Saturday 17 March 2018

ميانمار تبادل العملات الأجنبية


مك - الكيات البورمية.
العملة البورمية كيات هي العملة الرسمية في ميانمار (بورما). تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف ميانمار (بورما) كيات الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى مك. يعد كود العملة الخاص ب كياتس هو مك، و رمز العملة K. أدناه ستجد أسعار البورمات كيات ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات مك أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.
ملاحظة: أسعار مك المدرجة في ز هي أسعار الصرف الرسمية. قد تختلف معدلات مك السوق السوداء بشكل كبير.
أعلى مك أسعار الصرف.
حقائق العملة.
الفرق المستخدمة: K1، K5، K10، K50، K100، 1، 5، 10، 25، 50.
التكرار المستخدمة: K1، K5، K10، K20، K50، K100، K200، K500، K1000، K5000، K10000، 50.
البنك المركزي في ميانمار.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الكيات البورمية؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في مك؟
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

ميانمار كيات (مك)
ميانمار كيات (مك) أسعار الصرف اليوم.
مرحبا بكم في صفحة ميانمار كيات (مك) سعر الصرف (كيانات ميانمار تحويل العملات). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك في لدينا كيات ميانمار (مك) تغذية رسس بحيث يمكنك فهم في الوقت المناسب أسعار صرف كيات ميانمار.
شورت: مك لونغ: ميانمار كيات البلد: رمز: اسم البنك المركزي: سينترال بانك أوف مينمار البنك المركزي موقع إلكتروني: أونيت: 1/100 سينت: سينت العملات المعدنية: باننوتس:
أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.
تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 01،2018 23:59 بالتوقيت العالمي المنسق.
رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط أسعار صرف ميانمار كيات (مك). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:

ميانمار تبادل العملات الأجنبية
ومنذ انتهاء المساعدة الخارجية في عام 1988، اضطرت ميانمار إلى الكفاح باستمرار للحفاظ على احتياطياتها من العملات الأجنبية. ومن الناحية التاريخية، فرضت خدمة التزامات الديون الخارجية أكبر قدر من الضغط على الاحتياطيات الأجنبية. قبل عجز 1987/1988 في ميزان المدفوعات الإجمالي حيث تمول أساسا من خلال الاعتماد على الاحتياطيات الرسمية. وفي الفترة 1987/1988، حدثت متأخرات أولى على خدمة مدفوعات الديون قدرها 73 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة من أجل الحفاظ على احتياطيات العملات الأجنبية بمبلغ 78 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة (1،7 شهرا من واردات البضائع). وأظهرت الأرقام الأخيرة أن ديون الحكومة تبلغ 6.6 مليار دولار أمريكي مع وجود متأخرات قدرها 2 مليار دولار أمريكي. وبصرف النظر عن خدمة الديون الخارجية، فإن استيراد السلع إلى البلد، بما في ذلك المعدات العسكرية، فرض ضغوطا على احتياطيات النقد الأجنبي. وقد دفعت الحاجة إلى العملة الصعبة للوفاء بالتزامات ميانمار الخارجية إلى سياسة الحكومة بشأن النقد الأجنبي والأنظمة التجارية ذات الصلة.
وكيات هي عملة غير قابلة للتحويل ولا يمكن استيرادها أو تصديرها خارج البلاد. وظل سعر الصرف الرسمي عند 6 كيات إلى دولار أمريكي واحد. رسميا، هناك أيضا معدل جمركي يستخدم لحساب الرسوم الجمركية على السلع التي هي حاليا 100 كيات إلى دولار أمريكي واحد. وتتقلب أسعار الصرف في السوق السوداء حسب الطلب على الدولار الأمريكي من قبل الحكومة أو القطاع الخاص، وفي حزيران / يونيه 2000، نقلت أسعار النفط عن 340 كيات إلى الدولار الأمريكي. ومع ذلك، كان الاتجاه نحو زيادة قيمة العملة في كيات. ويمكن أن يعزى جزء من الانخفاض في قيمة كيات إلى أن جزءا كبيرا من عجز الحكومة قد مول من زيادات كبيرة في المعروض النقدي. وقد فرضت ضغوطا إضافية على العملة بسبب الطلب على السلع الاستهلاكية والحاجة إلى تسوية المدفوعات بالعملات الأجنبية. وأدى التفاوت بين المعدل الرسمي وسعر السوق السوداء إلى زيادة نمو السوق السوداء المزدهرة. وتوجد قوانين تقيد تبادل العملات إلى عمليات التبادل المرخصة، غير أن إنفاذ القانون لم يكن دائما متسقا ويعتمد إلى حد كبير على حاجة الحكومة إلى العملات الأجنبية.
III. شهادات الصرف الأجنبي.
لسنوات عديدة كانت هناك ضوابط التبادل الضيق ولكن على الرغم من هذا السوق السوداء نمت تقريبا بلا هوادة. ويعتقد الكثيرون أن هذا أدى أخيرا إلى صدور بيان صحفي حكومي في أواخر كانون الثاني / يناير 1993 يعلن أنه اعتبارا من 4 شباط / فبراير 1993، سيبدأ البنك المركزي في ميانمار إصدار شهادات الصرف الأجنبي بهدف تعزيز حصائل النقد الأجنبي، السياح، أيضا، شعوب العمل، الزيارة، مينمار. وقد أدخلت ثلاث فئات من التصحيح الأمامي للأخطاء، أي ما يعادل 10 دولارات أمريكية و 5 دولارات أمريكية و 1 دولار أمريكي. وهذه الشهادات صالحة للاستخدام فقط داخل اتحاد ميانمار.
في البداية، كان يسمح فيك في أن يتم شراؤها فقط من قبل السياح أو رجال الأعمال الذين لديهم التزام إلزامي لتغيير ما لا يقل عن 300 دولار أمريكي لدى وصوله إلى مطار يانغون أو من قبل الأجانب غير المقيمين. وقد تم تنقيح هذه اللائحة، والآن، أي شخص في ميانمار (الأجانب والمواطنين على حد سواء) الذين لديهم إمكانية الحصول على النقد الأجنبي المكتسبة قانونيا قد يشتري رسميا فيك. غير أن الحكومة قد حددت أنه لا ينبغي استخدام "فيك" في الدفع العادي للإيجارات المنزلية، وإيجار السيارات والآلات.
ويعتبر الدفع من قبل فيك قد تم بعملة أجنبية وهو مقبول من قبل أي شخص أو منظمة في ميانمار. يمكن للمستلمين من فيك إيداع فيك في حساباتهم بالعملات الأجنبية. أما أولئك الذين لا يمتلكون حسابات بالعملات الأجنبية حتى الآن فقد ينشئون أيضا حسابا لدى مصرف ميانما للتجارة الخارجية. لن يتم طرح أي أسئلة حول كيفية تلقي واحد فيك.
فيك هو في الأساس إدخال نظام العملة المزدوجة التي تقلل بشكل غير مباشر وغير رسمي من عملة كيات المحلية دون الحاجة إلى أي عملية تخفيض قيمة رسمية. رسميا، فإن الدولار الأمريكي الواحد سوف يعادل وحدة واحدة من فيك ولكن الجنيه الاسترليني يتم تبادلها على سعر الصرف اليومي إخطار من قبل البنوك. لن يتم تبادل أي كسور من فيك محسوبة على أساس سعر الصرف اليومي. سعر السوق السوداء ل فيك يوازي عموما سعر السوق السوداء للدولار الأمريكي على الرغم من أن هناك عادة تباين طفيف مع فيك الحصول على معدل أضعف نوعا ما من الدولار الأمريكي. غير أن سعر الصرف الحالي لكل من وكالة فيك وكيات في كانون الأول / ديسمبر 1998 هو تقريبا فيك 350 وكيات 350 إلى دولار واحد.
IV. قانون النقد الأجنبي.
ألف - النقد الأجنبي.
والهيئة الرئيسية للقانون التي تتعلق بضوابط الصرف الأجنبي هي قانون تنظيم العملات الأجنبية (1 أغسطس 1947) (القانون). ويهدف جوهر القانون إلى تقييد أنشطة الصرف الأجنبي على التجار الذين يؤذن لهم بذلك من قبل الحكومة: يحظر القانون على الأفراد شراء أو اقتراض أو بيع أو إقراض أو تبادل أي شخص لا يكون تاجر معتمد، أي صرف العملات الأجنبية. ويدير إدارة الصرف المراقب المالي للنقد الأجنبي في إدارة البورصة في المصرف المركزي لميانمار ومجلس إدارة الصرف وفقا للتوجيهات الصادرة عن وزارة المالية والإيرادات. وقد أصدر البنك المركزي أربعة أنواع من التراخيص تسمح بأنشطة الصرف: 1- تراخيص للبنوك التجارية يسمح لها بشراء وبيع العملات الأجنبية. 2. التراخيص التي تسمح للمرخص له بتبادل الدولار الأمريكي في فيك. 3. التراخيص التي تسمح للمرخص له بشراء وبيع فيك في كيات. .4 التراخيص التي تسمح للمحالت باستقبال العملة األجنبية من أجل تبادل السلع.
وقد بدأ التحول من الاقتصاد المخطط إلى اقتصاد السوق في عام 1988. وفي أوائل عام 1990، كان الاستثمار الأجنبي يتدفق إلى البلاد بوتيرة متزايدة. وقد شجع ذلك الحكومة على تحرير ضوابط الصرف الأجنبي إلى حد ما، وفي 8 ديسمبر / كانون الأول 1995 تم ترخيص عشرة مراكز للصرافة وسمح لها بما يلي: 1 - تبادل الدولار الأمريكي والوكالة الاتحادية للانتخابات في كيات بسعر صرف قريب من سعر السوق السوداء؛ 2. تبادل الدولار الأمريكي في فيك. 3. تبادل شيكات المسافرين في فيك أو كيات (5٪ عمولة)؛ 4. تبادل كيات في فيك بسعر الصرف قريبا من سعر السوق السوداء.
والفوائد التي تقدمها مراكز التبادل هي ضعفان. أولا، توفر مراكز التبادل لحاملي العملات الأجنبية أو فيك وسيلة قانونية لتبادل العملات الأجنبية أو فيك بأسعار الصرف التي تتماشى مع أسعار السوق السوداء السائدة. وبالتالي يكون للمستثمرين الأجانب مصدر رسمي للعملة المحلية، بأسعار الصرف القريبة من أسعار السوق السوداء، ويمكن بعد ذلك استخدام كيات تبادل لدفع النفقات المحلية. ثانيا، يفتح افتتاح مراكز التبادل طريقا رسميا لتبادل كيات في فيك. ويمكن أن تودع فيك بدورها في حساب العملة الأجنبية التي من الممكن لتسوية دفع الالتزامات الخارجية التي تمت الموافقة عليها من قبل البنك المركزي ميانمار.
1. إوارد التحويلات.
وتحويل الأموال الأجنبية إلى البلد غير محدود، إلا أن الاستيراد المادي للمبالغ التي تتجاوز 000 2 دولار من دولارات الولايات المتحدة سيؤدي إلى اشتراط الإبلاغ. ويجب تحويل العملة الأجنبية التي تدخل ميانمار إلى كيات أو إيداعها في حساب بالعملات الأجنبية. يمكن فتح حسابات بالعملة الأجنبية بحد أدنى 100 دولار أمريكي. ملاحظة: ستكون هناك رسوم خدمة بنسبة 10٪ لإيداع الأموال في حساب بالعملات الأجنبية. ومع ذلك، هناك استثناء للعملة الأجنبية التي يتم جلبها كجزء من متطلبات رأس المال من مؤسسة شكلت في ميانمار.
2. التحويلات الخارجية.
وتواجه التحويالت اخلارجية للعملة األجنبية سيناريو أكثر صعوبة. ويخلق انخفاض مستويات احتياطيات النقد الأجنبي حافزا للحكومة على الاحتفاظ بأكبر قدر ممكن من العملات الأجنبية في البلد. وتحقيقا لهذه الغاية، هناك عدة قيود هامة ينص عليها القانون تهدف إلى حظر تحويل الأموال من البلد ما لم تكن هناك موافقة من الحكومة. أولا، هناك أحكام تفرض قيودا على قدرة الفرد على الدفع إلى مقيم خارج ميانمار أو الاعتماد عليه. وبمقتضى هذا الحكم، تتطلب المدفوعات المباشرة للنفقات الخارجية لغير المقيمين أو المدفوعات المستحقة عن طريق سند إذني، أو عوائد، أو فاتورة، موافقة. وثانيا، فإن الحكومة مخولة بحظر تصدير البضائع ما لم تتوفر أدلة كافية تثبت أن المبلغ الذي يمثل عائد معقول للسلع سيدفع في غضون فترة زمنية محددة. ويجعل هذا الحكم من الصعب تحويل عمليات نقل الأموال إلى خارج البلد في شكل سلع. وأخيرا، يحظر على الأفراد نقل الأمن إلى مكان أو مقيم خارج ميانمار: يتضمن تعريف الضمان قسائم أو مذكرات تمثل أرباحا أو فوائد. وبالتالي، فإن التحویلات التي یقتضيھا امتلاك غیر المقیمین مطلوبة أیضا للحصول علی موافقة مسبقة. وبهذه الطرق، تكون للحكومة سلطة تنظيم التدفقات الخارجية للأموال.
وفي الواقع، يلزم موافقة مصرف ميانمار المركزي على تحويل الأموال إلى الخارج. وهذا يخلق مشاكل للمستثمرين الأجانب الراغبين في تحويل الأرباح من ميانمار ما لم تمنح المؤسسة امتيازات الاستثمار الأجنبي على النحو المبين أدناه. ومن ثم فإن المستثمرين الأجانب الذين لا يعملون بموجب امتيازات الاستثمار الأجنبي مطلوبون لإعادة الأرباح إلى الوطن بطريقة ترتبط بتصدير السلع. وسيتطلب ذلك تصدير السلع إلى المؤسسة والحفاظ على عائدات المبيعات في الخارج. والبديل هو شراء ائتمان الاحتفاظ بالتجارة (أي الأموال المستحقة لشركة ما لبيع السلع في الخارج)، على سبيل المثال، وقد يعود ذلك إلى مؤسسة مختلفة قامت بالفعل بتصدير بضائع من ميانمار. وبمعنى دقيق، يحظر القانون كلتا هاتين الطريقتين باعتبار أن الفرد / المؤسسة الذي له الحق في الحصول على النقد الأجنبي ملزم بضمان عدم وجود تأخير في تلقي الأموال في ميانمار. ومن الناحية العملية، فإن طريقة تحويل الأموال هي الأكثر استساغة للحكومة نظرا لأن النقد الأجنبي المرتبط بتصدير السلع سيؤدي إلى فقدان خسارة العملات الأجنبية المرتبطة بالأرباح.
ويتطلب دفع المصاريف الخارجية موافقة مسبقة من المصرف المركزي لميانمار. غير أنه ينبغي الحصول على إذن بتحويلات شهرية إجمالية تقل عن 000 50 دولار شهريا، شريطة توافر وثائق كافية لدعم النفقات المشروعة أو الأموال المتصلة بتصدير السلع (كما هو موسع أدناه): ملاحظة في تموز / يوليه 1997 نفذت الحكومة لائحة تقيد مبلغ العملة الأجنبية التي يمكن تحويلها إلى الخارج إلى 000 50 دولار شهريا.
وهناك سوق سوداء تطورت لتحويل الأموال إلى الخارج، بالإضافة إلى أنشطة تبادل السوق السوداء، على الرغم من أن الحكومة كثفت مؤخرا جهودها للقضاء على هذه الممارسة أيضا.
ج. الحسابات المحجوزة أو الخاصة.
وعلى الرغم من وجود قيود على التحويلات الخارجية، فإن القانون يفكر في الوفاء بالالتزامات تجاه غير المقيمين عن طريق الدفع في حساب مقيد (باسم الدائن غير المقيم) أو حساب خاص (باسم المراقب المالي أو الوكيل المعتمد). ويعتبر الدفع في مثل هذا الحساب بمثابة تصريف جيد للشخص الذي يقوم بالدفع. وبهذه الطريقة يمكن الدفع إلى غير مقيم، إلا أن الأموال ستظل فعالة داخل ميانمار ما لم تمنح الموافقة على تحويل الأموال إلى الخارج.
وتشمل العقوبات المفروضة على الأفراد الذين ينتهكون أحكام القانون السجن أو الغرامة أو كليهما. إذا كان الشخص الذي ينتهك أحكام القانون كيانا اعتباريا، من المديرين أو المديرين أو الأمين أو الضباط المعنيين يعتبر انتهاكا للقانون ما لم يثبتوا أنهم لم يكونوا على علم بالجريمة أو أنهم تمارس جميع العناية الواجبة لمنع الجريمة.
خامسا - قانون الاستثمار الأجنبي.
ويعطي قانون الاستثمار الأجنبي في ميانمار (تشرين الثاني / نوفمبر 1988) (فيل) للأفراد والكيانات القانونية امتيازات معينة فيما يتعلق بتحويلات العملات في الخارج. يجوز للكيان القانوني أن يحول أرباحا صافية من الضرائب والضرائب المقررة (أي صندوق المكافآت للموظفين وصندوق ادخار الموظفين وصندوق الرعاية الاجتماعية وصندوق تنمية المشاريع والصناديق الأخرى التي قد تكون مطلوبة) خصم. وبالإضافة إلى ذلك، يحق للمستثمرين الأجانب إعادة تلك الأموال التي وافقت عليها الحكومة بعد إنهاء الأعمال التجارية. وأخيرا، سيسمح للأجانب المقيمون الذين تستخدمهم شركة تعمل بموجب ترخيص فيل بإعادة دخلهم إلى الوطن بعد إجراء اقتطاعات مناسبة للضرائب والمعيشة. وعلى الرغم من أن الضغط على االحتفاظ بالعمالت األجنبية صعب إلى حد ما، فقد سمحت الحكومة للشركات العاملة في إطار تصريح من شركة فيل بأن تستمر في التمتع بامتيازات التحويالت المالية. ومن ثم، فإن العمل بموجب ترخيص فيل يظل على نحو فعال الوسيلة الوحيدة التي يمكن بها للمرء أن يعيد الأرباح إلى الوطن في الخارج.
وعلى الرغم من عدم وجود علاقة مباشرة بين القانون واللوائح التجارية، فإن السياسة الأساسية فيما يتعلق بالاحتياطيات الأجنبية، والاحتفاظ برؤوس الأموال، قد دفعت هاتين الهيئتين إلى تكملة بعضهما البعض. وعلى جانب التصدير، تهدف اللوائح التجارية إلى ضمان تدفق الأموال إلى ميانمار كدفعة لشحن الأصناف من البلد. ويتجسد هذا القصد في أن تصدير الأصناف يتطلب إما فتح خطاب اعتماد لتأمين المدفوعات من الخارج أو أن الدفع مقابل الصادرات يرتبط باستيراد مماثل من الأصناف. وتتعلق الاستثناءات الوحيدة بتصدير الأصناف على أساس الشحنة أو عن طريق تجارة المرور العابر (الأصناف التي تدخل عادة إلى ميانمار وهي تمر حاليا إما إلى جمهورية الصين الشعبية أو منها). وعلى جانب الواردات، يتعين أن يوافق المصرف المركزي لميانمار على التحويلات الخارجية لدفع الأصناف المستوردة على النحو المبين أعلاه. ومن أجل الحصول على الموافقة، سيتعين إجراء تحويلات خارجية وفقا للوائح التجارية. وبموجب اللوائح التجارية، فإن تدفق الأموال إلى الخارج لدفع ثمن الأصناف المستوردة هو في الواقع غير محدد باشتراط يستلزم تصدير مواد مماثلة. على غرار تصدير العناصر، هناك استثناءات مماثلة للشحنة (غير مسموح بها حاليا) أو بنود العبور.
وبالإضافة إلى الضوابط المذكورة أعلاه، عدلت الحكومة مؤخرا نسبة البنود ذات الأولوية والبنود الاختيارية التي يسمح باستيرادها إلى البلد. وفي وقت مبكر، صنفت الحكومة الواردات إلى قائمة أولويات وقائمة اختيارية. ويتعين على المستورد الراغب في استيراد الأصناف الاختيارية (السلع الاستهلاكية أساسا) استيراد نسبة محددة من البنود ذات الأولوية: كانت النسبة متقلبة، ولكنها تحدد حاليا بنسبة 20٪ من البنود الاختيارية وبنود 80٪ ذات أولوية. وبهذه الطريقة تمكنت الحكومة من خفض إجمالي الواردات التي تتدفق إلى البلد إلى حد كبير عن طريق زيادة كمية البنود ذات الأولوية التي يجب أن تصحب الأصناف الاختيارية في ميانمار. ومن ثم، فإن الحاجة إلى تحويل العملات إلى الخارج تنخفض بالتناسب.
وقد صممت إجراءات التصدير والاستيراد للعمل مع ضوابط الصرف وخدمة السياسة الحالية للاحتفاظ برأس المال. وينبغي أن يظل موقف الحكومة من هذه السياسة قائما إلى أن تتوفر احتياطيات كافية لتلبية مطالب التزاماتها الخارجية. وبالنظر إلى التوقعات الإقليمية الحالية، قد يستغرق الأمر وقتا أطول حتى يرتفع الاقتصاد إلى درجة تفكر فيها الحكومة في تغيير السياسة.
ونحن نقدر جهود المحامين في K-1 فيانس فيزا المحامي تايلاند في جعل القانون تايلاند جورنا ل ممكن. تشانينات & أمب؛ ساعد ليدز من خلال المساهمة المقالات في المجلة. تشانينات & أمب؛ ليدز هي شركة محاماة بانكوك متخصصة في الأعمال بدء تايلاند. تشانينات & أمب؛ ليدز متخصصة أيضا في القانون العقاري ويمكن أن تساعدك مع شراء الأرض أو شقة تايلاند. للحصول على أي تعليقات أو تعليقات أو أسئلة، والبريد الإلكتروني منتدى القانون تايلاند في: معلومات @ ثايلافوروم يرجى قراءة إخلاء المسؤولية لدينا.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر منتدى القانون تايلاند، جميع الحقوق محفوظة.
(إلا إذا كان العمل هو المصنفات الفردية للمؤلفين كما لوحظ)

ميانمار كيات.
يذكر ان كيات ميانمار هى وحدة العملة الرسمية فى ميانمار. على الرغم من أن كيات تنقسم إلى 100 بياس، والقطع النقدية بيا محدودة. الأوراق النقدية تصل إلى 1000 كيات تستخدم أساسا. على الرغم من أن سعر الصرف الرسمي قد ظل عند 7 كيات = 1 دولار أمريكي، ومن المعروف أن كيات لمعدل متغير على نطاق واسع، والتي يمكن أن تصل إلى 1000 كيات لكل دولار أمريكي.
ويتكون اقتصاد ميانمار في معظمه من قطاعات الإنتاج والخدمات. ويسهم القطاع الزراعي بأكبر نسبة من الناتج المحلي الإجمالي. وأهم القطاعات التالية هي التصنيع والتصنيع، والثروة الحيوانية، ومصايد الأسماك. والقطاع الزراعي هو جوهر الاقتصاد؛ وهي تمثل ثلث الناتج المحلي الإجمالي ونصف حصيلة النقد الأجنبي تقريبا. وتتمثل اكبر الاستثمارات الاجنبية فى ميانمار فى التصنيع والفنادق والسياحة والنفط والغاز والتعدين. سنغافورة هي المستثمر الأجنبي الرئيسي.
صدر أول كيات في كل من العملات الذهبية والفضية في بورما حتى عام 1889. على ما يبدو، كان 16 كيات الفضة تساوي 1 الذهب كيات. وكانت قيمة كيات الفضة مساويا للروبية الهندية، التي حلت محل كيات عندما غزا بورما من قبل البريطانيين. تم تقديم الروبية عندما حكمت بورما تحت حكم اليابانيين في عام 1942. في عام 1943 أعيد تقديم العملة كيات لتحل محل الروبية. ثم لم يتم تقييم قيمة كيات بعد نهاية الحرب، عندما عاد الروبية إلى التداول. وقد تم إدخال كيات الحالية المستخدمة في ميانمار في 1 يوليو 1952، وظلت متداولة حتى عام 1989. خلال ذلك الوقت، تم سحب الأوراق النقدية القديمة بسبب التضخم وخفض قيمتها.
الرموز والأسماء.
الفواتير: 50 بياس. K1، K5، K10، K20، K50، K100، K200، K500، K1،000، K5،000 سوينز: 1، 5، 10، 25، 50 بياس. K1، K5، K10، K50، K100.
البلدان التي تستخدم هذه العملة.
العملات المرتبطة بمك:
مك مربوط ل:
البحث عن العملات الأخرى.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

دولار سنغافورى (سغد) الى كيات ميانمار (مك)
دولار سنغافوري (سغد) إلى كيانات ميانمار (مك) أسعار الصرف اليوم.
هذه هي صفحة من دولار سنغافوري (سغد) لتحويل كيات ميانمار (مك)، أدناه يمكنك العثور على أحدث سعر الصرف بينهما ويتم تحديث كل 1 دقيقة. وهو يبين سعر صرف تحويل عملتين. كما يظهر الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات هذه، عن طريق اختيار الفترة الزمنية التي يمكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلا. هل ترغب في عكس أزواج العملات؟ يرجى زيارة كيات ميانمار (مك) إلى دولار سنغافوري (سغد).
أسعار الصرف أوبداتد: جان 01،2018 23:59 أوتك.
التاريخ الكامل يرجى زيارة سغد / مك التاريخ.
رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الدولار السنغافوري (سغد) إلى كيات ميانمار (مك) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:

No comments:

Post a Comment