Monday 19 March 2018

فكس خيارات التسعير


فكس أوبتيونس ترادرس هاندبوك.
مجموعة سم فكس تمثل أكبر سوق فكس منظم في العالم وثاني أكبر منصة فكس مع أكثر من 100 مليار دولار في السيولة اليومية. إن مجموعة واسعة ومتنوعة من السيولة تتألف من مجموعة واسعة من العمالء في مجال الشراء والبيع - البنوك الرائدة في العالم، وصناديق التحوط، والشركات التجارية المملوكة ملكية خاصة والتجار الفرديين النشطين - تستخدم منتجاتنا الآجلة والخيارات لمنتجات إدارة المخاطر وفرص االستثمار.
خيارات سم فكس غروب تقدم لك:
التسعير الشفاف عدم الكشف عن هويته التخليص المركزي وضمانات الطرف المقابل مضمونة تقريبا الوصول الإلكتروني في جميع أنحاء العالم، على مدار الساعة، ستة أيام في الأسبوع.
جنبا إلى جنب مع حجم قياسي، خيارات سم المجموعة فكس تقدم سوقا عالية السيولة مع العديد من انتهاء الصلاحية، أزواج العملات، نقلا عن الخيارات وأكثر من ذلك، وتقديم العقود التي تتسم بالمرونة الكافية لتعطيك القدرة على تنفيذ أي استراتيجية التداول.
معلومات مميزة.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

خيارات العملات الأجنبية.
خيارات متطورة التنفيذ لفانيلاس، والغرائب ​​والهياكل متعددة الساق.
تقدم باركليز للعملاء بث مباشر مستمر خيارات و خيارات فكس فانيلا فليك فانيلا فكس على باركس فكس. جنبا إلى جنب مع تدفق فكس بقعة واجهة إلى الأمام، لوحة الخيارات فكس يعرض متواصلا في اتجاهين السعر في اتجاهين، مع القائمة المنسدلة مريحة ل سترادلز، الخنق، عكس المخاطر وغيرها من الاستراتيجيات. لتسهيل أحجام أكبر، قمنا بدمج وظائف رفق بسلاسة في لوحات التسعير الحالية.
خيارات متقدمة التنفيذ.
مع عرض الأسعار في قسط والتقلب والنقرة واحدة التنفيذ والتأكيد، يوفر باركس المزيد من السيطرة وفرصة لتنفيذ الخيارات فكس.
يتم دعم عملات الأسواق الناشئة مثل تري و بلن و سشك و زار و هف و سغد العملات غير القابلة للتسليم مثل كني و إدر و إنر و كرو و مير و تود و برل متاحة للتسعير والتنفيذ التعامل مع كميات كبيرة عن طريق رفق متكاملة بسلاسة وتشمل الاستراتيجيات المتاحة سترادل، الخنق، وعكس المخاطر، والتقويم، والدعوة، ووضع والعرف انتشار التسعير خيار الغريبة والتنفيذ المدعومة على أسعار البث المباشر - مجموعة من المنتجات تشمل الحواجز نافذة، مجموعة الاستحقاقات، كي الأوروبي / كو و ديجيتالس تأكيد الصفقة الفورية عبر باركس أوبتيون تيكيت الإعدادات الافتراضية لتجاربك، حفظ الهياكل المشتركة و بيرفوم مارك إلى السوق على الفانيليا والخيارات والهياكل الغريبة تبادل الأفكار التجارية داخليا ومع باركليز في الوقت الحقيقي التداول بنقرة واحدة للخيارات الفانيليا والغريبة ومتعددة الساق باستخدام البث المباشر التسعير ستب المتاحة لمجموعة كاملة من المنتجات الخيار والهياكل القابلة للتداول على معالج حل باركس يوفر واجهة بسيطة في حل وهيكلة فونك تيوناليتي متاحة أيضا باستخدام منصات الصفر والصيغ التفوق يعيش تداولها فكس التقلب تشغيل لجميع أزواج العملات المتدفقة الحية.

تسعير خيارات فكس
تقدم فينكاد الحلول الأكثر شفافية في هذه الصناعة، وتوفير وثائق واسعة مع كل منتج. ويستكمل هذا من خلال مكتبة واسعة من الأوراق البيضاء والمقالات ودراسات الحالة.
المقدمة.
تعد خيارات صرف العمالت األجنبية بديال للعقود اآلجلة عند التحوط للتعرض لمخاطر العمالت األجنبية ألن الخيارات تسمح للشركة باالستفادة من تحركات أسعار صرف العمالت األجنبية المواتية، في حين أن العقد اآلجل يقفل سعر صرف العمالت األجنبية في معاملة مستقبلية. وبطبيعة الحال هذا "التأمين" من الخيار ليست حرة، في حين أنه يكلف شيئا للدخول في صفقة إلى الأمام.
عند تسعیر خیارات الصرف الأجنبي، فإن السعر الأساسي ھو سعر الصرف الأجنبي الفوري أو الآجل.
وتشير اتفاقية التسوية إلى الفارق الزمني المحتمل الذي يحدث بين تواريخ التجارة والتسوية. وعادة ما يكون للعقود المالية تأخير بين تنفيذ التجارة وتسويتها. هذه الفترة الزمنية موجودة أيضا بين انتهاء خيار وتسوية. على سبيل المثال، بالنسبة إلى الفوركس مقابل الدولار الأمريكي، فإن حساب التاريخ القياسي للتسوية الفورية هو يومي عمل بالعملة غير الدولار، ثم أول يوم عمل جيد شائع للعملة ونيويورك. الاستثناء الوحيد لهذه الاتفاقية هو أوسد-كاد وهو يوم عمل تورنتو، ومن ثم أول يوم عمل مشترك في تورونتو ونيويورك. بالنسبة لخيار الفوركس، يتم السداد النقدي بنفس الطريقة، مع حساب التسوية باستخدام تاريخ انتهاء صلاحية الخيار بداية الحساب. تؤثر اتفاقية التسوية على خصم التدفقات النقدية ويجب أخذها بعين االعتبار في التقييم. وظائف فينكاد تسمح لمواصفات مختلف اتفاقيات السوق سعر الصرف التي هي قادرة على تغطية معظم أزواج العملات المتاحة في السوق. فيما يتعلق بأشكال المدخلات الممكنة، يمكن للمستخدمين تحديد الاتفاقيات لعملتين من سعر فكس يدويا، بطريقة مجتمعة أو منفصلة. بالنسبة إلى الأول، يمكن أن تؤخذ عنصرين في وصف النضج ومؤتمر عطلة التي يتم تقاسمها لكلا العملتين. وبالنسبة لهذا الأخير، يمكن أن تؤخذ خمسة عناصر في مجموعة واحدة من وصف النضج والاتفاقية عطلة للعملة واحدة، ومجموعة أخرى من المدخلات مماثلة للعملة اثنين ومدخلات إضافية من اتفاقية عطلة. وهذا يتوافق مع أكثر المواصفات العامة لاتفاقية التسوية التي يمكن استخدامها للتداول عبر الحدود، على سبيل المثال. وهي تجارة كاد-ور التي لها تواريخ استحقاق محسوبة باستخدام نيويورك وكذلك تورنتو والعطلات المستهدفة.
إذا افترضنا أن أسعار الصرف تتبع حركة براونية هندسية (نفس نوع العملية العشوائية كمخزون)، باستخدام الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) كمعدل فكس، فإن العملة الأجنبية (جبي) مماثلة للأسهم التي تقدم عائد أرباح معروف، حيث المالك من العملة الأجنبیة یحصل علی "عائد توزیعات أرباح" یساوي المعدل الخالي من المخاطر بالعملة الأجنبیة. تسمح لنا هذه الافتراضات الأخرى باستخدام نماذج الخيارات العامة، مثل بلاك سكولز، في تقييم خيارات العملات الأجنبية.
تفاصيل تقنية.
خيارات فكس يمكن أن تكون مربكة وأحيانا تتطلب القليل من التفكير اضافية لأن أحد العملاء سوف تنظر في خيار كال وأخرى سوف تنظر في نفس الخيار فكس بوت. من المهم دائما أن نفهم ما هو العائد المتوقع هو لأنه بمجرد معرفة العائد هو المدخلات لوظائف الخيار سوف تكون واضحة.
على سبيل المثال، إذا كان معدل الإضراب 1.45 دولار كندي / دولار أمريكي (1.45 دولار كندي يشتري دولار أمريكي 1.00 دولار أمريكي)، فإن العائد على مكالمة طويلة على الدولار الأمريكي سيبدو كما هو موضح أدناه. تذكر أن المكالمة على الدولار الأمريكي هي نفسها التي يتم وضعها على الدولار الكندي، لذلك إذا ارتفع سعر كاد / أوسد إلى 1.50، 1.45 بوت على الدولار الكندي هو في المال.
العائد على مكالمة طويلة على أوسد.
تحليل معتمد.
يمكن استخدام وظائف خيارات فكساد فينكاد لما يلي:
احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس أوروبية أو أمريكية أو آسيوية؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر وتقرير المخاطر من خيار فكس الأوروبي مع اتفاقية التسوية؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لممارسة الأوروبي أو الأمريكي واحد الخيار فكس الحاجز؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لممارسة الأوروبية أو الأمريكية مزدوجة الخيار فكس الحاجز. الخيار هو خيار حاجز مزدوج المغلوب، والمكافأة قد تكون الفانيليا أو نوع ثنائي: في البداية حامل يملك مكالمة أو وضع خيار ثنائي، ولكن إذا كان في أي وقت يتم اختراق أي حاجز، يتم فقدان الخيار أو طرقت . احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس ثنائي احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. والمردود هو مبلغ ثابت من النقد إذا تم اختراق الحاجز؛ خلاف ذلك، لا شيء إذا لم يتم اختراق الحاجز أبدا، والعكس بالعكس. حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. العائد هو مبلغ ثابت من النقد إذا تم لمس الحاجز والخيار هو في المال عند انتهاء الصلاحية. خلاف ذلك، لا شيء؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. والمردود هو مبلغ ثابت من النقد إذا لم يتم لمس الحاجز والخيار هو في المال عند انتهاء الصلاحية. خلاف ذلك، لا شيء.
لمعرفة المزيد عن وظائف خيارات فينكاد فكس، اتصل بممثل فينكاد.
الجيل القادم من حلول التقييم والمخاطر قوية هنا.
F3 كتيب.
تقييم المحفظة وتحليلات المخاطر للمشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت.
النتائج النشرة الإخبارية.
البقاء ما يصل إلى موعد مع النشرة الإخبارية الفصلية لدينا.
وتعتبر "فينكاد" المزود الرائد للتقييم المتطور وتحليلات المخاطر لمحافظ المشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت. يساعد فينكاد أكثر من 1،000 المؤسسات المالية العالمية تعزيز العائدات، وإدارة المخاطر، وخفض التكاليف، والامتثال للوائح، وتوفير الثقة للمستثمرين والمساهمين. ومن بين العملاء مدراء الأصول الرئيسيين وصناديق التحوط وشركات التأمين والمعاشات والبنوك ومدققي الحسابات.

فكس خيارات التسعير ورقة.
هل أنت مهتم بهذه الدورة التدريبية؟ مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في التدريب @ كاليبسو.
وصف.
تتطلب مواكبة أسواق الفوركس العالمية أنظمة سريعة الاستجابة يمكن أن توفر التنفيذ الفوري تقريبا. كذلك، فإن مخاطر العملات الأجنبية تمثل تحديا للإدارة على مستوى المؤسسة. وكثير من النظم القديمة غالبا ما تكون في صوامع ولا تغطي منتجات العملات الأجنبية والقروض / الودائع والتمويل الأمني ​​القصير الأجل في بيئة متكاملة واحدة يمكن أن تظهر المخاطر الحقيقية. على الصعيد العالمي، أصبحت إدارة السيولة سوقا يعتمد على التكنولوجيا المتقدمة، مما يتطلب إدارة السيولة في المنظمة لتشغيلها على حل متقدم.
سيتم عرض القراء من هذه المجموعة من وحدات الفيديو وأشرطة الفيديو إلى جوانب مختلفة وميزات ورقة التسعير كاليبسو التي سوف تجهيزهم بالمعرفة لتكوين والاستفادة من ورقة التسعير لالتقاط التسعير القياسية الفانيليا وخيارات فكس الغريبة مثل ديجيتالس ، الحواجز، الآسيويين (المتوسط)، الاستحقاقات، والاسترجاعات. يتم مناقشة استراتيجيات التداول من خارج منطقة الجزاء مثل عكس المخاطر، والفروق، فضلا عن معلومات حول بناء استراتيجيات مخصصة.
هذا الجمهور للدورة هو مستخدمي المكتب الأمامي، وخاصة موظفي الدعم التجاري. قد تكون هذه الدورة ذات قيمة أيضا لمديري المشاريع وموظفي المكتب الأوسط الذين يعملون على مشاريع تنفيذ خيارات الفوركس.

تسعير خيارات فكس
ويغطي هذا الكتاب خيارات الصرف الأجنبي من وجهة نظر الممارس المالي. أنه يحتوي على كل شيء كمي أو تاجر يعمل في البنك أو صندوق التحوط سوف تحتاج إلى معرفة عن الرياضيات من العملات الأجنبية Ђ "ليس فقط الرياضيات النظرية التي تغطيها الكتب الأخرى ولكن أيضا تغطية شاملة للتنفيذ والتسعير والمعايرة.
2. التصفيات الرياضية.
3 - دلتا واتفاقيات السوق.
4. تقلب البناء السطحية.
5. التقلب المحلي والتقلب الضمني.
6. التقلب العشوائي.
7. الأساليب العددية للتسعير والمعايرة.
8. الجيل الأول الغريبة - الخيارات الثنائية والحاجز.

No comments:

Post a Comment