Thursday 22 March 2018

غب أود فوريكس


غبب / أوسد توقعات استطلاع الرأي.


استطلاع توقعات فكستريت حول غبب / أوسد (الجنيه الإسترليني) هو أداة المشاعر التي يسلط الضوء على مزاجنا المختار على المدى القريب والمتوسط ​​ويحسب الاتجاهات وفقا لسعر 15:00 غمت يوم الجمعة.


كيفية قراءة مخططات استطلاع الرأي المتوقع.


هذا الرسم البياني يبلغ عن متوسط ​​الأسعار المتوقعة، وأيضا كيف قريبة (أو متباعدة) يجلس الأرقام من جميع المشاركين الذين شملهم الاستطلاع هذا الأسبوع. وأكبر فقاعة على الرسم البياني يعني أن المزيد من المشاركين يستهدفون مستوى سعر معين في ذلك الوقت المحدد. ويوضح هذا التوزيع أيضا ما إذا كان هناك إجماع (أو تفاوت) بين المشاركين.


يتم احتساب تحيز كل مشارك تلقائيا على أساس سعر الإغلاق الأسبوع والتقلبات الأخيرة. وبالاستناد إلى تلك النتائج، يحسب هذا الرسم البياني توزيع أسعار التوقعات الصعودية والهبوطية والجانبية من جميع المشاركين، مع العلم عن المشاعر المتطرفة، وكذلك مستويات التردد المنعكسة في عدد & لدكو؛ جانبية & رديقو؛.


من خلال عرض ثلاثة اتجاهات النزعة المركزية (متوسط، وسيط، واسطة)، يمكنك معرفة ما إذا كان متوسط ​​التوقعات هو الانحراف من قبل أي خارج من بين المشاركين في الاستطلاع.


تحولت الأسعار.


في هذا الرسم البياني، يتم تحويل سعر الإغلاق خلفه بحيث يتوافق مع التاريخ الذي كان متوقعا فيه سعر ذلك الأسبوع. وهذا يتيح المقارنة بين متوسط ​​سعر التنبؤ وسعر الإقفال الفعلي.


تغيير الأسعار.


هذا الرسم البياني يتتبع نسبة التغير بين أسعار الإغلاق. ويمكن مقارنة نقاط التقلب (أو التقلبات الشديدة الشديدة) بالنتائج النموذجية المعبر عنها من خلال المتوسطات.


على نحو سلس.


وهذا المقياس هو في الأساس متوسط ​​حسابي لتدابير الاتجاه المركزي الثلاثة (المتوسط، الوسيط، والطريقة). فإنه يمس النتيجة نموذجية القضاء على أي ضجيج ممكن الناجمة عن القيم المتطرفة.


جنبا إلى جنب مع سعر إغلاق، يعرض هذا الرسم البياني الحد الأدنى والحد الأقصى لأسعار التوقعات التي تم جمعها بين المشاركين الفردية. والنتيجة هي ممر السعر، وعادة ما يغلف سعر الإغلاق الأسبوعي من فوق وتحت، وهو بمثابة مقياس للتقلب.


ما هو استطلاع الرأي ولماذا استخدام تكنولوجيا المعلومات؟


استطلاع التوقعات هو أداة المشاعر التي تبرز توقعات الأسعار على المدى القريب والمتوسط ​​من كبار خبراء السوق. بل هو مؤشر المشاعر التي توفر مستويات الأسعار قابلة للتنفيذ، وليس مجرد "المزاج" أو "تحديد المواقع" المؤشرات. يمكن للتجار معرفة ما إذا كان هناك إجماع بين الخبراء الذين شملهم الاستطلاع - إذا كان هناك مشاعر المفرطة المفرطة التي تقود السوق - أو إذا كانت هناك اختلافات فيما بينها. عندما المشاعر ليست في أقصى الحدود، والتجار الحصول على أهداف السعر قابلة للتداول على. عندما يكون هناك انحراف بين معدل السوق الفعلي والقيمة تنعكس في معدل التنبؤ، وعادة ما تكون هناك فرصة لدخول السوق.


يمكنك أيضا استخدام استطلاع أوتلوك لاستراتيجيات التفكير متضاربة. غونكالو موريرا، خبير أبحاث في فستريت، يشرح: "الناس إرادتهم تتبع نبضات الحشد. ومؤشرات المشاعر، بدورها، تؤدي إلى التفكير "المتناقض". التنبؤ يساعد التجار على الكشف عن المشاعر المتطرفة وبالتالي الحد من سلوكهم القطيع السامة في نهاية المطاف ". اقرأ المزيد عن النهج المتضاربة مع مؤشرات المشاعر.


كيفية قراءة الغراب؟


إلى جانب الجدول مع كل التوقعات الفردية للمشاركين، مجاميع التمثيل البياني وتصور البيانات: الخط الصاعد / الهبوطي / الجانبي يبين النسبة المئوية للمساهمين لدينا على كل من هذه التحيزات التوقعات.


هذا الرسم البياني هو متاح في كل مرة الأفق (1 أسبوع، 1 شهر، 1 الربع). ونشير أيضا إلى متوسط ​​التنبؤ بالسعر فضلا عن متوسط ​​التحيز.


2017 توقعات فور غبب / أوسد.


في توقعاتنا لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / غبب / أوسد) لعام 2017، يتوقع المساهمون المكرسون أن يتراجع الاتجاه الهبوطي خلال العام. وبحلول نهاية عام 2017، بلغ متوسط ​​التوقعات للزوج 1،1972. قراءة المزيد من التفاصيل حول الاستطلاع.


في الأشهر ال 12 الماضية، من فبراير 2018 إلى فبراير 2017، كان الحد الأقصى لمستوى غبب / أوسد (الجنيه الإسترليني) 1.1534 (في 05/02/16)، والحد الأدنى، 1.0388 (في 12/20/16)


الأحداث السياسية الأكثر أهمية في عام 2017 ل غبب / أوسد.


الحدث السياسي رقم واحد في عام 2017 بالنسبة لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هو مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي واستدعاء المادة 50 من معاهدة الاتحاد الأوروبي. هذه المادة هي جزء من قانون الاتحاد الأوروبي الذي يحدد العملية التي يمكن من خلالها للدول الأعضاء الانسحاب من الاتحاد الأوروبي، الذي أصبح مناقشته على نطاق واسع بعد الاستفتاء الذي أجري في المملكة المتحدة في 23 يونيو 2018 حيث أغلبية من التصويت لصالح انسحاب المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي. إن التحركات والقرارات التي اتخذها الرئيس الجديد للولايات المتحدة دونالد ترامب وإدارته سوف تؤثر أيضا على الكبل.


السندات التي تؤثر على معظم غبب / أوسد.


السندات التي يمكن أن تؤثر التحركات على زوج غبب / أوسد: T-بوند 30y؛ T-نوت 10y؛ جيلت 30y؛ باند 30y؛ جغب 30y - يجب على التجار غبب / أوسد مراقبة عن كثب عند التداول بها: المملكة المتحدة 2y مذهب، المملكة المتحدة 5y مذهب، المملكة المتحدة 10y مذهب، المملكة المتحدة 30y مذهب. وتشمل هذه المجموعة أيضا أزواج العملات التالية: ور / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / تشف، نزد / أوسد، أوسد / كاد، ور / غبب و أوسد / تشف.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الفوركس التحليل الفني & أمب؛ توقعات: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / روب، غولد، برنت.


اليورو مقابل الدولار الأميركي، & كوت؛ اليورو مقابل الدولار الأمريكي & كوت؛


يجري تحت الضغط، زوج يورو / دولار ور / أوسد لا يزال يسقط وتشكيل الموجة الثالثة مع الهدف عند 1.1295. نعتقد أن السعر قد يصل اليوم إلى 1.1374، وكسره، ثم يواصل الهبوط باتجاه المستوى 1.1340. بعد ذلك، قد يعود الجهاز إلى 1.1374 ثم ينتقل لأسفل ليصل إلى 1.1313. ربما، قد يحاول السوق بدء تصحيح آخر للوصول إلى الحدود الهبوطية لنمط المثلث والوصول إلى 1.1374 مرة أخرى.


غبوسد، & كوت؛ الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي & كوت؛


يشكل زوج غبب / أوسد خامسا هيكل تنازلي. ربما، اليوم قد يتم تصحيح السعر مع الهدف عند 1.2910. نعتقد أن السوق قد يهبط لاحقا نحو 1.2841 ثم يبدأ تصحيح آخر ليصل إلى 1.2940.


أوسشف، & كوت؛ الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري & كوت؛


لا يزال زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) ينمو. من المحتمل أن يشكل السعر ثالث هيكل صعودي ليصل إلى 0.9670. بعد ذلك، قد تتعزز الأداة لكسر المستوى المذكور أعلاه صعودا. ومن المتوقع أن ينمو الزوج ويصل إلى 0.9782.


أوسجبي، & كوت؛ الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني & كوت؛


لا يزال زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) ينمو. نعتقد أن السعر قد يمدد اليوم الهيكل الحالي نحو 114.68 (السيناريو البديل). وفقا للسيناريو الرئيسي، ومن المتوقع أن يسقط مع الهدف هو 112.70 الصك.


أودوس، & كوت؛ الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي & كوت؛


يحاول زوج أود / أوسد تشكيل تصحيح آخر للوصول إلى 0.7623. بعد ذلك، قد يسقط الصك مع الهدف عند 0.7563 ثم يتم تصحيحه نحو 0.7636.


أوسدروب، & كوت؛ الدولار الأمريكي مقابل الروبل الروسي & كوت؛


يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (روب / أوسد) بالقرب من الحدود الصعودية لقناة التوطيد. نعتقد أن السعر قد يهبط اليوم باتجاه المستوى 58.57. بعد ذلك، قد يكسر الجهاز الاتجاه الهبوطي ثم يواصل التراجع داخل الترند الهابط مع الهدف عند 56.70.


شوس، & كوت؛ الذهب مقابل الدولار الأمريكي & كوت؛


الذهب يشكل قناة توطيد أخرى حول 1211.76. وإذا قام الصك في وقت لاحق بكسر هذه القناة إلى الاتجاه الصعودي، فقد يبدأ السوق موجة صعودية أخرى للوصول إلى 1228.00؛ إذا إلى الجانب السلبي وندش]؛ تواصل الهبوط مع الهدف عند 1190.00.


برنت يتداول حول 46.91. إذا كان الجهاز في وقت لاحق يكسر هذا النطاق التوحيد إلى الاتجاه الصعودي، قد ينمو السوق لتصل إلى 49.60؛ إذا إلى الجانب السلبي وندش]؛ يواصل الهبوط مع الهدف عند 45.80.


التوقعات الواردة في هذا القسم تعكس فقط رأي المؤلف الخاص ولا ينبغي اعتبارها دليلا على التداول. لا تتحمل روبأوفوريكس لب أية مسؤولية عن نتائج التداول بناء على توصيات التداول الموضحة في هذه المراجعات التحليلية.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الدولار الاسترالي.


العملات آراء وآراء الدولار الاسترالي مقابل العملات الرئيسية.


بوستيد إن أود إلى غبب.


غبب أود الشرائح أقل كما يلاحظ بنك الاحتياطي الأسترالي عند ارتفاع الأسعار في عام 2018 (جيمس لوفيك)


غبب أود انخفض خلال هذه الأعياد مع مستويات للزوج يجلس الآن عند 1.7245. وقد أعطى الدولار الاسترالي دفعة في الفترة التي تسبق عيد الميلاد بعد أن أشار البنك الاحتياطي الأسترالي (ربا) إلى أنه كان مفتوحا لفكرة رفع أسعار الفائدة في السنة الجديدة. يجب على العملاء الذين يتطلعون إلى شراء الدولار الاسترالي مع الجنيه الاسترليني أن يوليوا اهتماما خاصا لتطورات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، حيث تنتقل المناقشات إلى قضية التجارة الشائكة.


وقد تعرض الدولار الاسترالي لضغوط بعد أن رفعت الولايات المتحدة أسعار الفائدة في كانون الاول / ديسمبر والتي وضعت كل من استراليا والولايات المتحدة على قدم المساواة من حيث حيث يتم تعيين أسعار عند 1.5٪. وتسعى الولايات المتحدة للوصول إلى معدل توازن يبلغ حوالي 2.5٪ وهذا من المرجح أن يكون له تأثير ضار على الدولار الاسترالي حيث تعود الأموال إلى العائد الأعلى بالدولار الأمريكي.


وقد أشارت الولايات المتحدة إلى أنه من المرجح أن يكون هناك ارتفاع آخر أو اثنين في سعر الفائدة خلال عام 2018، وهذا من الناحية النظرية ينبغي أن يساعد على تقوية الدولار الأمريكي مع إضعاف الدولار الاسترالي. ومع ذلك، فإن تغيير الموقف القادم من بنك الاحتياطي الاسترالي يساعد على دعم الدولار الاسترالي حيث يبدو أن توقعات أسعار الفائدة المستقبلية بين الولايات المتحدة وأستراليا تبدو أكثر اتساقا.


ونحن ننتقل إلى السنة الجديدة نتوقع أن نرى الكثير من الأميال في الدولار الاسترالي اعتمادا على الأحداث القادمة من الولايات المتحدة. في رأيي أننا من المرجح أن نرى نهج أسرع بكثير من الولايات المتحدة لرفع أسعار الفائدة وهذا من شأنه أن يضغط على الدولار الاسترالي. ومع ذلك، من المرجح أن يؤدي أي تراجع من بنك الاحتياطي الاسترالي إلى رد فعل كبير من السوق.


أما بالنسبة لزوج الجنيه الاسترالي أود توقع تذبذب كبير من أي تطورات بريكسيت الجارية. 2018 من المرجح أن نرى تطورات رئيسية مع النقاش ينتقل إلى معدلات التبادل التجاري. يمكن للعملاء الذين يرغبون في شراء أو بيع دولار أسترالي الاتصال بي على jll@currency. co. uk لمناقشة كيفية تأثير هذه الأحداث بشكل مباشر على أي متطلبات معلقة قد تكون لديكم.


العوامل الرئيسية التي من شأنها أن تؤثر أود (دانيال جونسون)


الإسكان فقاعة يمكن أن يكون لها عواقب طويلة الأجل للاقتصاد الاسترالي.


شهدنا هذا الأسبوع محضر بنك الاحتياطي الأسترالي (ربا) وكانت النغمة إيجابية حيث بدأ الاقتصاد تبدو أكثر صحة. وهذا يمكن أن يمهد الطريق لتغييرات السياسة النقدية في المستقبل. والقلق الرئيسي أسفل في الوقت الحاضر هو الإنفاق الاستهلاكي. شهدنا مؤخرا أكبر انخفاض في بيع التجزئة في أكثر من أربع سنوات. ويمكن أن يؤدى ذلك إلى ارتفاع أسعار المساكن في المناطق ذات النمو المرتفع للأجور. وقد اضطر المستهلكون إلى كبح هناك الإنفاق وإنفاق أموالهم على الضروريات. وتستمر أسعار العقارات في الارتفاع بسبب استعداد المستثمرين الأجانب لدفع الأسعار المفرطة التي تضرر المواطنين. (يمكنني استخدام هذا المصطلح فضفاضة) فقاعة الإسكان يمكن أن يضر الاقتصاد الأسترالي على المدى الطويل. وضعت حكومة العمال النيوزيلندية الجديدة مؤخرا قانونا لوقف المستثمرين الأجانب شراء العقارات السكنية، وسوف يكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يقضي هذا.


سعر خام الحديد يمكن أن يسبب تقلبات في قيمة الدولار الأسترالي.


خام الحديد هو أستراليا & # 8217؛ s أكبر الصادرات ويتم شراؤها في الغالب من قبل الصينيين. عميل أرسلت مؤخرا لي مادة مثيرة جدا للاهتمام الذي يظهر بوضوح وجود علاقة بين سعر خام الحديد وقيمة الدولار الاسترالي. على الرغم من أن النمو الصيني مثير للإعجاب فقد كان تباطؤا وعندما يكون هناك انخفاض سعر خام الحديد تراجع بسبب انخفاض في الطلب، وهذا يضرب ثم الدولار الاسترالي. ويحتاج اقتصاد أكثر استقرارا إلى شكل أكثر تنوعا من الدخل بدلا من الاعتماد الشديد على مادة خام محددة. إذا كان لديك شرط الدولار الاسترالي سيكون من الحكمة أن تبقي العين على سعر خام الحديد.


إذا كان لديك متطلب عملة سأكون سعيدا للمساعدة. فمن الأهمية بمكان أن تكون على اتصال مع وسيط من ذوي الخبرة عندما يكون السوق حاليا من الصعب جدا التنبؤ بها. إذا كنت اسمحوا لي أن أعرف تفاصيل التجارة الخاصة بك وسوف نسعى إلى إنتاج استراتيجية التداول الحرة لتناسب الاحتياجات الفردية الخاصة بك. لديك الإيمان معرفة أنك سوف تتعامل مع السمسرة في مجال الأعمال التجارية لأكثر من 16yrs، العملات الأجنبية مباشرة بلك. نحن كيان لا خطر كما أننا لا التكهن في السوق ونحن مسجلون مع فكا. إذا كان لديك موفر العملة يستغرق دقيقة لإرسال أكثر من الأسعار التي تقدمها وأنا واثق من أنني يمكن أن تثبت وفورات كبيرة. ويمكن الاتصال على dcj@currency. co. uk. (دانيال جونسون) شكرا لكم على القراءة.


أسعار تحسن لبيع الدولار الأسترالي إلى جنيه (توم هوليان)


وقد تحسن الدولار الاسترالي خلال ديسمبر كانون الاول بعد الاقتراب من كسر الماضي 1.80 قبل أكثر من أسبوع واحد.


وقد تراجع الدولار الاسترالي مقابل الجنيه الاسترليني بعد المشاكل مع الملحمة الجارية لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


في الواقع، على الرغم من السماح للمحادثات بالتحرك نحو المرحلة الثانية من المناقشات لم نر حقا أي مكاسب مقابل الجنيه مقابل الدولار الأسترالي حيث أننا ما زلنا نتجه لفترة طويلة من عدم اليقين.


جاءت أرقام التوظيف الأسترالية أفضل بكثير مما كان متوقعا في الآونة الأخيرة والتي وفرت الدولار الاسترالي مع بعض القوة الأخيرة مقابل الجنيه.


وقد أدى ذلك إلى إمكانية رفع أسعار الفائدة المحتملة القادمة في أستراليا لأنه يعني أن الاقتصاد يمكن أن يواجه زيادة أخرى في سعر الفائدة مما عزز الدولار الاسترالي مقابل الجنيه.


في الواقع، مع كل عدم اليقين من الملحمة بريكسيت استمرار جميع العملات القائمة على السلع بما في ذلك نزد & أمب؛ وقد تحسن راند جنوب أفريقيا مقابل الجنيه الإسترليني.


يوم الثلاثاء، أستراليا تصدر آخر دقائقها من آخر اجتماع للبنك الاحتياطي الأسترالي.


إذا رأينا أي تلميحات نحو رفع سعر الفائدة أو أي شهية لذلك في السنة الجديدة، يمكننا أن نرى المزيد من القوة للدولار الاسترالي مقابل الجنيه لذا تأكد من أنك مستعد للتحرك بسرعة إذا لزم الأمر.


إذا كان لديك حاجة لإجراء تحويل العملات في الأيام أو الأسابيع أو الأشهر القادمة فلا تتردد في التحدث معي مباشرة حيث سأكون أكثر من سعداء لمساعدتك على حد سواء مع محاولة لوقت الصفقة والحصول على أعلى سعر السوق عندما كنت لا تأتي لشراء عملتك مقارنة مع البنك الذي تتعامل معه أو وسيط عملة أخرى.


حتى تحسن طفيف في أسعار الصرف يمكن أن تحدث فرقا كبيرا لذلك لا تتردد في الكتابة لي وقد تجد أنك يمكن أن تنقذ نفسك مئات إن لم يكن الآلاف من جنيه. يمكنك البريد الالكتروني لي (توم هوليان) على teh@currency. co. uk وسوف أرد عليك في أقرب وقت أستطيع.


أفضل الأسعار لبيع دولار أسترالي للجنيه في شهر واحد.


وكان الجنيه أداء أفضل بكثير مقابل معظم العملات في الآونة الأخيرة بما في ذلك الدولار الاسترالي. وقد سجل سعر غبود مؤخرا أفضل وقت منذ تصويت الاستفتاء لشراء الدولار الأسترالي بالجنيه. ولكن في الأسبوع الماضي، شهد الدولار الاسترالي أقوى بكثير من انخفاض السعر إلى 1.73 & # 8217؛ s فرصة جديدة للبائعين أود تبحث لشراء الجنيه. إذا كنت بحاجة لشراء أو بيع أود ثم الحصول على التوقيت الخاص بك، والحق السعر يمكن أن يوفر لك الآلاف.


وقد ساعد تقرير أفضل بكثير عن التوظيف في أستراليا العملة على الارتفاع حيث أنه من المرجح أن يكون هناك احتمال لزيادة أي زيادة في الفائدة. وكان الدولار الأسترالي في الواقع أضعف بكثير في الآونة الأخيرة، ويرجع ذلك جزئيا إلى تكهنات بأن البنك الاحتياطي الاسترالي (بنك الاحتياطي الأسترالي) سيبقي معدل الفائدة الأساسي في الانتظار لفترة أطول. أحدث أخبار البطالة من أستراليا تحسنت كثيرا مع الكثير من الوظائف الإخبارية التي تم إنشاؤها وزيادة معدلات المشاركة.


الدولار الاسترالي قوي مقابل الجنيه أيضا بسبب عدم اليقين الجديد حول ما ينتظرنا في المستقبل مع صفقات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، ويمكننا أن نتوقع في عام 2018. ونحن قد حصلت على صفقة حتى الآن على المدى القصير والقضايا الملحة، ولكن لا يزال هناك الطريق الطويل لنرى من أجل رؤية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على قدم وساق على قدم وساق. قد يستغرق هذا الأمر سنوات، والتحسن الأخير في توقعات الجنيه، في حين الترحيب، بالتأكيد لن يكون هنا للبقاء؟


الأسبوع المقبل هو بعض البيانات الاقتصادية الرئيسية الأخرى التي يمكن أن تؤدي بسهولة تحركات السوق، عموما أتوقع أن تتداول الأسواق على التطورات السياسية مع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. لأنه هو أيضا موسم العطلات أحجام التداول أرق في السوق يمكن أن تخلق بعض الفرص الإضافية!


إذا كان لديك نقل لجعل وترغب في الحصول على أفضل الأسعار وآخر الأخبار، يرجى التحدث معي جوناثان عن طريق البريد الإلكتروني jmw@currency. co. uk.


توقعات السياسة النقدية الأمريكية تعزز الدولار الاسترالي (دانيال جونسون)


قبل رفع سعر الفائدة الأمريكي الأخير من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي، تراجع الدولار الاسترالي مقابل معظم العملات الرئيسية تحسبا لارتفاع أسعار الفائدة. السوق يتحرك على الشائعات وكذلك حقيقة، وهذا هو السبب في أن الضرر قد تم. الاسترالية جذابة للمستثمرين بسبب عوائد عالية والسلامة النسبية. ولكن الآن بعد رفع سعر الفائدة في الولايات المتحدة مؤخرا إلى 1.5٪ سعر الفائدة الأمريكي ومعدل الفائدة الأسترالي على قدم المساواة. وكانت آخر مرة حدثت بين عامي 1997 و 2001. ويعتبر الدولار الأمريكي عملة الملاذ الآمن، ونظرا لأنه يقدم الآن نفس عوائد المستثمرين الاستراليين الذين يغادرون الدولار الاسترالي في ازدحام.


وقد تعزز الدولار الاسترالي في الواقع بعد صدور القرار. ويرجع ذلك إلى المؤتمر الصحفي الذي ينظمه الاتحاد الفدرالي حيث يتم مناقشة السياسة النقدية المستقبلية. وذكر أنه سيكون هناك ما يصل إلى ثلاثة رفعات أخرى في العام المقبل، ولكن كلمة & # 8220؛ التدريجي & # 8221؛ كان يستخدم فيما يتعلق متى سيتم تنفيذها. وكان هذا غير متوقع حيث توقع الكثيرون لهجة متفائلة أكثر صعودا.


عندما تبدأ الشائعات لتصفية من خلال أن هذه الزيادات سوف يحدث هذا يمكن أن يسبب أيضا ضعف الدولار الاسترالي. إذا كنت بائع الدولار الاسترالي، كن حذرا.


عمل قوي البيانات تعزز أود.


عامل آخر في قوة الاسترالي هو بيانات التوظيف القوية، مكتب الإحصاءات الأسترالي شهد تحرك العمالة أعلى إلى 61 & # 8217؛ 600. أعلى مستوياتها منذ أكتوبر 2018. لا تزال هناك بيانات إيجابية كافية لاثبات رفع سعر الفائدة تحت.


GBP / AUD.


هذا الزوج يدل على كم دولار أسترالي مطلوبة لشراء الجنيه البريطاني. وكثيرا ما يشار إلى الدولار الاسترالي بأنه عملة خطر بسبب ارتفاع أسعار الفائدة نسبيا والارتباط بأسواق الأسهم العالمية. تراجع سعر الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأسترالي بعد عام 2008، وبدأ فقط في تحقيق انتعاش كبير في عام 2018 في ضوء تراجع النمو في الصين وتباطؤ في الدورة العالمية للسلع الأساسية، مما أضر أكبر قطاع في أستراليا، والتعدين.


مايكل بطرس.


تسليط الضوء على الويبينار ظهرت الاجهزة نحن & رسكو؛ تتبع في بداية 2018 التجارة. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.


جون كيكليتر.


جون كيكليتر.


كريستوفر فيشيو.


كريستوفر فيشيو.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


غبب / أود.


اللقطات المحلل.


ووكر إنغلاند.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: أسبوع - أسبوعين.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


غبب / أود - الجنيه البريطاني دولار أسترالي.


5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا اسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.


المتوسطات المتحركة.


المؤشرات الفنية.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment