Mt4 هو مؤشر MT4 آخر لقد وجدت على الانترنت وهذا هو مؤشر جيد حقا أن يظهر لك بداية ونهاية كل من 3 جلسات تداول العملات الأجنبية الرئيسية:
جلسة التداول الآسيوية جلسة التداول في المملكة المتحدة / الأوروبية و جلسة التداول الأمريكية.
فاز وسطاء الفوركس MT4 الخاص بك & # 8217؛ ر تظهر لك جلسات التداول الفوركس على الرسوم البيانية الخاصة بك mt4 وبالتالي هذا مؤشر MT4 جلسة التداول يأتي حقا في متناول اليدين.
روابط التحميل على الفقرة الأخيرة أدناه.
كيف يعمل مؤشر الجلسات Mt4.
انها بسيطة حقا، بمجرد تحميل مؤشر جلسة mt4 على الرسوم البيانية الخاصة بك، ما ستراه 3 مربعات ملونة مختلفة وكل تمثل 3 جلسات تداول العملات الأجنبية المذكورة أعلاه، دورات التداول الآسيوية، المملكة المتحدة / الأوروبية والولايات المتحدة كما هو موضح أدناه على الرسم البياني:
ضبط إعدادات مؤشر التداول MT4 المؤشر.
يتم تعيين مؤشر الجلسات هذا افتراضيا على غمت. لا أرى نقطة في تغيير إعدادات اللون أو الوقت حتى أترك كل شيء إلى الإعدادات الافتراضية كما هو موضح في المخطط أدناه:
ولكن إذا كنت ترغب في تغييرها، متروك لكم. يمكنك ضبط فتح وإغلاق جلسات التداول إلى الفترات الزمنية الخاصة بك ولون جلسات التداول.
استراتيجيات التداول في الفوركس تلك الجلسات المؤشر قد تأتي مفيدة.
إذا كنت تستخدم نظام تداول الفوركس الذي يتداول على وجه التحديد أي واحد من جلسات التداول في الفوركس، فإن مؤشر جلسة التداول Mt4 سيأتي في متناول اليدين.
استراتيجية تداول العملات الأجنبية أوسدجبي 1hr هي مثال جيد حقا حيث يمكن أن يكون هذا المؤشر جلسات مفيدة حقا.
MT4 سيسيون مؤشر رابط التحميل.
يرجى عدم مشاركة مؤشر الجلسات هذا وموقع الفوركس هذا مع أصدقائك ومعجبيك من خلال النقر على أزرار المشاركة أدناه. شكر.

مؤشر جلسات تداول العملات الأجنبية
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment